Kenneth Vercammen & Associates, P.C.
2053 Woodbridge Avenue - Edison, NJ 08817
(732) 572-0500
www.njlaws.com

Friday, February 29, 2008

قانون جديد يعدل في الدولة وصايه القانون.

قانون جديد يعدل في الدولة وصايه القانون.

هذا القانون الجديد العديد من الأقسام تنقيح الفصل 12 من الباب 3 باء من ولاية نيو جيرسي القوانين المتعلقة الوصايه. هذا القانون الجديد يوضح سلطة المحكمه فيما يتعلق تلبية الاحتياجات الفوريه لعجزه شخص. القانون الجديد يحدد الاجراءات اللازمة لتعيين وصي عامة ، محدودة وصيا على الشخص ، او من الحوزه على حد سواء ، وخاصة الوصي او مؤقت "pendente Lite" الوصي الذي من شأنه أن تتصرف نيابة عن شخص غير قادر للوفيما يتعلق بعمله الطبية ، المالية ، والتربويه والقانونية أو المهني الاحتياجات. انه يحدد صلاحيات وواجبات الولي ، وعندما يجب ان تكون السندات التي تقدمها وصي وعندما تعويض معقول لخدمات ستمنح. القانون الجديد يوسع اجراءات الابلاغ الحالية لالاوصياء. وبالاضافة الى ذلك ، فإن القانون الجديد تنقيحا لمختلف الفروع في جميع انحاء الفصل 12 من الباب 3 باء بحذف جميع الاشارات الى "اهليته العقليه" والاستعاضه عنها بعباره "غير قادر او غير قادر على المزعومه" لتوفير الاتساق والانتظام في هذه الاقسام.

هذا القانون الجديد ، اعتبارا من عام 2006 ، يوضح سلطة المحكمه فيما يتعلق تلبية الاحتياجات الفوريه لعجزه شخص. القانون الجديد يحدد الاجراءات اللازمة لتعيين وصي عامة ، محدودة وصيا على الشخص ، او من الحوزه على حد سواء ، وخاصة الوصي او مؤقت "pendente Lite" الوصي الذي من شأنه أن تتصرف نيابة عن شخص غير قادر للوفيما يتعلق بعمله الطبية ، المالية ، والتربويه والقانونية أو المهني الاحتياجات. انه يحدد صلاحيات وواجبات الولي ، وعندما يجب ان تكون السندات التي تقدمها وصي وعندما تعويض معقول لخدمات ستمنح. القانون الجديد يوسع اجراءات الابلاغ الحالية لالاوصياء. وبالاضافة الى ذلك ، فإن القانون الجديد تنقيحا لمختلف الفروع في جميع انحاء الفصل 12 من الباب 3 باء بحذف جميع الاشارات الى "اهليته العقليه" والاستعاضه عنها بعباره "غير قادر او غير قادر على المزعومه" لتوفير الاتساق والانتظام في هذه الاقسام.

الاحكام ذات الصلة في القانون الجديد هي على النحو التالي : الباب 4 : njsa 3 باء :12 - 4. (تعيين وصي الخاصة (القانون الحالي يخول المحكمه ان تعين وصيا خاصا لمساعدة المحكمه في توفير الحمايه لاية ترتيبات. هذا الحكم لم يتغير بها القانون الجديد. وينص القانون الجديد على انه اذا عين وصيا الخاصة ، ويحق لولي أمر معقول لرسوم الخدمات وكذلك لتسديد نفقات معقولة.

الباب 7 : n.j.s.a. 3 باء :12 - 11. (استلام الشهاده) يقتضي هذا الفرع تقديم شهادة خطية من قبل المستلم لأموال أو ممتلكات بصدد الوصايه على القاصر. واذا كان القاصر يقيم خارج الدولة ، هو ايداع في المقاطعه التي لها اختصاص الممتلكات.

المادة 12 : (باب جديد). (تحديد المحكمه بحاجة لوصايه من الخدمات) وهذا الفرع من القانون الجديد يكمل القانون الحالي به على وجه التحديد تبين أنواع مختلفة من الاوصياء وصلاحياتهم وواجباتهم.

العام الوصي - اذا وجدت المحكمه ان الفرد اصبح عاجزا وهو دون القدرة على الحكم بنفسه او ادارة شؤون بلده ، ويجوز للمحكمة ان تعين وصيا العام الذي يمارس جميع الحقوق والصلاحيات للشخص قادر. العام الوصي يجب ان تقدم السندات الا اذا أعفي من قبل المحكمه.

ولي المحدوده. اذا وجدت المحكمه شخص اصبح عاجزا ويفتقر الى القدرة على القيام ببعض ، ولكن ليس كلها ، من المهام الضروريه على الاعتناء بنفسه ، ويمكن للمحكمة ان تعين وصيا محدودة من شخص ، محدودة الوصي من الحوزه ، او محدودة الوصي كلا. يجب على المحكمه ان تجعل نتائج محددة بالنسبة الى الشخص القدرة على اتخاذ القرار فيما يتعلق السكنيه ، والتعليم ، والطبية والقانونية والمهنيه والقرارات المالية. حكم الوصايه محدودة ويمكن ان يحدد القيود على السلطة او مجالات صنع القرار الذي احتفظت به الشخص. المحدوده الوصي يجب ان تقدم السندات الا اذا أعفي من قبل المحكمه.

Pendente Lite ؛ المؤقتة الوصي. كلما شكوى في المحكمه ليعلن والشخص غير قادر على تعيين وصي ، الشكوى قد طلب ايضا تعيين وصي مؤقت للشخص او للحوزة ، او كليهما ، pendente Lite. في انتظار عقد جلسة استماع لتعيين وصي ، ويجوز للمحكمة لسبب وجيه اظهرت تعيين pendente Lite المؤقتة الوصي على استنتاج ان ثمة حاجة ماسة للخطر او ضرر كبير. اذا عين وصيا مؤقتا يجوز منح السلطة لترتيب الخدمات المؤقتة او الاقامة المؤقتة.

المدفوعات لهذه الخدمات يمكن ان تقدم من حوزة الشخص غير قادر المزعوم. أ pendente Lite مؤقتة عين الوصي تقتصر على القانون المزعوم لشخص غير قادر فقط لتلك الخدمات التي تحددها المحكمه لتكون ضروريه للتعامل مع الاحتياجات الحيويه للخطر او ضرر كبير لشخص غير قادر على المزعوم. Pendente Lite المؤقتة الاوصياء ليست مصممة لتكون بمثابة الطبية الخاصة الاوصياء المعينين بموجب قواعد المحكمه ان تأذن الطارئة الطبية او التدخل الجراحي اللازمة للتعامل مع تهديد كبير على حياة شخص أو الصحة.

النائب لالمزعوم هو شخص غير قادر على اعطائه للتعيين. فان pendente Lite المؤقتة الوصي هو المطلوب لتقديم المشوره الى المدعى جميع الاجراءات والنائب سيكون لها الحق في الاعتراض. أ pendente Lite المؤقتة الوصي التعيين لا يكون له أثر وجود او عجزه عن العمل او الفصل من اثر القيود المفروضه على الحقوق القانونية للفرد غير تلك المحددة في امر من المحكمه. فان pendente Lite المؤقتة الوصي ، وعندما يقدم طلبا الى المحكمه ، سيكون من حقه في الحصول على رسوم معقولة لخدماته ، فضلا عن تسديد نفقات معقولة له ، والتي من شأنها ان تدفعه الحوزه من ادعى شخص غير قادر او طفيفة. فإن الوصي pendente Lite المؤقتة ستكون هناك حاجة لتقديم سند ، ما لم تقرر المحكمه ما يعفى عنه من القيام بذلك. كما يتناول هذا الأقسام التالية : الكشف عن المعلومات ؛ المحكمه المظهر ؛ الاتصالات ؛ توسيع او الحد من سلطات الوصايه.

الباب 13 : n.j.s.a. 3 باء :12 - 25. (تعيين وصي) يوضح ان خطابات الوصايه يجوز منح الزوج او الشريك المحلي المسجل اذا كان الشخص يعيش مع شخص يدعى غير قادر او ورثته ، أو لو أن أحدا منهم لن يقبل بعد ذلك رسائل الى مكتب ولي العامة لل المسنين البالغين. يمكن النظر الى البديل صناع القرار ، ان وجدت ، الذي اختاره الشخص عاجزا عن طريق دائم التوكيل الرسمي ، والرعايه الصحية بالوكاله او مقدما التوجيه.

الباب 16 : n.j.s.a. 3 باء :12 - 28. (العودة الى الكفاءه) يوضح انه يجوز للمحكمة ، على موجز العمل الذي يتقدم به شخص غير قادر على حكم او الوصي ، وحكم أن يكون هذا الشخص قد عاد الى كامل او جزئي الكفاءه واستعادة حقوقه المدنيه والحوزه.

الباب 28 : n.j.s.a. 3 باء :12 - 41. (حامي ارد شخص يحق لها استرداد نفقات ل) يوضح ان الوصي ستتلقي معقولة وسداد الرسوم لخدماته.

الباب 29 : n.j.s.a. 3 باء :12 - 42. (الابلاغ شرط وارد من شخص والممتلكات الى المحكمه) يوسع متطلبات الابلاغ عن الاوصياء من اجل توفير الاتساق والانتظام. هذا القسم يحدد متى ينبغي ان يكون التقرير واعتماد ما يجب ان تحتوي عليه. ويعفى من هذا الشرط ابلاغ مكتب خدمات الوصايه في الشعبه من اعاقات ، والجمهور الوصي ، والموظفين العموميين عين الاوصياء محدودة بالنسبة للافراد في الطب النفسي المرافق للأغراض الطبية.

الباب 30 : n.j.s.a. 3 باء :12 - 43. (النفقات على ان تدلي بها الوصي وارد من اصل التركه.) ولي الامر يتطلب اتباع الاحتياجات من "الحكمة قانون المستثمر" عند التعامل مع الاصول من وارد.

الباب 35 : n.j.s.a. 3 باء :12 - 48. (السلطات المخوله للوصي) يوضح ان الوصي لديه القدرة على الدفاع عن اي ملف او التقاضي باسم المولى عليه ، بما سبيل المثال لا الحصر ، الحق في رفع دعوى للطلاق او الفسخ على اي اساس يسمح بها القانون.

الباب 36 : n.j.s.a. 3 باء :12 - 49. (السلطات المخوله للمحكمة) يوضح ان من بين صلاحيات المحكمه فيما يتعلق بوضع وارد وصاحب العقار هو سلطة ممارسة وارد حق حصة اختياريه في الحوزه من وارد الزوج المتوفى او مسجلة الشريك المحلي والمشاركة في التخطيط استخدام برامج المساعدة العامة.

الباب 38 : n.j.s.a. 3 باء :12 - 56. (الصلاحيات ، وحقوق وواجبات وصيا على احد وارد) يوضح الصلاحيات ، وحقوق وواجبات وصيا على احد وارد. تنص على ان ولي الامر ليس ملزمة قانونا ينص على المولى عليه من امواله الخاصة وليس خاضعا لشخص ثالث لافعال المولى عليه فقط بسبب العلاقة ، وليس مسؤولا الى جناح للضرر ناجم عن سلوك غير مشروع شخص ثالث. ولي امر مطلوب في العمل بثبات مع سبق اعدم صالحة توكيلا للرعايه الصحية او مقدما التوجيه. الى المدى التي تأمر بها المحكمه ، ويمكن ان يبادر الولي قبول التبرعات من ا لجناح للامراض النفسية ومرفق مع كل من الإنسان من اعترف طوعا المريض. اذا ارد الاجسام ، الدولة اجراءات لتطبيق الالتزام الطوعي.

الباب 39 : n.j.s.a. 3 باء :12 - 57. (صلاحيات وواجبات وصيا على شخص) يوضح ان ولي الامر من شخص الى دولة ارد مطلوبا لممارسة السلطة فيما يتعلق بالمسائل المتصله المولى الشخصيه لا تحتاج الا الى الحد الذي امرت به المحكمه. تنص على أن ولي الأمر هو المطلوب ايلاء المراعاه الواجبه للافضليات للجناح. الغارديان يمارس الرعايه للحفاظ على أية أموال فائضة. الغارديان قد يقيم دعوى يمكن ان تحتفظ بها وارد بما في ذلك الاجراءات التي تزعم الاحتيال ، واساءة المعامله ، واستغلال نفوذ لا مبرر له.

الباب 45 : n.j.s.a. 3 باء :12 - 64. ويوضح ان الوصي قد يجعل النهائي ترتيبات الدفن والجنازه اذا كان لا يزال unclaimed الهيءه لمدة خمسة أيام وربما لدفع هذه التكاليف والرسوم البديل.

الباب 46 : n.j.s.a. 3 باء :12 - 66. ويوضح ان المحكمه العليا ، او البديل للمحكمة فى حالة القاصر ، يكون للمحكمة اختصاص لملء الشواغر عن طريق التعيين من محل الوصي.

الباب 47 : n.j.s.a. 3 باء :22 - 2. ويوفر نظام الدفع اذا كانت تنطبق موجودات الحوزه غير كافية لدفع جميع المطالبات في الكامل. ويوضح ان ديون معقولة لقيمة الخدمات المقدمة الى المتوفى عن طريق مكتب الجمهور الوصي سيتم دفعها قبل بعض المطالبات الأخرى.

الاقسام الجديدة 48 و 49. هذه الأقسام وضع الاجراءات اللازمة لنقل خدمات الوصايه عندما ولي في هذه الدولة تسعى الى الانتقال الى دولة اخرى ، وعندما ولي الامر في دولة اخرى تسعى الى نقل الخدمات الى ولاية نيو جيرسي.

احكام اخرى من القانون الجديد. باقي ابواب القانون الجديد يحل محل مصطلح "فاقدي العقليه" مع "غير قادر او غير قادر المزعوم" شخص.

الأبواب 18 ، 20 ، 21 ، 36 ، 39) njsa 3 باء :12 - 30 ، njsa 3 باء :12 - 32 ، njsa 3 باء :12 - 33 ، njsa 3 باء :12 - 49 ، njsa 3 باء :12 - 57) تتضمن إشارة الى "الشريك المحلي" حيثما كان ذلك مناسبا. اللجنة التعديلات هي ذات طابع تقني. في الباب 11 وهي تشمل المفقودين الاشارة الى "شخص غير قادر على" في الجمله الأخيرة ؛ في الباب 12 وهي تصحيح اخطاء مطبعيه اثنين : استخدام "ملائم" وادراج "الشخص".

لتحديد موعد لعقد مشاورات بشأن الوصايه على الكبار ، الدعوة الى قانون مكتب كينيث vercammen ، esq. في (732) 572-0500

كينيث الف vercammen هو مقاطعة ميدلسيكس محامي 130 منظمة الصحة العالمية قد نشرت مقالات الوطنية فى ولاية نيو جيرسى ومنشورات الشيخ على القانون والتقاضي المواضيع. وقال انه تحدث عن الوصايا وشيخ القانون في مناسبات عديدة الى مجتمع الكبار في المدارس Metuchen ، Sayreville ، الجسر القديم ، وجنوب Brunswick اديسون / كلارا بارتون الكبار وبيرث Amboy الكبار. وقال انه في كثير من الاحيان الى محاضرات من محامي نقابه المحامين الامريكيين ، لولايه نيوجيرسي في نقابه المحامين ونقابه المحامين في مقاطعة ميدلسيكس.

في ممارسة حياته الخاصة ، وقال انه كرس جزءا كبيرا من الوقت التزامه المهني لاعداد التقاضي والمحاكمه من المسائل. فقد ظهرت في المحاكم في جميع انحاء ولاية نيو جيرسي عدة مرات كل اسبوع على العديد من المسائل والاصابة الشخصيه ، ومحكمة بلدية المحاكمات ، واثبات صحه الوصيه جلسات استماع القانون الاداري المطعون فيه.





تلقى حرة نيو جيرسي قوانين البريد الالكتروني الاخباريه مع القوانين الحالية وحالات


مادة جديدة للاسبوع

تجتمع مع النائب متمرس لمعالجة الاحتياجات الخاصة بك قانونيه هامة.
الرجاء الاتصال على مكتب لتحديد موعد لعقد السرية "في مكتب" التشاور.
ولا يسمح للمحامين لتقديم المشوره القانونية عن طريق البريد الالكتروني.

كينيث vercammen هو المحامي في ادارة كينيث vercammen & شركاء في أديسون ، ونيو جيرسي. وهو محامي ولاية نيو جيرسي قد كرس جزءا كبيرا من الوقت التزامه المهني لاعداد التقاضي والمحاكمه من المسائل. وقال انه قد يبدو في المحاكم في جميع انحاء ولاية نيو جيرسي كل اسبوع لالتقاضي والمطعون في اثبات صحه الوصيه جلسات الاستماع.

السيد vercammen وقد نشر اكثر من 125 مقالات قانونيه الوطنية فى ولاية نيو جيرسى ومنشورات الشيخ على القانون ، واثبات صحه الوصيه والتقاضي المواضيع. وهو محاضر مرموق على القضايا التقاضي لرابطة المحامين الامريكيين ، ونيو جيرسي icle ، لولايه نيوجيرسي في نقابه المحامين ونقابه المحامين في مقاطعة ميدلسيكس. مقالاته وقد نشرت لاحظت في المنشورات تضمنت مجلة القانون ولاية نيو جيرسي ، ابا القانون ممارسة ادارة المجله ، ونيوجيرزي المحامي.

وهو رئيس اللجنة الشيخ القانون من نقابه المحامين الامريكيين الممارسه العامة شعبه. وهو ايضا محرر من ابا الحوزه التخطيط اثبات صحه الوصيه اللجنة الاخباريه وايضا القانون الجنائي اللجنة الاخباريه. السيد vercammen هي المستفيده من njsba - yld الخدمة الى بار جائزة. والفائز في الماضي "ممارسة المدعي العام للسنة" من نيو جيرسي الدولة نقابه المحامين. وهو عضو نشيط في 22 سنة من نقابه المحامين الامريكيين. وهو ايضا عضو في ابا من الممتلكات العقاريه ، واثبات صحه الوصيه & قسم الثقة.

وأنشأ موقع njlaws www.njlaws.com الذي يضم عددا كبيرا من المقالات عن الشيخ القانون. السيد vercammen حصل على درجة البكالوريوس ، بامتياز ، من جامعة سكرانتون وله دينارا اردنيا من widener / ديلاوير كلية الحقوق ، حيث كان في حالة ملاحظه المحرر من ديلاوير منتدى القانون ، وهو عضو في مراجعة القوانين والفائز من ديلاوير محاكمة المنافسة.

والمناظرات الاخيرة على الوصايا ، شيخ القانون ، واثبات صحه الوصيه

أديسون مدرسة البالغين - الوصايا ، شيخ القانون & اثبات صحه الوصيه - 2007 ، 2006 ، 2005 ، 2004 ، 2003 ، 2002] لجنة التفاوض الحكوميه الدولية اديسون التلفزيون] ، 2001 ، 2000،1999،1998،1997
الترابيس للشيخ القانون -- معهد نيو جيرسى لمواصلة التعليم القانونى / نيو جيرسى بار الدولة icle / njsba 2007 ، 2006 ، 2005 ، 2004 ، 2003 ، 2002 ، 2000 ، 1999 ، 1996
شيخ القانون والحوزه التخطيط - 2007
شيخ ممارسة مهنة القانون ، والافكار الاخلاقيه الجديدة لتحسين الممارسه الخاصة بك عن طريق اعطاء الزبائن ما يريدونه والحاجة الى نقابه المحامين الامريكيين هاواي 2006
جنوب بلينفيلد الكبار - اثبات صحه الوصيه القانون الجديد عام 2005 ، شرق Brunswick الكبار - اثبات صحه الوصيه القانون الجديد 2005
الجسر القديم الرابطه 2002 2002 2002 ؛
الشرق Brunswick / قاعة ركن 2002 ؛
يندن الرابطه 2002
Woodbridge مدرسة البالغين - الوصايا وادارة الحوزه -2001 ، 2000 ، 1999 ، 1998 ، 1997 ، 1996
Woodbridge الاسكان 2001 ؛ Metuchen الكبار & Metuchen التلفزيون 2001 ؛ frigidare / المحلية 401 اديسون 2001 ؛ تشلسي / شرق Brunswick 2001 ، قرية المحكمه / اديسون 2001 ؛ الجسر القديم الروتاري 2001 ؛ القلب المقدس / جنوب Amboy 2001 ؛ ليفينجستون مانور / نيو برونزويك 2001 ؛ الشروق الشرق Brunswick 2001 2001 ؛
الوصايا وشيخ القانون -- Metuchen مدرسة البالغين 1999،1997،1996،1995،1994،1993
كلارا بارتون المواطنين كبار السن - الوصايا & شيخ القانون - اديسون 2002 ، 1995
الرابطه المحامي المشاركة في خطة القانونية لاعضاء الرابطه نيو جيرسي 1999-2005
كبار النقاط القانونية من جامعة الطب وطب الاسنان umdnj & & سانت peter's - 2000 ، 1999،1998
الشرق Brunswick الرابطه الوصايا 2001 - 2000
Metuchen كنيسة الاصلاح ؛ فرانكلين / سومرست / quailbrook الكبار 2001
الشمال Brunswick كبار اليوم 2001
الوصايا ، شيخ القانون واثبات صحه الوصيه - جنوب Brunswick مدرسة البالغين & 28 قناة تلفزيون 1999 ، 1997،1993
الوصايا والحوزه التخطيط - الجسر القديم مدرسة البالغين 1998،1997،1995
أقدم مواطن القانون - بيرث Amboy ymha 1995 ؛ معبد بيت او 2002 ؛
الارادات ، والارادات الحيه اثبات صحه الوصيه - Spotswood مدرسة الجاليه 1995،1994،1993
الوصايا اثبات صحه الوصيه و- 1997 ، 1996،1995،1994
تعيش الارادات - 1994
الوصايا والحوزه التخطيط - اديسون الايائل وكبار السن من المواطنين كانون الثاني / يناير 1994
"اسءله قانونيه عيادة" Metuchen مدرسة البالغين مارس 1995،1994،1993
الحوزه التخطيط لحمايه الاسر - Metuchen الغرفة التجارية نيسان / ابريل 1993
الاعمال التجارية ونقابه المحامين الامريكية والمناظرات :
تحسين القانون الخاص بك شيخ & الحوزه الممارسه سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا 2007
شيخ القانون والحوزه التخطيط - 2007
شيخ ممارسة مهنة القانون ، والافكار الاخلاقيه الجديدة لتحسين الممارسه الخاصة بك عن طريق اعطاء الزبائن ما يريدونه وضرورة أبا هاواي 2006
تسويق قصص النجاح أبا تورونتو 1998
افتتاح اعمال التجارية Sayreville مدرسة البالغين 1997،1996،1995
Olympians للتسويق - - 1996

الاتصال المكتب القانوني لل
كينيث vercammen & شركاء ، P.C.
وفي 732-572-0500
من اجل التعيين.

المكتب القانوني لا يمكن ان تقدم المشوره القانونية او الاجابه عن اسءله قانونيه عبر الهاتف او عبر البريد الالكتروني. الرجاء الاتصال على المكتب القانوني والجدول الزمني سرية "في مكتب" التشاور. المكتب القانوني الآن تقبل الدفع من قبل شركة امريكان اكسبريس وفيزا وماستر كارد العالمية.

مساعد محرر
Naglaa Elsayed

No comments: