Kenneth Vercammen & Associates, P.C.
2053 Woodbridge Avenue - Edison, NJ 08817
(732) 572-0500
www.njlaws.com

Wednesday, September 30, 2009

شهادة العميل

عندما سئل عما اذا كانت سوف تستخدم مرة أخرى التزامنا الثابت لو كانت هناك مشكلة أخرى قانونية ، لعملائنا وقال... "نعم ، هذه هي المرة الثالثة في تاريخه." -- روزان "... وأود أن استخدام مساعيكم للمحاماة في ضربات القلب." -- لورانس "...{) أنا مرتاح جدا وكنت جدا بالمعلومات و المهنية. "-- جو "... كل شيء كان يتم بطريقة مهنية". -- إدنا "السيد Vercammen معرفة القانون والخبرة السابقة في مقاطعة ميدلسيكس المدعي العام جلبت على مستوى عال من المصداقية التي تعزز التوصل إلى نتيجة سريعة وايجابية. أعجبت خدماته وكذلك على الطريقة التي أدار بها نفسه ، لكنني لن يتردد في أن يوصي له أو استخدام له مرة أخرى. " -- روز "وأود ، وسبق أن ذكرت أن العديد من الأصدقاء خدمة كبيرة ما تلقيت!" -- جوزيف "معظم بالتأكيد.) (والموظفين والسيد Vercammen جعلني أشعر بالثقة والراحة ، وهذا ما كنت أبحث عن عندما كنت في حاجة لاتخاذ قرارات مهمة". -- وقبل عميل "نعم ، لقد كان راضيا تماما عن تمثيل بلدي وسعداء للغاية مع أي نقطة الحكم". -- سوزان "نعم ، عن طيب خاطر ، وابتداء من اليوم الأول فيما يتعلق تذكرتي دعا الحركة الى موعد القضية في المحكمة ، قدم لي الاحترام الواجب". -- وقبل عميل "نعم ، أنا بالتأكيد من شأنه. السيد Vercammen فعلت دائما وظيفة أفضل ما يمكن ان نفعله". -- آرثر "بالتأكيد -- ويجري في الانتعاش (بفضل كين اقتراح حول اعادة التأهيل) ، انا لقاء العديد من الزبائن المحتملين ونعطيه واردة". -- وقبل عميل "أنا بالتأكيد لن! كين ، الذي قامت بعمل استثنائي!" -- وقبل عميل "... اريد السيد Vercammen لتمثيل لي مرة أخرى -- كان واضحا جدا من المعرفة ودائما لي أن أبقى على اطلاع على ما هي الإجراءات التي سيتم اتخاذها." -- وقبل عميل "بالتأكيد!" -- جلين "نعم ، أود أن استخدام مؤسستكم في جميع مشاكلي القانونية. شكرا لكم". -- وقبل عميل "نعم ، ونحن سوف توصي لدينا اقارب واصدقاء". غيل ، وراشيل موريخون "نعم ، لقد كان لكم تمثيل أعضاء عائلتنا أربع مرات ، وعليك دائما استجاب بشكل جيد للغاية لاحتياجاتنا". -- نيك سورنتينو "نعم ، كل من زوجتي وأنا ، كنت سوف تستخدم مرة أخرى ، ونحن على حد سواء من شأنه أن يكون لك ولنا محامي العائلة". -- وقبل عميل "نعم ، أنا بالتأكيد. الاطلاع الشركة مع حل سريع." -- جيمس بازيليكو "نعم ، أنا أشعر بأن السيد Vercammen لا بعمل رائع". -- وقبل عميل "نعم ، لأننا فزنا في القضية". -- وقبل عميل "نعم ، Vercammen وشركاه هي الكياسة وموثوق بها ، من السهل التعامل معها ، وشرح كل شيء حتى شخصا عاديا يمكن أن نفهم ، ويحصلون على النتائج." -- نيك سورنتينو "إن الشركة سوف يوصى بشدة." كيفن Allaire عندما سئل ما اذا كانت ستوصي التزامنا الراسخ لصديق أو قريب ، أو الأعمال المنتسبين الذين في حاجة إلى محام ، وعملائنا وقال... "نعم ، كان لديك شركة محترفة جدا والكياسة". -- لورانس "... وأود أن تشعر بالراحة التوصية مؤسستكم لصديق -- إدنا "نعم ، في الحقيقة لدي بالفعل أوصى لك." -- ديف "نوعية ممتازة جدا والمهنية ، وإيجازا ونزيهة". -- روز "... وأعتقد أن السيد Vercammen من شأنه أن يمثل أي شخص لديه كرامة ويبذل قصارى جهده لتلبية مطالبهم." -- وقبل عميل "نعم -- السيد Vercammen علاقة حميمة مع محكمة مفيد جدا". -- سوزان "... هو كين' سيد 'القانون الجنائي والقانون السيارات -- لأنه يعلم المداخل والمخارج ويعطي ابدا آمال غير واقعية للعملاء ، وأفضل من انه لا وعود". -- وقبل عميل "نعم -- انت شركة محلية ومعقولة وفعالة." -- ديان "نعم. كين لديه شخصية رائعة ، ودية وانه يحصل على هذه المهمة بسرعة وكفاءة." -- جانيت "... المطلعين جدا ومحترم ومهذب ، وغني عن الميل الإضافي لموكله". -- وقبل عميل "بالتأكيد ، لديها بالفعل." -- جلين "نعم ، سيكون كل من زوجتي وأنا ، من دون شك ننصح أي شخص نعرفه." -- وقبل عميل "نعم ، وأود ، وأنا أشعر كما لو انه يعامل الجميع بأنه شخص والكفاح من أجل نيل رضا العملاء." -- وقبل عميل "نعم ، لأنك تعاملوا معنا بشكل جيد للغاية." -- وقبل عميل "نعم ، أنا سوف ولدي". -- كيفن Allaire هل كنت راضيا وغيرها من التعليقات : "السيد Vercammen كان 2 من تذاكر بلادي بلادي رفضت وتذاكر 2 أخرى أعطيت الحد الأدنى للغرامة." -- وقبل عميل "نعم ، لكنه كان قد أسقطت هذه التهمة". -- جانيت "حصلنا على صفقة أفضل من أي وقت مضى كنت اعتقد اننا سوف". -- وقبل عميل "وكان التعامل معها بكفاءة وسرعة." -- ديان "نعم ، لأنني لم أكن أتوقع نتائج السيد Vercammen كان قادرا على الوصول بالنسبة لي". -- آرثر "شكرا لك لكونك بهذا النوع وعلى كل شيء!" -- وقبل عميل "نعم ، لأنه كان لدينا الارتياح". -- وقبل عميل "نعم ، لأنني حصلت على النتيجة التي كنت بعد". - جيمس بازيليكو "نعم ، لأن أسقطت التهم الموجهة إليه." -- وقبل عميل

No comments: