Kenneth Vercammen & Associates, P.C.
2053 Woodbridge Avenue - Edison, NJ 08817
(732) 572-0500
www.njlaws.com

Wednesday, September 21, 2011

برادة السنوية للشركات

برادة السنوية للشركات

التقرير السنوي : نموذج التقرير السنوي لإرسالها بالبريد مع الرسوم المناسبة في موعد لا يتجاوز 30 يوما بعد شهر الإيداع والسنة المبينة على السطر العلوي من البطاقة. صدور التقرير السنوي للشركات كل سنة وفقا للشهر الإيداع التي يعينها وزير الخارجية.

جنوح إشعار : الشركات عدم تقديم تقرير سنوي في الوقت المناسب وسوف تحصل على شكل لاحظ جنوح الذي يعكس سنة (ق) للمؤسسة التي لم يقدم تقرير سنوي. إذا لاحظ جنوح غير مغلق ، ولم يتم حتى الآن التقرير السنوي التي تلقاها وزير الخارجية. لاحظ جنوح أن يكون بدلا من تقديم التقرير السنوي.

المعلومات اللازمة : المعلومات التي ينبغي إدخالها على التقرير السنوي لاحظ جنوح أو تشمل ما يلي : عنوان العمل الرئيسي للشركة ، وأسماء وعناوين المديرين ومجلس الأمناء ، والمكتب ، وعناوين هؤلاء الأشخاص ، وهو تاريخ تعيينه لالسنوي المقبل اجتماع للمساهمين لانتخاب مدراء (الربح فقط) ، وتوقيع رئيس مجلس الإدارة ، الرئيس ، أو نائب الرئيس.

دفع الرسوم : يجب على جميع الشيكات والتاريخ الحالي ؛ أخر تاريخ أو "تالفة" شيكات مؤجلة غير مقبولة. يرجى إدراج عدد الشركات على الشيك.

عقوبات لعدم تقديم التقرير السنوي : سوف (الربح) يكون دخل الحكم docketed في المحكمة العليا وعقوبة المقررة 200،00 $ عن كل سنة الجانحين. وينبغي (غير ربحية) وسيتم إبطال شهادة التأسيس أو السلطة في التقرير السنوي لا يودع لمدة سنتين متتاليتين.

تغيير الوكيل المسجلين و / أو مكتب مسجل : يطلب من جميع الشركات أن يخطر وزير الدولة للتغيرات في الاسم والمكتب المسجل وكيل مسجل. ويرد نموذج لهذا الغرض. لا تعكس هذه التغييرات على التقرير السنوي لاحظ أو جنوح. ويجب على الشركة تقديم مربع العنوان البريدي للمكتب وكيلها أن يقدم أيضا عنوان الوكيل الشارع.

أخرى : الشركات العثور على أي تناقضات بين السجلات الخاصة بها وعلى الملف مع هذا المكتب يجب قدما وثائق مناسبة لشعبة التسجيل التجاري في وزارة الخارجية

No comments: