Kenneth Vercammen & Associates, P.C.
2053 Woodbridge Avenue - Edison, NJ 08817
(732) 572-0500
www.njlaws.com

Wednesday, February 20, 2008

النائب تسديد الرسوم

النائب تسديد الرسوم
تسديد اتعاب المحامي الخدمة عند الاستئجار كين vercammen ، esq.

من أجل ضمان محاكمة عادلة للمتهمين من أعضاء بعض مخالفات السير ، وااا نادي يتيح تسديد اتعاب المحامي الخدمة. النادي باي شكل من الاشكال ممارسة القانون كما أنها لا تنشئ اتعاب المحاماة ، حيث ان هذه الرسوم سوف تعتمد تماما على الظروف التي تمر بها قضية معينة. النائب يجب ان اختاره الاعضاء واتعاب المحامي ويجب ان تسدد بالكامل من قبل الاعضاء. بأجر تلقى ينبغي ان يعرض بعد ذلك على النادي للنظر في السداد على اساس السداد الواردة في هذا الجدول.

فإن تسديد اتعاب المحامي الخدمة بشكل صارم لاغراض مساعدة في تحمل التكاليف التي تكبدها عندما يحتفظ الاعضاء خدمات محام للمساعدة في الدفاع عن التهم المشتركة تتحرك الانتهاكات الناتجة عن تشغيل السيارات حيث اتهم ظلما يشعر الاعضاء ، ويرغب في اجراء محاكمة عادلة ونزيهة.

الجدول الزمني للسداد اتعاب المحامي (هذا الجدول الزمني يوفر الحد الاقصى للمبلغ الذي يتعين تسديدها لكل المدرجه انتهاكا لااا العاديه اعضاء ، وكذلك للأفراد الذين ااا فائدة اضافية ااا زائد ، وفرت كل الشروط لاستحقاق قد استوفيت.)

العاديه مضافا اليها أعضاء لاعضاء دفاعا عن القيادة المتهوره او تعريضها للخطر ، لا تتجاوز 35،00 400،00

ااا
اذا ناشد اضافية لا تزيد على 35،00 200،00

من اجل الدفاع عن الانتهاكات المزعومه تتحرك قوانين السير ، لا تتجاوز 25،00 100،00

لمحامي التمثيل في جلسات الاستماع بشان تعليق او الغاء الترخيص او التسجيل عن طريق قسم السيارات ، وتصل الى 0100.00

ااا الاعضاء كينيث vercammen ، esq. متاح للتمثيل. الجدول الزمني لاجراء مشاورات سرية ، يرجى الاتصال بمكتب القانون كينيث الف vercammen ، (732) 906-2180.

تلقى حرة نيو جيرسي قوانين البريد الالكتروني الاخباريه مع القوانين الحالية وحالات

No comments: