Kenneth Vercammen & Associates, P.C.
2053 Woodbridge Avenue - Edison, NJ 08817
(732) 572-0500
www.njlaws.com

Wednesday, October 5, 2011

الاستئناف الجنائية

الاستئناف الجنائيةيمكن الجنائية انتهاكات مركبة AppealsMotor والتهم الجنائية يكلفك. قد تضطر لدفع غرامات في محكمة أو الحصول على رخصة نقطة برامج التشغيل. قد تراكم نقاط كثيرة جدا ، أو تحريك بعض الانتهاكات تتطلب منك دفع رسوم باهظة الثمن لشعبة NJ من السيارات أو تعليق الترخيص الخاص بك. فمن الأفضل عادة لاستئجار محام متمرس لتمثيلك لانتهاكات السيارات. وعقدت المحاكمة في محكمة البلدية أمام قاضي المحكمة البلدية ، ويسمح لأية محاكمة أمام هيئة محلفين. عادة يتم اختيار القاضي من قبل رئيس البلدية والمجلس. تعيين بعض الأحيان بناء على مدخلات من قائد الشرطة ، PBA والتنظيم السياسي المحلي. إذا كان لديك بعد محاكمة كنت غير راض عن قرار وتعليق هو المفرط ، يجب عليك استئجار محام من ذوي الخبرة للنظر في الطعن. لا يوجد سوى عشرين يوما عن المحامي الخاص بك بشكل صحيح لإعداد ورقات والاستئناف. في الاستئناف ، والقاضي يقرأ الا نسخة ويلقي نظرة على المعروضات. ليس هناك شهادة جديدة وغير ملزمة للقاضي الاستئناف التي تقصي الحقائق أدناه ، وفقا للدولة الخامس لوتز سوبر NJ 309. 317 (كاليفورنيا الدرجة. 1998). فيما يلي بعض من لائحة المحكمة أنت والمحامي الخاص بك يجب أن تمتثل.

النداء ؛ كيف التقاط ؛ القاعدة دوام 3:23-2

وتتخذ من الطعون أحكام الإدانة في محكمة البلدية وفقا ر 3:23 و 3:24 ، يجب أن محامي المدعى عليه إخطارا بالاستئناف لدى المحكمة البلدية في غضون 20 يوما بعد دخول الحكم. في غضون 5 أيام بعد إيداع إشعار الاستئناف ، نسخة واحدة منه تكون خدمت على محامي الادعاء ، ومنه نسخة واحدة تودع لدى كاتب المحافظة جنبا إلى جنب مع رسوم التسجيل وشهادة ايداع في الوقت المناسب وقال إشعار وكاتب المحكمة والخدمة بناء على محامي الادعاء. على عدم الامتثال لمتطلبات كل ما سبق ، يجب أن رفضت الاستئناف من قبل المحكمة العليا ، شعبة القانون دون اشعار أو السمع.

إشعار الاستئناف ؛ المحتويات 3:23-3.

يجب إشعار الاستئناف المنصوص عليها 1. عنوان العمل ؛ 2. اسم وعنوان مقدم الطعن ومحامي المستأنف ، 3.بيان عام لطبيعة الجرم ؛ 4. من تاريخ صدور الحكم ؛ 5. فرض الحكم ؛ 6. إذا كان المتهم في الحجز ؛ 7. إذا تم فرض غرامة ؛ 8 ما اذا كان دفع غرامة او تعليق ؛ و 9 اسم المحكمة التي تتخذ من الطعن.

يجب أن يكون هناك تدرج في الاستئناف لاحظ بيان ما إذا كانت أو لم تكن بإعداد سجل الاختزال أو تسجيل الصوت عملا ر 7:8-8 في المحكمة التي تتخذ من الطعن. حيث أجري المحضر الحرفي للدعوى ، وإشعار الاستئناف تحتوي أيضا على شهادة في المحاماة من الامتثال ر 2:5-3 (أ) (طلب نسخة) ور 2:5-3 (د) (لإيداع نسخة) أو شهادة ايداع وخدمة اقتراح لاختصار نسخة عملا ر 2:5-3 (ج).

واجبات كاتب المحكمة الابتدائية والمحكمة العليا ، وقانون شعبة 3:23-4.

(أ) إعداد نسخة. عند ايداع اشعار الاستئناف ، يجب على كاتب المحكمة دون تسليم فورا إلى مقاطعة كاتب الشكوى ، حكم الإدانة ، والمعروضات التي يحتفظ بها كاتب ، ونسخة من جدول الدعاوى كلها في العمل ، و يجب مقاطعة كاتب تسليم نسخ منها الى محامي الادعاء على الطلب.

(ب) التلخيص ؛ تاريخ الجلسة. عند ايداع نسخة من اشعار الاستئناف ، وشهادة دفع رسوم الإيداع ، على النحو المنصوص عليه ر 3:23-2 ، وكاتب مقاطعة ويكون جدول قضايا الاستئناف والإصلاح بعد ذلك موعدا لجلسة نداء والبريد إشعار خطي بذلك إلى النيابة والطاعن ، أو إذا كان يتم تمثيل المستأنف ، محامي المستأنف.

بقاء العقوبات المادة 7:13-2.

قد تكون بقيت عقوبة دفع الغرامة ، غرامة وتكاليف ، والمصادرة ، أمر المراقبة ، أو إلغاء الترخيص لتشغيل محرك السيارة من قبل المحكمة التي كانت قد الاقتناع أو التي يتم اتخاذها للنداء على مصطلحات مثل المحكمة التي يراها مناسبة.

المادة الإغاثة بانتظار الاستئناف 3:23-5.

(أ) للإغاثة من عقوبة السجن. إذا كان قد تم فرض عقوبة الحبس (السجن) ، واتخذت نداء من حكم الإدانة ، يجب أن اعترف المتهم بكفالة من قبل قاض في المحكمة العليا وفقا للمعايير المنصوص عليها في 3:26 ر. - 1A.

(ب) للإغاثة من التشكيليين. قد تكون بقيت عقوبة دفع الغرامة ، غرامة وتكاليف ، أو مصادرة ثانوي في المحكمة التي كانت قد الاقتناع أو التي اتخذت بناء على نداء مصطلحات مثل المحكمة التي يراها مناسبة.

(ج) من النظام لإغاثة تحت المراقبة. قد يكون بقي لأجل الاختبار إذا لم يتم اتخاذ نداء.

جلسة الاستئناف على حكم 3:23-8.

(أ) الاستماع العامة ؛ السمع على سجل ؛ تصحيح أو مكملات للتسجيل ، وإذا تم إجراء محضر حرفي أو تسجيل الصوت عملا ر 7:8-8 في المحكمة التي تتخذ من الطعن ، والنص الأصلي منه مصدقة حسب الأصولكما يجب أن يودع الصحيح من قبل كاتب المحكمة أدناه مع كاتب المقاطعة ، ونسخة مصدقة خدم على محامي الادعاء من قبل كاتب المحكمة أدناه في غضون 20 يوما بعد تقديم إشعار الاستئناف او داخل هذه تمديد الوقتكما يسمح للمحكمة. في مثل هذه الحالات يجب أن يسمع محاكمة الاستئناف من جديد على السجل ما لم يدرج التي يمكن إلحاق الضرر بحقوق أي من الطرفين من قبل رقما قياسيا غير مفهومة إلى حد كبير أو التي تم المساس بحقوق المدعى عليه أدناه في هذه الحالة على المحكمة التي وقد اتخذ هذا النداء وإما عكس الحبس الاحتياطي لإجراء محاكمة جديدة أو إجراء محاكمة العامة من جديد من دون هيئة محلفين. يجب على المحكمة أن تقدم للمحكمة البلدية مع أسباب الحبس الاحتياطي. يجوز للمحكمة أيضا استكمال المحضر وقبول شهادة اضافية كلما : 1) للمحكمة البلدية اخطأت في استبعاد الأدلة المقدمة من المدعى عليه ، (2) في حالة توفر أدلة داحضة لتشويه الأدلة اعترف التكميلية بموجب هذه الاتفاقية ، أو (3) يجري استعراض السجل هي غير مفهومة بشكل جزئي أو معيبة.

حكم 3:23-8 (ب) موجز الاخبار. ويلزم يطلع إلا إذا تنطوي على مسائل القانون في الطعن أو إذا أمرت المحكمة ويودع وخدم قبل الموعد المحدد لعقد جلسات استماع أو أي تاريخ آخر ، مثل إصلاح المحكمة (ومن الأفضل للدفاع لإعداد وجيزة مع الحالات التي ينطبق والقوانين لمساعدة القاضي الذي يتولى دي نوفو النداء)

(ج) التنازل ؛ استثناء. الاستئناف يجب أن يعمل على أنه تنازل عن جميع العيوب في المحضر بما في ذلك أي عيب في ، أو لعدم وجود أي عملية أو تهمة وضعت في الشكوى ، ونتيجة لموافقة على أنه يجوز للمحكمة ، أو قبل ذلك خلال جلسة الاستئناف ، تعديل شكوى عن طريق جعل هذه التهمة أكثر تحديدا ، محددة أو معينة ، أو في أي طريقة أخرى ، بما في ذلك استبدال أي تهمة المتزايد من فعل أو أفعال أو يشكو من الظروف المحيطة التي حكم المحكمة الذي حكم الاستئناف أو من أخذ اختصاص كان ، إلا أن هذا النداء هو من الإدانة عن جرائم جنائية ، لا يجوز الطعن تعمل بمثابة موافقة على جواز تعديل هذه الشكوى وذلك لتهمة مثل جرم أو جريمة جديدة أو مختلفة للاتهام ، ما لم المدعى عليه يوافق على هذا التعديل.

(د) الدفوع التي يجب ان تثار قبل المحاكمة. حصون الخطر المزدوج ، وعدم اختصاص المحكمة في والفشل في الشكوى إلى تهمة جريمة ، عدم دستورية من النظام الأساسي الصادر وفقا للائحة النظام الأساسي أو بموجب المرسوم الذي يتكون الشكوى وغيرها من جميع الدفوع والاعتراضات القائمة على عيوب يجب أن تثار في هذه المؤسسة أو النيابة في الشكوى من قبل الحركة ، وتحدد وفقا 3:10 ر.

(ه) التصرف من قبل المحكمة العليا ، شعبة القانون. إذا أدين المدعى عليه ، يجب على المحكمة فرض العقوبة المنصوص عليها في القانون. إذا تم تبرئة المتهم ، وجب على المحكمة أن تأمر المدعى تصريفها ، والادانة في محكمة أدناه جانبا ، وعودة جميع الغرامات والتكاليف التي يدفعها المتهم. يجب أن دخلت في الحكم المناسب ، ونسخة منه تنتقل إلى المحكمة أدناه.

استنتاج

اذا كان شخص ذاهب الى استئناف الإدانة الذي أصدره قاضي المحكمة البلدية ، فهي تحتاج الى الملف فورا كل ما يلزم من أوراق الاستئناف ، وموجزات الشهادات. أحيانا ، قد مكتب المدعي العام للمقاطعة حتى التفاوض على صفقة نداء الى جنحة مع المحامي الخاص بك إذا كان مسموحا به بموجب القانون. عندما رخصة القيادة الخاصة بك في خطر أو إذا كنت تواجه الآلاف من الدولارات في الغرامات والرسوم الإضافية ويزيد DMV التأمين على السيارات ، تحتاج إلى تمثيل قانوني ممتازة. النائب الأقل تكلفة ليست دائما هي الحل. يرجى الاتصال بنا اذا كنت بحاجة الى تمثيل قانوني من ذوي الخبرة في مسألة المحكمة المرورية / البلدية.

No comments: