Kenneth Vercammen & Associates, P.C.
2053 Woodbridge Avenue - Edison, NJ 08817
(732) 572-0500
www.njlaws.com

Wednesday, September 21, 2011

ازدراء للمحكمة في ولاية نيو جيرسي

ازدراء للمحكمة في ولاية نيو جيرسي

ازدراء للمحكمة في ولاية نيو جيرسي

يجب على القاضي اتباع القواعد والنظم الأساسية التالية قبل تغريم شخص بتهمة ازدراء المحكمة :

حكم 1:10-1. ملخص الاحتقار في وجود محكمة

يجوز للقاضي إجراء دعوى قضائية تفصل ازدراء إنذار دون أمر ليبرهنوا إذا :

(أ) قد عرقلت سير ، أو إذا واصلت عرقلة ، فإن تلك الدعوى ؛

(ب) إجراء حدث في التواجد الفعلي للقاضي ، وكان ينظر فعلا أو سمع من القاضي ؛

(ج) طبيعة السلوك أو استمرارها بعد التحذير المناسبة يوضح بشكل لا لبس فيه تعمد والخمسين ؛

(د) البت الفوري ضروري للسماح لمواصلة الدعوى بطريقة منظمة وسليمة ، و

(ه) وقد أتاح القاضي contemnor المزعومة فرصة مباشرة للرد.

يجب ترتيب ازدراء يقرأ الوقائع والشهادات التي تحتوي على القاضي انه او انها شاهدت أو سمعت سلوك يمثل ازدراء وأن contemnor contumacious كان عمدا. يمكن تحديد العقوبة أو تأجيلها على الفور. لا يجوز وقف تنفيذ الحكم لمدة خمسة أيام بعد فرض ، وإذا أخذ نداء ، خلال دام قيد النظر في الاستئناف ، ولكن شريطة أن القاضي قد تتطلب بكفالة إذا كان ذلك ضروريا لضمان معقول مظهر contemnor ل.

حكم 1:10-2. الاحتقار وقائع موجزة عن ترتيب لإظهار سبب أو لأمر توقيف

(أ) دعوى. وملخص كل الإجراءات لمعاقبة بتهمة ازدراء الآخرين من الإجراءات المنصوص عليها في 1:10-1 ر تكون في وقت وضعت إلا بقرار من المحكمة بناء على أمر بالقبض أو أمر لإظهار قضية تحديد أفعال أو أوجه قصور المزعومة قد contumacious. يجب أن علق الإجراءات "في مسألة ______ اتهم بازدراء المحكمة."

(ب) إطلاق سراح جلسات الاستماع معلقة. لا يجوز الإفراج عن الشخص المتهم بازدراء تحت ر 1:10-2 بناء على تعهد حضارته في انتظار سماع ما لم يحدد القاضي بكفالة أن من الضروري بشكل معقول لضمان المظهر. يكون مقدار الكفالة والاكتفاء يكون للمراجعة من قبل قاض واحد لشعبة الاستئناف.

(ج) الملاحقة والمحاكمة. ويمكن مقاضاة إجراء بموجب ر 1:10-2 باسم المحكمة إلا من قبل النائب العام والمدعي العام لمقاطعة المقاطعة ، أو فيها المحكمة لسبب وجيه يعين محاميا ، ثم من قبل المحامي المعين على هذا النحو. لا يجوز في هذه المسألة أن يسمع من قبل القاضي الذي وضعت النيابة العامة إذا كان مظهر الموضوعية تقتضي المحاكمة قاض آخر. ما لم يكن هناك الحق في المحاكمة أمام هيئة محلفين ، يجوز للمحكمة حسب تقديرها في محاولة المسألة دون هيئة محلفين. إذا كان هناك فصل في ازدراء ، وأحكام 1:10-1 ر فيما يتعلق بوقف تنفيذ العقوبة تطبق.

حكم 1:10-3. الإغاثة إلى المشارع

على الرغم من أن قد فعل أو امتناع يمكن أن تشكل أيضا ازدراء المحكمة ، وهي الخصم في أي عمل يسعى الإغاثة التطبيق في العمل. لا يجوز للقاضي أن يكون غير مؤهل لأنه أو لأنها وقعت على النظام المطلوب القسري. إذا كان الأمر المدخل بناء على طلب من هذا القبيل ينص على الالتزام ، يجب أن تحدد شروط الافراج ولكن بشرط أن يكون الدخول في أي التزام لأجل فرض حكم أو أمر حصرا لدفع المال ، باستثناء الأوامر والأحكام القائمة على المطالبة الإغاثة العادل بما في ذلك أوامر وأحكام الأسرة والجزء إلا إذا كان الدائن حكم يوضح للمحكمة أن المدين قد حكم الأصول التي تفرز أو وضعها بعيدا عن متناول إلا التنفيذ. يجوز للمحكمة حسب تقديرها لتقديم بدل أتعاب محامي أن يقوم بها أي طرف في اتخاذ إجراءات لتخفيف طرفا الممنوحة بموجب هذه المادة. في أعمال الأسرة ، ويجوز للمحكمة أيضا أن تمنح العلاجات إضافية على النحو المنصوص عليه R. 5:3-7. قد تكون حاولت تطبيق من قبل الخصوم مع إجراء بموجب ر 1:10-2 (أ) إلا بموافقة جميع الأطراف ، وتخضع لأحكام ر 1:10-2 (ج).

عدلت المحكمة العليا المحكمة العليا أيضا أن تصدر توجيهات للقضاة بشأن استخدام المادة 1:10-1 (الاحتقار التواجد في المحكمة) التوجيه # 8-99 وفي عام 1994 ، والمادة 1:10-1 بالتفاصيل الأساس لو الإجراءات التي تحكم استخدام القوة موجز الاحتقار. المادة بصيغتها المعدلة ، تنص على ما يلي : قاض دعوى قضائية إجراء قد فصل من دون إنذار ازدراء ليبرهنوا إذا : (أ) قد عرقلت سير ، أو إذا واصلت وعرقلة الدعوى ؛ (ب) وقعت السلوكفي التواجد الفعلي للقاضي ، وكان ينظر فعلا أو سمع من قبل القاضي ، (ج) طبيعة السلوك أو استمرارها بعد التحذير المناسبة يوضح بشكل لا لبس فيه تعمد والخمسين ؛ (د) البت الفوري ضروري للسماح للالشروع في تواصل بطريقة منظمة وسليمة ، و (ه) والقاضي وفرتها لcontemnor المزعومة فرصة مباشرة للرد. يجب ترتيب ازدراء يقرأ الوقائع والشهادات التي تحتوي على القاضي انه او انها شاهدت أو سمعت سلوك يمثل ازدراء وأن contemnor contumacious كان عمدا. يمكن تحديد العقوبة أو تأجيلها على الفور. لا يجوز وقف تنفيذ الحكم لمدة خمسة أيام بعد فرض ، وإذا أخذ نداء ، خلال دام قيد النظر في الاستئناف ، ولكن شريطة أن القاضي قد تتطلب بكفالة إذا كان ذلك ضروريا لضمان معقول مظهر contemnor ل. كل الشروط الواردة في الفقرتين (أ) من خلال (ه) يجب أن تتحقق قبل قاض يستخدم القوة ازدراء الموجزة. على وجه الخصوص ، وسوف نلاحظ أن السلوك يجب أن يكون عرقل اجراءات والواقع قد شهدت أو سمعت من قبل القاضي. المادة تنص أيضا على تحذير وفرصة للحزب للرد ، والتي يتأمل أن الطرف المخالف هو في الواقع في وجود القاضي عندما يكون السلوك يحدث.كانت تغييرات هامة على 1:10-1 القاعدة نتيجة لتقرير لجنة فرعية موجز الاحتقار الاستثنائية للجنة الممارسة المدنية.أن توصيات اللجنة إلى المحكمة العليا ، واعتماد المحكمة لهذه التوصيات تجعل من الواضح تماما أنه من غير الملائم للقضاة لاستخدام القوة ازدراء ملخص عندما واجههم تصريحات مسيئة مكتوبة بأحرف ، على الشيكات ، أو على المغلفات. إذا تم استخدام لغة التهديد في رسالة خطية ، فإن على المحكمة أن تتبع سياسة ثابتة الواردة في المبادئ التوجيهية عام 1988 بشأن :

التهديدات التي يتعرض لها أعضاء السلطة القضائية ، (نسخة مرفقة) بدلا من اللجوء إلى استخدام المادة 1:10-1.ملزمة (للاطلاع على مناقشة اهتمامات المحكمة العليا بأن تقرير ما قبل مؤرخ في اللجنة ، انظر مسألة دانيلز ، 118 NJ 51 ، 60 (1990).) المحاكم وموظفي المحاكم لمعالجة الرسائل المكتوبة ، بما في ذلك الصكوك القابلة للتداول ، من المتقاضين الذين وتشمل مسوغ التعليقات البذيئة وتدنيس. هذا لا يعني أن هذه التقارير تحتاج دائما تذهب دون ان يلاحظها احد. في حالة فظيعة ، يجوز أن تقدم ردا قياسها بدقة مكتوب. لا يمكن للمضمون هذه الاستجابة ومع ذلك ، لا توريط القوى المنصوص عليها في المادة 1:10-1.

CONTEMPT (NJSA 2C :29 - 9) وفيما يلي لجنة التحكيم على تهمة ازدراء الجنائية : يتم توجيه تهمة ارتكاب جريمة ازدراء. النظام الأساسي للولاية نيو جيرسي وصف جريمة "ازدراء" على النحو التالي : شخص يعتبر مذنبا بارتكاب جريمة. . . إذا كان قصد أو عن قصد يعصي أمر قضائي أو يعرقل ، يعرقل أو يعوق سريان أمر قضائي أو ممارسة الولاية القضائية على أي شخص أو شيء أو الجدل من قبل المحكمة ، هيئة إدارية أو كيان التحقيق. من أجل أن يكون للمدعى عليه لادانته بازدراء ، يجب أن تجد كل من العناصر التالية يدع مجالا للشك : [إن القاضي تهمة أي أو كل من البدائل التالية ، حسب الاقتضاء.] البديل 1 : (المسؤول في حالة عصيان الاوامر.) 1.وقد تم إدخال أمر من المحكمة. 2. أن يعلم المتهم من وجود هذا الأمر. 3. أن المتهم قصد أو عن قصد عصى الأمر.رفض عمدا أو عن علم الشخص فقد عصى أمر قضائي عندما يكون ذلك الشخص لديه ، مع العلم من وجود النظام ، أو لم يمتثل لأمر ودخلت من قبل المحكمة الذي ينطبق على (له / لها). يجوز لأي أمر من المحكمة أن تكون مكتوبة أو شفهية. في القضية في يد البراهين تشير إلى أنه تم كتابة النظام الذي تم توجيه تهمة عصيان / عن طريق الفم.

أو البديل 2 : المسؤول في حالة إعاقة ، وعرقلة أو إعاقة سريان أمر قضائي. 1. وقد دخلت لأمر صادر من المحكمة.2. أن يعلم المتهم من وجود هذا الأمر. 3. المتهم قصد أو عن قصد عرقلة ، وأعاق أو أعاق تنفيذ النظام القضائي

كينيث vercammen وشركاه ، والمحامي PC AT ودبريدج قانون افي 2053. أديسون ، ونيو جيرسي 08817 (الهاتف) 732-572-0500 (فاكس) 732-572-0030

المحاكمة والتقاضي في تجربة ممارسة حياته الخاصة ، فقد كرس جزءا كبيرا من وقته المهني لاعداد والمحاكمة في مسائل التقاضي. ويبدو انه في المحاكم في جميع انحاء ولاية نيو جيرسي عدة مرات كل أسبوع على العديد من المسائل الإصابة الشخصية والجنائية وخدمية / محاكمات محكمة المرور ، وجلسات الاستماع الحسبية ، والمتنازع عليها جلسات القانون الإداري.

كما عمل السيد Vercammen المدعي العام للبلدة من Cranbury ، ميدلسكس كاونتي ، وشارك في التجارب على أساس أسبوعي. جادل أيضا جميع الطلبات السابقة للمحاكمة والتطبيقات بعد المحاكمة نيابة عن ولاية نيو جرسي.

وقد خدم أيضا باسم المدعي العام الخاص بالنيابة في وودبريدج ، بيرث أمبوي] ، مرتفعات بيركلي ، كارتريت ، برونزويك الشرق ، Jamesburg ، برونزويك الجنوبية ، جنوب وجنوب نهر بلينفيلد في حالات النزاع. منذ عام 1989 ، وقد عالجت شخصيا مئات المسائل الجنائية السيارة والمحرك والمدعي العام ومحامي الدفاع كما هو الحال الآن ، وحقق نجاحا كبيرا.

سابقا ، كان السيد Vercammen المحامي العام لبلدة لاديسون وبورو من Metuchen والمستشار المعين لمكتب مقاطعة ميدلسكس العامة للدفاع. يمثله الأفراد المعوزين تواجه عواقب حجمها. كان في المحكمة تنظر في القضايا وتقديم الاقتراحات في القضايا الجنائية والمسائل الصعبة DWI. كل حالة ، وكان يشرف شخصيا على استعداد.

سيرته الذاتية يحدد نقابات المحامين والأنشطة العديدة التي تثبت التزامه مهنة التمثيل القانوني وتوفير الجودة للعملاء.

منذ عام 1985 ، كان تركيزه الأساسي على مسائل التقاضي. اكتسب السيد Vercammen الخبرات القانونية الأخرى مثل قانون السرية لكاتب محكمة الاستئناف في ولاية ماريلاند (المحكمة العليا) مع مقاطعة ديلاوير ، والسلطة الفلسطينية مكتب النائب مقاطعة جلسات معالجة سبب محتمل ، قسم المراقبة في مقاطعة ميدلسكس كموظف تحت المراقبة ، والمساعد التنفيذي إلى منطقة سكرانتون الصلح ، وتوماس هارت ، في سكرانتون ، والسلطة الفلسطينية.

عواقب الدفع بعدم الاختصاص الجنائي مذنب

1. سيكون لديك لتظهر في محكمة مفتوحة ونقول للقاضي ما فعلتموه ان يجعلك من مذنب بجريمة معينة (ق)

2. هل فهمت أنه إذا بالذنب :

أ. سيكون لديك سجل إجرامي

ب. قد تذهب إلى السجن أو السجون.

ج. سيكون لديك لدفع الغرامات وتكاليف المحكمة.

3. إذا كنت تحت المراقبة ، وسوف تضطر إلى أن تقدم إلى المخدرات بشكل عشوائي واختبار البول. اذا كنت تنتهك الاختبار ، غالبا ما تذهب إلى السجن.

4. في المسائل الخطيرة ، سيكون مطلوبا منك تقديم عينة الحمض النووي ، والتي يمكن استخدامها من قبل أجهزة إنفاذ القانون من أجل التحقيق في النشاط الإجرامي ، ودفع تكاليف الاختبار.

5. يجب دفع تعويض مالي إذا تبين للمحكمة وجود الضحية الذي تعرض لخسارة واذا تبين للمحكمة ان كنت قادرا او ستكون قادرة في المستقبل على دفع تعويض مالي.

6. إذا كنت صاحب وظيفة عامة أو الموظف ، يمكن أن تكون هناك حاجة للتنازل عن مكتبك أو وظيفة بحكم مناشدتكم من المذنب.

7. إذا لم تكن من مواطني الولايات المتحدة أو وطنية ، قد يتم ترحيلك بحكم مناشدتكم من المذنب.

8. عليك الانتظار 5-10 سنوات لمحو جريمة الأولى. 2C :52 - 3

9. يمكن أن يكون وضعك تحت المراقبة.

10. في قضايا المخدرات ، من ركلة جزاء DEDR إلزامية قدرها 500 -- 1000 $ ، ويفقد رخصة القيادة الخاصة بك لمدة 6 شهور -- 2years. يجب ان تدفع لتدريب الموظفين المكلفين بإنفاذ القانون والمعدات صندوق عقوبة 30 دولارا.

11. قد يطلب منك أن تفعل خدمة المجتمع.

12. يجب ان تدفع تعويضات لا تقل الجرائم العنيفة تقييم المجلس من 50 دولارا (100 دولار كحد أدنى في حال تمت إدانتك بارتكاب جريمة العنف) لكل العد التي تقوم بالذنب.

13. يجب عليك دفع 75 $ الآمن صندوق خدمات تقييم جوار لكل الإدانة.

14. إذا كان يتم حكم لك الاختبار ، يجب عليك دفع رسوم تصل إلى 25 دولارا شهريا لمدة الاختبار.

15. تفقد قرينة ضد الحبس في قضايا المستقبل. 2C :44 - 1

16. قد تفقد حقك في التصويت.

الدفاع عن شخص متهم بارتكاب جريمة جنائية ليس مستحيلا. هناك عدد من دفاعات قابلة للحياة والحجج التي يمكن اتباعها لتحقيق نتيجة ناجحة. والدعوة ، والالتزام ، والمثابرة ضرورية للدفاع عن المتهمين عميل للجريمة جنائية.

السجن لجرائم والسلوك غير المنضبط :

اذا كان شخص ما بأنه مذنب أو غير مذنب وجدت من جريمة جنائية ، وفيما يلي النظامية سجن / سجن الشروط.

NJSA 2C : 43-8 (1) في حالة وجود جريمة من الدرجة الأولى ، لمدة محددة من السنوات التي تحدد من قبل المحكمة ، ويكون ما بين 10 سنوات و 20 سنة ؛

(2) في حالة وجود جريمة من الدرجة الثانية ، لمدة محددة من السنوات التي تحدد من قبل المحكمة ويكون بين خمس سنوات و 10 سنوات ؛

(3) في حالة وجود جريمة من الدرجة الثالثة ، لمدة محددة من السنوات التي تحدد من قبل المحكمة ويكون بين ثلاث سنوات وخمس سنوات ؛

(4) في حالة وجود جريمة من الدرجة الرابعة ، لمدة محددة والتي تحدد من قبل المحكمة ، ويجب ألا تتجاوز 18 شهرا.

وقد زادت 2C :43 - 3 غرامات في الآونة الأخيرة! 2C :43 - 3. الغرامات والتعويضات. يجوز الحكم على الشخص الذي أدين بارتكاب جريمة بدفع غرامة ، بالرد ، أو كليهما ، مثل غرامة لا تتجاوز ما يلي :

أ. (1) $ 200،000.00 عند الإدانة بارتكاب جريمة من الدرجة الأولى ؛

(2) $ 150،000.00 عند الإدانة بارتكاب جريمة من الدرجة الثانية ؛

ب. (1) $ 15،000.00 عند الإدانة بارتكاب جريمة من الدرجة الثالثة ؛

(2) $ 10،000.00 عند الإدانة بجريمة من الدرجة الرابعة ؛

ج. $ 1،000.00 ، عند الإدانة في جريمة فوضى الاشخاص ؛

د. 500،00 $ ، وعندما يتم الاقتناع جريمة فوضى الاشخاص الصغيرة ؛

اذا تواجه اي تهمة جنائية ، في الحفاظ على محام من ذوي الخبرة على الفور لتحديد الحقوق والواجبات التي للمحكمة. تهمة جنائية الحالي أبحاث كينيث vercammen ، إسق. 732-572-0500



للعملاء المحتملين في الاتصال الولايات المتحدة في غير ساعات العمل ، يرجى ملء الاستمارة.
الاسم :

الهاتف الخليوي :

عنوان البريد الإلكتروني

إذا كنت لا تشمل كامل عنوان البريد الإلكتروني ، وسوف لا فيريزون توجيه النموذج للاتصال مكتب القانون.

تفاصيل القضية

توافق

بكتابة "توافق" في خانة كنت مؤكدا ان كنت ترغب في إرسال المعلومات الخاصة بك لمكتب قانون كينيث vercammen

تغيير صورة
كتابة الأحرف في الصورة أعلاه



وكان كينيث vercammen مقاطعة ميدلسكس محكمة بلدية المحامين المحامي من السنة

No comments: