Kenneth Vercammen & Associates, P.C.
2053 Woodbridge Avenue - Edison, NJ 08817
(732) 572-0500
www.njlaws.com

Wednesday, November 18, 2009

مؤامرة

كينيث Vercammen للقانون ويمثل مكتب الأفراد المتهمين بارتكاب انتهاكات جنائية خطيرة ، وحركة المرور في جميع أنحاء ولاية نيو جيرسي.

2C :5 - 2. المؤامرة المؤامرة. أ. تعريف المؤامرة. يكون الشخص مذنبا بالتآمر مع شخص أو أشخاص آخرين على ارتكاب جريمة إذا كان لغرض تشجيع أو تسهيل ارتكابها هو :

(1) تتفق مع الشخص الآخر أو الأشخاص أو أنهم واحد أو أكثر منهم سوف تشارك في السلوك الذي يشكل جريمة من هذا القبيل أو محاولة أو دعوة لارتكاب مثل هذه الجريمة ؛ أو

(2) يوافق على مثل هذه المساعدات شخص آخر أو أشخاص في تخطيط أو ارتكاب هذه الجريمة أو محاولة أو دعوة لارتكاب مثل هذه الجرائم.

ب. نطاق العلاقة التآمرية. إذا كان الشخص مذنب في التآمر ، على النحو المحدد في الفقرة الفرعية (أ) من هذا الباب ، يعرف أن الشخص الذي كان يتآمر مع لارتكاب جريمة وتآمر مع شخص أو أشخاص آخرين لارتكاب الجريمة نفسها ، انه مذنب بالتآمر مع شخص آخر أو هؤلاء الأشخاص ، سواء كان أو لم يعرف هويتهم ، ل ارتكاب هذه الجريمة.

c. مؤامرة مع أهداف متعددة. إذا كان الشخص يتآمر لارتكاب عدد من الجرائم ، انه مذنب في التآمر واحد فقط ، ما دام مثل هذه الجرائم هي وجوه متعددة من الاتفاق ذاته ، أو استمرار العلاقة التآمرية. فإنه لا يجوز أن يكون الدفاع لتوجيه اتهام بموجب هذا القسم أن واحدا أو أكثر من أهداف هذه المؤامرة ليست جنائية ، شريطة أن يكون واحد أو أكثر من أهدافها أو وسيلة لتشجيع أو تسهيل التوصل إلى الهدف من المؤامرة الاجرامية.

د. الفعل الصريح. قد لا يجوز لأي شخص يدان بتهمة التآمر لارتكاب جريمة أخرى غير جريمة من الدرجة الأولى أو الثانية أو توزيع أو حيازة بقصد توزيع المواد الخاضعة للرقابة الخطرة أو المواد الخاضعة للرقابة التناظرية على النحو المحدد في الفصل 35 من هذا الكتاب ، إلا إذا فعل علني تنفيذا لمؤامرة من هذا القبيل ثبت أنه قد تم القيام به من قبله أو من قبل شخص معه تآمر.

e. التخلي عن الغرض. ذلك هو الدفاع الإيجابي والفاعل الذي يجب أن يثبت من خلال كثرة الأدلة أنه ، وبعد التآمر لارتكاب جريمة ، وأبلغت السلطات عن وجود مؤامرة ومشاركته فيه ، وأحبطت أو تسبب في احباط ارتكاب أي مخالفة وذلك تعزيزا لهذه المؤامرة ، في ظل ظروف تكشف عن التخلي الكامل والطوعية للأغراض إجرامية على النحو المحدد في 2C :5 - 1d.. ولكن شريطة أن محاولة على النحو المحدد في 2C :5 - 1 لا يعتبر جريمة لأغراض نبذ تحت هذا الباب.

f. مدة المؤامرة. لغرض الفرع 2C :1 - 6d :

(1) التآمر هو سلوك مستمر والتي تنتهي عند ارتكاب الجريمة أو الجرائم التي ترتكب موضوعها أو الاتفاق على أن تكون ملتزمة يتم التخلي عنها من جانب المدعى عليه ، وأولئك الذين يتعاملون معهم انه تآمر ؛ و

(2) التخلي عن هذا يفترض فيما يتعلق بجريمة أخرى غير واحد من الدرجة الأولى أو الثانية إذا لم يكن أي من المدعى عليه ولا أي شخص معه تآمر يقوم بأي عمل العلني تنفيذا للمؤامرة خلال فترة التقادم المطبقة ؛ و

(3) وإذا كان الفرد يتخلى عن الاتفاق ، والتآمر لينهى عنه إلا إذا وعندما ينصح أولئك الذين يتعاملون معهم انه تآمر لتخليه أو يطلع سلطات إنفاذ القانون في وجود مؤامرة ومشاركته فيه.

g. زعيم الجريمة المنظمة. والشخص هو زعيم الجريمة المنظمة إذا كان يتآمر مع آخرين بشكل هادف ومنظم ، المشرف أو مدير ، على ارتكاب سلسلة من الجرائم المستمرة التي تشكل نمطا من أنماط الكسب غير المشروع وفقا لأحكام NJS 2C :41 - 1 ، ولكن شريطة أن على الرغم من 2C :1 - 8a. (2) ، يجب إدانة زعيم الجريمة المنظمة لا تندمج مع إدانة أي جريمة أخرى الأمر الذي يشكل النشاط الابتزاز تحت 2C :41 - 1.

L. 1978 ، ج. 95 ؛ عدله L. 1979 ، ج. 178 ، s. 17 ، 1981 ، ج. 167 ، s. 3 ، 1981 ، ج. 290 ، s. 10 ، 1981 ، ج. 511 ، s. 1 ، 1987 ، ج. 106 ، s. 4.

اذا كان هناك من هو متهم بالتآمر (NJSA 2C :5 - 2) ، فإن القاضي قراءة التعليمات التالية والقانون لهيئة المحلفين :

في إطار العد __________ لائحة الاتهام على المتهم (ق) هو (هي) بارتكاب جريمة التآمر لارتكاب _____________. N.J.S.A. 2C :5 - 2 تنص على ما يلي :

يكون الشخص مذنبا بالتآمر مع شخص أو أشخاص آخرين على ارتكاب جريمة إذا كان لغرض تشجيع أو تسهيل ارتكابها هو / هي :

(اختر المناسب من)

(1) تتفق مع الشخص الآخر أو الأشخاص أو أنهم واحد أو أكثر منهم سوف تشارك في السلوك الذي يشكل جريمة من هذا القبيل أو محاولة أو دعوة لارتكاب مثل هذه الجريمة ؛ أو

(2) يوافق على مثل هذه المساعدات شخص آخر أو أشخاص في تخطيط أو ارتكاب هذه الجريمة أو محاولة أو دعوة لارتكاب مثل هذه الجرائم.

والتآمر لارتكاب جريمة ________________is جريمة في حد ذاته منفصلا ومستقلا عن جريمة _______________. وبعبارة أخرى ، يجوز للمتهم أن يكون مذنبا في جريمة التآمر بغض النظر عن ما إذا كان المتهم مذنبا أو غير مذنب في جريمة _____________________. ولكي تتمكن من العثور على المدعى عليه مذنب في جريمة التآمر ، ويجب على الدولة أن تثبت بما لا يدع مجالا للشك على العناصر التالية :

(1) أن المتهم اتفق مع شخص آخر أو أشخاص أو أنهم واحد أو أكثر منهم الانخراط في سلوك من شأنه أن يشكل جريمة أو محاولة أو دعوة لارتكاب مثل هذه الجريمة ؛

أو

ان المدعى عليه وافق على المساعدات شخص أو أشخاص آخرين في تخطيط أو ارتكاب جريمة أو محاولة أو دعوة لارتكاب مثل هذه الجرائم.

(2) أن المدعى عليه كان يهدف إلى تشجيع أو تسهيل ارتكاب جريمة (تحديد المخالفة الموضوعية).

يتصرف الشخص عمدا فيما يتعلق بطبيعة (حالته) سلوك أو نتيجة لذلك ، إذا كان هو (حالته) وجوه واعية للانخراط في سلوك من هذا النوع ، أو التسبب في مثل هذه النتيجة. يتصرف الشخص عمدا فيما يتعلق الظروف المصاحبة إذا كان (هو / هي) يدرك وجود مثل هذه الظروف أو (هو / هي) يعتقد أو يأمل فى ان وجدت.

(اتهام التالية لجرائم الثالثة والرابعة الدرجة -- فيما عدا الجرائم المرتكبة بدعوى توزيع أو حيازة بنية توزيعها الاسطوانات أو الأقراص المدمجة التناظرية) 1

(3) وهذا المتهم أو الشخص الذي معه / انها تآمرت لم الفعل العلني تنفيذا للمؤامرة. فعل علني هو كل فعل عملا conspiracy.2

من أجل العثور على المدعى عليه مذنب في جريمة التآمر ، والدولة ليس لديها لإثبات أن (هو / هي) فعلا ارتكب جريمة (تحديد المخالفة الموضوعية). ومع ذلك ، أن تقرر ما إذا كانت الدولة قد ثبت جريمة التآمر يجب ان نفهم ما الذي يشكل جريمة

(إن لم يكن أعلن في وقت سابق أقلع موديل مصاريف

بالنسبة لجريمة الكامنة)

قد تكون هناك مؤامرة من قبل أثبتت أدلة مباشرة أو ظرفية. ليس من الضروري أن يكون هناك اتصال مباشر بين جميع المتآمرين أو أنهم يدخل الاتفاق في نفس الوقت. إذا كان المتهم على علم بأن أي شخص (هو / هي) تآمر مع أيضا تآمر مع آخرين لارتكاب الجريمة نفسها ، كان المدعى عليه مذنبا بالتآمر مع آخرين.الجمعيات مجرد التعارف ، أو العلاقة الأسرية مع المتآمر المزعوم ليست كافية لإقامة المتهم مذنب بتهمة التآمر. ولا هو مجرد توعية للمؤامرة. كما أنها لن تكون كافية من أجل أن تثبت الدولة إلا أن المدعى عليه قد التقى مع الآخرين ، أو أنها نوقشت أسماء والمصالح المشتركة. ومع ذلك ، فإن أي من هذه العوامل ، إذا كان موجودا ، يمكن أن تؤخذ بعين الاعتبار جنبا إلى جنب مع جميع الأدلة الأخرى ذات الصلة في مداولاتكم.

عليك أن تقرر ما إذا كان المدعى عليه كان الغرض من ذلك هو / هي أو أي شخص معه / أنها تتآمر من شأنه أن ارتكاب جريمة _________________. بالنسبة له / لها أن وجد مذنبا بالتآمر ، سيتعين على الدولة أن تثبت بما لا يدع مجالا للشك أنه عندما / انها وافقت كان له / لها وجوه واعية أو لغرض الترويج أو تجعل من السهل على ارتكاب الجريمة (ق) أو ( تحديد المخالفة الموضوعية). طبيعة الغرض مع المدعى عليه قد تصرف والتي هي مسألة واقع الامر لكنت لهيئة المحلفين للبت فيها. الغرض من ذلك هو شرط للعقل الذي لا يمكن رؤيته ويمكن ان تتقرر فقط من استدلالات من السلوك ، والكلمات أو الأفعال. فإنه ليس من الضروري بالنسبة للدولة لانتاج أحد الشهود أو الشهود الذين يمكن أن يشهدوا أن المتهم ذكر ، على سبيل المثال ، أنه / أنها تصرفت مع غرض محدد. هو في وسعك لتجد دليلا على أن الغرض تم المفروشة يدع مجالا للشك من الاستدلالات التي قد تنشأ من طبيعة الأفعال والظروف المحيطة. كما أنه لا يوجد فرق بين ما هو الشخص أو الأشخاص الذين تآمروا على المدعى عليه في الواقع كان في ذهني ، ما دام المدعى عليه يعتقد أنه / أنها كانت مواصلة ارتكاب جريمة ____________________________.

(شحن فقط بعد عن تلك الجرائم التي تتولى اللازمة لإثبات أفعال علنية ، أي جميع الثالثة والرابعة درجة الجرائم باستثناء تلك التي تزعم توزيع أو حيازة بنية توزيعها الاسطوانات أو الأقراص المدمجة التناظرية)

لقد سبق لي أن أوضح أن العثور على المدعى عليه مذنب في التآمر لديك لتكون مقتنعة يدع مجالا للشك أنه / أنها اتفقت مع شخص ما في الطريقة ومع الغرض التي وصفتها. بالإضافة إلى ذلك ، لهذا النوع من التآمر ، وأحد المتآمرين يجب ان يكون ذلك واحدا على الأقل الفعل الصريح وذلك تعزيزا لهذه المؤامرة ، التي هي ، أي عمل موجه نحو الهدف المتمثل في ارتكاب جريمة (تحديد المخالفة الموضوعية).3 والدولة لا يشترط لإثبات فعل علني من قبل كل متآمر. الدولة غير ملزمة فقط لإثبات واحد الفعل الصريح من قبل أي متآمر.

حيثما ينطبق ذلك ، تحدد أفعال علنية في الأدلة.

من أجل إدانة عليك أن تكون راضية يدع مجالا للشك أن الدولة قد ثبت فعل علني من قبل المتآمر تعزيزا لconspiracy.4

باختصار ، يجب على الدولة أن تثبت على العناصر التالية :

(1) أن المتهم اتفق مع شخص آخر أو أشخاص أو أنهم واحد أو أكثر منهم الانخراط في سلوك من شأنه أن يشكل جريمة أو محاولة أو دعوة لارتكاب مثل هذه الجريمة ؛

أو

ان المدعى عليه وافق على المساعدات شخص أو أشخاص آخرين في تخطيط أو ارتكاب جريمة أو محاولة أو دعوة لارتكاب جريمة.

(2) أن المدعى عليه كان يهدف إلى تشجيع أو تسهيل ارتكاب جريمة ___________________________.

(التهمة الثالثة العنصر أدناه -- فقط للجرائم التي ارتكبت في الثالثة والرابعة الدرجة -- فيما عدا الجرائم المرتكبة بدعوى توزيع أو حيازة بنية توزيعها الاسطوانات أو الأقراص المدمجة التناظرية)

(3) وهذا المتهم أو الشخص الذي معه / انها تآمرت لم الفعل العلني تنفيذا للمؤامرة.

إذا ، وبعد النظر في جميع الأدلة كنت مقتنعا يدع مجالا للشك أن الدولة قد أثبتت جميع هذه العناصر ، ثم يجب عليك العثور على المدعى عليه مذنب في جريمة التآمر. من ناحية أخرى ، إذا وجدت أن الدولة لم تثبت بشكل يرضيك يدع مجالا للشك أي واحد أو أكثر من هذه العناصر ، ثم يجب عليك العثور على المتهم غير مذنب في جريمة التآمر.

[المسؤول عن الفقرة التالية عند الاقتضاء]

وينبغي على كل مخالفة ولكل متهم في هذا الاتهام أن تنظر لك بشكل منفصل. والحقيقة التي قد تجد المتهم خاصة مذنبا أم غير مذنب في جريمة معينة لا ينبغي أن السيطرة على الحكم وعلى أي جريمة أخرى ضد اتهامات بأن المدعى عليه ، وأنه لا ينبغي أن السيطرة على الحكم كما أن التهم الموجهة ضد أي متهم آخر.

(1) انظر الدولة ضد كاربوني ، 10 N.J. 329 (1952).

2 كيل 2C :2 - 1 (ب) إغفالا في ظل ظروف معينة قد تشكل عملا.

(3) انظر الحاشية رقم 2.

4 أين تهمة التآمر المناسبة - التنازل (NJSA 2C :5 - 2e) -- انظر النموذجي المسؤول.

No comments: