Kenneth Vercammen & Associates, P.C.
2053 Woodbridge Avenue - Edison, NJ 08817
(732) 572-0500
www.njlaws.com

Monday, September 26, 2011

خوض الإدانة المركبات الآلية معلقات MVC (معلقات DMV)

خوض الإدانة المركبات الآلية معلقات MVC (معلقات DMV)

إذا كان برنامج التشغيل في ولاية نيو جيرسي يتلقى عدد كبير جدا من نقاط المخالفات المرورية بعد أو ارتكب مخالفة في حين تتحرك مع وقف التنفيذ ، والمركبات الآلية اللجنة أو MVC [سابقا شعبة السيارات أو DMV] ، والبريد السائق لاحظ معلق المجدولة. سوف تلاحظ MVC / DMV المنصوص عليها في التاريخ المقرر لبدء تعليق فضلا عن طول التعليق. بالإضافة إلى ذلك ، إذا حصل على تذكرة مخالفة للنقل بينما علقت رخصة القيادة الخاصة بك ، وMVC / DMV عادة جداول أيضا التعليق. إذا كنت تتلقى إشعارا تعليق المجدولة ، فمن المهم الإبقاء على الفور من ذوي الخبرة الجنائية / الحركة النائب لمناقشة السبل الممكنة للحد من الايقاف.
يجب أن ينفذ طلب خطي لعقد جلسات استماع بشأن MVC / DMV. إذا لم يتم تلقي طلب خطي لعقد جلسات استماع قبل وقف المقرر ، سوف MVC / DMV تلقائيا تعليق رخصة القيادة الخاصة بك لفترة القصوى المسموح بها.


وتعقد جلسات استماع عامة في ترينتون ، Eatontown ، ماهوا ، وDeptford. التعاقد مع محام للحد من تعليق الترخيص تتراوح غالبا في التكاليف بين $ 1،000.00 -- $ 1،500.00. لا يوجد المحامي العام أو المحامي الحرة في MVC / DMV جلسات الاستماع. مكتب كينيث vercammen للقانون ويمثل الأفراد المتهمين بارتكاب المخالفات المرورية والجنائية الخطيرة في جميع أنحاء ولاية نيو جيرسي. مكتبنا يساعد الناس مع الحركة / محكمة بلدية تذاكر بمن فيهم السائقون المكلفة يقود سيارته وهو ثمل ، ورفض وعلى القيادة بينما علقت.


بعد الاستعانة بمحام ، وسوف تكون عادة مكتوبة المعارضة للتعليق وطلب الاستماع عبد اللطيف جميل. والمحامي الخاص بك طلب عقد جلسة استماع بشأن أي مقترح أو تعليق الإجراءات الإدارية الأخرى.


وستتاح للجنة أن الطلب المركبات ذات المحركات / قسم السيارات تقديم المحامي الخاص بك مع اكتشاف وفقا لقانون ولاية نيو جيرسي الإدارية ، NJAC 1:1-1 وما يليها. وNJAC 1:13-10. المحامي الخاص ليالي الرسالة ¹ يحتاج إلى المبينة المسائل القانونية والدفوع انه أو انها تعتزم زيادة في الجلسة.
الدفاعات


ولا يمكن تعليق صالحة رخصة قيادة تنفيذه في حالة عدم وجود إشعار خطي للمرخص له في آخر عنوان معروف له أو لها. يجب أن يقرأ هذا الإشعار لحقيقة أن تعليق سيعقد وتوفير تاريخ بدء التعليق. الدولة ضد كندلر 191 N. J. السوبر. 358360 (قانون الدرجة 1983). فشل في الظهور ، حيث يستدعى ليست بديلا لإشعار خطي المطلوبة من قبل النظام الأساسي ، على هوية 361.
وMVC / DMV ، قبل تعليق الترخيص أو اتخاذ إجراءات محددة ضد السائق ، يجب إشعار إلكتروني للسائق اطلاعهم على التعليق المقترح أو أي إجراء آخر. الإجراء المقترح اتخاذها ضد أي مرخص له من قبل MVC / DMV يصبح نافذا في التاريخ المبين في الاشعار إلا عندما ينص على خلاف ذلك. هذا هو الحال إلا إذا كان المرخص له أو تعريفه / محاميها طلبا خطيا لعقد جلسة في غضون 25 يوما من تاريخ الإخطار نيو جيرسي القانون الإداري (NJAC) 13:19-1.2.


تحت NJAC 13:19-1.2 ، ينبغي أن MVC / DMV تتطلب مؤتمرا الاجتماع السابق مع موظفة MVC / DMV ، أو إحالة المسألة إلى مكتب القانون الإداري لعقد جلسة عملا 01:01 NJAC. هو عقد جلسة الفرص في ترينتون ، Eatontown أو مركز آخر في المنطقة. وغالبا ما تكون جلسة 7 أشهر بعد طلب الاستماع. إذا كان الطرفان لا يمكن التوصل الى حل ، سيتم رفع الأمر إلى مكتب القانون الإداري للنظر فيها. NJAC 13:19-1.8 (د).


النظام الأساسي للسيارة ، NJSA 39:3-40 ، هو شبه الجنائية والجزائية في طبيعتها ، ويجب أن تفسر بشكل صارم ضد الدولة. دولة مقابل Churchdale - التأجير ، وشركة نيو جيرسي 115 83 ، 102 ، 557 277 ألف 2D (1989). القناعة الكلمة ، لأنها تستخدم في NJSA 39:3-40 ، لا يشير إلا إلى نداء أو إيجاد بالذنب أمام محكمة مختصة وليس لأمر التوقف إدخالها من قبل MVC / DMV نتيجة ل الإدارية الدعوى. دولة مقابل كونتي ، 245 سوبر نيو جيرسي. 629 (شعبة القانون. 1990).


عموما ، يمكن للمحامي فقط تقليل فترة التعليق ، وليس القضاء على نظام التعليق بالكامل. ومع ذلك ، فإنه غالبا ما تكون مهمة للحد من الوقت لإنقاذ التعليق على وظيفة أو مهنة. التفاصيل التالية طول الإيقاف تلقائيا إذا لم تطلب جلسة استماع في الكتابة.

N.J.A.C. 13:19-10.2 تراكم نقطة ؛ فترة تعليق

(أ) ويقوم المدير ، إلا لسبب وجيه ، بتعليق لشخص
ترخيص لتشغيل المركبات و / أو الدراجات الآلية وفقا للجدول التالي :

النقاط المتراكمة فترة التعليق

12-15 نقطة في فترة سنتين أو أقل ؛ 30 يوما
16-18 نقطة في فترة سنتين أو أقل ، و 60 يوما
19-21 نقطة في فترة سنتين أو أقل ؛ 90 يوما
22-24 نقطة في فترة سنتين أو أقل ؛ 120 يوما
25-27 نقطة في فترة سنتين أو أقل ؛ 150 يوما
28 نقطة أو أكثر في فترة سنتين أو أقل ، ليس
أقل من 180 يوما

15-18 نقطة في فترة تزيد عن سنتين و 30 يوما
19-22 نقطة في فترة تزيد عن سنتين و 60 يوما
23-26 نقطة في فترة تزيد عن سنتين و 90 يوما
27-30 نقطة في فترة تزيد عن سنتين ، 120 يوما
31-35 نقطة في فترة تزيد عن سنتين ، و 150 يوما
36 نقطة أو أكثر في فترة تزيد عن سنتين ، ولا
أقل من 180 يوما
12-14 نقطة في فترة تزيد عن سنتين و 30 يوما

حماية حقوقك.
قبل قبول تعليق رخصة القيادة ، والتشاور مع محام من ذوي الخبرة في التعامل مع MVC / DMV المسائل.

حول الكاتب

كينيث vercammen هو ألف محام في المحاكمة أديسون ، ميدلسكس كاونتي ، نيو جيرسي. ويحاضر في كثير من الأحيان عن ولاية نيو جيرسي الدولة نقابة المحامين ، ونيو جيرسي معهد التعليم القانوني المستمر ومقاطعة ميدلسكس كلية على الإصابة الشخصية والجنائية / البلديات قانون المحكمة ، والقيادة تحت تأثير الخمر.وقد نشرت له مقالات في 125 وطنية ونيو جيرسي على محكمة المطبوعات البلدية والتقاضي المواضيع. وقد شغل منصب المدعي العام الخاص بالنيابة في سبع مدن وبلدات مختلفة في ولاية نيو جيرسي ، وأيضا دافع بنجاح عن مئات من الأفراد الذين يواجهون اتهامات المحكمة البلدية والمحكمة الجنائية.

في عيادته الخاصة ، وقال انه كرس جزءا كبيرا من وقته المهني لاعداد والمحاكمة في مسائل التقاضي. وقد ظهرت في المحاكم في جميع انحاء ولاية نيو جيرسي عدة مرات كل أسبوع على العديد من المسائل الإصابة الشخصية ، والمحاكمات محكمة البلدية ، وجلسات الاستماع الزوجية ، والمتنازع عليها جلسات القانون الإداري.

منذ عام 1985 ، كان تركيزه الأساسي على مسائل التقاضي. اكتسب السيد Vercammen الخبرات القانونية الأخرى مثل قانون السرية لكاتب محكمة الاستئناف في ولاية ماريلاند (المحكمة العليا) ، مع مقاطعة ديلاوير ، والسلطة الفلسطينية مكتب المدعي معالجة سبب محتمل جلسات الاستماع ، ميدلسكس مقاطعة قسم المراقبة كموظف تحت المراقبة ، و المساعد التنفيذي لمنطقة سكرانتون الصلح ، وتوماس هارت ، في سكرانتون ، والسلطة الفلسطينية.

No comments: