Kenneth Vercammen & Associates, P.C.
2053 Woodbridge Avenue - Edison, NJ 08817
(732) 572-0500
www.njlaws.com

Friday, October 14, 2011

نظام المحكمة الجنائية

نظام المحكمة الجنائية
التالية تحتوي على بعض المعلومات ذات الصلة التي قد تكون عونا لكم وأنتم في الانخراط في نظام العدالة الجنائية بوصفه ضحية أو الشاهد.

اعتقال والقبض على المتهم

هناك ثلاث طرق أساسية قضية يمكن اتخاذها من أجل أن يقدموا إلى المحكمة :

القبض على المتهم في مسرح الجريمة ؛
الاعتقال بناء على مذكرة توقيف صادرة عن المحكمة استجابة لشكوى اليمين ؛
القبض على أساس لائحة الاتهام من قبل هيئة المحلفين الكبرى نتيجة لتحقيقاتها.
في جميع الحالات الثلاث ، يجب أن الأدلة المتوفرة تشير إلى أن هناك "سبب محتمل" للاعتقاد بأن جريمة ارتكبت وأن الشخص الذي يوجه اليه الاتهام شاركوا في ارتكاب الجريمة.

ما هي الشكوى؟

الشكوى هي عبارة عن وقائع جريمة المزعوم ، والذي ، عندما رفعت في المحكمة التهم رسميا شخص. وتقدم الحقائق حول جريمة إلى مكتب المدعي العام للمقاطعة من قبل وكالة إنفاذ القانون المحلية. عند استعراض ، إذا اعتبرت أدلة كافية لمحاكمتهم ، وقدمت شكوى في المحكمة.

هذه هي المرحلة الأولي في محاكمة قضية جنائية. إذا لم تكن هناك معلومات كافية في هذا الوقت ، لم يقدم أي شكوى.

ما هو أمر بالقبض عليه؟

أمر بالقبض عليه هو أمر وقعه القاضي الذي يأذن للشرطة للقبض على شخص يعتقد أنه ارتكب جريمة خطيرة.

مراجعة القضية وايداع رسوم من قبل المدعي العام

عقب القبض على المتهم من قبل الشرطة ، تعرض القضية على المدعي العام. المدعي العام ، بوصفه ممثلا للشعب في نظامنا للعدالة الجنائية ، هي وحدها المسؤولة عن تحديد ما إذا كانت أو لم ستعرض التهم لهيئة المحلفين الكبرى. وغالبا ما يشار إلى المعالجة الأولية للقضية من قبل المدعي العام ب "الفرز". في هذه المرحلة هو ناقش القضية مع الشرطة ، وتتم مراجعة الأدلة ومقابلة الشهود.

المدعي العام ثم يقرر ما إذا كان لفعل واحد أو أكثر من الإجراءات التالية :

التهمة للمتهم بنفس التهمة أو التهم الموجهة من قبل الشرطة أو استخدامها في إصدار مذكرة توقيف.
زيادة رسم معين لرسم أكثر جدية ، والحد من هذه التهمة ، أو إضافة تهم جديدة.
واتهم كثير من الأحيان مع المتهم أكثر من جريمة جنائية حتى توجيه تهم أمام المحكمة يمكن أن الإجراءات القانونية المعقدة. يجب على المدعي العام النظر في جميع القوانين المعمول بها ، فضلا عن القرارات الصادرة عن محاكم الولايات والحكومة الفيدرالية.

فإذا قرر المدعي العام عدم وجود أدلة كافية أو أنه لا يوجد أساس قانوني لفرض رسوم على المتهم بارتكاب جريمة ، غير أن القضية أغلقت والمفرج عنهم المتهمين.

ماذا يحدث للمتهم؟

يسمى الآن شخص متهم بارتكاب جريمة المدعى عليه. فإن المدعى عليه جعل له / لها أول ظهور أمام قاض بعد وقت قصير من اعتقاله. المظهر هو لغرض استعراض مبلغ محدد للأثاث ، بكفالة المدعى عليه مع نسخة من الشكوى ، مؤكدا الاستعانة بمحام ، وتحديد موعد لجلسة الاستماع.

ما هو الغرض من الكفالة؟

ومن المقرر بكفالة من قبل المحكمة ، وليس من قبل المدعي العام. فهو يستخدم لإعطاء مظهر المدعى عليه في المحكمة.العامل الأساسي التي نظرت فيها المحكمة هو ما إذا كان المتهم من المحتمل أن يظهر للمحاكمة. ضمن هذا السياق سيكون على المحكمة أن تأخذ في الاعتبار أيضا الخلفية للمدعى عليه وخطورة الجرم المنسوب.

هل السبب في حالة الحصول على عزله؟

هناك عدد من الأسباب التي لا يجوز فصل قضية جنائية أو إسقاط من قبل المدعي العام أو المحكمة قبل المحاكمة. على سبيل المثال ، قد تقرر النيابة العامة لم يكن السبب المحتمل المنشأة أو المدعى عليه قد تجعل الرد الكامل أو التعويض عن الخسائر في الممتلكات. مقتضى الحال أيضا أن يكون استبعاده بسبب عطل فني بعض الأدلة ، أو لأنه لا يمكن العثور على المدعى عليه أو التي تعتبر غير كفء للمثول للمحاكمة. أي من الأسباب يعني أن الشاهد غير مهمة أو غير ضرورية ، أو التي لم يتم تقديره استعدادهم للإدلاء بشهادتهم. ربما وجود ورغبة من الشهود للإدلاء بشهادتهم يكون العامل الحاسم في تحديد ما سيتم القيام به في هذه القضية ، لا سيما في الحصول على المتهم بالذنب.

اذا كان شخص ما يهدد شاهدا على إسقاط التهم؟

مثل هذا الشخص هو عرقلة سير العدالة ، وربما تكون قد ارتكبت جريمة. استدعاء ضابط إنفاذ القانون المسؤول عن القضية. ويمكن للشرطة يطلب من القاضي إصدار أمر جديد ، أو لإلغاء الكفالة للمدعى عليه.

ما إذا كان محامي الدفاع اتصالات شاهدا عن القضية؟

قد يطلب منك من قبل محامي الدفاع التحدث معه / معها عن هذه القضية. الشاهد قد رفض أو يمكن الحديث. هذا هو قرار من الشهود.

مناشدات بالذنب

يجوز للمدعى عليه في قضية تقرر بالذنب. قد يأتي نداء إلا في آخر لحظة قبل المحاكمة ، وذلك لأن كثيرا محامي المدعى عليه على أمل أن أحد الشهود لن تظهر ، أو التي سيتم إسقاط القضية لأسباب أخرى.

ما يحدث في المحاكمة؟

في المحاكمة ، يقدم المدعي العام في القضية بالنسبة للدولة ، في محاولة لاثبات يدع مجالا للشك أن المتهم ارتكب الجريمة المنسوبة إليه. يجوز للمدعى عليه الحاضر له أو لها الجانب من خلال استخدام محام.

ماذا هل لشهود في المحاكمة؟

كشاهد للدولة ، لديهم دورا مهما في المحاكمة. قد يتم استجوابهم من قبل المدعي العام المساعد عن من هم وماذا يعرفون عن هذه القضية. قد محامي المدعى عليه ثم استجواب لهم أو سؤالهم عن معرفتهم للقضية. قد شعروا خلال الاستجواب أن الدوافع الشخصية ويشك ، ولكن لا يعني ان عملية استجواب كهجوم شخصي عليها. ذلك هو التأكد من أن يقال كل جوانب القضية وإثبات الحقيقة. الشهود لا يلزم أن يكون حاضرا في أثناء المحاكمة برمتها ، وسوف يتم استدعاؤها عند الحاجة فقط.

مسرد

توجيه الاتهام ، وعادة ما تحدث الإجراءات التالية في هذا الحدث المحكمة : يتم إخطار المتهم رسميا من التهم الموجهة له / لها ، وطلب من المدعى عليه إذا كان هو / هي تنادي بريئا أو مذنبا ، إذا كانت ستكون هناك محاكمة والطلب سواء من قبل هيئة المحلفين أو المحاكمة من قبل القاضي ، إذا كان هذا هو الخيار ، وشروط الإفراج عن المدعى عليه ريثما يتم تعيين محاكمة.

إنقاذ النسخة على السندات. قد يتم الافراج عن المتهم إذا كان هو / هي قد وضعت المال أو نسبة مئوية من مبلغ من المال المطلوب من قبل المحكمة ، التهم رسميا شخص.

شكوى - A بيان الحقائق حول جريمة المزعوم ، والذي ، عندما رفعت في المحكمة ، التهم رسميا شخص.

ازدراء المحكمة ، وهذه هي جريمة التي يمكن أن تحدث في واحدة من طريقتين : (1) عدم احترام السلوك غير مقبول أو في وجود المحكمة التي يمكن أن يعاقب على الفور من قبل القاضي ، أو (2) خارج وجود المحكمة عدم الالتزام بأمر من المحكمة التي ستعقد جلسة استماع واذا لم يتمكن المتهم من إظهار السبب لماذا هو / هي لا ينبغي أن تعقد في ازدراء ، وقال انه / سيتم حكم عليها.

CONTINUANCE - A تأجيل القضية للمحاكمة أو الاستماع إلى موعد لاحق والتي عادة ما يمكن أن تمنح إلا بقرار من المحكمة.

الجنائية ، وقانون السلوك ولاية نيو جيرسي في العدالة الجنائية ، اعتبارا من 1 سبتمبر 1979 في درجات السلوك الإجرامي الأول ، جرائم من الدرجة الثانية أو الثالثة أو الرابعة ، وكلها تتطلب لائحة اتهام من قبل هيئة المحلفين الكبرى ، ويعطي الحق للمتهم في محاكمة أمام هيئة محلفين. وكانت هذه الجرائم المشار إليها سابقا لفي ولاية نيو جيرسي والجنح والجنح عالية أو الجنح والجنايات في ولايات قضائية أخرى.

متهم - A متهم رسميا بارتكاب جريمة.

وبفصل - اسقاط الدعوى من قبل قاض في بعض الأحيان بناء على طلب من المدعي العام.

غير المنضبط جريمة - A PERSON انتهاك للقانون التعديلات التي يجوز سجن أي شخص لمدة لا تزيد على ستة أشهر ، لا يتطلب لائحة اتهام هيئة المحلفين الكبرى ، وحاول عادة في الملعب البلدي من دون هيئة محلفين. هذه الفئة من الجرائم ما يعادل نيوجيرزي ما يشار إليها عادة باعتبارها "مخالفات" في ولايات قضائية أخرى.

هيئة محلفين كبرى - A 23 جثة المواطن الذي يسمع الأدلة التي قدمها المدعي العام لتحديد ما إذا كانت هناك أدلة كافية لتبرير توجيه الاتهام.

لائحة الاتهام تهمة رسمية - A الجنائية التي أدلى بها لجنة التحكيم الكبرى بعد النظر في الأدلة التي قدمها المدعي العام.كما دعا مشروع قانون صحيح.

أي مشروع ، قرار من لجنة التحكيم الكبرى أن الأدلة التي قدمها الادعاء غير كافية لتبرير توجيه الاتهام.

عرقلة سير العدالة ، واستخدام القوة أو التهديد باستخدام القوة للتأثير أو تخويف أو الشاهد المحلف. وبموجب NJ الجديد عرقلة القانون الجنائي للعدالة أيضا أن يشار اليه باسم "تخوف تعوق أو المقاضاة" ، ويخضعه لعقوبة شديدة.

وقد خدم المشروط ، والإفراج المبكر في ظل ظروف إشراف شخص الذي أدين بجريمة ، وحكم عليه بالسجن ، وبعض من تلك الجملة.

شهادة الزور ، الكذب المتعمد تحت القسم. شهادة الزور هي جريمة من الدرجة الثالثة التي يعاقب عليها عقوبة شديدة.

PETIT أو بسيطة لجنة التحكيم - A هيئة المحلفين التي تنظر في الأدلة المقدمة من قبل كل من الادعاء والدفاع في محاكمة ، ويأتي إلى قرار بشأن الوقائع ويقدم حكما بالإدانة مذنبا أم لا.

تعهد شخصي ، والطريقة التي يتم تحريرها الشخص المقبوض عليه في كلمة له / لها انه / انها ستعود في الوقت المحدد لمثوله امام محكمة اخرى.

PLEA ، وعندما يطلب من المدعى عليه من قبل القاضي ما اذا كان / انها ترغب في الاعتراف بالذنب أو ينكر ذلك ويذهب إلى المحاكمة في هذه الاتهامات. الجواب هو نداء الذي قد يكون مذنبا أو غير مذنب.

المفاوضة ، نداء جانبا ضروريا من عملية العدالة الجنائية الذي يعزز سرعة البت في القضايا دون الحاجة إلى المحاكمة.عادة ، فإن المدعى عليه بالذنب في بعض التهم مع توصية المدعي العام في كثير من الأحيان عقوبة معينة و / أو إسقاط التهم الأخرى. الهدف من المدعي العام في مساومة هو محاولة لتحقيق النتيجة نفسها تقريبا كما كان يمكن أن يحدث إذا أدين المدعى عليه بعد المحاكمة.

الاختبار ، والإفراج تحت عنوان "حسن السلوك" من الشخص المدان بارتكاب جريمة كبديل للسجن.

استدعاء AD - A TESTIFICANDUM استدعاء مكتوب رسمي للمثول أمام المحكمة للإدلاء بشهاداتهم تحت طائلة القانون لاحتمال فشل على ما يبدو.

أمر بإبراز الأوراق موجه - استدعاء الشاهد الذي يوجه لتقديم وثائق معينة عينت المحكمة أو غيرها من الأدلة.

BILL - A TRUE تهمة رسمية الجنائية التي أدلى بها لجنة التحكيم الكبرى بعد النظر في الأدلة التي قدمها المدعي العام. كما دعت لائحة الاتهام.

النتائج المترتبة على الدفع بعدم الاختصاص الجنائي مذنب

1. سيكون لديك لتظهر في محكمة مفتوحة ونقول للقاضي ما فعلتموه ان يجعلك مذنبا بجريمة معينة (ق)

2. هل فهمت أنه إذا كنت بالذنب :

أ سيكون لديك سجل إجرامي

ب. قد تذهب إلى السجن أو السجن.

(ج) سيكون لديك لدفع الغرامات وتكاليف المحكمة.

3. إذا كنت في الاختبار ، وسوف تضطر إلى أن تقدم إلى المخدرات بشكل عشوائي واختبار البول. اذا كنت تنتهك الاختبار ، غالبا ما تذهب إلى السجن.

4. في المسائل الخطيرة ، سيكون مطلوبا منك تقديم عينة الحمض النووي ، والتي يمكن استخدامها من قبل أجهزة إنفاذ القانون من أجل التحقيق في النشاط الإجرامي ، ودفع تكاليف الاختبار.

5. يجب دفع تعويض مالي إذا تبين للمحكمة وجود الضحية الذي تعرض لخسارة واذا تبين للمحكمة ان كنت قادرا او ستكون قادرة في المستقبل على دفع تعويض مالي.

6. إذا كنت صاحب وظيفة عامة أو موظف ، يمكن أن يطلب منك التنازل عن المكتب أو العمل بحكم مناشدتكم من المذنب.

7. إذا لم تكن من مواطني الولايات المتحدة أو وطنية ، قد يتم ترحيلك بحكم مناشدتكم من المذنب.

8. عليك الانتظار 5-10 سنوات لمحو جريمة الأولى. 2C :52 - 3

9. ويمكن وضع لكم في الاختبار.

10. في قضايا المخدرات ، عقوبة إلزامية DEDR 500 دولار -- 1،000 دولار ، وتفقد رخصة القيادة الخاصة بك لمدة 6 شهور -- 2years. يجب ان تدفع للتدريب ضباط إنفاذ القانون والمعدات صندوق عقوبة 30 دولارا.

11. قد يطلب منك أن تفعل خدمة المجتمع.

12. يجب ان تدفع تعويضات كحد أدنى الجرائم العنيفة تقييم المجلس من 50 دولارا (100 دولار كحد أدنى في حال تمت إدانتك بارتكاب جريمة العنف) لكل العد الذي قمت بالذنب.

13. يجب عليك دفع 75 $ الآمن صندوق خدمات تقييم جوار لكل الإدانة.

14. إذا كان يتم حكم لك الاختبار ، يجب عليك دفع رسوم تصل إلى 25 دولارا شهريا لمدة الاختبار.

15. تفقد قرينة ضد الحبس في قضايا المستقبل. 2C :44 - 1

16. قد تفقد حقك في التصويت.

الدفاع عن شخص متهم بجريمة جنائية ليس مستحيلا. هناك عدد من دفاعات قابلة للحياة والحجج التي يمكن اتباعها لتحقيق نتيجة ناجحة. الدعوة ، الالتزام ، والمثابرة ضرورية للدفاع عن عميل اتهم بارتكاب جريمة جنائية.

السجن لجرائم والسلوك غير المنضبط :

اذا كان شخص ما بأنه مذنب أو غير مذنب وجدت في جريمة جنائية ، وفيما يلي النظامية سجن / سجن المصطلحات.

NJSA 2C : 43-8 (1) في حالة وجود جريمة من الدرجة الأولى ، لمدة محددة من السنوات التي تحدد من قبل المحكمة ، ويكون ما بين 10 سنوات و 20 سنة ؛

(2) في حالة وجود جريمة من الدرجة الثانية ، لمدة محددة من السنوات التي تحدد من قبل المحكمة ، ويكون بين خمس سنوات و 10 سنوات ؛

(3) في حالة وجود جريمة من الدرجة الثالثة ، لمدة محددة من السنوات التي تحدد من قبل المحكمة ، ويكون بين ثلاث سنوات وخمس سنوات ؛

(4) في حالة وجود جريمة من الدرجة الرابعة ، لمدة محددة والتي تحدد من قبل المحكمة ، ويجب ألا تتجاوز 18 شهرا.

وقد زادت :43 - 2C 3 الغرامات مؤخرا! 2C :43 - 3. الغرامات والتعويضات. يجوز الحكم على أي شخص يدان بارتكاب جريمة بدفع غرامة ، بالرد ، أو كليهما ، مثل غرامة لا تزيد على :

أ (1) $ 200،000.00 عند الإدانة بارتكاب جريمة من الدرجة الأولى ؛

(2) $ 150،000.00 عند الإدانة بارتكاب جريمة من الدرجة الثانية ؛

ب. (1) $ 15،000.00 عند الإدانة بارتكاب جريمة من الدرجة الثالثة ؛

(2) $ 10،000.00 عند الإدانة بارتكاب جريمة من الدرجة الرابعة ؛

(ج) $ 1،000.00 ، عند الاقتناع جريمة الأشخاص غير المنضبط ؛

د. 500،00 $ ، وعندما يتم إدانة جريمة فوضى الاشخاص الصغيرة ؛

اذا تواجه اي تهمة جنائية ، في الحفاظ على محام من ذوي الخبرة على الفور لتحديد الحقوق والواجبات التي للمحكمة.تهمة جنائية الحالية أبحاث كينيث vercammen ، إسق. 732-572-0500

No comments: