Kenneth Vercammen & Associates, P.C.
2053 Woodbridge Avenue - Edison, NJ 08817
(732) 572-0500
www.njlaws.com

Wednesday, February 27, 2008

النفقه واعاله الاطفال في ولاية نيو جيرسي

النفقه واعاله الاطفال في ولاية نيو جيرسي
التالية هي جزء من نيو جيرسي المحكمه القواعد التي تنطبق على جميع الطلاق والنفقه ودعم قضايا الطفل
المادة 5:7. الطلاق ، والبطلان ، منفصلة الصيانة (دعم الطفل والنفقه)

5:7-1. المكان

باستثناء ما ينص عليه القانون ، في مكان لاجراءات الطلاق ، وبطلان صيانة منفصلة تكون مزروعة في المقاطعه التي كان المدعى مقيما عند نشوء سبب الدعوى ، أو إذا كان المدعي لم يكن ثم مقيم في هذه الدولة ، ثم في المقاطعه في المدعى عليه الذي كان مقيما عند نشوء سبب الدعوى ، أو إذا لم يكن اي من الطرفين كان مقيما في هذه الدولة عند نشوء سبب الدعوى ، ثم في المقاطعه التي يقيم فيها المدعى عندما يكون العمل هو مشروع ، او اذا كان المدعى هو غير المقيمين في هذه الدولة ، ثم في المقاطعه حيث يقيم المدعى عليه عندما تكون الخدمة المقدمة من عملية اعتماد. لأغراض هذه القاعده ، في الدعاوى المرفوعه في اطار njsa 2a :34 - 2 (ج) ، وسبب الدعوى على اعتبار نشأت بعد مرور ثلاثة اشهر على اخر فصل من اشتكى من القسوه في الشكوى.

5:7-2. تطبيق pendente Lite

(أ) دعم pendente Lite. طلبات الحصول على الدعم ، واتعاب المحامي وتكاليف pendente Lite ، سواء مع تقدم الشكوى او بموجب اشعار من الحركة بعد ذلك ، وتكون مصحوبه اكملت حالة المعلومات في شكل بيان المبينه في التذييل الخامس لهذه القواعد عملا ر 5:5 -2. وإذا كان هذا الشكل سبق ان قدمت ، وتعديلاتها ، يجب أن يودع لدى المحكمه في موعد لا يتجاوز ثمانيه ايام قبل موعد الجلسة الاقتراح. أ تكتمل القضية المعلومات ويرفق بيان الرد على تطبيق pendente Lite. اذا سبق تقديمها ، وتعديلاتها ، يجب أن يودع لدى المحكمه في موعد لا يتجاوز ثمانيه ايام قبل موعد الجلسة.

(ب) القيود ؛ ازدراء. اذا pendente Lite الاغاثه هو سعي ، على سبيل الاولية ضبط النفس أو لعقد الحزب في ازدراء ، فان الطلب على العريضه ولكي نبين السبب.

5:7-3. بالتثبت

جميع عناصر مطالبة بالتعويض عن الطلاق او بطلان يجوز اثباته دون التثبت.

5:7-4. النفقه واعاله الطفل المدفوعات

(أ) تخصيص دعم. في منح النفقه ، الصيانة او الطفل الدعم ، على المحكمه ان تفصل المبالغ الممنوحه للنفقة أو الصيانة والمبالغ الممنوحه لدعم الطفولة ، لسبب وجيه ، ما لم تقرر المحكمه اظهرت ان المبالغ التي ينبغي ان تكون غير مخصص. الطفل في منح الدعم ، لمدفوعات الرعايه الصحية ، ورعايه الاطفال وغيرها من النفقات اللازمة للحفاظ على الطفل او الاطفال ويعين كجزء من دعم الاطفال جائزة ما لم يظهر سبب وجيه لماذا هذه المبالغ ينبغي فصلها.

(ب) الدفع من خلال الاختبار شعبه. الحكم او من اجل ان يزود المدفوعات الواجب ادخالها على ولاية نيو جيرسي دعم الاسرة مركز الدفع. عند الملتزم للمقاطعة من التغييرات الاقامة ، ونقل المسؤولية عن جمع وإنفاذ حكم او امر من هذا القبيل ، تخضع للسياسات التي يحددها المدير الاداري للمحاكم. النفقه ، أو الصيانة ، أو مدفوعات دعم الطفل ليست في الوقت الحاضر من خلال الاختبار شعبه يكون ذلك بناء على طلب تقدم اي من الطرفين لاختبار شعبه ما لم الطرف الآخر ، عندما يقدم طلبا الى المحكمه ، ويبين سبب وجيه بل على العكس. في غير حل دعم الاجراءات ، تصدر المحكمه قرارها باستخدام سجل الموحدة من اجل دعم لموجز مبين في التذييل السادس عشر من هذه القواعد. بمجرد التوقيع على اي من اجل ان يشمل الدعم او احكام التأمين الصحي على ان تدار من قبل شعبه مراقبة السلوك ، تقوم المحكمه ، وذلك مباشرة بعد جلسة الاستماع ، وترسل الى شعبه مناسبة الاختبار نسخة واحدة من النظام الذي يتعين ان تشمل البيانات التي اعدتها الأطراف أو محاميهما في تقديم اسماء ، وتواريخ الميلاد ، وأرقام الضمان الاجتماعي ، والعناوين البريديه للاباء والاطفال ؛ الاحتلال ورخصة قيادة عدد من الوالد الذي امر بدفع الدعم ؛ سياسة العدد واسم شركة التأمين الصحى من الوالد الذي امرت نطمئن على الاطفال ؛ ، واذا دخل حجب أمر ، واسم وعنوان صاحب العمل الملتزم 's. عندما طرف او المحامي يجب ان تستعد رسمي حكم او امر مكتوب وفقا لقرار قضائى ان يشمل الدعم او احكام التأمين الصحي على ان تدار من قبل شعبه مراقبة السلوك ، وتحدد المحكمه ، على موعد هذه الجلسة ، سجل الدعم والتأمين الصحى احكام مؤقتة على دعم النظام باستخدام النموذج المنصوص عليها في التذييل السابع عشر من هذه القواعد وعلى الفور أمر من هذا القبيل قد سلمت الى الاختبار شعبه حتى ان حساب الدعم يمكن ان تنشأ على الطفل الآلي دعم انفاذ نظام (acses). الاختبار شعبه ينشئ حساب الدعم على acses في غضون ثمانيه ايام عمل من تاريخ المحكمه ووقع أمر. الديموغرافي المعلومات المقدمة عن الدعم المؤقت من أجل ان يكون الحد الاقصى لذلك وهو الأمر المطلوب لاقامة acses حساب القضية والبدء في ارسال الوثائق الى الاطراف والملتزم لدى صاحب العمل. وبالاضافة الى المعلومات التي قدمت الى المحكمه مع النظام او الحكم النهائي على النحو المطلوب في هذه الفقره ، فان الاطراف ومحاميهم يزود اضافية الأسرة والاستفادة من المعلومات بناء على طلب من شعبه الاختبار. الدعم المؤقت من أجل ان تظل سارية حتى نسخة من الحكم النهائي او من اجل تلقي الاختبار شعبه. بعد حكم قضائي او امر ودخلت الاختبار شعبه انشأت acses حساب الدعم ، الملتزم يخطر مناسبة الاختبار شعبه من اي تغيير رب العمل ، والتأمين الصحي ، مزود او معالجة والملزمه يخطر الاختبار شعبه من تغيير العنوان او تغيير في مركز للاطفال كما قد يكون مطلوبا في امر او حكم في غضون 10 يوما من التغيير ، وعلى اي حكم او امر النفقه او ان يشمل ذلك تقديم الدعم يجوز. عدم توفير المعلومات لتغيير رب العمل ، والتأمين الصحي ، او موفر معالجة وجب اعتبار مخالفة للنظام. احكام او اوامر تعديل المبالغ الواجب دفعها من خلال الاختبار شعبه يعامل بنفس الطريقة.

(ج) حجب الدخل. جميع الشكاوى ، المناقصات ، والمرافعات ، والاوامر والاحكام التي تشمل دعم الطفل أو رفعها أو دخلت على بعد 1 تشرين الاول / اكتوبر ، 1990 وجب عليها الامتثال لحجب الدخل لاحكام المادة 5:7-5.

(د) الاشعارات التي تنطبق على جميع الاوامر والاحكام التي تشمل الطفل الدعم الاحكام. وقد حكم أو أمر يتعين ان تشمل المناقصات التي تنص على : (1) أنه إذا لم تدفع الدعم الفوري من خلال حجب الدخل ، ودعم الاطفال احكام صدور امر او حكم تخضع لحجب عندما دخل الطفل الدعم من المتأخرات المستحقة له مبلغ يساوي او تفوق المبالغ المستحقة للدعم لمدة 14 يوما. حجب نافذ في مواجهة الملتزم الحالية والمقبلة الدخل من جميع المصادر التي يجيزها القانون ؛ (2) أن دفع اي مبالغ او التقسيط من أجل تقديم الدعم للطفل او تلك الاجزاء من النظام الذي يخصص لدعم الطفل تكون واجبة النفاذ بالكامل وعنوانه الى الايمان الكامل والائتمان ، ويكون الحكم بفعل القانون او بعد ذلك التاريخ ومن الواجب ؛ (3) أن لا الدفع او التقسيط من أجل تقديم الدعم للطفل او تلك الاجزاء من امر ان تخصص لدعم يقوم الطفل ان يكون معدله باثر رجعي من قبل المحكمه باستثناء الفترة التي يحق لطرف يسعى الى الحصول الاغاثه في انتظار تقديم طلب لتعديل ما هو منصوص عليه في njsa 2a :17 - 56 +0.23 ا ؛ (4) ان المهنيه ، والترفيهية ، وتراخيص مهنيه ، بما فيها الترخيص لممارسة القانون ، الذي عقد او طلبا للالملتزم من الممكن انكار او تعليقها او الغائها اذا : 1) طفل دعم المتأخرات يتراكم ان تساوي او تفوق مبلغ يدفع الطفل الدعم لمدة ستة اشهر ، او (2) الملتزم يفشل في توفير الرعايه الصحية لتغطية الطفل على النحو الذي امرت به المحكمه في غضون ستة أشهر ، أو (3) أمر لالملتزم وقد تم القاء القبض على صادر عن محكمة لالملتزم عدم تسديد نفقة الاطفال كما أمرت ، او لالملتزم عدم المثول امام جلسة استماع لتحديد أبوة الطفل او الدعم ، او لالملتزم عدم المثول أمام جلسة استماع الطفل الدعم لانفاذ الطفل من أجل دعم وقالت تبرر معلقا ؛ (5) ان رخصة القيادة التي عقدت او طلبا للالملتزم يجوز حرمانهم ، تعليق ، أو إذا ألغي 1) طفل دعم المتأخرات يتراكم ان تساوي او تفوق مبلغ يدفع الطفل الدعم لمدة ستة اشهر ، او 2) الملتزم يفشل في توفير الرعايه الصحية لتغطية الطفل على النحو الذي امرت به المحكمه في غضون ستة اشهر ؛ و(6) ان رخصة القيادة التي عقدت او طلبا للالملتزم يجوز ان ينكر ، تعليق ، او الغائها اذا تبين للمحكمة قضايا أ الملتزم لامر القاء القبض لعدم دفع نفقة الاطفال كما أمرت ، او لعدم المثول في جلسة استماع لتحديد أبوة الطفل او الدعم ، او لعدم المثول في جلسة استماع الطفل الدعم لانفاذ الطفل من أجل دعم وتبرر قال معلقا ..

(ه) اشعارات اضافية للأوامر والاحكام واجبة الدفع من خلال الاختبار شعبه. الاوامر والاحكام واجبة الدفع من خلال الاختبار شعبه تشمل المناقصات ، بالاضافة الى تلك الواردة في الفقره (د) ، التي تنص على : (1) ان مبلغ الدعم الاطفال و / او اضافة للرعايه الصحية وتوفير التغطيه في الباب الرابع - د الحالات التي يجوز ان تخضع لاعادة النظر ، مرة على الأقل كل ثلاث سنوات ، بناء على طلب كتابي يقدمه اي طرف من اطراف شعبة التنمية الاسريه ، بو المربع 716 ، ترينتن ، نيو جيرسي 08625-0716 وتعديلها من قبل المحكمه ، حسب الاقتضاء ، او بناء على طلب يقدم الى المحكمه ؛ (2) ان يطلب الى الاطراف ان تخطر مناسبة الاختبار شعبه من اي تغيير رب العمل ، او التصدي لتغطية الرعايه الصحية موفر في غضون 10 أيام من التغيير وذلك لعدم توفر مثل هذه المعلومات يعتبر انتهاكا للأمر ؛ (3) انه وفقا للnjsa 2a :34 - 23b ، المتحفظه الوالد قد يتطلب غير الاحتجازيه الوالد تغطية الرعايه الصحية التي تقدم لتقديم مدفوعات مباشرة الى مقدمي خدمات الرعايه الصحية من خلال تقديم نسخة من الاجزاء ذات الصلة من اجل المؤمن ، و (4) بأن الاجتماعية أرقام الضمان تجمع وتستخدم وفقا للقسم 205 من قانون الضمان الاجتماعي (42 المؤتمر الصومالي الموحد 405) ، ان الكشف عن الفرد الضمان الاجتماعي لعدد من الباب الرابع - د اغراض الزامي ، ان ارقام الضمان الاجتماعي تستخدم للحصول على الدخل ، والعمالة وتفيد المعلومات عن الافراد من خلال الحاسوب المطابقه مع برامج وأجهزة الدولة الاتحادية ، وعلى ان هذه المعلومات تستخدم لانشاء ودعم انفاذ الطفل تحت عنوان رابعا - د من قانون الضمان الاجتماعي (42 المؤتمر الصومالي الموحد 651 وما يليها).

5:7-5. عدم الدفع ؛ الانفاذ من جانب المحكمه او الطرف ؛ حجب الدخل لدعم الطفولة ؛ تعليق والغاء التراخيص لعدم دعم المعالين ؛ اعدام الموجودات لدعم الطفولة ؛ الطفل الدعم والاحكام اللاحقه لصدور الحكم الفاءده

(أ) احتقار والاغاثه في المعونة من المشارع 'sالانسان. اذا كان الشخص لا تجعل المدفوعات او توفير تغطية التأمين الصحي وفقا لتوجيهات صدور امر او حكم ، والاختبار شعبه مسؤولة عن رصد وانفاذ الالتزام باخطار هذا الشخص عن طريق البريد الالكترونى ان هذا الفشل قد يؤدي الى مؤسسة ازدراء الاجراءات. عند تراكم متأخرات دعم تساوي او تفوق المبالغ المستحقة للدعم لمدة 14 يوما او الاخفاق في توفير تغطية التأمين الصحي كما أمرت ، الاختبار شعبه ترفع أ التحقق من البيان الذي يبين الحقائق انشاء العصيان من صدور امر او حكم . محكمة في مقاطعة فيه الشخص الموجه ضده الجاءزه تكمن المحرز ، ما لم تكن المحكمه هي آخر يعينه او من اجل سيادة 5:7-6 (أ) ينص على خلاف ذلك ، ويجوز عندئذ ، في تقديرها ، معهد ازدراء الدعوى وفقا لل القاعده 1:10-2 ، والطرف المتضرر ، او الاختبار شعبه عن ذلك الشخص نيابة عنه ، ان يقدم طلبا الى المحكمه لاغاثة وفقا للمادة 1:10-3. اذا كان الطرف المتضرر الدول تحت القسم في الطلب ان له المعوزين وعدم قدرته على سداد المبلغ المطلوب رسوم الايداع ، والمحكمه ، واذا اقتنعت من حقيقة العوز ، ويجوز التنازل عن دفع تلك الرسوم. واذا كان الطلب لاغاثة هو الذي ادلى به باسم طرف من قبل شعبه مراقبة السلوك ، رسوم الايداع يجوز التنازل عنها ، ويجوز ، في تقدير المحكمه ، وبعد ذلك يقسم ضد طرف معاد واذا تبين ان لديه لا امتثلت لامر او حكم يجري انفاذها. لالماضية - بسبب النفقه او الطفل الدعم المدفوعات التي لم docketed باعتباره الحكم المدني المال مع كاتب المحكمه العليا ، ويجوز للمحكمة ، من تلقاء نفسها أو على التماس قدمه الحزب بذلك إنفاذ العمل ، وتقييم الفوائد المتاخره التهمة ضد طرف معاد في معدل المنصوص عليها في المادة 4:42-11 (أ). لالماضية - بسبب مدفوعات دعم الطفل التي تم docketed باعتباره الحكم المدني الاموال ، انظر الفقره (ز) من هذه المادة.

(ب) ايرادات فورية. جميع الاوامر التى تشمل دعم الطفل ويتم دفع ايرادات فورية من خلال حجب من الملتزم الحالية والمقبلة الدخل ما لم يتفق الطرفان ، في كتابه ، على ترتيب بديل أو لأي من الطرفين أن يظهر ، وجدت المحكمه ، لسبب وجيه ترتيب بديل. وإذا أدرجت في الامر نفسه ، كما دعم الطفل ، ويجوز للمحكمة ، بحسب تقديرها ، والزينة منفصل لمبلغ النفقه ، الصيانة او الدعم الزوجي ، وفقا njsa 2a :17 - 50 وما يليها. ويشمل هذا المبلغ في القريب العاجل من اجل حجب الدخل.

(1) تطبيق. ايرادات فورية حجب ينطبق على جميع الاوامر التى تشمل دعم الطفل أن يتم انشاء او تعديل او بعد 1 تشرين الاول / اكتوبر ، 1990.

(2) الاجراء. اذا كان صدور امر او حكم يتضمن توفير الدعم الطفل ، والطفل ويتم دفع الدعم الفوري من خلال حجب الدخل ، ويمكن أن تشمل حجب مبالغ النفقه او صيانة او دعم ازواجهن ، ما لم يتفق الطرفان ، في كتابه ، على ترتيب بديل او إما ويبين الطرف تجد المحكمه سببا وجيها لترتيب بديل. المحكمه تحيل الامر الى تقسيم الاختبار الذي يقوم باعداد وارسال اشعار الى payor من الدخل لحجب الملتزم لدى صاحب العمل او مصدر رزق آخر.

(3) اخطار مسبق. كل شكوى ، أو أشعار أو مرافعه للدخول او التعديل من اجل دعم الطفل ويجب ان يتضمن الاشعار الكتابي التالي : وفقا njsa 2a :17 - 56.7 وما يليها ، ودعم الاطفال احكام امر من المحكمه تخضع لحجب الدخل على التاريخ الفعلي من اجل ما لم يتفق الطرفان ، في كتابه ، على ترتيب بديل أو لأي من الطرفين أن يظهر وجدت المحكمه جيدة قضية لاقامة بديل الترتيب. دخل حجب هى فعالة على جميع انواع الدخل بما في ذلك الاجور الحالية والمستقبليه من العمالة.

(ج) شرع حجب الدخل. عند أي طفل الدعم من اجل ان لا يخضع لحجب فورية في الدخل وفقا للفقرة (ب) وقد تراكم المتأخرات يعادل او يتجاوز مبلغ الدعم الدفع لمدة 14 يوما ، والاختبار شعبه الاشراف على الدعم من اجل ان يبدأ دخلا ضد حجب الملتزم الحالية والمقبلة ان الدخل قابل للايرادات.

(1) تطبيق. بدأت الدخل حجب ينطبق على جميع الاوامر التى تشمل دعم الطفل (أ) التي دخلت قبل 1 تشرين الاول / اكتوبر ، 1990 ، (ب) التي دخلت او تعديله بعد 1 تشرين الاول / اكتوبر ، 1990 والتي لا تشمل حكما فوريا الدخل او حجب ج (فى الذي اتفق الطرفان ، في كتابه ، على ترتيب بديل واحد المتاخره يعادل او يتجاوز مبلغ الدعم الدفع لمدة 14 يوما موجودة. شرع حجب الدخل لا ينطبق على النفقه ، الصيانة او الدعم الزوجي الاحكام.

(2) الاجراء. عند اي من اجل ان يشمل الدعم الطفل هو التقصير في مبلغ يساوي أو يتجاوز المبلغ من دعم الدفع لمدة 14 يوما ، والاختبار تقسيم المقاطعه المسءوله عن رصد وانفاذ الامتثال لامر او حكم يبدأ دخل حجب ضد أي من الملتزم ان دخل قابل للايرادات. الاختبار يرسل شعبه ، عن طريق البريد العادي ، واشعار لالملتزم الدخل حجب الملتزم الى آخر عنوان معروف. هذا يرسل الاشعار البريد في موعد لا يتجاوز 10 يوما من تاريخ القضية التي تبين انها المطلوبة 14 يوما من المتأخرات ويجوز ارسالها بالبريد في نفس الوقت الذي الاشعار الى payor. الأشعار يخطر الملتزم من المبالغ الحالية لدعم ولتصفية المتأخرات والدولة ان حجب بدأت. الملتزم قد حجب المسابقة الا على اساس الغلط في الوقائع. اذا الملتزم تعترض على حجب ، والاختبار وتتولى الشعبه تحديد موعد لعقد جلسة استماع او اعادة النظر في القرار الإداري في غضون 20 يوما من تلقي اشعار من المسابقة للحجب. دفع المتأخرات بعد التاريخ المحدد لا يشكل سببا وجيها لانهاء حجب. في موعد لا يتجاوز خمسة ايام بعد الاستماع او اعادة النظر في القرار الاداري ، وشعبه الاختبار يخطر الملتزم ، في كتابه ، ما اذا كان يجب الاستمرار في حجب.

(3) اخطار مسبق. جميع الاوامر التى تشمل دعم الطفل والتي لا تخضع لحجب فورية الدخل على النحو المبين في الفقره (ب) يجب ان يتضمن الإخطار المرسل الى الملتزم تنص على ان : الطفل أحكام الدعم من اجل دعم تخضع لحجب عندما دخل الطفل الدعم المتاخره وقد تراكمت مبلغ يساوي أو يتجاوز المبلغ من دعم الدفع لمدة 14 يوما. حجب نافذ في مواجهة الملتزم الحالية والمقبلة الدخل من جميع المصادر التي يجيزها القانون.

(د) القواعد المطبقه على جميع المقتطعه. دخل حجب يكون القرار ملزما الملتزم لدى رب العمل او مصدر رزق آخر والمتعاقبه دافعي الملتزم دخل على الفور بعد الخدمة للاشعار payor الدخل على حجب payor من هذا الدخل. صاحب عمل او مصدر رزق آخر غير مطلوب لتغيير دورات عادية تدفع الى الامتثال لحجب ولكن يجوز حجب الامام والمبلغ المطلوب بدءا باول ان تنتهي فترة الدفع فور الاشعار والبريد فى كل مرة الملتزم يدفع بعد ذلك . الأشعار الى payor من ايرادات الدولة يجب ان payor الملتزم للدخل ، باستثناء شعبة من البطاله والعجز المؤقت ، قد تقتطع رسما 1.00 دولار لكل دفعة. هذه الرسوم تخصم من الملتزم دخل بالاضافة الى المبلغ الذي حجب الدعم للطفل. المبلغ الاجمالي للحجب يجب الا يتجاوز الحد الاقصى للمبلغ المسموح به بموجب المادة 303 (ب) من الاتحادية الائتمان قانون حمايه المستهلك (15 المؤتمر الصومالي الموحد 1673 (ب)). اذا تبين للمحكمة يعدل اي دعم من اجل استنادا الى تغير الظروف ، والاختبار شعبه يخطر payor لتغيير حجب الدخل وفقا لذلك. عندما الاختبار شعبه غير قادر على تحديد موقع الملتزم صاحب العمل الحالي او مصدر رزق آخر لتفعيل دخل حجب ، ويجوز لها ان تستخدم أي اجراءات أخرى يأذن بها القانون للحصول على هذه المعلومات. دخل الطفل لحجب الدعم سوف تكون لها الاولوية على جميع الاجراءات القانونية الاخرى في اطار دولة القانون دون اعتبار لتاريخ دخول. واذا كان الملتزم له اكثر من واحد من اجل دعم لحجب الموضوع ، صاحب العمل او مصدر رزق آخر يجوز حجب المدفوعات على اساس تناسبي. دخل حجب يظل ساريا الى ان يحين الوقت الذي تدخل المحكمه من اجل العكس والاختبار شعبه يسلم أي اشعار انهاء الدخل حجب لصاحب العمل او مصدر رزق آخر. لا يمكن لرب العمل استخدام دخل حجب باعتبارها أساسا لابراء الذمه ، والتأديب ، او التمييز في التوظيف. المتضرر الملتزم قد معهد محكمة العمل ضد رب العمل او مصدر رزق آخر كما هو مبين في njsa 2a :17 - 56.12. واذا كان الملتزم 'sمصدر دخل لا تمتثل لاشعار لحجب payor من الدخل ، ومن مسؤولا عن المبالغ التي كان ينبغي ان تحجب. رب العمل او مصدر رزق آخر يخطر الاختبار شعبه فورا عند انتهاء التوظيف الملتزم. اذا كان رب عمل او مصدر رزق آخر لا يمتثل للشروط الواردة في الدخل أو حجب حجب اي حكم في هذه الفقره ، يجوز للمحكمة ، بناء على طلب من شعبه مراقبة السلوك ، واصدار امر لاظهار مدعاة للازدراء ضد payor والمضي مع الاحتقار الاجراءات بموجب المادة 1:10-3. اشكال والاشعارات المطلوبة هنا يكون يحددها المدير الاداري للمحاكم.

(ه) تعليق والغاء التراخيص لعدم دعم المعالين. (رخصة مهنيه السابقين. -- الطبيب ، وخطة العمل الشامله ، والمزارع ، سباك)

(1) أحكام عامة. واذا كان الولد الدعم المتأخرات تعادل او تفوق مبلغ من الدعم يدفع الطفل لمدة ستة اشهر ، او بامر من المحكمه تغطية الرعايه الصحية للطفل لم تقدم في غضون ستة أشهر من تاريخ انها امرت ، أو الملتزم لم يرد علي احد استدعاء المتعلقة أبوة الطفل او دعم العمل ، او امر بذلك لالملتزم تم القاء القبض الصادرة عن المحكمه بسبب عدم دفع نفقة الاطفال كما أمرت ، وعدم المثول في جلسة استماع لتحديد أبوة الطفل او الدعم ، او الفشل يبدو الطفل في الاستماع الى دعم انفاذ الدعم من أجل الطفل ، وقال معلقا تبرر ، والملتزم هو العثور على امتلاك رخصة الدولة في ولاية نيو جيرسي ، بما رخصة لممارسة القانون ، ومحاولات لإنفاذ الاحكام من خلال الدعم حجب الدخل ، وحجب الجوائز الدعوى المدنيه ، واعدام الاصول ، وعند توافرها ، قد استنفدت ، الاختبار شعبه يرسل اخطارا خطيا الى الملتزم ، ومعتمدة من قبل البريد العادي ، وطلب اشعار بالاستلام ، وفي الملتزم الأخير معروف العنوان او مكان العمل او العمالة ، والتي تنص على ان الملتزم رخص يمكن الغاء او تعليقها ما لم يقدم ، في غضون 30 يوما من تاريخ ختم البريد الاشعار ، الملتزم يدفع المبلغ الكامل من الماضي - بسبب الدعم الطفل ، او دليلا على ان يوفر الرعايه الصحية لتغطية الطفل قد تم الحصول عليها ، أو يستجيب لأمر الحضور ، او ان يقدم طلبا خطيا للمحكمة الاستماع الى الاختبار شعبه. واذا كان الولد الدعم المتصله أمر قائم ، بالغاء او تعليق ترخيص ستكون منتهيه اذا الملتزم يدفع المبلغ الكامل للطفل الدعم المتاخره ، ويقدم دليلا على ان التغطيه الصحية للطفل قد تم الحصول عليها ، او الاستسلام الى المقاطعه او شريف الاختبار شعبه. الغاء ترخيص اي عمل يكون اذا بدأ الاختبار شعبه وقد تلقت إشعارا بأن الملتزم وقد انتظار اي اقتراح لتعديل الطفل من اجل دعم هذا الاقتراح اذا قدمت قبل تاريخ هذا الاشعار الرخصه او وقفها او الغاؤها بعث بها الاختبار شعبه. اذا تبين للمحكمة القضايا امر لالملتزم اعتقال لعدم دفع نفقة الاطفال كما أمرت ، او لعدم المثول في جلسة استماع لتحديد أبوة الطفل او الدعم ، او لعدم المثول في جلسة استماع الطفل الدعم لانفاذ الدعم من اجل الطفل ، وقال معلقا امر ، فان الاختبار شعبه على الفور باخطار شعبه السيارات من امر ، واشتراط تعليق الملتزم الدافعه امتيازات عملا njsa 2a :17 - 56.41.

(2) تعليق افتراضيا للالملتزم. اذا ، بعد ان تلقت اشعارا من المقترح الترخيص او وقفها او الغائها ، الملتزم لم يتخذ احد الاجراءات المحددة في الفقره (ه) من الفقره 1 من هذه المادة ، ان الاختبار شعبه يزودان المحكمه مع شهادة دده غير الملتزم وعدم الامتثال للرد على اخطار كتابى للانتظار تعليق أو إلغاء الترخيص وكذلك اثبات الخدمة للاخطار كتابى للتعليق الرخصه او الرفض. اذا ، واستنادا الى اوراق الدعوى لرفعها من الاختبار شعبه ، واقتنعت المحكمه بأن على الخدمة الملتزم كانت فعالة على النحو المبين ادناه ، يتعين عليه ، من دون حاجة الى مزيد من الاجراءات القانونية الواجبه او الاستماع ، ادخل امر او تعليق او الغاء جميع الرخص التي اجراها الملتزم الا انه اذا كان الملتزم هو احد المحامين إجازة ممارسة القانون في ولاية نيوجيرسي ، من اجل تخطر المحكمه العليا تعليق الملتزم رخصة لممارسة القانون.

(3) خدمة الاشعار المقترح الترخيص او وقفها او الغائها. لغرض تعليق او الغاء الرخصه التي بدات وفقا لهذه الفقره ، في وقت واحد ومصدق البريديه العاديه للاخطار كتابى يتكون من الخدمة الفعليه. قد تعتبرها المحكمه الاجراءيه بمقتضيات الاجراءات القانونية الواجبه لاشعار وخدمة عملية يتعين الوفاء بها فيما يتعلق طرفا فيه عند تسليم اخطار كتابي الى احدث السكنيه او رب العمل معالجة يودع لدى شعبه الاختبار بالنسبة لذلك الطرف. واذا فشل الطرف للرد على الاخطار وعدم اثبات متاح ان الحزب تلقى الاشعار ، تقوم شعبة الاختبار وثيقة الى المحكمه انه بذل جهودا جدية الجهد لتحديد موقع الحزب بالاستعلام عنها التي يمكن ان تشمل ، ولكنها ليست تقتصر على ما يلي : الولايات المتحدة الخدمات البريديه ، وشعبه السيارات في وزارة النقل ، وشعبه من الضرائب في وزارة الخزانة ، وادارة الاصلاحيات ، وزارة العمل. الاختبار شعبه يقدم شهادة خطية الى المحكمه تقديم هذه الوثائق من الجهد الدؤوب ، الذي يشهد عدم قدرته على تحديد موقع الطرف. واذا كانت الولايات المتحدة الخدمات البريديه البريد العودة الى شعبه الاختبار في غضون ال 30 يوما فترة اتسمت استجابة "تحركت ، وغير قادر على الامام ،" "مرسل غير معروف" ، و "لا هذا العدد / الشارع" ، "لعدم كفاية معالجة ،" او " من اجل شحن انتهت ، "قد تعتبرها المحكمه الاجراءيه بمقتضيات الاجراءات القانونية الواجبه لاشعار وخدمة العملية الى ان اجتمع عند استنتاج ان الاختبار فرت شعبه الشهاده توثيق الجهد الدؤوب لتحديد مواقع الحزب. اذا ما هو عاد مصدق البريد لأي سبب آخر دون عودة البريد العادي ، البريد العادي خدمة يتكون الخدمة الفعليه. اذا كان البريد الالكتروني هو موجه الى الملتزم الملتزم في مكان عمل او وظيفة ، مع تعليمات لايصال البريد الى المرسل اليه فقط ، وستكون داءره يعتبر فعالا الا اذا كان التوقيع على اشعار بالاستلام ويبدو ان ذلك من الملتزم. قبول مصدق البريد اشعار قعه الملتزم ، الملتزم وقال محامي ، او مختصه عضو الملتزم في بيته فوق سن 14 تكون لهم صفة الخدمة الفعليه.

(4) الترخيص او وقفها او الغاؤها جلسات الاستماع. واذا كان الملتزم يطلب عقد جلسة استماع ، ويقوم الاختبار شعبه التماسا لجلسة في المحكمه ، والتي يجب ان تحدث في غضون 45 يوما من طلب الملتزم. اذا ، في أو قبل جلسة الاستماع ، الملتزم يدفع المبلغ الكامل للطفل الدعم المتاخره أو دليل على ان يوفر الرعايه الصحية لتغطية الطفل قد تم الحصول عليها أو تستجيب لاستدعاء او الاستسلام الى مقاطعة شريف أو الاختبار شعبه ، عملية الغاء الترخيص سيتم انهائها. المحكمه تعليق او الغاء رخص الملتزم (اذا الملتزم هو احد المحامين إجازة ممارسة القانون في ولاية نيوجيرسي ، من اجل تخطر المحكمه العليا تعليق الملتزم رخصة لممارسة القانون) إذا تبين لها أن : (أ) كل مناسبة اساليب انفاذ استنفدت ، (ب) الملتزم هو حائز على ترخيص ، (ج) دعم الطفولة المتاخره المطلوبة المبلغ موجودا او تغطية الرعايه الصحية للاطفال التي لم تقدم له كما أمرت ، (د) أي اقتراح لتعديل الدعم من اجل الطفل ، قدمت قبل التاريخ الذي اشعار من الترخيص او وقفها او الغاؤها بعث بها الاختبار شعبه ، هو المرفوعه امام محكمة العدل الدولية (ه) وليس هناك اي سبب عادل ، مثل البطاله غير الطوعيه ، او الاعاقه ، أو الامتثال مع تأمر بها المحاكم خطة لدفع الدوري الطفل الدعم مبلغ المتأخرات ، لالملتزم عدم امتثال من اجل دعم الطفل. اذا اقتنعت المحكمه ان هذه الظروف موجودة ، فعليها اولا ان تنظر او تعليق او الغاء الملتزم 'sرخصة قيادة قبل الاحتراف أو الرخصه المهنيه. واذا كان الملتزم يفشل في حضور الجلسة بعد ان خدم مع اشعار سليم ، تامر المحكمه تعليق او الغاء جميع الرخص التي اجرتها الملتزم الا انه اذا كان الملتزم هو احد المحامين إجازة ممارسة القانون في ولاية نيو جيرسي ، لكي يقوم تخطر المحكمه العليا تعليق الملتزم رخصة لممارسة القانون. في حالة وجود رخصة قيادة ، واذا وجدت المحكمه ان تعليق أو إلغاء الترخيص وسيؤدي الى معاناة كبيرة الملتزم ، لالملتزم القانونية الاتباع دون 18 سنة من العمر الذين يعيشون في بيت الملتزم ، الملتزم لموظفيها ، او للاشخاص والشركات والكيانات او الى من الملتزم يوفر السلع او الخدمات ، ويجوز للمحكمة ان تسمح الملتزم بدفع 25 ٪ من الاطفال في الماضي - بسبب الدعم المبلغ في غضون ثلاثة أيام عمل من الجلسة ، وضع جدول زمني للدفع لتلبية ما تبقى للمتأخرات في غضون سنة واحدة ، وتتطلب ان الملتزم تمتثل لأي الحالية الطفل دعم الالتزام. واذا كان الملتزم يوافق على هذا الترتيب ، اي تعليق او الغاء اي ترخيص فانه يتعين الامر. الامتثال للاتفاق الدفع يتم رصدها من قبل شعبه الاختبار. واذا كان الملتزم له سبب وجيه لعدم الامتثال للاتفاق الدفع ضمن الوقت المسموح بها ، والملتزم على الفور اي اقتراح مع ملف المحكمه والاختبار شعبه تطلب تمديدا للخطة السداد. ويجوز للمحكمة إن تمدد خطة السداد اذا اقتنعت بان الملتزم وقد بذلت جهدا بحسن نية الامتثال لهذه الخطة ، وعجزت عن تلبية كامل المبلغ من الماضي - بسبب الدعم ضمن هناك متسع من الوقت نظرا لظروف خارجة عن سيطره الملتزم. ولا يجوز بأي حال خطة سداد تمتد الى ما وراء التاريخ ان يتوقف الطفل يبلغ من العمر 18 عاما. الملتزم اذا لم تمتثل بأمر المحكمه جدول زمني للدفع ، تقوم المحكمه ، عند استلام شهادة عدم الامتثال من الاختبار شعبه ، ودون مزيد من الاستماع ، ان تأمر فورا بالغاء او تعليق جميع التراخيص التي اجرتها الملتزم . واذا كان الملتزم هو احد المحامين إجازة ممارسة القانون في ولاية نيوجيرسي ، من اجل تخطر المحكمه العليا تعليق الملتزم رخصة لممارسة القانون. اذا طلبت القائمة قانون او لائحة ، تامر المحكمه ان الملتزم تسليم الرخصه لاصدار السلطة في غضون 30 يوما من تاريخ الطلب.

(5) من اجل إرسال أو تعليق أو إلغاء الترخيص. If the court issues an order suspending or revoking a license pursuant to paragraph (e) of this Rule, the Probation Division shall forward a copy of the order to the obligor and all appropriate licensing authorities. If the order notifies the Supreme Court to suspend a license to practice law in New Jersey, the Probation Division shall forward the order to the Clerk of the Supreme Court and a copy to the Director of the Office of Attorney Ethics. The suspension of a license to practice law in the State of New Jersey pursuant to paragraph (e) of this Rule, shall be governed by R. 1:20-11A.

(6) Relief From Suspension or Revocation Due to Mistaken Identity. If the licensee, upon receipt of the notice of suspension or revocation from the licensing authority, disputes that he or she is the obligor, the licensee shall notify the licensing authority and the Probation Division by registered mail within 20 days of the postmark date of the notice and request a hearing. Upon receipt of the licensee's request for a hearing, the Probation Division shall determine if the licensee is the obligor. If the Probation Division determines that the licensee is not the obligor, the Probation Division shall so notify the licensee and the licensing authority. If the Probation Division determines that the licensee is the obligor and the licensee still disputes this finding, the Probation Division shall file a petition for a court hearing to resolve the issue. The hearing shall be held within 30 days of the date that the Probation Division determines that a hearing is required. If a hearing is held to determine if the licensee is the obligor, the Probation Division shall notify the licensing authority of the court's finding.

(7) Term of Suspension/Restoration of License. A license suspension or revocation ordered by the court remains in effect until the obligor files with the licensing authority either a court order restoring the license or a Probation Division certification attesting to the full satisfaction of the child support arrearage. Within three working days of the full payment of the child support arrearage, the Probation Division shall provide the court with a certification stating that the obligor has satisfied the past-due child support amount. Upon receipt of the certification, the court shall issue an order restoring the obligor's licenses. The Probation Division shall immediately forward the restoration order or certification to the obligor. The obligor is responsible for filing the court order or Probation certification with the licensing authority. If a license to practice law in New Jersey was suspended by the Supreme Court pursuant to R. 1:20-11A, the attorney shall forward the Chancery Division, Family Part order that recommends the restoration of the license to the Clerk of the Supreme Court and a copy of the order to the Director of the Office of Attorney Ethics. The reinstatement of a license to practice law in New Jersey shall be governed by R. 1:20-11A. When the court issues an order to vacate a child support-related warrant or local law enforcement authorities execute the warrant, the Probation Division shall send a certification or the court's order to the obligor and to the Division of Motor Vehicles indicating that the child support- related warrant is no longer effective. The Division of Motor Vehicles, upon receipt of the order or certification, may reinstate the obligor's driving privileges, provided that the obligor pays the Division's restoration fee.

(f) Execution on Assets to Collect Alimony and Child Support. If an order is issued pursuant to R. 4:59-1(b) authorizing the Probation Division to execute on cash or cash-equivalent assets as defined therein to collect alimony and child support judgments payable through the Probation Division, the Probation Division may assist judgment creditors by preparing the writ of execution, serving the writ on the holder of the debtor's asset by registered or certified mail, and scheduling the matter before the court to obtain an order to turn over funds. Service of the writ shall freeze the asset for the amount of the judgment, but no turnover of funds shall be made or required to be made until ordered by the court. The writ of execution shall be signed by the judgment creditor or the attorney for the judgment creditor and may, subject to the limitations of this rule, be issued by the Vicinage Chief Probation Officer acting as deputy clerk of the Superior Court pursuant to R. 4 :59-1(b). The Probation Division shall mail a notice to the debtor as required by R. 4:59-1(g) immediately after the writ has been served on the holder of the asset. The Probation Division shall send a copy of all writs of execution issued pursuant to R. 4:59-1(b) to the Family Division Case Management Office. No costs or fees shall be assessed by the Probation Division for aiding in the execution of a judgment for alimony or child support. With respect to assets other than cash or cash-equivalents as defined in R. 4:59-1(b), the Probation Division may assist the judgment creditor in preparing the writ of execution and such other forms relating to the execution as may be required, and in referring the judgment creditor to the sheriff of the county where the asset is located.

(g) Child Support Judgments and Post-judgment Interest. In accordance with N.J.S.A. 2A:17-56.23a, past-due child support payments are a judgment by operation of law on or after the date due and are subject to post-judgment interest at the rates prescribed in Rule 4:42-11 at the time of satisfaction or execution. Past-due child support payable through the Probation Division shall be automatically docketed as civil judgments with the Clerk of the Superior Court on the first day of the month following the date the payment was due. The Probation Division may, with the authorization of a child support judgment creditor, assist that party in calculating post-judgment interest in accordance with Rule 4:42-11 at the time an offer of satisfaction is tendered or an execution of assets is initiated. For child support that is not payable through the Probation Division, the obligee shall file a motion with the court asking that the amount of past-due child support be fixed and that a judgment be entered for that amount. The obligee shall be responsible for filing the judgment with the Clerk of the Superior Court. Alternatively, the obligee may procure a judgment by filing an application with the Probation Division requesting that past-due and future child support payments be made through that office in accordance with Rule 5:7-4(b).

5:7-6. Consolidated Enforcement and Modification Proceedings

(a) Where an order or judgment requires payment of support or alimony through a probation office in a county other than the county of venue and where motions are pending both for modification and enforcement of the order or judgment, all such motions shall be heard in the county of venue. Prior to such hearing, the amount of arrearages shall be fixed in the county where payments are required to be made either by certification of the probation office or, if its certification is contested, by the court in that county. Where motions are pending both for modification and enforcement, a certification of arrears shall be forwarded by the probation office to the court of original venue seven (7) days prior to the return date.

(b) Where any judgment requires payment through a probation office, all motions for modification or enforcement shall be served by both regular and certified mail upon the probation office in that county as if it were a party to the action.

5:7-7. Delay in Prosecution: Order to Proceed

In divorce and nullity actions, a party either resisting an order of dismissal pursuant to R. 1:13-7 or seeking an order to proceed after such dismissal shall file an affidavit stating the reason for the delay, the relations of the parties toward each other since the commencement of the action, and any agreements or understandings between them.

5:7-8. Bifurcation

Bifurcation of trial of the marital dissolution or custody dispute from trial of disputes over support and equitable distribution shall be permitted only with the approval of the Family Presiding Judge, which approval shall be granted only in extraordinary circumstances and for good cause shown. To file motions your attorney will need copies of all prior orders.

The following is a portion of the additional information your attorney will The above information is a brief outline of work an experienced attorney can do for you. Always schedule an in- office consultation whenever an important legal matter arises.

KENNETH VERCAMMEN & ASSOCIATES, PC ATTORNEY AT LAW 2053 Woodbridge Ave. Edison, NJ 08817 (Phone) 732-572-0500 (Fax) 732-572-0030






Receive free NJ Laws Email newsletter with current laws and cases New Article of the Week

تجتمع مع النائب متمرس لمعالجة الاحتياجات الخاصة بك قانونيه هامة.
الرجاء الاتصال على مكتب لتحديد موعد لعقد السرية "في مكتب" التشاور.
ولا يسمح للمحامين لتقديم المشوره القانونية عن طريق البريد الالكتروني.

Kenneth Vercammen is the Managing Attorney at Kenneth Vercammen & Associates in Edison, NJ. He is a New Jersey trial attorney has devoted a substantial portion of his professional time to the preparation and trial of litigated matters. He has appears in Courts throughout New Jersey each week for litigation and contested Probate hearings.

Mr. Vercammen has published over 125 legal articles in national and New Jersey publications on elder law, probate and litigation topics. He is a highly regarded lecturer on litigation issues for the American Bar Association, NJ ICLE, New Jersey State Bar Association and Middlesex County Bar Association. His articles have been published in noted publications included New Jersey Law Journal, ABA Law Practice Management Magazine, and New Jersey Lawyer.

He is chair of the Elder Law Committee of the American Bar Association General Practice Division. He is also Editor of the ABA Estate Planning Probate Committee Newsletter and also the Criminal Law Committee newsletter. Mr. Vercammen is a recipient of the NJSBA- YLD Service to the Bar Award. And past Winner "General Practice Attorney of the Year" from the NJ State Bar Association. He is a 22 year active member of the American Bar Association. He is also a member of the ABA Real Property, Probate & Trust Section.

He established the NJlaws website www.njlaws.com which includes many articles on Elder Law. Mr. Vercammen received his BS, cum laude, from the University of Scranton and his JD from Widener/Delaware Law School, where he was the Case Note Editor of the Delaware Law Forum, a member of the Law Review and the winner of the Delaware Trial Competition.

RECENT SPEAKING ENGAGEMENTS ON WILLS, ELDER LAW, AND PROBATE

Edison Adult School -Wills, Elder Law & Probate- 2007, 2006, 2005, 2004, 2003, 2002 [inc Edison TV], 2001, 2000,1999,1998,1997
Nuts & Bolts of Elder Law - NJ Institute for Continuing Legal Education/ NJ State Bar ICLE/NJSBA 2007, 2006, 2005, 2004, 2003, 2002, 2000, 1999, 1996
Elder Law and Estate Planning- American Bar Association Miami 2007
Elder Law Practice, New Ethical Ideas to Improve Your Practice by Giving Clients What They Want and Need American Bar Association Hawaii 2006
South Plainfield Seniors- New Probate Law 2005, East Brunswick Seniors- New Probate Law 2005
Old Bridge AARP 2002; Guardian Angeles/ Edison 2002; St. Cecilia/ Woodbridge Seniors 2002;
East Brunswick/ Hall's Corner 2002;
Linden AARP 2002
Woodbridge Adult School -Wills and Estate Administration -2001, 2000, 1999, 1998, 1997, 1996
Woodbridge Housing 2001; Metuchen Seniors & Metuchen TV 2001; Frigidare/ Local 401 Edison 2001; Chelsea/ East Brunswick 2001, Village Court/ Edison 2001; Old Bridge Rotary 2001; Sacred Heart/ South Amboy 2001; Livingston Manor/ New Brunswick 2001; Sunrise East Brunswick 2001; Strawberry Hill/ Woodbridge 2001;
Wills and Elder Law - Metuchen Adult School 1999,1997,1996,1995,1994,1993
Clara Barton Senior Citizens- Wills & Elder Law-Edison 2002, 1995
AARP Participating Attorney in Legal Plan for NJ AARP members 1999-2005
Senior Legal Points University of Medicine & Dentistry UMDNJ & St. Peter's-2000, 1999,1998
East Brunswick AARP Wills 2001; -Iselin/ Woodbridge AARP Wills 2000
Metuchen Reformed Church; Franklin/ Somerset/ Quailbrook Seniors 2001
North Brunswick Senior Day 2001
Wills, Elder Law and Probate-South Brunswick Adult School & Channel 28 TV 1999, 1997,1993
Wills and Estate Planning-Old Bridge Adult School 1998,1997,1995
Senior Citizen Law-Perth Amboy YMHA 1995; Temple Beth Or 2002;
Wills, Living Wills and Probate-Spotswood Community School 1995,1994,1993
Wills and Probate-Sayreville Adult School 1997, 1996,1995,1994
Living Wills-New Jersey State Bar Foundation and St. Demetrius, Carteret 1994
Wills and Estate Planning-Edison Elks and Senior Citizens January 1994
"Legal Questions Clinic" Metuchen Adult School March 1995,1994,1993
Estate Planning to Protect Families-Metuchen Chamber of Commerce April 1993
BUSINESS AND AMERICAN BAR ASSOCIATION SPEAKING ENGAGEMENTS:
Improving Your Elder Law & Estate Practice San Francisco, CA 2007
Elder Law and Estate Planning- ABA Miami 2007
Elder Law Practice, New Ethical Ideas to Improve Your Practice by Giving Clients What They Want and Need ABA Hawaii 2006
Marketing Success Stories ABA Toronto 1998
Opening a Business-Sayreville Adult School 1997,1996,1995
Olympians of Marketing- ABA Annual Meeting-Orlando, Florida 1996

الاتصال المكتب القانوني لل
كينيث vercammen & شركاء ، P.C.
وفي 732-572-0500
من اجل التعيين.

المكتب القانوني لا يمكن ان تقدم المشوره القانونية او الاجابه عن اسءله قانونيه عبر الهاتف او عبر البريد الالكتروني. الرجاء الاتصال على المكتب القانوني والجدول الزمني سرية "في مكتب" التشاور. المكتب القانوني الآن تقبل الدفع من قبل شركة امريكان اكسبريس وفيزا وماستر كارد العالمية.


مساعد محرر
Naglaa Elsayed

No comments: