Kenneth Vercammen & Associates, P.C.
2053 Woodbridge Avenue - Edison, NJ 08817
(732) 572-0500
www.njlaws.com

Monday, March 10, 2008

12:7-46. العقوبات لتشغيل السفينة تحت تأثير ركوب الزوارق -

12:7-46. العقوبات لتشغيل السفينة تحت تأثير ركوب الزوارق - I am

مكتبنا يمثل الشعب المتهمين بارتكاب جرائم ومخالفات اخرى. نحن توفير تمثيل فى جميع انحاء ولاية نيو جيرسي. اتهامات جناءيه يمكن ان تكلفك. واذا أدين ، يمكنك مواجهة السجن والغرامات ، والسجن ، والاختبار وغيرها من العقوبات. لا يتخلى! قانوننا مكتب المدعي يمكن ان توفر خبرة لتمثيل الانتهاكات الاجراميه. Www.njlaws.com موقعنا على الانترنت يقدم معلومات عن الجرائم الجناءيه ونحن يمكن الاحتفاظ بها لتمثيل الشعب.

فيما يلى الحالية مضافا اليها تعديلات القانون الجنائي اعتبارا من نيسان / ابريل. 2004 : 12:7-46. العقوبات لتشغيل السفينة تحت تأثير

3. أ. لا يجوز لأي شخص ان تعمل السفينة على المياه في حين ان هذه الدولة تحت تأثير الخمور التسمم ، المخدره ، والهلوسه ، او عادة انتاج المخدرات او الكحول في الدم مع تركيز 0،10 ٪ او اكثر بالوزن من الكحول. لا يجوز لأي شخص ان تسمح به منظمة الصحة العالمية هو آخر تحت تأثير الخمور التسمم ، المخدره ، او الهلوسه عادة المنتجة للمخدرات ، او الذي لديه تركيز الكحول في الدم 0،10 ٪ من وزن الكحول ، لتشغيل اي سفينة يملكها الشخص أو في بلده للحراسة او السيطرة.

كما استخدمت في هذا الفرع ، "السفينة" يعني السفينة السلطة كما حددتها المادة 2 من رر 1995 ، c.401 (c.12 :7 - 71) او احدى السفن التى هى اكبر او 12 قدما في الطول.

اي شخص يخالف هذه المادة يكون رهنا بما يلي :

(1) لاول مخالفة ، ويكون عرضة لدفع غرامة لا تقل عن 250 دولار ولا تتجاوز 400 ؛ وإلى إلغاء الامتياز لتشغيل سفينة على المياه من هذه الدولة لمدة 12 شهرا من تاريخ الادانة و الى التجريد من امتياز لتشغيل السيارات على مدى الطرق السريعه من هذه الدولة لمدة ثلاثة اشهر.

(2) لفترة ولاية ثانية المخالفه ، ويكون عرضة لدفع غرامة لا تقل عن 500 دولار ولا تزيد عن 1000 دولار ؛ لاداء خدمة المجتمع لمدة 30 يوما ، في شكل وشروط على النحو الذي تراه المحكمه مناسبا في ظل هذه الظروف ؛ والى السجن لمدة لا تقل عن 48 ساعة ولا تزيد عن 90 يوما ، والتي لا يجوز تعليقها او خدموا تحت الاختبار ؛ وإلى إلغاء الامتياز لتشغيل سفينة على المياه من هذه الدولة لفترة شهرين بعد سنوات من تاريخ الادانة والى خسارة للامتياز لتشغيل السيارات على مدى الطرق السريعه من هذه الدولة لمدة ستة اشهر.

(3) لثالث مخالفة او اللاحقه ، لدفع غرامة قدرها 1000 ؛ الى السجن لمدة لا تقل عن 180 يوما ، الا انه يجوز للمحكمة ان تخفض هذا كل يوم لمدة لا تتجاوز 90 يوما من خلال الشخص الذي يؤدي الخدمة المجتمعيه ، في شكل وشروط على النحو الذي تراه المحكمه مناسبا في ظل هذه الظروف ، والى الغاء الامتياز لتشغيل سفينة على المياه من هذه الدولة لمدة 10 سنوات من تاريخ الادانة والى خسارة لل امتياز لتشغيل السيارات على مدى الطرق السريعه من هذه الدولة لمدة عامين.

عند ادانة انتهاك من هذا الباب ، تقوم المحكمه على الفور بجمع نيوجيرزي رخصة قيادة او تراخيص من الشخص المدان والى الأمام حتى هذه الرخصه او تراخيص لمدير شعبة السيارات. وفى حالة ان اي شخص يدان في هذا الباب هو حائز اي خارج اطار الدولة سائق سيارة او سفينة او رخصة المشغل ، لا يجوز للمحكمة ان جمع الرخصه ولكن يخطر على الفور مدير شعبة السيارات ، والذي يقوم في المقابل ، ان يخطر المسؤولين في الترخيص للولايه. وتعقد المحكمه ، ولكن الغاء امتياز خارجي الدافعه لتشغيل السيارات وخارجي بامتياز تشغيل سفينة في هذه الدولة.

ب الشخص الذي ادين سابق على انتهاك هذه المادة لا ضرورة تقيد بوصفها الثانية او اللاحقه الجاني في الشكوى المقدمة ضده من اجل جعل منه عرضة للعقوبة المفروضة بموجب هذا الباب ضد الثانية او اللاحقه الجاني. اذا ثان المخالفه يحدث بعد اكثر من 10 سنوات المخالفه الاولى ، وتعامل المحكمه ثانية الاقتناع بوصفها أول مخالفة لاغراض الحكم ، واذا كان ثالث مخالفة يحدث بعد اكثر من 10 سنوات الثانية المخالفه ، تعامل المحكمه ثالث كما الاقتناع ثانية مخالفة لحكم المقاصد.

جيم واذا فرضت المحكمه عقوبة السجن لمدة معينة في هذا الباب ، يجوز للشخص ان يكون المحكوم عليه الى سجن المقاطعه ، الى اصلاحيه للمقاطعة حيث كانت المخالفه المرتكبه ، أو إلى وجود برنامج اصلاح النزيل وافق عليها مدير شعبة السيارات ومدير شعبة من الادمان وتعاطي المخدرات في وزارة الصحة.

د. وفي حالة وجود اي شخص في وقت فرض العقوبه هو أقل من 17 سنة من العمر ، وهي فترة تعليق الدافعه امتيازات اذن هنا ، بما فيها تعليق للامتياز تشغيل الدراجه بمحرك ، ويبدأ على يوم العقوبه المفروضة وسوف يرشح نفسه لفترة محددة من قبل محكمة لا تقل عن ثلاثة اشهر بعد اليوم للشخص يبلغ من العمر 17 عاما. اذا كان دافعه او السفينة امتياز التشغيل من أي شخص هو قيد الالغاء او التعليق او التأجيل لمخالفة اي حكم من احكام هذا العنوان او عنوان 39 من النظام الاساسي المنقح في ذلك الوقت من أي ادانة من أي مخالفة محددة في هذا الباب ، والالغاء تعليق أو تأجيل فترة المفروضة هنا يبدأ اعتبارا من تاريخ انهاء القائمة الغاء أو تعليق أو تأجيل. ثانية المخالفه يجوز ان ينتج في تعليق أو تأجيل الشخص امتياز لتشغيل السياره لمدة ستة اشهر. ثالث او اللاحقه المخالفه يجوز ان ينتج في تعليق أو تأجيل الشخص امتياز لتشغيل السياره لمدة عامين. المحكمه من قبل اي شخص ادانة او حكم المخالف لانتهاك يقوم بجمع الفور ولاية نيو جيرسى ورخصة القيادة أو ترخيص من شخص الى الامام وهذه الرخصه او تراخيص لمدير شعبة السيارات الى جانب تقرير يبين الاولى واليوم الاخير من تعليق أو تأجيل الفترة التي تفرضها المحكمه وفقا لهذا القسم. اذا كان للمحكمة لاي سبب من الاسباب غير قادر على تحصيل رخصة أو رخص للشخص ، تقوم المحكمه تسبب تقرير الادانة او الفصل من الجنوح إلى أن يودع لدى المدير. ان التقرير يجب ان يتضمن الاسم الكامل ، العنوان ، تاريخ الميلاد ، ولون العين ، وجنس الشخص وتبين لها أول وآخر يوم من تعليق أو تأجيل الفترة التي تفرضها المحكمه وفقا لهذا القسم. المحكمه بابلاغ الشخص شفويا وخطيا ان الشخص اذا ادين شخصيا التشغيل سيارة او سفينة خلال الفترة من تاجيل او تعليق الترخيص المفروضة بمقتضى هذا الفرع ، يجب نقل الشخص ، بعد ادانته ، ويكون خاضعا ل العقوبات المنصوص عليها فى جمهورية صربسكا 39:3-40 او الباب 14 من p.l. 1995 ، c.401 (c.12 :7 - 83) ، أيهما انسب. ان يكون الشخص المطلوب باستلامي من اخطار كتابى فى كتابه. فشل في الحصول على اشعار خطي او الفشل في الاعتراف في كتابه تلقى اخطارا خطيا ولا يجوز ان يكون الدفاع لاحق بتهمة انتهاك روبية 39:3-40 او الباب 14 من p.l. 1995 ، c.401 (c.12 :7 - 83). اذا كان الشخص هو حائز قيادة السفينة او المشغل او رخصة من ولاية اخرى ، لا يجوز للمحكمة ان جمع الرخصه ولكن يخطر على الفور المدير الذي يخطر المسؤولين المختصين في مجال الترخيص للولايه. وتعقد المحكمه ، ولكن ، وفقا لاحكام هذا الباب ، والغاء الشخص غير المقيم قيادة السفينة او امتياز التشغيل ، أيهما يكون مناسبا ، في هذه الدولة.

ة بالاضافة الى أية متطلبات اخرى ينص عليها القانون ، فان اي شخص يدان في هذا الباب ان يقنع الفرز ، التقييم ، واحالة برنامج الرسم احتياجات شعبه ادمان مسمم الدافعه للبرامج وحده. رسم 80 دولارا يدفع الى الكحول والتعليم ، واعادة التأهيل وانفاذ صندوق المنشاه بموجب المادة 3 من رر 1983 ، c.531 (سي 26:2 ب - 32) ، من الشخص المدان من اجل تغطية تكاليف الفرز والتقييم والاحاله من قبل القيادة مسمم برامج وحده. عدم استيفاء هذا الشرط يجوز ان ينتج في التجريد الفوري للامتياز لتشغيل سفينة على المياه من هذه الدولة او استمرار الإلغاء حتى استوفيت شروط.

ف. بالاضافة الى أية متطلبات اخرى ينص عليها القانون ، فان اي شخص يدان بموجب هذه المادة يكون المطلوب بعد الاقتناع الكامل لقارب الامان من خلال قائمة وافقت عليها الدولة من مدير الشرطة عملا الباب 1 من رر 1987 ، c.453 (c.12 :7 - 60) ، والتى يجب أن تكتمل قبل استعادة امتياز لتشغيل السفينة والتي ربما تكون قد علقت لنقضه أو انتهاكا لاحكام هذا الباب. عدم استيفاء هذا الشرط سوف يؤدي إلى الالغاء الفوري للامتياز لتشغيل سفينة على المياه من هذه الدولة ، او استمرار حتى الغاء متطلبات هذا الفرع قد استوفيت.

12:7-47. المتهور تشغيل السفينة ؛ العقوبات ، 4 غرامات. أ. الشخص الذي لا يعير الانسان او سلامة الآخرين ، وتقوم بتشغيل السفينة على المياه فى هذه الدولة التى لا مبرر له بطريقة تتعارض مع حرية والاستخدام السليم للمياه اى ، او الذي لا مبرر له يخلق خطر وقوع اضرار او اصابات اخرى كرافت فيه ، او لشخص او ممتلكات ، يكون مذنبا طاءشه تشغيل سفينة وتخضع لعقوبة السجن لمدة لا تتجاوز 60 يوما ، او لدفع غرامة لا تقل عن 50 دولارا او اكثر من 200 دولار ، او كليهما.

على الإدانة الثانية او اللاحقه ، ان الشخص مذنب طاءشه من تشغيل السفينة يجب ان يخضع لعقوبة السجن لمدة لا تتجاوز ثلاثة اشهر ، أو بغرامة لا تقل عن 100 دولار أو أكثر من 500 دولار ، او كليهما.

ب بالاضافة الى أية متطلبات اخرى ينص عليها القانون ، فان اي شخص يدان بموجب هذه المادة يكون المطلوب بعد الاقتناع الكامل لقارب الامان من خلال قائمة وافقت عليها الدولة من مدير الشرطة عملا الباب 1 من رر 1987 ، c.453 (c.12 :7 - 60) ، والتى يجب أن تكتمل قبل استعادة امتياز لتشغيل السفينة والتي ربما تكون قد علقت لنقضه أو انتهاكا لاحكام هذا الباب. عدم استيفاء هذا الشرط يجوز ان ينتج في التجريد الفوري للامتياز لتشغيل سفينة على المياه من هذه الدولة ، او استمرار حتى الغاء متطلبات هذا الفرع قد استوفيت.

12:7-57. رفض الخضوع لاختبار الكيمياءيه ؛ الغاء امتياز 9. أ. أ المحكمه سحب الامتياز من شخص لتشغيل السفن او السلطة التي هي احدى السفن 12 قدما او اكثر طولا ، واذا بعد القاء القبض عليهم لانتهاك المادة 3 من رر 1952 ، c.157 (c.12 :7 - 46) ، والشخص الذي يرفض ان يقدم الى الكيمياءيه الاختبار المنصوص عليه في المادة 7 من قانون رر 1986 ، c.39) c.12 :7 - 55) عندما يطلب منها ذلك. الالغاء يكون لمدة ستة اشهر الا اذا رفض هو بصدد مخالفة ثانية تحت الباب 3 من رر 1952 ، c.157 (c.12 :7 - 46) ، وفي هذه الحاله لا يجوز الغاء الفترة لمدة عامين. وإذا كان الرفض في اطار ثالث او اللاحقه مخالفة بموجب المادة 3 من رر 1952 ، c.157 (c.12 :7 - 46) ، الالغاء يكون لمدة 10 سنوات. المحكمه ايضا غرامة الشخص المدان تحت هذا الباب ما لا يقل عن 250 دولار ، ولا تزيد عن 500 دولار.

ب تبت المحكمه من جانب رجحان الادله ما اذا كان قد القى القبض على موظف سببا مرجحا للاعتقاد بأن الشخص المعني قد تعمل او كان في السيطرة الماديه الفعليه للسفينة حين تحت تأثير الخمور التسمم ، او المخدرات ، او الهلوسه عادة - انتاج المخدرات ، سواء أكان الشخص ووضع قيد الاعتقال ، وفيما اذا كان الشخص رفض ان يقدم الى اختبار بناء على طلب الموظف. واذا كانت هذه العناصر من انتهاك ليست المنشاه ، ويصدر اي ادانة.

جيم بالاضافة الى أية متطلبات اخرى ينص عليها القانون ، الشخص الذي امتياز لتشغيل سفينة فتكون لرافضا الخضوع لاختبار كيميائي يقنع الفرز ، التقييم ، واحالة البرنامج الاحتياجات من مكتب الكحول المضاده في الشعبه من الادمان في وزارة الصحة. رسما قدره 40 دولارا يدفع الى الكحول والتعليم ، واعادة التأهيل وانفاذ صندوق المنشاه بموجب المادة 3 من رر 1983 ، c.531 (سي 26:2 ب - 32) ، من الشخص المدان من اجل تغطية تكاليف الفرز والتقييم والاحاله من مكتب الكحول المضاده وتكلفة التعليم او عن برنامج التأهيل. عدم استيفاء هذا الشرط سوف يؤدي إلى الالغاء الفوري للامتياز لتشغيل سفينة على المياه من هذه الدولة او استمرار الإلغاء حتى استوفيت شروط. الغاء المخالفه الاولى ليكون مستقلا عن الغاء المفروضة بسبب صدور حكم بالادانه بموجب احكام المادة 3 من رر 1952 ، c.157 (c.12 :7 - 46) ؛ الالغاء لالثانية او اللاحقه المخالفه تكون متزامنة مع الغاء المفروضة بسبب صدور حكم بالادانه بموجب احكام المادة 3 من رر 1952 ، c.157 (c.12 :7 - 46).

د. بالاضافة الى أية متطلبات اخرى ينص عليها القانون ، فان اي شخص يدان بموجب هذه المادة يكون المطلوب بعد الاقتناع الكامل لقارب الامان من خلال قائمة وافقت عليها الدولة من مدير الشرطة عملا الباب 1 من رر 1987 ، c.453 (c.12 :7 - 60) ، والتى يجب أن تكتمل قبل استعادة امتياز لتشغيل السفينة والتي ربما تكون قد علقت لنقضه أو انتهاكا لاحكام هذا الباب. عدم استيفاء هذا الشرط سوف يؤدي إلى الالغاء الفوري للامتياز لتشغيل سفينة على المياه من هذه الدولة ، او استمرار حتى الغاء متطلبات هذا الفرع قد استوفيت.

12:7-58. الافراج عن 10 برنامج العمل. أ. الف شخص تمت ادانته بانتهاك المادة 3 من رر 1952 ، c.157 (c.12 :7 - 46) ، والذين تم سجنهم فى سجن مقاطعة او اصلاحيه في المقاطعه في المخالفه التي ارتكبت ، لا يجوز الالتزام حتى افرج عنه بعد مدة الحبس المفروضة وقد خدم. شخص سجنوا في سجن مقاطعة او اصلاحيه ايار / مايو ، بناء على تقدير المحكمه ، ويتم الافراج عن اطلاق برنامج عمل.

ب أ مأمور او اي مسؤول آخر يتمتع بالحراسه من سجن مقاطعة او اصلاحيه لا يجوز الافراج عن الشخص حتى قضائه مدة عقوبته ، فيما عدا انه يجوز للشخص ان افرجت عنه المحكمه على الافراج عن عمل البرنامج. الشخص المحكوم عليه الى المرضى الداخليين في برنامج التأهيل قد تكون افرجت عنه المحكمه ، بناء على التماس من معالجة الوكالة ، الى برنامج اعادة التأهيل للمرضي الخارجيين لمدة الاصلي الجمله.

جيم هذا القسم لا يفسر ما لتتدخل بأي شكل في تشغيل امر إحضار ، دعوى بدلا من صلاحيات للأمر ، او نداء.

خاتمة

واذا اتهم أي محكمة جناءيه او مخالفة ، وعلى الفور ترتيب موعد مع محاكمة جناءيه المحامي. لا تعتمد على العقار المحامي ، المحامي العام او احد افراد الاسرة الذين حصلوا على الدرجة القانون في المدرسة. عندما حياتك والوظائف هي على المحك ، والاستئجار افضل المحامي المتاحة.



تلقى حرة نيو جيرسي قوانين البريد الالكتروني الاخباريه مع القوانين الحالية وحالات


الهاتف التشاور البرنامج

مادة جديدة للاسبوع

تجتمع مع النائب متمرس لمعالجة الاحتياجات الخاصة بك قانونيه هامة.
الرجاء الاتصال على مكتب لتحديد موعد لعقد السرية "في مكتب" التشاور.
ولا يسمح للمحامين لتقديم المشوره القانونية عن طريق البريد الالكتروني.

كينيث vercammen للقانون ويمثل مكتب الافراد تهمة جناءيه ، والمخدرات المخالفات ، ومخالفات السير الخطيره في جميع انحاء ولاية نيو جيرسي. مكتبنا يساعد الناس مع الحركة / محكمة بلدية تذاكر بمن فيهم السائقون تهمة القيادة بينما مسمم ، ورفض القيادة بينما علقت.

كينيث vercammen كانت الدولة نيو جيرسي بار المحكمه البلدية المحامي من السنة ورئيس سابق للمقاطعة ميدلسيكس البلدية المدعي العام لرابطة.

الجناءيه والسيارات انتهاكات يمكن ان تكلفك. ستضطر لدفع غرامات او في محكمة تحظى النقاط على السائقين الرخصه الخاصة بك. تراكم الكثير من النقاط ، أو تحريك بعض الانتهاكات قد يطلب منك دفع رسوم اضافية باهظه الثمن الى نيو جيرسي dmv [قسم السيارات] ترخيصك او قد علقت. لا يتخلى! المكتب القانوني للكينيث vercammen يمكن ان توفر خبرة لتمثيل المحامي الجناءيه السيارات الانتهاكات.

عندما عملك او رخصة قيادة او هي في خطر تواجهونها الآلاف من الدولارات في الغرامات ، dmv السيارات والتأمين والرسوم الاضافيه زيادات ، انت بحاجة الى الممتاز التمثيل القانونى. النائب الأقل تكلفة ليست دائما الاجابه. ترتيب موعد اذا كنت بحاجة الى خبرة في التمثيل القانونى فى المرور / محكمة البلدية في هذا الشأن.

Www.njlaws.com موقعنا على الانترنت يقدم معلومات عن مخالفات المرور يمكننا الابقاء على تمثيل الشعب. موقعنا ايضا تفاصيل عن شروط السجن لمخالفات السير والسيارات والتأمين الاهليه نقاط. سيارة شركات التأمين زيادة او انخفاض أسعار العملاء استنادا الى التحرك الانتهاكات.

الاتصال المكتب القانوني لل
كينيث vercammen & شركاء ، P.C.
وفي 732-572-0500
من اجل التعيين.

المكتب القانوني لا يمكن ان تقدم المشوره القانونية او الاجابه عن اسءله قانونيه عبر الهاتف او عبر البريد الالكتروني. الرجاء الاتصال على المكتب القانوني والجدول الزمني سرية "في مكتب" التشاور. المكتب القانوني الآن تقبل الدفع من قبل شركة امريكان اكسبريس وفيزا وماستر كارد العالمية.
مساعد محرر
Naglaa Elsayed

No comments: