Kenneth Vercammen & Associates, P.C.
2053 Woodbridge Avenue - Edison, NJ 08817
(732) 572-0500
www.njlaws.com

Monday, February 25, 2008

ادارة العقارات ، واثبات صحه الوصيه والاموات - القانون في ولاية نيو جيرسي

ادارة العقارات ، واثبات صحه الوصيه والاموات - القانون في ولاية نيو جيرسي
3 باء :10 - 6. اعمال مدير قبل الاشعار سوف الافعال المشروعة في ادائها بحسن نية من قبل المسؤول قبل الاشعار وصيه ومشتريات او التحويلات التي تتم له بحسن نية قبل اشعار سارية ، وعلى ألا تكون impeached أو يغيرها اي منفذ على اثبات صحه الوصيه لل وسوف.
ليس في هذا الباب ما يجوز تأويله على انه لتخفيف مدير اي مسؤولية لالمنفذ بموجب ارادة ملكيه لunadministered او maladministered.

3 باء :10 - 7. تبعيه الادارة على تركه وصيه خارجي خارجي حيث يموت بلا وصيه المضبوطه من الممتلكات العقاريه أو يحوزه من الممتلكات الشخصيه في هذه الدولة ، أو الأماكن التي تتوافر فيها الادله من ممتلكاته الشخصيه تكون في أيدي أي من سكان هذه الدولة ، والبديل للمحكمة لل مقاطعة فيه اي من العقارات او الممتلكات الشخصيه او ادلة منه ، قع ، او المحكمه العليا ، يجب ، في العمل على اثبات intestacy مرضية ، واصدار خطابات الادارة على الحوزه من خارجي لمدير او صاحب العقار ، على اشعار الى مدير البرنامج كما تتطلب المحكمه ، وعلى اي شخص يكون من حق الادارة وصيه اذا كان مقيما في وفاته.

3 باء :10 - 8. الادارة خارجي من جانب الدائن المتوفي اذا كان الممثل الشخصي للأ خارجي الميت لا تنطبق في هذه الدولة لخطابات او وصائي من الادارة القادم في غضون 60 يوما بعد وفاة المتوفي ، وهناك العقارات او الممتلكات الشخصيه للالمتوفى داخل هذه الدولة ، او الادله منه في يد شخص مقيم في هذه الدولة ، والبديل للمحكمة من مقاطعة فيه الملكيه العقاريه ، او الممتلكات الشخصيه او الادله ، هو قع ، او المحكمه العليا ، ويجوز ، في أي عمل يقوم به أي شخص مقيم او خارجي ، زاعما لنفسه ان يكون الدين او مطالبة قانونيه ضد المتوفى الذي به قانون هذه الدولة نجاة ضد ممثليه ، واصدار خطابات الادارة ، مع ارادة المرفقه أو خلاف ذلك وفقا لما تقتضيه الحاله ، لبعض شخص لائق ليعينه المحكمه.

قبل التعيين عملا بهذا الفرع ، اشعار ستعامل الاجنبية بوصفها الممثل الشخصي للمحكمة ان تفرض.

3 باء :10 - 9. سجل للتعيين الممثل الشخصي ؛ الاستدلاليه اثرها اذا كان اي شخص الرغبة في ان يكون تعيين ممثل شخصي له عين في دولة اخرى سجلت في هذه الدولة لغرض اظهار سلطة الممثل الشخصي لاطلاق سراح أو ابراء الذمه للعقارات في هذه الدولة من أي الرهن ، والحكم ، وغيرها من الرهن او الرهن الذي عقد صاحب المتوفى البديل للمقاطعة فيها العقار قع ، او كاتب المحكمه العليا ، ويجوز ، بناء على عرض من وجود مثال له نسخة من المحضر من تعيين الممثل الشخصي ، وسجل الملف مثالا نسخة في مكتبة ، والمحضر ، او نسخ مصدقه منه يكون تلقى كدليل في جميع محاكم هذه الدولة.

3 باء :10 - 10. منفذ دي ابن التقصيريه وحيث انه في بعض الاحيان يلجأ الى الغش من الدائنين ، ان الاشخاص الذين يحق لهم الحصول على ادارة الحوزه من وجود وصيه لن تقبل الادارة ، ولكن تعاني شراء او الادارة التي سيتم منحها لغيرهم من المعوزين الظروف ، من من هم ، أو غيرهم ، حسب امكانياتها ، بالافعال من الهدايا ، أو عن طريق رسائل من النائب ، والحصول على الحوزه من وصيه في ايديهم ، وغير خاضعه لتسديد الديون من وصيه ، وبحيث لا يستطيع الدائنون فقد او استرداد الديون والمطالب العادله ، لذلك اذا كان أي شخص الحصول عليها وتلقيها ولها ، اي ممتلكات او ديون من وصيه ، او لاطلاق سراح المتهم او ابراء ذمة آخر من اي دين او واجب بسبب وصيه ، اي الاحتيال على النحو المنصوص عليه هنا ، دون عوض كما يجوز المبلغ الى قيمة الممتلكات او الدين ، او ما يقرب من ذلك الا انها بالقرب يكون في اتجاه او الارتياح من بعض الديون فقط ، من قيمة الممتلكات ذاتها او الديون ، إلى جانب منه بسبب وصيه في ذلك الوقت من بلدة وفاة الشخص المكلف وقيدها باعتبارها المنفذ الاول للبلدة خاطءه فقط حتى الان ، حيث ان جميع الممتلكات والديون القادمة على يديه ، أو على ذلك هو انه افرج عنهم او تفريغها من قبل مدير البرنامج ، سوف يرضي. بيد انه لا يجوز ان يتهم بأن لتلك الديون فقط ، وتعاقدت دون الاحتيال على النظر جيدا ، والتي هي بسبب وصيه له به في ذلك الوقت من بلدة الموت ، لولا المبالغ التي دفعتها له مشروعه الذي منفذي او الاداريين يجب على الدفع.

3 باء :10 - 11. الادارة الاعلانيه prosequendum بالاعدام على الفعل غير المشروع البديل للمحكمة المقاطعه يقيمون فيها وجود وصيه على وفاته ، او ، اذا كانت وصيه أقام خارج الدولة ، والبديل للمحكمة المقاطعه فيه الحادث مما اسفر عن حدوث الوفاه ، او المحكمه العليا ، قد منحه خطابات الادارة الاعلانيه prosequendum الى الشخص الذي يحق له بموجب القانون ، والادارة العامة. مشرف الاعلانيه prosequendum لا يجوز المطلوبة لاعطاء السندات.

3 باء :10 - 12. الادارة المؤقتة الرئيس يجوز للمحكمة أن تمنح الادارة المخصصين ، الادارة المؤقتة ، والادارة pendente Lite ، او اي شكل من اشكال الادارة محدودة.

3 باء :10 - 13. واجب التطبيق في هذه الدولة الاصليه للرسائل الادارة عندما وصيه هو مقيم في اي مقاطعة في ولاية نيو جيرسي وفاته ، فإنه يكون من واجب ولي العهد او اي شخص آخر رغبة الاصل خطابات الادارة على صاحب العقار تقديم العرائض لذلك على ان البديل من مقاطعة او الى المحكمه العليا في هذه الدولة.

اي شخص لديه معرفة المنحه في ولاية قضائية اجنبية الاصل من خطابات الادارة على الحوزه من شخص يموتون المقيمين في أي مقاطعة من ولاية نيو جيرسى ، ان يعطي معلومات بهذا الصدد الى المحكمه العليا.

ويجوز للمحكمة مباشرة كاتب المحكمه في اصدار مذكرات احضار وخدموا او من اجل اظهار قضية تحتاج إلى المثول أمامها ، في وقت محدد ، اي الاشخاص الذين لديهم اي مصلحة في الحوزه ، والأمر عليهم التقيد ترتيب المحكمه. مسألة منح خطابات الادارة يكون كليا ضمن اختصاص المحكمه.

3 باء :10 - 14. تعيين المدين المنفذ ؛ الديون لا تصريفها تعيين المدين المنفذ كما لا يجوز ، ما لم ينص على خلاف في واعرب عن ارادة ، ان يؤول على انه المنفذ ابراء الذمه من دفع الديون ، ولكن الديون التي يتعين اعتبار الموجودات فى ايدى المنفذ وسوف تؤخذ في الاعتبار بنفس الطريقة التي يعامل بها أي جزء آخر من الميت التركه.

3 باء :10 - 15. تعيين محل الاداريين عندما الوحيد او الوحيدة الباقيه على قيد الحياة او المنفذ او مدير ، مع او بدون ارادة المرفقه ، أو يموت هو ازالتها او تصريفها من قبل المحكمه بعد التأهل ويدخل عليها واجبات منصبه ولكن قبل الفراغ منه ، الشغور بحيث خلق مواطنين ، ما عدا المنصوص عليها فيما يلي ادناه ، يتم ملؤها بتعيين أي شخص لائق لممارسة الجلاء المكتب. الشخص المعين على هذا النحو أن تكون محل رشح مدير المرفقه مع ارادة او الاستعاضه المدير ، حسب مقتضي الحال.

3 باء :10 - 16. المتوفى ارادة لاحظ فيها ان الادارة منحت المرفقه مع إرادة ، وإرادة المتوفى اعرب فيه تراعي وادائها.

3 باء :10 - 17. الطريقة التي يتم التعيين ويكون التعيين الذي ادلى به إصدار خطابات تعويضي الادارة ، مع او بدون ارادة المرفقه حسب مقتضي الحال ، عن طريق البديل للمحكمة أو المحكمه العليا في طريقة وشروط المنصوص عليها لل منح خطابات الادارة لاول الاداريين في حالات اخرى.

3 باء :10 - 18. عند التعيين لزوم له تعيين مدير محل أ لا يلزم إذا unadministered الاصول من وصيه او وصيه تتألف من الاموال المودعه في المصرف ، شركة اءتمانيه او الادخار والقروض لا تتجاوز رابطة 1000،00 دولار ، والتي في حال العكس ، يجوز لل المحكمه العليا ، في الدعوى من جانب أي طرف في المصلحه ، ان تأذن للبنك ، شركة اءتمانيه او الادخار والاقراض رابطة لتوزيعها على الاشخاص الذين يحق لهم قانونا الحصول على الاصول. المبالغ المدفوعه وفقا لسلطة من هذا الباب ان تفرج عن المصرف ، شركة اءتمانيه او الادخار والاقراض رابطة من أي ادعاء ، او الى المسؤولية ، اي شخص له مصلحة في الحوزه.

3 باء :10 - 19. بدء الواجبات والصلاحيات ممثلا شخصيا له واجبات وصلاحيات ممثل شخصي تبدأ عند تعيينه. صلاحيات ممثل شخصي تتصل العودة فى وقت لاعطاء الاعمال التي تقوم بها الشخص المعين التي تعود بالفاءده على الحوزه التي حدثت قبل تعيين نفس مفعول تلك التي تقع بعد ذلك.

3 باء :10 - 20. التصديق على الأفعال قبل ممثل شخصي قد تصدق وتقبل الأفعال باسم الحوزه ، الذي قام به آخرون حيث الافعال وقد السليم لممثل شخصي.

3 باء :10 - 21. اجراء جنازة المتوفى الخطيه للتعليمات قبل التعيين ، وهو الشخص الذي ورد اسمه في وصيه منفذ قد تنفذ تعليمات مكتوبة من المتوفى المتعلقة جسده ، ترتيبات الجنازه والدفن.

3 باء :10 - 22. الاولوية بين رسائل الى شخص من العام خطابات التعيين تصدر اول خالصة السلطة بموجب رسائل الى حين تعيينه هو انهاؤها او تعديلها. إذا ، عن طريق الخطأ ، العام خطابات التعيين يتم بعد ذلك اصدرت لاخر ، فان هذا المنصب للمرة الاولى الممثل الشخصي يجوز استرداد اي ممتلكات الحوزه في يد الممثل الشخصي عين في وقت لاحق ، ولكن أعمال هذا الأخير عمله بحسن نية قبل الأشعار أول رسائل باطلة ليست من صلاحيه يريدون التعيين.

3 باء :10 - 23. من واجب الممثل الشخصي لتسوية وتوزيع العقار ممثلا شخصيا له هو واجب في اطار تسوية وتوزيع تركة المتوفي وفقا لاحكام اي من حقق في صحه الوصيه والاراده الفعاله والقانون الواجب التطبيق ، وأسرع وأكفأ يتسق مع المصالح الفضلى للعقار. وقال انه يجب استخدام السلطة المخوله له بموجب القانون ، من حيث الاراده ، ان وجدت ، وبأي ترتيب في الاجراءات القضاءيه التي هي طرف فيها وقال انه لتحقيق المصالح الفضلى للخلفاء الحوزه.

3 باء :10 - 24. المسؤولية عن تصرفات الادارة توزيع او ممثل شخصي لا يجوز محمل زيادة عن تصرفات الادارة توزيع أو إذا كان السلوك في السؤال اذن في ذلك الوقت. تخضع لالتزامات اخرى للادارة ، وسوف حقق في صحه الوصيه هي سلطة ادارة الحوزه وتوزيعها وفقا لشروطها. أمر تعيين ممثل شخصي له هو توزيع السلطة على ما يبدو وصيه الاصول الى ورثة المتوفى اذا ، في وقت التوزيع ، الممثل الشخصي ليست على علم معلقا على دعوى اثبات صحه الوصيه وصيه او لتحديد الورثه ، دعوى اخلاء امر دخلت في وقت سابق من المضي الى اثبات صحه الوصيه وصيه ، واجراء رسمي استجواب تعيينه او اللياقه لمواصلة. لا شيء يؤثر في هذا الباب واجب الممثل الشخصي لادارة الحوزه وتوزيعها وفقا للحقوق المطالبين وغيرهم من المهتمين فى الحوزه.

3 باء :10 - 25. الداءمه ليرفع الدعاوى وترفع عليه باستثناء ما الى الاجراءات التي لا يبقون على قيد الحياة وفاة المتوفي ، والممثل الشخصي للأ المتوفى مقيما في هذه الدولة في وفاته لديه نفس الداءمه ليرفع الدعاوى ومقاضاتها في محاكم هذه الدولة و المحاكم اي اختصاص آخر له على الفور وكان المتوفي قبل وفاته.

3 باء :10 - 26. معايير الرعايه التي يتعين مراعاتها لم ينص على خلاف ذلك بموجب احكام أ المتوفى ارادة ، الممثل الشخصي تراعي المعايير في التعامل مع الحوزه الاصول التي سيحتفل بها رجل حكيم التعامل مع ممتلكات اخرى ، واذا كانت الشخصيه الممثل مهارات خاصة أو هو اسم الممثل الشخصي على أساس التمثيل مهارات خاصة او خبرة ، وهو واجب في ظل استخدام تلك المهارات.

3 باء :10 - 27. الحق في حيازه الممتلكات المنقولة في الاحتيال للدائنين الحق في حيازه الممتلكات المنقولة في الغش من الدائنين المسترده لصالح الدائنين هو حصرا في شخصية الممثل.

3 باء :10 - 28. تسوية سريعه والتوزيع ممثل شخصي سنشرع بسرعة مع تسوية وتوزيع التركه أ المتوفى والقيام بذلك دون محاكمة ، من اجل ، او الاتجاه للمحكمة ، لكنه قد تحتج الولايه القضاءيه للمحكمة ، في الاجراءات التي أذن بها القانون للحل اسءله تتعلق الحوزه او ادارته.

3 باء :10 - 29. وامتلاك السيطرة على الحوزه لم ينص على خلاف ذلك من قبل المتوفي ارادة ، كل الممثل الشخصى له حق فيها ، وتتخذ الحيازه او السيطرة ، المتوفى ممتلكات المواطنين ، الا ان اي ممتلكات شخصية ملموسة ويمكن ان يترك مع او تسليمه الى شخص افتراضي على عنوانه أو حتى ما لم يكن ، في رأي الممثل الشخصي ، وحيازه الممتلكات من قبله وسيكون من الضروري لأغراض الادارة. طلب ممثل شخصي لايصال أي من الممتلكات التي يمتلكها وريثا او المورث هي أدلة قاطعة ، في اي اجراء يتخذ ضد المورث او الوريث لحيازتها ، أن حيازه الممتلكات من قبل الممثل الشخصي هو ضروري لاغراض الادارة. الممثل الشخصي تدفع ضرائب على ، واتخاذ جميع الخطوات اللازمة بشكل معقول لادارتها وحمايتها والحفاظ عليها ، والحوزه في حوزته. وقال انه قد تبقى على وجود اجراءات لاسترداد حيازه الممتلكات او لتحديد الملكيه.

3 باء :10 - 30. السلطة اكثر من الملكيه الى حين انهاء تعيينه ممثلا شخصيا له نفس السلطة اكثر من عنوان لممتلكات الحوزه ان مطلقة سيتعين مالك ، في الثقة ولكن لصالح الدائنين وغيرهم من المهتمين فى الحوزه. هذه القوة يمكن ان يمارس بدون اشعار مسبق ، جلسة استماع ، أو أمر من المحكمه.

3 باء :10 - 31. صلاحيات وواجبات الخلف ممثل يخلف الممثل الشخصى له نفس القوة واجب لان الاصل الممثل الشخصي لاستكمال الادارة وتوزيع الحوزه ، في اسرع وقت ممكن ، لكنه لا يجوز ان تمارس اي سلطة صراحة الشخصيه الى المنفذ المسمى في الاراده.

3 باء :10 - 32. صلاحيات بقاء المشارك الممثل الشخصي ما لم يكن من حيث توفر ارادة خلاف ذلك ، كل ممارسة السلطة من جانب المشارك الممثلين الشخصيين يمكن ان يمارس من قبل واحد او اكثر المتبقية بعد تعيين واحد او اكثر تنتهي ، واذا كان احد من اثنين او اكثر كما رشح المشارك الممثلين الشخصيين ليست عين ، وهذه قد عين من ممارسة جميع الصلاحيات الحادث الى مكتب.

3 باء :11 - 1. الخالق المحجوزه للاهتمام في هذا الموضوع غير القابل للثقة لمطالبات الدائنين حق أي خالق استءماني لتلقي اما الدخل او الرئيسي من الثقة او اي جزء منه سواء في الوقت الحاضر أو في المستقبل ، يجب ان تكون بحرية وتكون غير القابل لل تخضع لمطالبات الدائنين له ، بصرف النظر عن اي حكم بل على العكس في شروط الثقة.

3 باء :11 - 2. خطابات الوصايه بموجب وصيه وصي او وصائي أ محل وصائي وصيا ، قبل ممارسة السلطة المخوله له بموجب اي اثبات صحه الوصيه وسوف اعترف بها المحكمه العليا ، او اي بديل للمحكمة من هذه الدولة ، يجب الحصول على خطابات من ان محكمة الوصايه .

3 باء :11 - 3. أمناء تأويله تكون مشتركة لجميع المستأجرين العقارات حتى الان او فيما بعد منح او استنباط لامناء يجوز تأويله على المخوله لها واسناد العقارات المشتركة للايجار في الامناء.

عندما ازالت احد الامناء هو ابتكار وسيلة للنقل او من الوصي لازال القديم والجديد أو على الامناء الجديد الامناء الصدريه في القديم والجديد أو الأمناء الجديد امناء العقارات في الاجاره المشتركة ، وبغض النظر عن أي من يريد الوحدة.

عند وفاة او استقالة عضو مجلس امناء مكتبة او شغرت لاي سبب آخر ، وعضو مجلس امناء جديد هو عين ، الامناء على قيد الحياة ، وجدت ان هناك ، والامناء الجديد يعقد ثقة الحوزه المشتركة المستأجرين ، وسيلة للنقل من الحق والفاءده في الحوزه الثقة من الامناء على قيد الحياة ، ليكون وصيا الجديدة الصدريه في جميع الامناء العقارات في الاجاره المشتركة ، وبغض النظر عن أي من يريد الوحدة.

عندما اضافيا جديدا او الاستعاضه الوصي هو الذي يعين محكمة مختصه او تصبح مثل هذه العملية من قبل حيث وصيه او غيرها من الصك او بفعل القانون ، عنوان الثقة الى الأصول وتقوم على الفور الصدريه في جميع الامناء في مكتب بما الجديد ، اضافية او الاستعاضه الوصي كما المشتركة المستأجرين.

3 باء :11 - 4. اثر لاعطاء موافقة من قبل اصحاب الصلاحيات العامة للتعيين على المستفيدين لغرض منح الموافقة او الموافقة فيما يتعلق باعمال او حسابات اءتمانيه او وصيا ، بما فيها الاعفاء من المسؤولية او عقوبة لعدم السندات وظيفة ، او اداء واجبات اخرى ، وتوخيا لتوافق على تعديل او انهاء وجود الثقة او الى انحراف من احكامه ، او الوحيد الحائز جميع coholders من العام الحالى ممارسة السلطة في تعيين احدهم في شكل قوة للتعديل او الالغاء ، وتعتبر قانون للمستفيدين الى اقصى حد ان مصالح المستفيدين كما الاجسام ، الاخذون في التقصير ، او خلاف ذلك هي خاضعه للسلطة. كما استخدمت في هذا الفرع ، في الوقت الحاضر ممارسة العام هو صاحب السلطة في تعيين واحد والتي تمكن صاحب السلطة في الوقت الحاضر لاستخلاص ملكيه مطلقة لنفسه.

3 باء :11 - 4.1. القيود على صلاحيات الامناء ؛ انطباق ؛ "الطرف المعني" 1 تعريفها. أ. التالية بالصلاحيات المخوله له بموجب الصك الذي يحكم على احد الامناء في بصفته وصيا لا يجوز ان يمارسها ان الوصي :

(1) القدرة على جعل تقديرية من التوزيعات سواء الرئيسية او الى الدخل أو لصالح الوكيل ، الوصي التركه ، او من الدائنين سواء ، اما ما لم يكن :

(أ) المحدوده من قبل التحقق منها القياسيه المتعلقة الوصي الصحية ، والتعليم ، والدعم أو الصيانة ، بالمعنى المقصود في المؤتمر الصومالي الموحد 26 2041 2514 ؛ او

(ب) ممارسة يد الوكيل الوحيد في بالاشتراك مع شخص آخر له مصلحة كبيرة في الممتلكات خاضعه للسلطة التي هي مناوئة لمصلحة الوكيل بالمعنى المقصود في المؤتمر الصومالي الموحد 26 2041 (ب) (1) (ج) '2' ؛

اذا كان احد الامناء محظور بموجب الفقره (1) من هذه الفقره الفرعية من ممارسة السلطة المخوله للوصي ، والوصي ومع ذلك يجوز لها ان تمارس السلطة ولكن ان يكون مقصورا على توزيعات لالوصي الصحية ، والتعليم ، والدعم أو الصيانة الى الحد المسموح خلاف من حيث الثقة.

(2) القدرة على جعل تقديرية من التوزيعات سواء الرئيسية او من الدخل لتلبية اي من الحارس الشخصي لدعم التزامات قانونيه او اغراض اخرى ؛

(3) القدرة على جعل تقديرية في مخصصات الحارس الشخصي لصالح ايصالات أو كما بين المصروفات والايرادات الرئيسية ، ما لم يكن هذا الوصي ليست مخوله لتكبير او تغيير اي من المفيد الاهتمام باستثناء ما عارضه نتيجة للتصريف هذه وصي ائتمان الواجبات ؛

(4) السلطة لممارسة أي من السلطات المحظوره في هذا الفرع فيما يتعلق فردي بخلاف الوصي الى حد ان مثل هذا الفرد قد مماثل يحظر ممارسة السلطة بصدد ثقة بأن الفوائد الوصي.

ب ما لم ينص على خلاف محظور بموجب احكام الفقره الفرعية أ. من هذا الباب ، احد الامناء ان يمارس السلطة التي وصفها في الفرع لمصلحة شخص آخر غير وصي ، والوصي التركه ، او من الدائنين سواء.

جيم اذا الادارة صك يتضمن السلطة المحظوره بموجب الفقره الفرعية أ. من هذا الباب ، يطبق ما يلي :

(1) اذا كانت السلطة الممنوحه للدولتين أو أكثر من الامناء ، وانها يمكن ان يمارس على يد الوكيل او الامناء الذين ليسوا بحيث يحظر كأنهم فقط الوصي أو الأمناء ؛ او

(2) اذا لم يكن هناك وصيا في مكتب منظمة الصحة العالمية يمكن ان يمارس هذه الصلاحيه بناء على طلب أي طرف معني ، محكمة مختصه تعين وصيا على ممارسة هذه السلطة او تلك ، باستثناء ما هو منصوص عليه في الفقره الفرعية د. من هذا الباب ، خلف الوصي الذي لن يكون غير مؤهل يعين لممارسة سلطة اخرى ان الامناء لا تستطيع ان تمارس وفقا للاحكام الواردة في صك الثقة كما لو مكتب الوصي كانت شاغرة.

د. اي المستفيد من الثقة ، في فردي ، وصيا او غيرها من القدرات ، ويجوز ان يعين ، وتعيين او ازالة ، احد الامناء الذين يتصل او تابعة لالمستفيده بالمعنى المقصود في المؤتمر الصومالي الموحد 26 672 (ج) الا في الحالات التالية :

(1) وصيا للسلطة التقديريه لجعل التوزيعات الى المستفيد او لهذه محدودة بسبب وجود معيار التحقق المتصله المستفيد الصحة ، والتعليم ، والدعم أو الصيانة على النحو المنصوص عليه في الفقره الفرعية أ. من هذا الباب ؛

(2) وصيا على السلطة التقديريه لللا يجوز ان تمارس على تلبية اي من هذه المستفيد التزامات قانونيه لدعم أو لأغراض أخرى ؛ و

(3) وصيا على السلطة التقديريه لللا يجوز ان تمارس على منحة لهذه المستفيد سلطة عامة لتعيين الممتلكات من الثقة الى المستفيد ، والمستفيد في الحوزه او الدائنين منه بالمعنى المقصود في المؤتمر الصومالي الموحد 26 2041.

هذا الفرع دال لا تنطبق اذا كان تعيين الوصي الذي يجوز للمستفيد ان تتم الا بالتعاون مع شخص آخر له مصلحة كبيرة في الممتلكات من الثقة ، وخاضعه للسلطة ، التي هي مناوئة لممارسة السلطة لمصلحة من المستفيد بالمعنى المقصود في المؤتمر الصومالي الموحد 26 2041 (ب) (1) (ج) '2'.

ة احكام هذا الباب لا تنطبق خلال الوقت ان الثقة لا تزال قابل للابطال او للتعديل من جانب المانح.

ف. تطبق هذه المادة على :

(1) أي خلق الثقة في ظل الادارة صك اعدام 90 يوما او اكثر من تاريخ نفاذ هذا القانون ، ما لم تكن الادارة صك ينص صراحة على انه لا ينطبق هذا القانون ؛ و

(2) أي خلق الثقة في ظل الادارة صك اعدم قبل 90 يوما من تاريخ نفاذ هذا القانون ، ما لم تكن جميع الاطراف المهتمه بالايجاب على المنتخب قبل او بعد ثلاث سنوات من تاريخ نفاذ برساله مكتوبة او الاعلان الذي وقعه نيابة عن كل طرف معني وسلمت الى الوصي ، لا ان تكون خاضعه لتطبيق هذا القانون. في حالة وجود وصائي الثقة ، وهذه الاعلانات يودع مع كاتب المحكمه الذي كان سوف اعترف لاثبات صحه الوصيه.

غ. في هذا القسم عبارة "الطرف" يعني :

(1) على كل عضو مجلس امناء ثم تخدم ؛ و

(2) لكل شخص له مصلحة في الدخل الرئيسية او من سيكون من الضروري الانضمام بوصفها طرفا في دعوى قضائية لتسوية وصيا أو حساب ، واذا كان ذلك لا يكون هذا الشخص قد بلغ سن الرشد او هو غير قادر على خلاف ذلك ، فان الشخص الممثل القانوني بموجب القانون المنطبق او الشخص الوكيل بموجب دائم التوكيل الرسمي الذي يكفي لمنح مثل هذه السلطة.

L.1996 ، c.41.

3 باء :11 - 5. وفاة الوصي او الفشل في العمل ؛ تعيين وصي جديد من قبل المحكمه ؛ الصلاحيات عندما وصي الذي عينته سوف حقق في صحه الوصيه في البديل للمحكمة أي مقاطعة أو أحد الامناء المعين بموجب الثقة بين الأحياء أما العقارات او الممتلكات الشخصيه قع في أي مقاطعة يخفق او يرفض قانون او يموت قبل التنفيذ أو الانتهاء من الثقة التي ارتكبت له ، او يهرب او يزيل من هذه الدولة ، هو حكم عقلي عاجز او بأي شكل من الاشكال ، يصبح قانونا غير قادرة على تنفيذ الاستءماني ، والمحكمه العليا قد يزيل الوصي ، واذا كان على قيد الحياة ، وتعيين شخص مناسب او الاشخاص تعدم الثقة ، والوصي او الامناء الذين يتم تعيينهم يحق للثقة الحوزه في كامل وبنفس الطريقة التي كان الوصي الاصلي ويتمتع بكل نقاط القوة وحسن التقدير الاصلي وصيا.

3 باء :11 - 6. الشغور في الوصايه على ابراء الذمه او إزالتها عند احد الامناء هو ازالتها او تصريفها من قبل المحكمه العليا قبل الانتهاء من الثقة ، ويجوز للمحكمة ان تعين صالح شخص او اشخاص لملء اخلي مكتب.

3 باء :11 - 7. صلاحيات جديدة ، تستبدل أو إضافية الامناء المعين حسب الاصول الجديدة ، والاستعاضه اضافية او وصي يكون له نفس القوة والسلطة التقديريه فيما يخص الاستثمار ، والادارة ، والتحويل ، او بيع او التصرف فيها بأي شكل آخر من الثقة الحوزه ، سواء كانت حقيقية او شخصية ، كما هو وبالنظر الى المخوله او في الاصل او الوصي او امناء اسماؤها في يعينهم الاراده او غيره من الصك او استمرار خلق الثقة ، وعلى الرغم من السلطة التقديريه او قد تكون موجهة من قبل ارادة او صك آخر الى ان يمارس بناء على تقدير الاصلي صيا او امناء او ما لم تكن السلطة التقديريه للوصي او الاصل الامناء غير مصرح به الاراده او غيره الى اي صك جديد ، والاستعاضه اضافية أو وصيا.


مساعد محرر
Naglaa Elsayed





تلقى حرة نيو جيرسي قوانين البريد الالكتروني الاخباريه مع القوانين الحالية وحالات جديدة من المادة الاسبوع

تجتمع مع النائب متمرس لمعالجة الاحتياجات الخاصة بك قانونيه هامة.
الرجاء الاتصال على مكتب لتحديد موعد لعقد السرية "في مكتب" التشاور.
ولا يسمح للمحامين لتقديم المشوره القانونية عن طريق البريد الالكتروني.

كينيث vercammen هو المحامي في ادارة كينيث vercammen & شركاء في أديسون ، ونيو جيرسي. وهو محامي ولاية نيو جيرسي قد كرس جزءا كبيرا من الوقت التزامه المهني لاعداد التقاضي والمحاكمه من المسائل. وقال انه قد يبدو في المحاكم في جميع انحاء ولاية نيو جيرسي كل اسبوع لالتقاضي والمطعون في اثبات صحه الوصيه جلسات الاستماع.

السيد vercammen وقد نشر اكثر من 125 مقالات قانونيه الوطنية فى ولاية نيو جيرسى ومنشورات الشيخ على القانون ، واثبات صحه الوصيه والتقاضي المواضيع. وهو محاضر مرموق على القضايا التقاضي لرابطة المحامين الامريكيين ، ونيو جيرسي icle ، لولايه نيوجيرسي في نقابه المحامين ونقابه المحامين في مقاطعة ميدلسيكس. مقالاته وقد نشرت لاحظت في المنشورات تضمنت مجلة القانون ولاية نيو جيرسي ، ابا القانون ممارسة ادارة المجله ، ونيوجيرزي المحامي.

وهو رئيس اللجنة الشيخ القانون من نقابه المحامين الامريكيين الممارسه العامة شعبه. وهو ايضا محرر من ابا الحوزه التخطيط اثبات صحه الوصيه اللجنة الاخباريه وايضا القانون الجنائي اللجنة الاخباريه. السيد vercammen هي المستفيده من njsba - yld الخدمة الى بار جائزة. والفائز في الماضي "ممارسة المدعي العام للسنة" من نيو جيرسي الدولة نقابه المحامين. وهو عضو نشيط في 22 سنة من نقابه المحامين الامريكيين. وهو ايضا عضو في ابا من الممتلكات العقاريه ، واثبات صحه الوصيه & قسم الثقة.

وأنشأ موقع njlaws www.njlaws.com الذي يضم عددا كبيرا من المقالات عن الشيخ القانون. السيد vercammen حصل على درجة البكالوريوس ، بامتياز ، من جامعة سكرانتون وله دينارا اردنيا من widener / ديلاوير كلية الحقوق ، حيث كان في حالة ملاحظه المحرر من ديلاوير منتدى القانون ، وهو عضو في مراجعة القوانين والفائز من ديلاوير محاكمة المنافسة.

والمناظرات الاخيرة على الوصايا ، شيخ القانون ، واثبات صحه الوصيه

أديسون مدرسة البالغين - الوصايا ، شيخ القانون & اثبات صحه الوصيه - 2007 ، 2006 ، 2005 ، 2004 ، 2003 ، 2002] لجنة التفاوض الحكوميه الدولية اديسون التلفزيون] ، 2001 ، 2000،1999،1998،1997
الترابيس للشيخ القانون -- معهد نيو جيرسى لمواصلة التعليم القانونى / نيو جيرسى بار الدولة icle / njsba 2007 ، 2006 ، 2005 ، 2004 ، 2003 ، 2002 ، 2000 ، 1999 ، 1996
شيخ القانون والحوزه التخطيط - 2007
شيخ ممارسة مهنة القانون ، والافكار الاخلاقيه الجديدة لتحسين الممارسه الخاصة بك عن طريق اعطاء الزبائن ما يريدونه والحاجة الى نقابه المحامين الامريكيين هاواي 2006
جنوب بلينفيلد الكبار - اثبات صحه الوصيه القانون الجديد عام 2005 ، شرق Brunswick الكبار - اثبات صحه الوصيه القانون الجديد 2005
الجسر القديم الرابطه 2002 2002 2002 ؛
الشرق Brunswick / قاعة ركن 2002 ؛
يندن الرابطه 2002
Woodbridge مدرسة البالغين - الوصايا وادارة الحوزه -2001 ، 2000 ، 1999 ، 1998 ، 1997 ، 1996
Woodbridge الاسكان 2001 ؛ Metuchen الكبار & Metuchen التلفزيون 2001 ؛ frigidare / المحلية 401 اديسون 2001 ؛ تشلسي / شرق Brunswick 2001 ، قرية المحكمه / اديسون 2001 ؛ الجسر القديم الروتاري 2001 ؛ القلب المقدس / جنوب Amboy 2001 ؛ ليفينجستون مانور / نيو برونزويك 2001 ؛ الشروق الشرق Brunswick 2001 2001 ؛
الوصايا وشيخ القانون -- Metuchen مدرسة البالغين 1999،1997،1996،1995،1994،1993
كلارا بارتون المواطنين كبار السن - الوصايا & شيخ القانون - اديسون 2002 ، 1995
الرابطه المحامي المشاركة في خطة القانونية لاعضاء الرابطه نيو جيرسي 1999-2005
كبار النقاط القانونية من جامعة الطب وطب الاسنان umdnj & & سانت peter's - 2000 ، 1999،1998
الشرق Brunswick الرابطه الوصايا 2001 - 2000
Metuchen كنيسة الاصلاح ؛ فرانكلين / سومرست / quailbrook الكبار 2001
الشمال Brunswick كبار اليوم 2001
الوصايا ، شيخ القانون واثبات صحه الوصيه - جنوب Brunswick مدرسة البالغين & 28 قناة تلفزيون 1999 ، 1997،1993
الوصايا والحوزه التخطيط - الجسر القديم مدرسة البالغين 1998،1997،1995
أقدم مواطن القانون - بيرث Amboy ymha 1995 ؛ معبد بيت او 2002 ؛
الارادات ، والارادات الحيه اثبات صحه الوصيه - Spotswood مدرسة الجاليه 1995،1994،1993
الوصايا اثبات صحه الوصيه و- 1997 ، 1996،1995،1994
تعيش الارادات - 1994
الوصايا والحوزه التخطيط - اديسون الايائل وكبار السن من المواطنين كانون الثاني / يناير 1994
"اسءله قانونيه عيادة" Metuchen مدرسة البالغين مارس 1995،1994،1993
الحوزه التخطيط لحمايه الاسر - Metuchen الغرفة التجارية نيسان / ابريل 1993
الاعمال التجارية ونقابه المحامين الامريكية والمناظرات :
تحسين القانون الخاص بك شيخ & الحوزه الممارسه سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا 2007
شيخ القانون والحوزه التخطيط - 2007
شيخ ممارسة مهنة القانون ، والافكار الاخلاقيه الجديدة لتحسين الممارسه الخاصة بك عن طريق اعطاء الزبائن ما يريدونه وضرورة أبا هاواي 2006
تسويق قصص النجاح أبا تورونتو 1998
افتتاح اعمال التجارية Sayreville مدرسة البالغين 1997،1996،1995
Olympians للتسويق - - 1996

الاتصال المكتب القانوني لل
كينيث vercammen & شركاء ، P.C.
وفي 732-572-0500
من اجل التعيين.

المكتب القانوني لا يمكن ان تقدم المشوره القانونية او الاجابه عن اسءله قانونيه عبر الهاتف او عبر البريد الالكتروني. الرجاء الاتصال على المكتب القانوني والجدول الزمني سرية "في مكتب" التشاور. المكتب القانوني الآن تقبل الدفع من قبل شركة امريكان اكسبريس وفيزا وماستر كارد العالمية.

No comments: