Kenneth Vercammen & Associates, P.C.
2053 Woodbridge Avenue - Edison, NJ 08817
(732) 572-0500
www.njlaws.com

Wednesday, February 27, 2008

اعتماد الخاص

اعتماد الخاص

واكثر الامثله شيوعا هو خطوة اعتماد الاب زوجته طفل من علاقة سابقة. وفي هذه الحالات ، يجب تقديم شكوى في المحكمه العليا من قبل الشخص (المدعي) الذي يرغب في تبني طفل.

فان ولاية نيو جيرسي المحكمه القواعد واعتماد النظام الأساسي قد المتطلبات المحددة للتبني. الشكوى ينبغي ان يبين ما يلي :

1. الاسم ، العمر ، العنوان من الاب المتبنى. الاب المتبني يعد من مواطني الولايات المتحدة وليس له علاقة الطفل.

2. اسم الطفل ، ومكان الميلاد ، وتاريخ الميلاد ، والعصر.

3. واسم اي الاطفال الذين تتراوح اعمارهم من المقترح المتبني والطفل والام.

4. اين ومتى بدأ المدعون لرعايه الطفل الذي سيعتمده الطبيعيه من آلام.

5. التاريخ الذي يبدأ فيه الطفل وقد تم في اطار الرعايه المستمرة من المدعي.

6. اسم وعنوان الطبيعيه الاب والام الطبيعيه ، واذا كان معروفا الى المدعين. الطبيعيه الآباء لم تكن متزوجة.

7. ما اذا كان الطفل الذي سيعتمده لديها اي ممتلكات.

8. اسم الطفل الذي سيعتمده تكون معروفة.

9. المكان ونوع العمل وان كلا المدعي والأم هي قادرة على دعم الطفل الذي سيعتمده.

10. ارفاق طبع الشهاده للموافقة الام الطبيعيه.

11. طلب المدعون الحكم من اعتماد الطفل على النحو الى ان اسمه ويجب تغييره.

وبالاضافة الى ذلك ، وبموافقة الأب الطبيعيه المتاحة وينبغي الحصول عليها. الشهاده التي ستعدها المحامي الذي سوف يتضمن بعض المعلومات التالية :

موافقة الأم / الأب -- يتم توقيعه امام كاتب عدل

1. الاسم والسن الطبيعيه من آلام ، واعلان أنه \ انها هي الأم الطبيعيه ، مدينة ومقاطعة من ولادة الطفل.

2. توقيع موافقة الطبيعيه من الام الى الطفل عن طريق اعتماد المدعين ، والتخلي عن جميع الحقوق والمطالبة الى الطفل ، وهذا الاتفاق ، من تاريخ مرسوم اعتماد الطفل ، ان الطفل سوف ، لجميع النوايا والاغراض القانونية ، ويكون الطفل من الاشخاص تبني الطفل.

3. (اختياري) بموافقة الطبيعيه الام الى الطفل تثار في دين معين.

من اجل الاستماع الى امر تحديد يوم لجلسة الاستماع والنشر يجب ان يكون اعدها المحامي الخاص بك. ولا بد من تقديمها الى المحكمه ، والذي وقعته المحكمه. أوامر المحكمه سوف المبينه ان :

1. الطفل الذي سيعتمده سعت الى ان يكون هو وارد من المحكمه ؛

2. تاريخ ومكان الجلسة ؛ 3. الشكوى لاعتماده ، جنبا الى جنب مع من اجل الاستماع ، و

أشعار في شكل تتطلبها n.j.s.a. 9:3-45 ، وينشر في الصفحه الرئيسية الاخبار والمنبر او جريدة اخرى من تداول العام.

4. الذين ينبغي ان يكونوا خدم اشعار الخدمات الشخصيه او عن طريق البريد مصدق.

اعتماد الاستماع

الاب المتبني ، الطبيعيه للام والطفل يجب ان تظهر في جلسة الاستماع. المحكمه العليا القاضي باجراء الاستجواب في القاضي الدوائر. المحامي الخاص بك سيساعدك اعداد.

الحكم النهائي للإعتماد

صدور حكم نهائي تعتمده المحكمه المنصوص عليها بعض المعلومات التالية :

1. انه بحكم الشكوى ان المدعى الرغبات اعتماد الطفل القاصر ، وبعد جلسة استماع اولية عقدت ، وكذلك يظهر ان مصلحة الطفل الفضلى سوف تعززه اقراره ، وكذلك تظهر من خلال الاشعار عن طريق نشر هذه الاجراءات المنصوص عليها في المنزل الاخبار والطبيعيه تريبيون ان والد الطفل ، وقد لا جدال في الاجراءات ؛

2. ومن امرت ويحكم :

أ المذكورة اعلاه ان الطفل الذي اتخذه المدعي. ب اسم للطفل يجب ان تكون تغيرت الى _____. جيم عند الدخول من هذا الحكم للاعتماد ، والعلاقة القائمة الآن بين الطفل الطبيعي والد الطفل ، أن يكون في جميع النواحي في حد ؛

دال دخول هذا الحكم لا يجوز ان تمس او انهاء اي الحقوق والواجبات والامتيازات ، والعلاقات القائمة بين الطفل وأسرته الطبيعيه من الأم ، ولا من حقه في الميراث او من خلال بلدها ، ولا حقوق الارث بموجب القوانين وصيه لل هذه الدولة من خلال الأب الطبيعيه.

هاء دخول هذا الحكم يضع نفسه في العلاقة بين الطفل والأم كما لو تبني هؤلاء الأطفال ولدوا لاعتماد مثل هذا الوالد الشرعي في الزواج ، بما في ذلك حقوق الميراث.

ما بعد اقرار اجراءات الجلسات

المحامي الخاص بك ينبغي أن يملأ الورقيه للحصول على شهادة ميلاد جديدة. التبني هو الاجراء النهائى. حتى الطلاق لا يلغي التبني. للحصول على معلومات اضافية بشأن اعتماد ، والاتصال في نيوجيرسي المحامي.

نخبة من القوانين التي تتناول اقرار :

9:3-42. الاختصاص في السفارة ، 6 مكان. عمل ليكون التبني اسست في المحكمه العليا ، السفارة شعبه ، والاسرة جزء من المقاطعه التي يقيم المحتملين الأم ، أو في المقاطعه حيث يقيم الطفل مباشرة قبل التنسيب للاعتماد ، او اذا كان الطفل اقل من ثلاثة اشهر من العمر ، في المقاطعه التي ولد ؛ الا انه كلما كان الطفل الذي سيعتمده وقد ورد في الصفحه الاولى من امكانيه الوالد من وكالة معتمدة ، ويجوز العمل في المحكمه العليا ، السفارة شعبه ، والاسرة اي جزء من المقاطعه التي وافقت وكالة له مكتب.

L.1977 ، c.367 ، المادة 6 ؛ المعدل 1991 ، c.91 ، s.193 ؛ 1993 ، c.345 ، ت -- 5.

9:3-43. تأسيس اعتماد الاجراءات ؛ المؤهلات 7. أ. يجوز لاي شخص ان يقيم دعوى لاعتماده الا ان شخص متزوج لا يمكن ان تفعل ذلك الا بموافقة خطية من الزوج او بالاشتراك مع زوجته في نفس العمل او اذا كان يعيش منفصلا ومستقلا عن زوجته.

ب المدعي ، في وقت المءسسه للعمل ، ويقوم بلغوا سن 18 عاما وتكون مدة 10 سنوات على الاقل اكبر سنا من الطفل الذي سيعتمده ، الا ان المحكمه لسبب وجيه ان يسقط اما الشرط ، الذي تنازل يكون يتلى في اي حكم من اعتماد دخلت بعد ذلك.

L.1977 ، c.367 ، s.7 ؛ المعدل 1993 ، c.345 ، المادة 6.

9:3-44. تقديم شكوى 8. كلما كان الشخص الذي يتلقى الطفل الى بيته لغرض التبني غير معتمد من وكالة ، شكوى لاعتماد يودع في غضون 45 يوما بعد تسلم الطفل. اذا كان الشخص المتلقي الطفل وقد سبق ان وافقت لالتنسيب لاعتماده وفقا لاحكام المادة 18 من pl1993 ، c.345 (c.9 :3 - 39.1) ، ويكون للشخص ، وفور ورود الطفل ، تخطر وقد وافقت الوكالة التي تمنح هذه الموافقة من استلام الطفل ، وعلى ان تتولى وكالة الاشراف المباشر للطفل وفقا للقواعد والانظمه التي يصدرها مدير شعبة خدمات الأسرة والشباب. تكلفة هذا الاشراف تكون يدفعها الشخص المتلقي الطفل. اذا الوكالة ، في سياق الاشراف يحدد ان الطفل اصبح عرضة للاذى او ان المصالح الفضلى للطفل لا يخدمها الطفل البقاء في المنزل ، والوكالة قد يطلب من محكمة لازالة الطفل من المنزل. كلما كان الشخص الذي يتلقى الطفل الى بيته لاغراض اخرى غير اعتمادها في وقت لاحق وأنها عازمه على أن يكون التبني سعى ، شكوى ليكون التبني اسست مع معقول بعد تحديد السرعه. الفشل في ملف الشكوى في الوقت المناسب ، ولا يجوز أن يكون الأساس الوحيد لرفض اعتماد ولكن فشل ما تتطلب التسجيل ، مع الشكوى ، من شهادة تحدد أسباب التأخير.

L.1977 ، c.367 ، s.8 ؛ المعدل 1993 ، c.345 ، s.7. 9:3-45 اشعار شكوى الى الآباء.

9. أ. في اعتماد دعوى عملا pl1977 ، c.367 (c.9 :3 - 37 وما يليها) ، اشعار الشكوى لا يجوز التنازل عنها ، وأشعار وتعقد جلسة الاستماع في خدمة وفقا لقواعد المحكمه على كل من الأم الى الطفل الذي سيعتمد. الأشعار بابلاغ كل من الام والغرض من العمل وللوالدين الحق في ايداع الاعتراضات الخطيه لاعتماد في غضون 20 يوما بعد توجيه الاخطار فى حالة ومقيم في غضون 35 يوما في حالة وجود خارجي. لاغراض هذا القسم ، "الام" (1) يعني الزوج من الام للطفل المولود او تصور اثناء الزواج او (2) أ putative المزعومه او الام او الاب البيولوجي للطفل.

B.notice عملا بالبند الفرعي أ. من هذا الباب لا يجوز ان يكون احد الوالدين على خدمت :

(1) الذي اعدم صالحا الاستسلام معتمد الوكالة عملا الباب 5 من pl1977 ، c.367 (c.9 :3 - 41) او pl1955 ، c.232 (c.9 :2 - 13 وما يليها .) ؛

(2) حقوق الوالدين الذين انهيت في اجراءات قضائية منفصلة بأمر من المحكمه ؛

(3) منظمة الصحة العالمية ، قبل بايداع الطفل لاعتماده ، تلقت اشعارا من نية الى مكان الطفل ، الذي اشعار يخطر الوالد من الغرض من الايداع ، على أن عدم الاستجابة لاشعار سيمنع شخص تلقى اشعارا من الاعتراض على أي إقرار مستقبل الطفل ، والأم التي تملك الحق في الملف مع البديل في المقاطعه في المكان الذي من المتوقع ان كذبه ، فإن عنوان البديل الذي يجب ان يتضمن في الأشعار ، اعتراضات خطية التنسيب إلى المقترحة في غضون 20 يوما بعد توجيه الاخطار ، في حالة وجود المقيمين ، و 35 يوما في حالة وجود خارجي ؛ واما الذين لم يقدموا المكتوبة اعتراضات او نفي الابوه او الامومه للطفل. ان عدم الاستجابة لهذه الاشعار وجوه لبايداع الطفل لاعتماده يشكل تنازلا عن جميع اشعار من اي اجراءات لاحقة فيما يتعلق الطفل بما فى ذلك اجراءات لاعتماد او انهاء حقوق الابوه ؛

(4) الذي اعطي الطفل لاعتماده الى اعتماد الأم ، والمحكمه العليا ، السفارة شعبه ، الجزء الأسرة ، وبعد جلسة استماع في الاستسلاميه التي كان الوالد كما استمع الى الطوعيه للاستسلام ، وقد تحدد ان كان الاستسلام الطوعيه والسليم ؛

(5) الطفل الذي اتيح لاعتمادها في دولة اجنبية او البلد واذا كانت الولايات المتحدة وداءره الهجره والتجنس التي يقرر فيها ان الطفل قد وافقت على تنسيب لبالتبني. العثور على الولايات المتحدة وداءره الهجره والتجنس تكون صالحة ويفترض ان لا يرسل الاشعار خدم ؛ او

(6) هو الذي يفترض ان يكون الاب البيولوجي للطفل الذي هو موضوع اتخاذ اجراء وفقا للفقرة (2) من الفرع الف من الباب 6 من pl1983 ، c.17) c.9 :17 - 43) ولكن منظمة الصحة العالمية ، في غضون 120 يوما من ولادة الطفل او قبل تاريخ الجلسة التمهيدية ، ايهما أسبق ، ولم يعترف به أبوه تعديل شهادة الميلاد الاصليه سجل يودع لدى مكتب المسجل المحلية في بلدية ولادة الطفل الذي هو موضوع اتخاذ اجراء وفقا للتعديل اجراءات تسجيل المواليد ، او لم تقدم دعوى للالابوه في المحكمه.

C.if الخدمة الشخصيه من الاخطار لا يمكن ان تتم لأن مكان وجود الأم من ولادة الطفل الذي سيعتمده غير معروفة ، تقرر المحكمه ان ملائم وقد بذل جهد لخدمة اشعار عند الوالد اذا كان المدعى فورا قبل أو خلال التنسيب وليس اكثر من تسعة اشهر قبل تقديم الشكوى :

(1) ارسلت الاشعار عن طريق البريد العادي والبريد مصدق العودة استلام طلب ، الى الوالدين الى آخر عنوان معروف ؛

(2) تقدم رصين التحقيق كما لأماكن المفقودين الوالد يعرف اي العلاقات بين الاصدقاء واصحاب العمل الحالي او السابق من الام ؛

(3) ما لم ينص على خلاف القانون يقيد ، ومباشرة التحقيقات ، باستخدام اسم الحزب والاخير يعرف او يشتبه في العنوان ، الى مكتب البريد المحلي ، وشعبه السيارات ، ومقاطعة وكالة رعايه ، ادارة الشرطة البلدية ، وتقسيم دولة الشرطة ، مكتب المقاطعه الاختبار ، وادارة الاصلاحيات ، واي خدمة اجتماعية وكالات انفاذ القانون المعروف انها كانت على اتصال مع الحزب ، أو ما يعادلها في الدول الاخرى ، والاقاليم او البلدان. فشل في الحصول على رد على الاستفسارات فى غضون 45 يوما يكون ردا سلبيا.

D.in على اي حال اين ، في غضون 120 يوما من ولادة الطفل او قبل تاريخ الجلسة التمهيدية ، ايهما أسبق ، وهوية ولادة الام لا يمكن ان يحدد او يعرف فيها الام للطفل غير قادر او يرفض تحديد الوالد الآخر ، والمحكمه عاجزه عن معلومات اخرى امام المحكمه لتحديد الوالد الآخر ، وخدمة على ان الوالد يكون بقرار من المحكمه.

E.in اجراء جلسة الاستماع التي تتطلبها الفقره (4) من الفرع باء من هذا الباب ، تقرر المحكمه ان استسلام طوعى وان ولادة الام تعرف (1) هو ان جلسة الاستماع الى الاستسلام ولادة الانسان ؛ (2) ان هو الاستماع الى نهاية دائمة العلاقة والاتصال بين جميع الأم والطفل ؛ (3) ان هذا العمل هو تخلي وانهاء حقوق الابوه والموافقة على جزء من ولادة الام لاعتماد ؛ و(4) ان اى اشعار اخر من اجراءات التبني يجب ان يقدم الى ولادة الام اذا استسلام قبلته المحكمه.

L.1977 ، c.367 ، s.9 ؛ المعدل 1982 ، c.105 ، ت -- 1 ؛ 1993 ، c.345 ، s.8 ؛ 1998 ، c.20 ، ت -- 1.

9:3-45.1 القواعد والانظمه.

6.the ادارة الخدمات البشريه ، وذلك بالتشاور مع وزارة الصحة وخدمات كبار ، وفقا ل "قانون الاجراءات الاداريه ،" pl1968 ، c.410 (c.52 : 14 - 1 وما يليها) ، وتعتمد القواعد والانظمه اللازمة لتنفيذ أحكام هذا القانون والتعريف في جميع انحاء الدولة ضرورة وجود الأب ، في غضون 120 يوما من ولادة طفل ، أو قبل تاريخ الجلسة التمهيدية ، ايهما أسبق ، لنعترف الابوه عن طريق تعديل شهادة الميلاد الاصليه سجل المحلية مع مكتب المسجل في البلدية من ولادة الطفل الذي هو موضوع اعتماد او عن طريق الإيداع أبوه عمل في المحكمه في لاستحق اشعار تبني عملا الباب 9 من pl1977 ، C.367 (c.9 :3 - 45).

L.1998 ، c.20 ، المادة 6.

9:3-45.2 الوالد البديل الأشعار ، وفرصة لاسماع رأيه.

3.in حال كون شعبة من الشباب والاسرة خدمات تقبل الطفل في الرعايه او الحضانه ، فان الطفل الوالد البديل ، preadoptive الوالد او النسبيه توفير الرعايه للطفل ، حسب مقتضي الحال ، وتتلقى اشعارا خطيا من وفرصة لل الاستماع في اي استعراض او الاستماع التى عقدت فيما يخص الطفل ، ولكن الوالد البديل ، preadoptive الوالد او قريب لا يجوز جعل أحد الطرفين الى مراجعة او الاستماع فقط على اساس الأشعار ، واتاحة فرصة الاستماع.

L.1999 ، c.53 ، ت -- 3. 9:3-46 اعتراض على اعتماد.

10. أ. الشخص الذي يحق له الحصول على اشعار بمقتضى الباب 9 من pl1977 ، c.367 (c.9 :3 - 45) ويكون لهم الحق في الاعتراض على اعتماد طفلة في غضون 20 يوما بعد تقديم الشكوى للإعتماد لدولة ما والمقيمين في غضون 35 يوما من تاريخ ايداع في حالة وجود خارجي. عدم الاعتراض في غضون تلك الفترة الزمنية يشكل تنازلا عن حق الاعتراض.

في مسابقة بين الشخص الذي يحق له الحصول على اشعار بمقتضى الباب 9 من pl1977 ، c.367 (c.9 :3 - 45) المعترضه على اعتماد والمرتقب المتبني ، ويكون معيار المصلحه العليا لل الطفل. المصالح الفضلى للطفل تتطلب ان احد الوالدين بالايجاب تحمل الواجبات التي تشملها كونه دور الأم. في تحديد ما اذا كان احد الوالدين قد تولت مهام بالايجاب من احد الأبوين ، تنظر المحكمه ، ولكن لا يقتصر على النظر ، على الوفاء بالالتزامات المالية لولادة ورعايه الطفل ، تظاهرة للاستمرار في مصلحة الطفل ، وتظاهرة من جهد حقيقي للحفاظ على التواصل مع الطفل ، وتظاهرة للانشاء وصيانة مكان من اهمية في حياة الطفل.

حكم التبني يكون دخل أكثر من أي اعتراض من أي شخص الذي يحق له الحصول على اشعار بمقتضى الباب 9 من pl1977 ، c.367 (c.9 :3 - 45) الى المحكمه من جانب المظهر الشخصي او عن طريق رسالة إذا وجدت المحكمه ، خلال فترة الستة اشهر السابقة لاخضاع الطفل للتبني او في غضون 120 يوما بعد ولادة طفل او قبل تاريخ الجلسة التمهيدية ، ايهما أسبق ، في حالة وجود طفل وضعت لل اعتماد باعتبارها المولود الجديد :

(1) أن الام كبيرة تخلفوا عن أداء العاديه والمتوقعة وظائف الابويه والرعايه والدعم للطفل ، ورغم ان تتمكن من القيام بذلك ، او

(2) ان الوالد غير قادر على تأدية العاديه والمتوقعة وظائف الابويه والرعايه والدعم للطفل والام ان عجز لأداء هذه المهام ومن غير المحتمل ان يتغير في المستقبل القريب.

العاديه والمتوقعة وظائف الرعايه والدعم للطفل ومنها ما يلي :

(أ) المحافظة على وجود علاقة من هذا القبيل مع الطفل ان الطفل يدرك الشخص كما الديه ؛

(ب) الإتصال مع طفل او شخص له القانونية في حضانه الطفل والابوه الوقت الانسان ، او ما لم يمنع من القيام بذلك عن طريق الوالد او المتحفظه اخرى راعية للطفل او اكثر من وكالة الخدمة الاجتماعية ولادة الابوين اعتراض ؛ او

(ج) توفير الدعم المالي اللازم لطفل ما لم يمنع من القيام بذلك عن طريق الوالد او المتحفظه اخرى راعية للطفل او وكالة الخدمة الاجتماعية.

احد الوالدين يفترض ان تكون قد اخفقت في اداء والعاديه والمتوقعة وظائف الابويه والرعايه والدعم للطفل اذا وجدت المحكمه ان الحاله المنصوص عليها في الفقره (1) أو (2) قد حدثت خلال فترة الستة اشهر السابقة لبايداع الطفل لاعتماده ، او في غضون 120 يوما بعد ولادة طفل او قبل تاريخ الجلسة التمهيدية ، ايهما أسبق ، في حالة وجود طفل وضعت لاعتماده بوصفه المولود الجديد.

في الحاله التي تكون فيها الام هي حبيسه المعترضه خلال فترة الستة اشهر السابقة لبايداع الطفل لغرض اعتمادها ، لتكون العوامل ذات الصلة في الاعتبار عند تحديد ما اذا كانت حبيسه ان الوالد قد تخلفوا عن أداء العاديه والمتوقعة والديه او وظائف غير قادر على تأدية العاديه والمتوقعة الابويه مهام عملا بهذا الفرع ، ويتعين ان يشمل مدى العلاقة التي كانت قائمة بين الام والطفل قبل السجن ، بما في ذلك الدعم المالي ؛ الجهود التي بذلت من اجل الاستمرار في علاقة أثناء السجن ؛ القدرة على الاتصال والزيارة مع الطفل أثناء السجن ؛ وإثر البلاغ والزيارة على نمو الطفل من حيث توفير الرعايه والدعم العاطفي.

B.the الوصي على الطفل الذي سيعتمده الذين لم نستسلم نفذ عملا الباب 5 من pl1977 ، c.367 (c.9 :3 - 41) واي شخص آخر وفرت الرعايه الاولية والاشراف في منزله من اجل الطفل لمدة ستة اشهر او نصف من عمر الطفل ، أيهما أقل ، في خلال السنتين السابقتين للالشكوى يخطر للعمل وفقا لقواعد يكون للمحكمة الداءمه لل وجوه لاعتماد ، والتي الاعتراض بعين الاعتبار من جانب المحكمه في تحديد ما اذا كانت مصلحة الطفل الفضلى سوف تعززه اعتماد.

L.1977 ، c.367 ، s.10 ؛ المعدل 1993 ، c.345 ، s.9 ؛ 1997 ، c.299 ، s.10 ؛ 1998 ، c.20 ، ت -- 2.




تلقى حرة نيو جيرسي قوانين البريد الالكتروني الاخباريه مع القوانين الحالية وحالات

الهاتف التشاور برنامج مادة جديدة للاسبوع
تجتمع مع النائب متمرس لمعالجة الاحتياجات الخاصة بك قانونيه هامة.
الرجاء الاتصال على مكتب لتحديد موعد لعقد السرية "في مكتب" التشاور.
ولا يسمح للمحامين لتقديم المشوره القانونية عن طريق البريد الالكتروني.

كينيث vercammen للقانون ويمثل مكتب الافراد تهمة جناءيه ، والمخدرات المخالفات ، ومخالفات السير الخطيره في جميع انحاء ولاية نيو جيرسي. مكتبنا يساعد الناس مع الحركة / محكمة بلدية تذاكر بمن فيهم السائقون تهمة القيادة بينما مسمم ، ورفض القيادة بينما علقت.

كينيث vercammen كانت الدولة نيو جيرسي بار المحكمه البلدية المحامي من السنة ورئيس سابق للمقاطعة ميدلسيكس البلدية المدعي العام لرابطة.

الجناءيه والسيارات انتهاكات يمكن ان تكلفك. ستضطر لدفع غرامات او في محكمة تحظى النقاط على السائقين الرخصه الخاصة بك. تراكم الكثير من النقاط ، أو تحريك بعض الانتهاكات قد يطلب منك دفع رسوم اضافية باهظه الثمن الى نيو جيرسي dmv [قسم السيارات] ترخيصك او قد علقت. لا يتخلى! المكتب القانوني للكينيث vercammen يمكن ان توفر خبرة لتمثيل المحامي الجناءيه السيارات الانتهاكات.

عندما عملك او رخصة قيادة او هي في خطر تواجهونها الآلاف من الدولارات في الغرامات ، dmv السيارات والتأمين والرسوم الاضافيه زيادات ، انت بحاجة الى الممتاز التمثيل القانونى. النائب الأقل تكلفة ليست دائما الاجابه. ترتيب موعد اذا كنت بحاجة الى خبرة في التمثيل القانونى فى المرور / محكمة البلدية في هذا الشأن.

Www.njlaws.com موقعنا على الانترنت يقدم معلومات عن مخالفات المرور يمكننا الابقاء على تمثيل الشعب. موقعنا ايضا تفاصيل عن شروط السجن لمخالفات السير والسيارات والتأمين الاهليه نقاط. سيارة شركات التأمين زيادة او انخفاض أسعار العملاء استنادا الى التحرك الانتهاكات.

الاتصال المكتب القانوني لل
كينيث vercammen & شركاء ، P.C.
وفي 732-572-0500
من اجل التعيين.

المكتب القانوني لا يمكن ان تقدم المشوره القانونية او الاجابه عن اسءله قانونيه عبر الهاتف او عبر البريد الالكتروني. الرجاء الاتصال على المكتب القانوني والجدول الزمني سرية "في مكتب" التشاور. المكتب القانوني الآن تقبل الدفع من قبل شركة امريكان اكسبريس وفيزا وماستر كارد العالمية.

مساعد محرر
Naglaa Elsayed

No comments: