Kenneth Vercammen & Associates, P.C.
2053 Woodbridge Avenue - Edison, NJ 08817
(732) 572-0500
www.njlaws.com

Monday, February 25, 2008

ضحايا حوادث الانسان التي تتطلب دفع تكاليف التأمين الطبى / العلاج العلاج بتقويم العمود الفقري

ضحايا حوادث الانسان التي تتطلب دفع تكاليف التأمين الطبى / العلاج العلاج بتقويم العمود الفقري

إذا أصيب في حادث سيارة ، من المهم ان تسعى فورا الى المستشفى والعلاج الطبى او العلاج بتقويم العمود الفقري. تحت ولاية نيو جيرسي اي خطأ الفعل ، السيارات وشركات التأمين يفترض ان يجعل حينها دفع الفواتير الطبية للسائق والركاب بجروح في سياراتهم او غيرها من المركبات غير التجارية. اسمحوا ان الاطباء مرضاهم نعرف ان هناك الآن امكانيه الخصم الدنيا تحت سيارة نيو جيرسي ارتكبوا اي خطأ القانون (برنامج تطبيق السلام). فيما يلى معلومات مفيدة عن الجرحى واطباءهم الى الحصول على سداد قيمة الفواتير.

1 فواتير وينبغي ان تقدم الى برنامج تطبيق السلام ايضا ل& الطبية الرئيسية وعلى المريض لتوفير الرعايه الطبية يجب أولا تقديم الفواتير غير المسدده الى المريض سيارة التأمين الناقل الاصابة الشخصيه الحمايه (برنامج تطبيق السلام الناقل) ، و / أو أي بلو كروس / الدرع الازرق او غيرها ذات الصلة توفير الرعايه الطبية ، وملء اي الوثائق التي تطلبها شركة التأمين.

2. الخصومات هناك 250،00 دولار بشكل مبدئي للخصم ، وبعد ذلك سيارة شركة التامين تدفع 80 ٪ من الفواتير الطبية في اطار طبي جدول الرسوم التي انشأتها الدولة قسم التأمين. بعد مبلغ 5000 دولار السياره من شركة التامين تدفع 100 ٪ في اطار جدول الرسوم ، ما لم طبي مستقل الامتحان (اسم) يوصي بعدم تلقي مزيد من العلاج. نوصي ابلاغ المرضى والاطباء على نحو كاف أنهم هم أول شخص مسؤول عن الدفع ، وليس شركات التأمين. وهي تسمى ايضا برنامج تطبيق السلام (الاصابة الشخصيه الحمايه) فوائد بموجب القانون ارتكبوا اي خطأ. غير مدفوعه الاجر لاجزاء بعد 80 ٪ او اطار للخصم ، مقوم العظام ، وايضا المريض يجب ان يقدم اجزاء من السياره فواتير التأمين لا تدفع لالطبية الرئيسية الناقل (السابقين بلو كروس ، كونيكتيكت العام). المرضى يجب ان يقال انه اذا كان لديهم الدعوى / اللفظيه عتبة ، وانها لا يمكن حتى ان يرفع دعوى اهمال السائق لغير المدفوعه الفواتير الطبية.

3. 21 يوما لبرنامج تطبيق السلام الاخطار دولة القانون وقعت في كانون الثاني / يناير ، 1996 يتطلب السيارات شركات التأمين يتم اشعارك المطالب او لتوفير الرعايه الطبية في كتابه في غضون 21 يوما بعد بدء العلاج من جروح اصيب بها في حادث لحمايه الاصابة الشخصيه التي الطبية حساب استحقاقات المطالب . Njsa 39:6 أ - 5 (ب) بالاضافة الى ذلك ، في ظل هذا القانون الجديد رر 1995 ، 407 ج ، وكل فاتوره لهذا العلاج وعليه ان يقدم الى شركة التأمين ومقدم لتوفير الرعايه الطبية اذا غضون 30 يوما من تاريخ صدوره ان العلاج. N.j.s.a. 39:6 أ - 5E (أ) إذا كان الطبيب المعالج لا يعطي الصحيح الاخطار ، المؤمن يمكن ان تحتفظ بالحق في رفض دفع المطالبة ، ومعاملة مقدم محظور من يسعى الى الدفع مباشرة من المؤمن njsa أ - 39:6 5 (د) من ولاية نيوجيرسي التأمين على السيارات القانون ف 157) gann 2000). ومن الموصى به ان جميع الاطباء ، والمستشفيات ، MRI مرافق ومراكز العلاج الطبيعي ايضا ارسال نسخ كاملة من جميع الفواتير الى المريض. وللاسف ، في كثير من الاحيان من الاطباء او تفشل MRI مرافق لتقديم المشوره للمرضى ارتفاع الفواتير غير المسدده ، ثم وضع المريض في جمع هذه القضية بعد ما يزيد عن عدم دفع فاتوره.

مريض ينبغي تقديم نسخ من جميع الفواتير لشركة التأمين سيارتك حتى اذا كانوا يعتقدون ان الطبيب او مقدمي العنايه الطبية كما قد يكون قد قدم مشروع قانون الى برنامج تطبيق السلام. المريض يجب ان يرسل مشروع القانون في وقت لاحق لالطبية الرئيسية. واذا كان مكتب الطبيب والشخص المتضرر لا تبقى على مكتب النائب العام للعلم في كتابه من غير المدفوعه الفواتير الطبية ، والمحامي لن يكون كافيا لتوفير المعلومات الى المدعى عليه وشركة تأمين والمحكمه عند محاولة تسوية القضية.

4. الرعايه مسارات جديدة في حادث سيارة الحالات بدءا من عام 1999 ، جميع مقدمي العنايه الطبية يجب ان يتبع "الرعايه مسارات" ومعظم العلاج غير الطارئة التي اقرتها سيارة شركة التأمين. يرجى التأكد من كل معاملة ومشاريع القوانين السابقة التي اقرتها سيارة شركة التأمين. الطبيب المعالج وينبغي ايضا الاتصال السياره من شركة التأمين قبل MRI او المعامله على نطاق واسع.

5. تسوية المنازعات تحتاج إلى دفع فواتير طبيب وMRI بعد حادثة سيارة القصد من الخطأ الاساسي هو لا يحتاج الى سرعة تسديد فواتير المستشفى والطبيب والحيلوله دون تأخير من قبل شركات التأمين. المتضرر الاصابة الشخصيه الحمايه المطالب من حقها أن تحصل على "الدفع الفوري والنفقات الطبية ، وفقدت الاجور ، والخدمات الاساسية ، واستحقاقات مصاريف جنازة... دون انتظار نتائج التقاضي المطوله". Kubiak ضد allstate شركة التأمين ، 198 سوبر نون ياء. 115 ، 119 (app. div. 1984) ، مؤسسة فارس. دن. 101 نيو جيرسي 290 ؛ hoqlin ضد شركة التأمين المتبادل على الصعيد الوطني ، و 144 سوبر نيو جيرسي. 475 ، 479 (app. div 1976). هذا ، الى جانب الحق في الفاءده على المدفوعات المتاخره (39:6 ثم njsa ا 5 (ج)) وقدره بموجب المادة 4:42 9 (ا) (6) لاسترداد الرسوم اذا كان المحامي الناجح في العمل يجب ان نحترس من الكفايه الحالات التي يكون فيها للطرف المتضرر ان يتعرض الى تفاقم العواقب التي طال أمدها بسبب فشل شركة التأمين على الدفع. Kubiak 198 سوبر نون ياء. 119120.

النزاعات بين المؤمن والمطالب ما اذا كان ينبغي ام لا هي الفوائد المستحقة بموجب هذا النظام الاساسي لبرنامج تطبيق السلام قد حل ، في انتخاب اما المطالب او المؤمن ، واما عن طريق التحكيم الملزم او عن طريق الدعاوى المدنيه. Njsa 39:6 أ - 5 (ط) وnjsa 39:6 أ - 5.1a ، نيوجيرسي التأمين على السيارات القانون ف 159) gann 2000) اذا كانت شركة التأمين لا يزال يخفق وتاخير دفع الاستحقاقات الطبية ، ويمكن للمؤمن اما في ملف الدعوى المحكمه العليا في ملف او مطلب لتسوية المنازعات مع رابطة التحكيم الامريكية. فى ولاية نيو جيرسى ويقع مكتبهم التنفيذي حملة 1 ، سومرست ، نيو جيرسي 08873. رسوم الايداع 325 دولار ، تدفعها اما الطبيب / مزود المعامله او المريض. الشيك ينبغي ان تدفعه لرابطة التحكيم الامريكية.

5 الف. Njsa 39:6 أ - 5،1 يحدد بالتفصيل كيفية حل المنازعات ااا عائدات تسوية المنازعات الاجراءات تشمل المنازعات التي تنشأ بشأن تغطية نفقات العلاج الطبى المزايا المنصوص عليها في قانون برنامج تطبيق السلام والنزاعات كما اضافية لتغطية فوائد الطرف الأول المطلوبة بحيث تكون جاهزه للطرح. النزاعات التي تشمل تغطية نفقات العلاج الطبى الفوائد يمكن ان تشمل ، ولكن ليس بالضروره ان يقتصر على الامور المتعلقة بما يلي : (1) تفسير عقد التأمين ؛ (2) ما اذا كان العلاج او الرعايه الصحية والخدمات التي هي موضوع النزاع القرار اقامة الدعوى وفقا لل برنامج تطبيق السلام لاحكام القانون او من حيث السياسة ؛ (3) الاهليه للمعاملة او خدمة لتعويض ؛ (4) أهلية مقدم اداء الخدمة معاملة او الحصول على تعويض بموجب احكام هذه السياسة او في اطار اللوائح التنظيمية التي يصدرها المفوض ، بما فيها ما إذا كان الشخص المرخص او مصدق لاداء مثل هذه المعامله ؛ (5) ما اذا كان المتنازع العلاج الطبي يؤدي فعلا ؛ (6) ما اذا كانت الفحوصات التشخيصيه فيما يتعلق بمعاملة هي تلك التي تعترف بها مفوض ؛ (7) ضرورة ملاءمة او من المشاورات قبل مقدمي الخدمات الصحية الاخرى هي ؛ (8) المنازعات التي يكون طرفا فيها تطبيق والانضمام الى رسم الجداول التي اصدرها مفوض ؛ و(9) ما اذا كان العلاج هو اداء معقولة وضروريه ، ومتوافقه مع الاتفاقيات المنصوص عليها عملا لpl1998 ، c.21) c.39 : 6 ألف - 1،1 وآخرون).

النزاع القرار قد المهنيين مراجعة الملف باكمله المطالبات من شركات التأمين ، تخضع لأي شرط السرية المنشاه عملا دولة القانون الاتحادي. جميع القرارات الصادرة عن حل المنازعات المهنيه خطيا ، في الشكل الذي يحدده مفوض ، ويحدد المسائل موضع النزاع ، على النتائج والاستنتاجات التي يقوم مقرر ، وسوف توقع عليها حل المنازعات المهنيه. جميع قرارات نزاع القرار المهنيه يكون القرار ملزما. تسوية المنازعات المنظمه يتعين ان ينص على الابقاء على جميع الوثائق المستخدمة فى اجراءات تسوية المنازعات في اطار هذا الباب والباب 25 من هذا القانون التكميلي وamendatory ، بما في كتابي المقرر لمدة خمس سنوات على الاقل ، في شكل من الأشكال التي قدمها المفوض ، وقتا اضافيا او تلك التي قد يتم انشاؤها من قبل المفوض. المكتوب من القرارات وحل النزاعات المهنيه وتحال الى المفوض ، الذي ينشئ سجل الاجراءات التى تجرى فى اطار اجراءات تسوية المنازعات ، والتي تكون في متناول الجمهور ، ويمكن استخدامها للاسترشاد بها في حل المنازعات الاجراءات اللاحقه.

في اطار عقود ما قبل - 1999 اي خطأ القانون ، ااا التحكيم سمع بها أحد المحكم الذي اختاره ااا. المحكم في تحديد زمان ومكان كل جلسة استماع. الأشخاص الذين لديهم مصلحة مباشرة في التحكيم يحق لحضور جلسات الاستماع. ويجوز للاطراف تقديم أدلة من هذا القبيل كما هو والمواد ذات الصلة ، وسوف تنتج هذه الادله الاضافيه على النحو المحكم قد يراها ضروريه لفهم وتحديد النزاع. المحكم يجوز استدعاء الشهود او الوثائق بمبادره منه او بناء على طلب أي طرف. المحكم يكون القاضي من ارتباط والاهميه النسبيه للأدلة المقدمة ، ومطابقا لقواعد الاثبات القانوني ليس ضروريا. محكم قد تلقي والنظر في الادله من الشهود عن طريق الشهاده ، ولكن يجب الا تعطيه هذه الوزن المحكم كما ارتأت ان من حق اي بعد النظر في الاعتراضات المقدمة الى قبولها.

ووفقا لولايه نيوجيرسي اي خطأ سيارة قواعد التحكيم التي نشرتها رابطة التحكيم الامريكية "اذا كانت المطالب السائد في اجراءات التحكيم ، والمحكم مباشرة المؤمن بدفع جميع تكاليف الدعوى ، بما معقولة اتعاب المحاماة.

5b. - الاغاثه الطارئة الجديدة التحكيم عادة في اطار برنامج تطبيق السلام ، والحد الادنى من الوقت لاجراء التحكيم العاديه هي ثلاثة اشهر ، بما في ال 45 يوم الاولى وفترة الانتظار 20 يوما مهلة للاستماع. 3a القاعده الجديدة للرابطة التحكيم الامريكية للقواعد التي تحكم الاصابة الشخصيه الحمايه يتطلب التحكيم بتعيين محكم خلال يوم عمل واحد من الطلب ، ووضع جدول زمني للنظر في غضون يومي عمل من تعيين ومنح اي الاغاثه في غضون ثلاثة اضافية ايام. 160 n.j.l.j. 373 ، ونيو جيرسي مجلة القانون 1 ايار / مايو ، 2000 ، 5 ف. وكانت القواعد الجديدة التي وضعتها وزارة الخارجية من المصارف وشركات التأمين. انها دخلت حيز النفاذ في 1 نيسان / ابريل 2000 ومنشورة على موقع ااا (www.adr.org / قواعد / الدولة / نيو جيرسى لا يتحمل مسؤوليتها rules.html).

6. دعوى في المحكمه العليا بدلا من التحكيم وتسديد اتعاب المحامين في ولاية اوهايو الاصابات miskofsky ضد شركة التأمين ، 203 سوبر نيو جيرسي. 400 (قانون div. 1984) كانت المحكمه تنظر المحكمه العليا في دعوى وبرنامج تطبيق السلام وجدت فوائد طبية يجب ان تتاح. منحت المحكمه أتعاب المحامين ، القابضه :

محامي المدعي قد قدم شهادة خطية من الخدمات على اساس الاجر بالساعه قدره 100،00 التي تؤمن لهذه المحكمه ان تكون عادلة ومعقولة. "اعطى ، ولذا ، منح المحامي ضد المدعى عليه الرسوم وفي صالح المدعي في بمبلغ 1790،00 ، فضلا عن التكاليف التي تمثل المدفوعات الفعليه في مبلغ 123،12 دولار أو مبلغ اجمالي قدره 1913،12" miskofsky في 416417.

جميع غيرها من الحالات المبلغ عنها وتشير رسوم المحامين ينبغي منح محامي المدعي. وبالاضافة الى ذلك ، فان المحكمه في olewinsky ضد ايتنا وضمان الاصابات ، 234 سوبر نيو جيرسي. 429 (قانون div. 1988) درس الطلب وطلب لاتعاب المحاماة عن الخدمات المقدمة فيما يتعلق الاصابة الشخصيه المطالبة. المدعي كانت حاملا في ذلك الوقت وقالت انها تشارك في حادث سيارة. ايتنا المدعى عليه رفض دفع بعض النفقات الطبية الى المدعي ولطفلها. مطالبة احضر لالطبية المدفوعات. كلا لم تتم تسوية مطالبات في مؤتمر عقد في المحكمه التي شاركت. وبناء على طلب من المدعي ، فان المحكمه التي عقدت في olewinsky : "استنادا الى النظر في الغرض الكامن القاعده] 4:42 9 (ا) (6)] السماح اتعاب المحاماة ، فضلا عن طبيعه برنامج تطبيق السلام والمطالبات واقع برنامج تطبيق السلام المستوطنات ، ويخلص الى ان هذه المحكمه اتعاب المحامي ينبغي السماح عند تسوية القضية فى اى وقت بعد بدء الدعوى ، لوهو مبلغ يفوق عرض الاصلي المؤمن الذي ادلى به قبل المءسسه من رفع الدعوى ". معرف. في 432. ولاحظت المحكمه ايضا في حاشيه ان اتعاب المحاماة هي ايضا مسموح به في اطار برنامج تطبيق السلام ، في النظام الاساسي ، njsa 39:6 أ 5 ، حيث يسود المؤمن المطالب في اجراءات تحكيم لبرنامج تطبيق السلام الفوائد.

وخلصت المحكمه الى : القصد من القاعده السماح اتعاب المحامي هو المسؤول عن المؤمن مع نفقات اضافية اقتضاها المؤمن هو الذي أجبر على برفع دعوى لمطالبته. ولكن ، واقع ان المستوطنات تشكل برنامج تطبيق السلام أن المؤمن عليه ان يدفع بلده المدعي الرسوم. هذا يقوض بشكل فعال القصد من القاعده. من اجل تنفيذ القصد من القاعده ، تعريف "ناجحه المطالب" يجب اعطاء تفسير متحرر بحيث تشمل ليس فقط الاحكام الدقيقة الاخيرة والمستوطنات ، ولكن المستوطنات effectuated قبل المحاكمه ايضا. ومن الواضح ان المطالب الذي يحصل على الحكم للحصول على كامل المبلغ ادعائه هو "الناجح المطالب". وبالمثل ، فان المطالب الذي يحصل على حكم لمدة تقل عن المبلغ الكامل الذي يسعى هو ايضا "ناجحه المطالب" في اطار القانون. لذا ، ينبغي ان المنطق يملي ان المطالب الذي يحصل إما التوصل الى تسوية للحصول على كامل المبلغ مطالبته قبل موعد المحاكمه ، او من يحصل على التوصل الى تسوية لمبلغ يقل عن المبلغ الكامل لمطالبته ، ولكن لأكثر من ذلك الذي كان عرضت قبل المءسسه من رفع الدعوى ، وبالمثل ، ينبغي ان تصنف بانها "ناجحه المطالب". فهو ، بعد كل شيء ، الحصول على اكثر من ذلك الذي كان قد حصل عليها فى المقام الاول. في هذا الصدد ، ولذلك ، فهو ناجح.

وأخيرا ، ومن غير عادلة لمجرد عبء المؤمن مع المحامين الرسوم من اجل الحصول على الأموال التي ، على الاقل جزئيا ، وقال انه كان يحق لفي المقام الأول. Olewinsky. في 433434.

المحكمه عقدت في olewinsky ان المدعي كان يحق لبمنح اتعاب المحاماة. ورأت المحكمه ان مبلغ قدره 4500،00 زائد النفقات ، وكانت عادلة ومعقولة لدفع اتعاب المحامي. اليوم ، والنظام الاساسي n.j.s.a. 39:6 ا 5 (ج) يتطلب انه اذا استطاع صاحب المطالبة يسود في التحكيم ، والمؤمن يدفع جميع التكاليف ، بما معقولة اتعاب المحاماة. وهكذا ، فإن فرض اتعاب المحاماة هي الزاميه.

فان Houten الخامس في ولاية نيو جيرسي الصانع شركة التأمين ، و 159 سوبر نيو جيرسي. 208 (ط م cty.. 1978) ، aff'd 170 سوبر نون ياء. 415 (app. div. 1979) ، مؤمن عليه الذي جلب سبب الدعوى ضد شركة التأمين لعدم توفير الحمايه التغطيه الاصابات الشخصيه لصاحب النفقات الطبية كانت مصممة على ان تكون ناجحه والمطالب على النحو المنصوص عليه في المادة السماح اتعاب المحاماة. ولاحظت المحكمه انه لا حاجة لأي طرف أن تسود في كل مطالبه لكي تكون ناجحه. معرف. في 211. المحكمه في Houten فإن وجد المدعي حجة مقنعه ان المؤمن هو الطرف الضعيف بالفعل الى عقد تأمين ، وجعل له استئجار محام طوال فترة المحاكمه او اقتراح من شأنه ان يضع له في اكبر ضرر. ومن التناقض الى المدعي تتطلب تجاوز العرض والتوصل الى تسوية للشروع في المحاكمه من اجل "كسب" اتعاب المحامي ، وخاصة عندما التسوية والمحاكمه قد ساعدت الى حد كبير سوف يحقق نفس النتيجة. ايضا الزام المدعى نظر القضية في ظل هذه الظروف سيكون مخالفا لسياسة عامة قوية والقضاءيه التزام العدل ان يكون خدم من خلال تشجيع تسوية المطالبات بذلك تجنب او انهاء التقاضي. معرف. في 212. (مقتبسات حذفت). في المحكمه فان Houten ، وخلص الى ان المدعي قد شرع المحاكمه ، وليس هناك شك في أن القاضي يمكن ان يمنح المحامي الرسم. المحكمه فان Houten لاحظت في بعض الوقائع : 1. وبعد وقوع الحادث كان هناك تأخير كبير وغير معقول من جانب المدعى عليه في اجراء تحقيقاتها وتوفير قدر من التغطيه تحت اي خطأ. هذا التأخير هو مجرد تأخر مميزة عن طريق شركة التأمين في دفع الشحن. 2. هذا التأخير الذي لا داعي له على المدعى عليه جزءا فعل المدعى تسعى الى خدمات محام ليتوسط بالنيابة عنه ، مع ضرورة تقديم الدعوى. 3. بعد شكوى ، واستمر المدعى عليه في اطار مقاومه التغطيه لونا من الخلاف وهو في هذه الحاله في غير محله. 4. وأخيرا ، وبعد مرور فترة ثمانيه اشهر على اثر الحادث ، والمدعى عليه ، وقبل المحاكمه ، وعندها فقط وافقت على دفع مبلغ عن كثب المدعي التقريبيه الى المطالبة الاصليه لتغطية فقدان الدخل الذي يسعى اليه المؤمن. 159 سوبر نون ياء. في 215.

إنكار المحامي الرسوم ، من شأنه احباط وراء السياسة العامة ان شركات التأمين لا تثير اي اساس التنازلات ، والتخلي عن حمل المؤمن ومكلفه ومطولة التقاضي. فان Houten في 215. تحتاج الى مؤمن تماما المداعاه لمطالبته ناجحه لفصل أساسا لأن صاحب الرسوم المتراكمه المحامي لا يمكن ان يكون حصل هو خلاف ذلك يتناقض مع مبادئ سيادة والروح الكامنة وعدم تقصير القانون. وبدلا من ذلك ، وكان من رأي الشاحنه Houten ان المحكمه بمنح المحامي رسوم اكثر انصافا من شأنه ان يخدم رؤساء اساسها اي خطأ على اساسها. معرف. في 216. ولاحظت المحكمه "ولدى استعراض اكتشاف قسم من اي خطأ القانون ومن الواضح ان عبء التحري عن الاصابة الشخصيه في المقام الأول مع مطالبات التأمين الناقل وليس مع المؤمن. Njsa 39:6 أ 13 وما يليها. بموجب قانون الشخص المتضرر هو المطلوب اساسا الى "... تسجيل جميع اشكال الاذون ، من اجل الافراج عن المعلومات... التي قد تكون ضروريه لاكتشاف الحقائق المذكورة اعلاه ، في اجل معقول ان يثبت الشخص المتضرر الخسائر. [N.j.s.a. 39:6 أ) و (13]. الشاحنه Houten المحكمه مقتنعه بأن المدعي كبيرة امتثل لهذه الالتزامات. يحق للناقل لاكتشاف كبير من المطالب طبيب ، مستشفى ، عيادة ، أو غير ذلك من الناقل الخاصة بها الطبيب. انظر n.j.s.a. 39:6 13 (ب) و (د). ولاحظت المحكمه المتهم اذا واجهت صعوبة مع هذا الاكتشاف ، ومن ثم كان يجب ان يكون سعى المناسبه الاغاثه من المدعي طبيب و / أو صاحب العمل. N.j.s.a. 39:6 أ -13 (ز). فان Houten. في 217.

وقد عقد موحد من جانب المحاكم ان القاعده 4:42 9 (ا) (6) السماح بمنح المحامي رسوم ضد المؤمن الشخصي شركة التأمين اعتمد من اجل منع او تثبيط اساس عدم مسؤولية الناقل عن طريق التأمين. انظر e.g. خامسا tooker هارتفورد الحادث وتعويض الشركة 136 سوبر نيو جيرسي. 572 ، 576 (app. div. 1975). Maros ضد transamerica شركة التأمين ، و 143 سوبر نيو جيرسي. 307 (قانون div 1976) ؛ نيوجيرزي الصانع ضد شركة التأمين الموحد المتبادله شركة التأمين ، و 124 سوبر نيو جيرسي. 598 (قانون div. 1973). في كل الحالات المذكورة اعلاه ان المحاكم يعتبر المحامي الرسوم مع منح بهدف نحو الانصاف لالمؤمن.

7. الفوائد على الفواتير غير المسدده n.j.s.a. 39:6 أ - 5 (ز) تنص على "الاصابة الشخصيه الحمايه تغطية الفوائد يكون فات اذا لم تسدد في غضون 60 يوما بعد ان المؤمن هو مفروشه اخطار كتابى للحقيقة من تغطية الخسائر ومبلغ ذاته. Njsa 39:6 أ - 5E (ح) واضاف ان جميع المدفوعات المتاخره يتحمل فائدة بسيطة في نسبة الفاءده المنصوص عليها في قواعد المحكمه. شركة التأمين يمكن تجنب دفع الفاءده فقط حيث انها "قد دليل معقول لاثبات ان المؤمن ليست مسؤولة عن دفع..." البدل المصالح ليست ، كما يجادل المدعى عليه ، ويتوقف وجود او عدم وجود حسن نية من جانب المؤمن. اورتيز فى 508-509 اكدت المحكمه ايضا بدفع اتعاب المحامي.

8. قانون التقادم عملا n.j.s.a. 39:6 أ 13،1 بعمل من اجل دفع الاستحقاقات يجب ان تبدأ في موعد لا يتجاوز 2 بعد سنوات من حساب ، أو عندما في ممارسة العنايه المعقوله فإن المؤمن يجب ان يعرف ان الخسارة الناجمة عن الحادث ، أو في موعد لا يتجاوز 4 سنوات بعد الحادث ، ايهما أسبق ؛ المقدمة ، واذا كانت الفوائد المدفوعه قبل ثم العمل من اجل مزيد من المنافع ويمكن البدء في موعد لا يتجاوز 2 سنوات بعد آخر دفع الاستحقاقات. في zupo ضد cna داءره الهجره والتجنيس. شركة ، 98 نيو جيرسي 30 (1984) ، المحكمه العليا الرئيسية التي اعتمدت عند سيارة تأمين مسؤولية الناقل قد دفعوا مبالغ من الاصابة الشخصيه الحمايه (برنامج تطبيق السلام) فوائد بصدد تعويض الضرر ويكون خصما مع المعرفه في ذلك الوقت من اعماله ان آخر دفع الضرر المحتمل ان تحتاج الى مزيد من العلاج في المستقبل ، ثم "بعد عامين من دفع" توفير njsa 39:6 أ 13،1 لن الاعتراض على اقامة الدعوى في غضون فترة زمنيه معقولة بعد رفض فوري للمطالبة بدفع المصاريف الطبية الاضافيه لمثل هذه المعامله. معرف. في 31 32. لدينا ولاية نيو جيرسي المحكمه العليا قد رفضت في كثير من الاحيان حدود الدفاع الذي يقيم فيه المدعي ساهمت في تأخير. Zaccardi ضد بيكر ، 88 n.j. 245 ، 256 (1982)

خاتمة وفي الختام ، اذا كان المدعى هو الناجح ، وقانون السوابق القضاءيه ، والنظام الاساسي والقواعد ااا جعل المستشار الرسوم والفوائد المتاحة. يجب اتخاذ اجراءات لمساعدة الطرف المتضرر لهم الفواتير الطبية المدفوعه قبل انتهاء سريان أي قانون التقادم المسقط.

[تم تنقيح هذه المادة وحقوق الطبع فى عام 2000 ، غير مؤرخ من كينيث vercammen الاصلي للمادة التي ظهرت في ولاية نيو جيرسي القانون اليوميه 29 آب / أغسطس ، 1994 (ج) 1994 قانون ولاية نيو جيرسي اليوميه]




تلقى حرة نيو جيرسي قوانين البريد الالكتروني الاخباريه مع القوانين الحالية وحالات جديدة من المادة الاسبوع

تجتمع مع النائب متمرس لمعالجة الاحتياجات الخاصة بك قانونيه هامة.
الرجاء الاتصال على مكتب لتحديد موعد لعقد السرية "في مكتب" التشاور.
ولا يسمح للمحامين لتقديم المشوره القانونية عن طريق البريد الالكتروني.

منذ عام 1985 ، كينيث vercammen عملت بوصفها اصابة شخصية المحامي ويعمل من اجل الضرر للضحايا واسرهم. من خلال اتخاذ بجد ضرب ، والنهج العدواني تجاه شركات التأمين ، وكينيث vercammen مشاركتنا المحامي باستمرار الحصول على نتائج راءعه بالنسبة للعديد من الجرحى العملاء على مر السنين انني فخور بأن عملت على الحالات في مختلف القدرات ، صغيرها وكبيرها. وفي حين ان من الواضح ان النتائج السابقة لا يمكن ان تضمن نتائج الحالات في المستقبل ، ويمكنني ان يضمن لك ان القضية سوف يحصلون على نفس الدرجة من التفانى والعمل الشاق في كل من هذه الحالات السابقة.

في النقيض المباشر الى النسخ المطبوعه لتصل الى نهج نتخذها تجاه شركات التأمين هو "اللين" نهج نتخذها تجاه عملائنا. انني فخور بلدي رحيم الموظفين كما انني المالية غير المسدده من النتائج التي حققوها. لسنوات عديدة ، لقد راقبت لهم تعامل مع عملائنا الصبر والكرامة والاحترام. واود ان يكون له اي وسيلة اخرى.

قبل سنوات عديدة ، وقد حضرت ندوة برعايه نقابه المحامين الامريكيين على قانون ممارسة الادارة. هذا هو المساعدة على ضمان ان كل من عملاءنا دائما يعاملون معاملة الشخص -- لا ملف! ونحن ندرك ان انت الضحايا الابرياء والتي كنت قد وضعت ثقتكم فينا. الرجاء نفهم ان نفهم ما أنت تمر. اشعر بالارتياح ان نحن هنا لمساعدتك.

اذا كنت تحتفظ كينيث vercammen لتمثيلك ، ونحن سوف نعطيكم نفس المشوره نعطي كل من عملائنا -- التركيز على حياتك ، ولكم الاسرة صحتك. وسنتخذ الرعايه من كل شيء آخر. اجازة العمل للجميع وتقلق على حقوقك القانونية الينا. تضع ثقتها فينا. يؤمنون لنا. فقد ثقته فينا لكم محامين. نفهم اننا سوف نفعل دائما الى ما نعتقد انه خير لكم وقضيتك. مساعدتك هي مهمتنا. في الحقيقة ، ولدينا عمل سوى -- توجيه اصابة الضحايا مثلك من خلال واحدة من اصعب اوقات حياتكم ، مع العنايه والاهتمام -- بينما القتال بلا هوادة الى حدود القانون للحصول على تعويض والعدالة لكل منكم !

اطبع اعمالنا الاصابة الشخصيه الاستبيان على موقعنا على الانترنت ، وملء بها فاكس الى الوراء ، حتى نتمكن من تحديد ما اذا كان يمكننا مساعدتك في الحصول على تسوية اصابة. وسنرحب فرصة ليثبت لكم ما اثبتنا ذلك الى الاف الجرحى العملاء -- يمكنك أن تشعر بالراحه وآمنة في آن كينيث vercammen -- محامي اننا نكافح للفوز.

عندما كنت قد اصيبوا فى حادث او اصطدام ، انت تخشى عساه دفع الفواتير الطبية الخاصة بك ، فقدت الاجور ، وغيرها من الاضرار. وآخر ما تريد ان تكون استغلت من قبل شركة التأمين. اذا كنت لا تحمي حقوقك ، انك قد لا تكون قادرة على تقديم مطالبه.

شركات التأمين للمحامين وخبراء تسوية يتمثل هدفها في ان يدفع لك اقل قدر ما تستطيع. انت تحتاج الى نيوجيرزي اصابة شخصية المحامي على الكفاح من اجل لكم. انا مكرس لمساعدة الخاص بك استعادة اكبر قدر ممكن من المال بموجب القانون.

انت في حاجة الى المحامي العام الذي سنعمل جاهدين من اجل حمايه حقوقك ، وتعظيم التأمين الخاصة بك التسوية وتقليل ازعاج من التعامل مع شركات التأمين. عليك متمرس والعدوانية ولاية نيو جيرسي مع المحامي محاكمة الذين ثبتت نتائج سيدافع عن اليكم. وقد متمرس المحامي الاصابة الشخصيه يمكن ان يحدث الفرق بين الحصول على ما تريد وتستحق الحصول على أي شيء.

دون تهديد أحد المحامين الذين يكونون على استعداد للذهاب الى المحاكمه والسعى للتوصل الى قرار هيئة المحلفين الكبرى ، لماذا يدفع لشركة التأمين لكم ما طلبك حقا تستحق؟ دعاوى يمكن ان تكون مكلفه ، وكثير من الناس لا يملكون المال لمتابعة طلباتهم. في كل حال ، انا سلفا جميع التكاليف المرتبطه متابعة قضيتك وانا لا اطلب منكم لبنس حتى نستعيد من الجانب الآخر.

انا متمرس العدوانية محاكمة محام واحد حزام اسود الدرجة الثالثة. انني لا اخشي على اتخاذ قضيتك الى المحاكمه اذا كان ذلك ما يلزم لتحقيق أقصى مبلغ من المال لحسابك الخاص بك استرداد الاصابة الشخصيه. اتقدم خطوة تلو الاخرى الخدمة ، وانا لن جهة قضيتك من عديمي الخبرة الى محام او شبه القانونية.

خفض الاجهاد من تقديم مطالبه.

حوادث الاصابة الشخصيه يمكن ان تحول حياتك رأسا على عقب. جعل المطالبة الاصابة الشخصيه يمكن ان تكون صعبة وتستغرق وقتا طويلا. مرة واغتنم قضيتك ، يمكنك ايقاف القلق ازاء التعامل مع شركات التأمين والتركيز على التعافي من الاصابات الخاصة بك. واغتنم الرعايه للجميع من الاعمال الورقيه ، والمكالمات الهاتفية ، والمفاوضات ، بحيث يمكنك الحصول على مع حياتك.

P.S. لهؤلاء العملاء الذين يخشون أو تتردد في الذهاب الى المحكمه ، كينيث vercammen ايضا عروض خاصة -- "لتسوية فقط" -- البرنامج. وهذا يعني أنه إذا كنا غير قادرين على تسوية مع شركة التأمين ، ونحن لن نذهب لاي مزيد -- الا اذا كنت تريد منا. لديك تقديري الشخصي ضمان انه لن يكون هناك على الاطلاق اي ضغط وليس ملزما.

تعاملنا مع حالات الاصابة الشخصيه على اساس الرسم الطوارئ.

وهذا يعني :
كنت لا مدين لي الرسوم القانونية ما لم يكن لي لاستعادة الاموال التي لكم.

الدعوة الى مكتبنا لتحديد موعد لعقد "سرية" تعيين 732-572-0500

كينيث الف vercammen هو المحامي في ادارة كينيث vercammen & شركاء في أديسون ، ونيو جيرسي. وهو محامي ولاية نيو جيرسي قد كرس جزءا كبيرا من الوقت التزامه المهني لاعداد التقاضي والمحاكمه من المسائل. وقال انه قد يبدو في المحاكم في جميع انحاء ولاية نيو جيرسي كل اسبوع على الاصابة الشخصيه المسائل الجناءيه / محاكمات المحكمه البلدية ، والمطعون في اثبات صحه الوصيه جلسات الاستماع.

السيد vercammen وقد نشر اكثر من 125 مقالات قانونيه الوطنية فى ولاية نيو جيرسى والمنشورات الجناءيه ، وقانون المسنين ، واثبات صحه الوصيه والتقاضي المواضيع. وهو محاضر مرموق على القضايا التقاضي لرابطة المحامين الامريكيين ، ونيو جيرسي icle ، لولايه نيوجيرسي في نقابه المحامين ونقابه المحامين في مقاطعة ميدلسيكس. مقالاته وقد نشرت لاحظت في المنشورات تضمنت مجلة القانون ولاية نيو جيرسي ، ابا القانون ممارسة ادارة المجله ، ونيوجيرزي المحامي. وهو رئيس تحرير نقابه المحامين الامريكيين المسؤولية التقصيريه والتأمين اللجنة الاخباريه.

واعترف في نيو جيرسي ، ونيويورك ، والسلطة الفلسطينية ، المحكمه العليا للولايات المتحدة ومحكمة المقاطعه الاتحادية.

الاتصال المكتب القانوني لل
كينيث vercammen & شركاء ، P.C.
وفي 732-572-0500
من اجل التعيين.


المكتب القانوني لا يمكن ان تقدم المشوره القانونية او الاجابه عن اسءله قانونيه عبر الهاتف او عبر البريد الالكتروني. الرجاء الاتصال على المكتب القانوني والجدول الزمني سرية "في مكتب" التشاور.

No comments: