Kenneth Vercammen & Associates, P.C.
2053 Woodbridge Avenue - Edison, NJ 08817
(732) 572-0500
www.njlaws.com

Saturday, March 1, 2008

المحكمه العليا المدنيه التحكيم في حالات الاصابة الشخصيه

المحكمه العليا المدنيه التحكيم في حالات الاصابة الشخصيه

كينيث vercammmen يمثل الاشخاص بجروح خطيرة في الحوادث.

جميع الاصابات الشخصيه حادث سيارة تسقط الدعاوى والدعاوى هي المطلوبة للمشاركة في عملية التحكيم المدني في مقاطعة المحكمه. فى مقاطعة ميدلسيكس الحالات ، وهذه هي التي عقدت في مقاطعة ميدلسيكس بناء دار العدل ، الطابق الاول ، 1 جون كينيدي Bayard مربع في الشوارع ، ونيو برونزويك ، ونيو جيرسي.

التحكيم هو الذي عقد قبل المحامي الذي اختاره قاضي الاحاله الذي سيقرا التقارير الطبية والبيانات المقدمة من الاطراف ، ثم الاستماع الى الشهادات من الاطراف من اجل ما يقرب من 15 دقيقة. المحكم سوف يتخذ قرارا بخصوص الى من هو المسؤول ، وما اذا كان ينبغي منح تعويضات. معظم الاصابات الشخصيه المدعي البريد مشروع للتحكيم بيان لعملائها في وقت سابق. نوصي العملاء على الفور باخطار مكتبنا في كتابه مع اي تغييرات في التحكيم البيان. نقترح عليك زيارة موقع الحادث خلال الأسبوع السابق للتحكيم ، والدعوة الى كل الكلمات التي الاطباء لتأكيد جميع الفواتير تدفع.

ونحن سبق ان قدمت نسخة من الاجابه على استجوابات لعملائنا. الاصابات الشخصيه العملاء ينبغي ان تستعرض بعناية اجابات لاستجوابات قبل التحكيم. عليك ان تكون على درايه تامة مع المعلومات التي تم توريدها عن طريق الاجابه على استجوابات لان الكثير من الاسءله التحكيم سينطوي على نفس المعلومات. اذا كنت لا تستطيع العثور الخاص بك نسخة من الاجوبه على الاستجوابات ، يرجى الاتصال بمكتب المدعي العام الخاص بك وينبغي لها ان تقدم لكم اخر نسخة من الاجوبه على الاستجوابات.

إنك يجب أن يكون حاضرا في المحكمه وعلى استعداد للشروع في ذلك الوقت. يجب عليك تقديم جميع الاوراق الخاصة بك فيما يتعلق قضيتك الى المحكمه. يرجى الاتصال الخاصة بك المحامي الامين حوالى 24 ساعة قبل هذه الجلسة للتأكد من ان المحكمه لم ترفع سمعك.

الاتصال الاطباء لتحديد المبالغ غير المسدده

نيو جيرسي بموجب القانون ، ولكم شخصيا سوف يكون مسئولا عن غير المدفوعه الفواتير الطبية والعلاج. MRI العديد من مرافق ومراكز العلاج الطبيعي وتفشل تقديم اشعار من الفواتير غير المسدده للعملاء. انها تفشل أحيانا ليقدم الى التأمين على الوجه الصحيح ، او الطبية الرئيسية الاخرى المتاحة للتأمين. ونحن ننصحك بأن الكلمه عاليا جميع الاطباء ، والمستشفيات وغيرها من اي مقدمي العنايه الطبية لتحديد الفواتير غير المسدده وتأكيد عندما أرسل مشروع القانون الى شركات التأمين. اذا كان هناك اي فاتوره غير مسدده ، وتوفير الرعايه الطبية لهم ارسال نسخة اليك ، والفاكس نسخة الى مكتبي. تحت ولاية نيو جيرسي ضمانات مصدر القانون ، والمتهم غير مسؤول عن اي فواتير الا اذا كان هو اول مشروع قانون قدم الى شركات التأمين.

نداء من قرار المحكم

اما اذا كان الطرف غير سارة يجب ان تدفع 200،00 دولار لنداء ولها المحاكمه. عادة شركات التأمين نداء الى تأخير الدفع. اذا انت غير راض بقرار المحكم ، يجب عليك الحصول على المال او من اجل اعداد شيك بمبلغ 200،00 يدفع لخزانة الدولة من ولاية نيو جيرسي. محاكمة الاسبوع ومن المقرر ان ثلاثة الى اربعة اشهر بعد التحكيم. الاطباء الخاص بك وعادة ما يتطلب لك ان تدفع لهم حتى الجبهة لشهاداتهم. انها سوف تصل في كثير من الأحيان كنت المسؤول عن الجبهة دولار بين 2500،00 و 4000،00 دولار للشهادة. على المحاكمه الاسبوع ، سيتعين عليكم الجلوس في قاعة المحكمه لعدة ايام حتى تصبح متاحة للقاضي.

القاعده 4:21 أ. التحكيم من بعض الاصابات الشخصيه الاجراءات

4:21 أ - 1. الاجراءات خاضعه للتحكيم ؛ اشعار والجدوله الزمنية للتحكيم

(أ) التحكيم الالزامي. التحكيم وفقا لهذه القاعده هو الزامي للالحالات التي ينطبق على المسارين الاول والثاني ، والثالث ، والا كما هو مطلوب من قبل القاضي لادارة الحالات على المسار الرابع.

(1) سيارة اهمال الاجراءات. جميع التقصيريه اجراءات ناشءه عن العملية ، والملكيه ، أو صيانة أو استخدام السيارات ، يحال الى التحكيم وفقا لهذه القواعد.

(2) الاصابة الشخصيه الاجراءات الاخرى. باستثناء لسوء التصرف المهني الاجراءات ، وجميع الاجراءات المتعلقة بالضرر الشخصي لا ناشءه عن العملية ، والملكيه ، أو صيانة أو استخدام السيارات ، يحال الى التحكيم وفقا لهذه القواعد.

(3) اخرى غير الاصابات الشخصيه الاجراءات. جميع الاجراءات على حساب كتاب او صك الالتزام ، وجميع الاصابات الشخصيه الحمايه المطالبات ضد المدعى المؤمن ، وسائر العقود التجارية والاجراءات التى تم فرزها وتحديدها حسب الاقتضاء من أجل التحكيم ، يحال الى التحكيم وفقا لهذه القواعد.

(ب) التحكيم الاختياري. اي عمل لا تخضع لالزاميه التحكيم عملا الفروع (1) ، (2) ، أو (3) من الفقره (أ) من هذه المادة قد تكون عرضة على التحكيم على النص المكتوب من جميع الاطراف التي اودعت لدى المدني مدير شعبه.

(ج) الحرمان من التحكيم. عمل المحال الى التحكيم يمكن ازالته منها على النحو التالي :

(1) قبل الاشعار جدولة القضية للتحكيم أو في غضون 15 يوما بعد ذلك ، حالة يمكن ازالته من التحكيم عند تقديمها الى مدير التحكيم شهادة تنص على خصوصيه مع ان الجدل ينطوي على رواية قانونيه معقدة على نحو غير عادي او وقائعي قضايا او خلاف ذلك هو غير مؤهل للتحكيم عملا بالفقره (أ). نسخة من هذه الشهاده يجب ان توفر لجميع الاطراف الاخرى. الطرف الذي يعترض على ازالة يخطر مدير التحكيم في غضون عشرة ايام بعد استلام الشهاده ، وهذه المساله ومن المقرر ان يرفع الى قاض للبت فيها. التحكيم يتولى المدير الاداري ، ولكن ان تشطب القضية من التحكيم اذا لم اعترض احد والاسباب الداعيه الى ازالة مصدق تكفي. فشل مسبق التي تأمر بها المحاكم وساطة يمكن ان تعتبر سببا كافيا لإزالة.

(2) اذا كان أي من الطرفين يسعى الى ازالة حالة من التحكيم بعد 15 يوما من تاريخ الاشعار الاستماع ، رسمي الاقتراح يجب الرجوع الى القاضي الذي يرأس المدنيه او يعينه.

(د) اخطار التحكيم ؛ جدولة ؛ رفعها. الأشعار الى الاطراف ان العمل قد اسند الى التحكيم كما يحدد موعد ومكان التحكيم والاستماع الى تاريخه ، والذي لا يجوز في وقت سابق بعد اكثر من 45 يوما من تاريخ الاشعار. ما لم يكن الطرفان على خلاف ذلك بموافقة خطية ، وتعقد جلسة الاستماع لم يتقرر موعد قبل نهاية فترة اكتشاف المنطبقه ، بما في ذلك اي تمديد له. وتعقد جلسة الاستماع ، ولكن في موعد لا يتجاوز 60 يوما بعد انقضاء تلك الفترة ، بما في ذلك اي التمديد. تأجيل موعدها المحدد ولا يجوز الا وفقا لما تنص عليه ر 4:36-3 (ب).

(ه) اكتشاف المحاكمه. أحالة دعوى التحكيم لا يجوز ان تمس طرف الفرصة للاشتراك في المحاكمه اكتشاف ولا احد المحامين المهنيه واجب القيام بذلك.

4:21 أ - 3. المستوطنات ؛ العرض للحكم

اذا كان هناك اجراء تسوى قبل الاستماع الى التحكيم ، بحيث يقوم المحامون ان يقدم تقريرا الى مدير الشعبه المدنيه واصدار امر صرف الأجراء يكون دخل. احكام ر 4:58 تنطبق على اجراءات التحكيم إلا أن الإشارات في صاد 4:58 الى الحكم وحكم يجوز تأويله على انه يعني قرار التحكيم او قرار ، والاشارة الى موعد المحاكمه الى ما يمكن ان يفسر على انه يعني التحكيم الاستماع التاريخ ، والاشارة الى تكلفة تتناسب مع ما يمكن ان يفسر على انه يعني تكاليف التحكيم.

4:21 أ - 4. سير الجلسة

(أ) prehearing عروض. لا يقل عن 10 يوما قبل الموعد المقرر الاستماع الى كل طرف تبادل بيانا موجزا بالوقائع والمسائل القانونية ، في شكل المبينه في التذييل الثاني والعشرون - أ او ب - الثاني والعشرون لهذه القواعد ، ويجوز للتبادل الادله المستنديه ذات الصلة. نسخة من جميع الوثائق وتبادلت يحال الى المحكم للاستعراض وفى يوم الجلسة.

(ب) سلطات المحكم. المحكم الذي يتولى السلطة لاصدار اوامر لاجبار مثول الشهود امام اللجنة ، لاجبار انتاج ادلة وثاءقيه ذات الصلة ، لادارة القسم والتأكيدات ، لتحديد القانون وقائع القضية ، وعموما لممارسة صلاحيات اصدرت محكمة في ادارة وتسيير الجلسة.

(ج) ادلة. را قبول جميع الادله ذات الصلة ، وعلى ألا تكون ملزمة بقواعد الادله. بدلا من الشهاده الشفويه ، والمحكم يجوز قبول شهادات الشهود ؛ الاستجوابات أو ترسب النسخ ؛ ومشاريع القوانين وتقارير المستشفيات ، ومعالجة العاملين فى المجال الطبى وغيرهم من الخبراء المنصوص عليها الطرف الذي يعرض بمستندات وجعلها متاحة لجميع اطراف اخرى واحدة على الاقل قبل اسبوع من جلسة الاستماع. في السلطة التقديريه للحكم ، وتقارير الشرطة ، تقارير الطقس ، وخسارة الاجور الشهادات والوثائق الاخرى المقبولة عموما والموثوقيه التي يجوز قبولها دون اثبات رسمي.

(د) الاحكام العامة لعقد جلسات استماع. التحكيم تكون جلسات المحاكمه التي اجريت في المحكمه المرافق ومحضر حرفي لا يتاح منه. الشاهد يتم دفع الرسوم على النحو المنصوص عليه في محاكمات المحكمه العليا.

(ه) استخدام الاجراءات اللاحقه. المحكم تقرير الوقائع والاستنتاجات من قانون الاثبات لا يجوز في اي محاكمة لاحقه دي نوفو ، ولا يجوز لأي شهادة في جلسة التحكيم ان تستخدم لهذا الغرض في اي محاكمة لاحقة. كما لا يجوز للمحكم ان يسمي ما كشاهد في اي محاكمة لاحقة من هذا القبيل.

(و) عدم المثول. مظهر باسم كل طرف مطلوب في جلسة التحكيم. اذا كان هذا الطرف يطالبون بتعويضات لا يبدو ان الطرف مرافعه يتم فصلهم. اذا كان الدفاع ضد طرف مطالبه من الاضرار التي لا يبدو ان الطرف مرافعه يكون المنكوبه ، وسنشرع في التحكيم وعدم ظهور طرف يعتبر قد تنازلت عن حق طلب محاكمة من جديد. الاغاثه من اجل اي دخل عملا بهذه القاعده يمنح فقط على الاقتراح يظهر سبب وجيه وعلى مصطلحات من قبيل المحكمه قد تراها مناسبة ، بما فيها مصاريف التقاضي واتعاب المحامي المتكبده لخدمات تتصل مباشرة الى عدم مثول.

4:21 أ - 5. التحكيمي

في موعد لا يتجاوز عشرة أيام بعد الانتهاء من الاستماع الى التحكيم ، فإن المحكم الملف المكتوبة الجاءزه مع مدير الشعبه المدنيه. المحكمه ان يقدم نسخة منه الى كل من الطرفين. الجاءزه يجب ان يتضمن الاشعار الحق في طلب المحاكمه دي نوفو والنتائج المترتبة على مثل هذا الطلب وفقا لما تنص عليه ر 4:21 أ - 6.

4:21 أ - 6. دخول الحكم ؛ المحاكمه دي نوفو

(أ) appealability. القرار والحكم من المحكم لا يخضع للاستئناف.

(ب) الطرد. أمر تكون دخلت الى طرد العمل بعد ايداع المحكم جائزة الا في الحالات التالية :

(1) في غضون 30 يوما من تاريخ ايداع القرار التحكيمي ، طرفا فيه مع ملفات المدني مدير شعبه ويعمل على جميع الاطراف الاخرى اشعارا رفضه للجائزة والطلب لمحاكمة دي نوفو ويدفع رسم المحاكمه دي نوفو النحو المنصوص عليها في الفقره (ج) من هذه المادة ؛ او

(2) في غضون 50 يوما من تاريخ ايداع قرار التحكيم ، بموافقة الطرفين من أجل أن يقدم الى المحكمه التي تفصل شروط التسوية وتقديم للفصل من العمل أو للدخول في الحكم ؛ او

(3) في غضون 50 يوما من تاريخ ايداع قرار التحكيم ، يجوز لأي طرف التحركات من اجل تأكيد القرار التحكيمي والدخول للحكم بهذا الشأن. حكم تأكيد تشمل prejudgment مصلحة عملا ر 4:42-11 (ب).

(ج) للمحاكمة من جديد. عمل في الوقت الذي المحاكمه دي نوفو وقد طالبت بها اي طرف ان تعاد ، كما لجميع الاطراف ، الى المحاكمه التقويم للتصرف فيها. دي نوفو محاكمة تعقد في غضون 90 يوما من تاريخ ايداع وخدمة للطلب لذلك. طرف يطالب المحاكمه دي نوفو يجب ان العطاء مع المحاكمه دي نوفو طلب شيك يدفع الى "خزانة الدولة من ولاية نيو جيرسي" في مبلغ ال 200 نحو المحكم والرسم قد يكون مسؤولا عن دفع تكاليف معقولة ، بما فيها اتعاب المحاماة ، وبعد ان تكبدت رفض الجاءزه من قبل هذه الاطراف لا تطالب المحاكمه من جديد. التكاليف المعقوله يمنح على الحركة التى تدعمها شهادات تفصيليه تخضع لقيود التالية :

(1) اذا كان للجوائز النقدية قد رفضت ، اي تكاليف يمنح اذا كان الطرف الذي يطالب المحاكمه دي نوفو قد حصل على قرار لا يقل عن 20 في المئة اكثر مءاتاه من الجاءزه.

(2) اذا رفض القرار التحكيمي نفى تعويضات نقديه ، اي تكاليف يمنح اذا كان الطرف الذي يطالب المحاكمه دي نوفو قد حصل على حكم من لا يقل عن 250 دولارا.

(3) منح اتعاب المحامي لا يجوز ان يتعدى 750 دولارا في المجموع أو 250 دولارا يوميا.

(4) التعويض عن تكاليف الشهود ، بما الشهود الخبراء ، ويجب ألا تتجاوز 500 دولار.

(5) اذا تبين للمحكمة حسب تقديرها ان تقتنع بأن قرار تحكيمي من التكاليف المعقوله سيؤدي في ضاءقه اقتصادية كبيرة ، وانها قد تحرم طلبا للجائزة تكاليف أو تخفيض التكاليف.



تلقى حرة نيو جيرسي قوانين البريد الالكتروني الاخباريه مع القوانين الحالية وحالات


مادة جديدة للاسبوع

تجتمع مع النائب متمرس لمعالجة الاحتياجات الخاصة بك قانونيه هامة.
الرجاء الاتصال على مكتب لتحديد موعد لعقد السرية "في مكتب" التشاور.
ولا يسمح للمحامين لتقديم المشوره القانونية عن طريق البريد الالكتروني.

منذ عام 1985 ، كينيث vercammen عملت بوصفها اصابة شخصية المحامي ويعمل من اجل الضرر للضحايا واسرهم. من خلال اتخاذ بجد ضرب ، والنهج العدواني تجاه شركات التأمين ، وكينيث vercammen مشاركتنا المحامي باستمرار الحصول على نتائج راءعه بالنسبة للعديد من الجرحى العملاء على مر السنين انني فخور بأن عملت على الحالات في مختلف القدرات ، صغيرها وكبيرها. وفي حين ان من الواضح ان النتائج السابقة لا يمكن ان تضمن نتائج الحالات في المستقبل ، ويمكنني ان يضمن لك ان القضية سوف يحصلون على نفس الدرجة من التفانى والعمل الشاق في كل من هذه الحالات السابقة.

في النقيض المباشر الى النسخ المطبوعه لتصل الى نهج نتخذها تجاه شركات التأمين هو "اللين" نهج نتخذها تجاه عملائنا. انني فخور بلدي رحيم الموظفين كما انني المالية غير المسدده من النتائج التي حققوها. لسنوات عديدة ، لقد راقبت لهم تعامل مع عملائنا الصبر والكرامة والاحترام. واود ان يكون له اي وسيلة اخرى.

قبل سنوات عديدة ، وقد حضرت ندوة برعايه نقابه المحامين الامريكيين على قانون ممارسة الادارة. هذا هو المساعدة على ضمان ان كل من عملاءنا دائما يعاملون معاملة الشخص -- لا ملف! ونحن ندرك ان انت الضحايا الابرياء والتي كنت قد وضعت ثقتكم فينا. الرجاء نفهم ان نفهم ما أنت تمر. اشعر بالارتياح ان نحن هنا لمساعدتك.

اذا كنت تحتفظ كينيث vercammen لتمثيلك ، ونحن سوف نعطيكم نفس المشوره نعطي كل من عملائنا -- التركيز على حياتك ، ولكم الاسرة صحتك. وسنتخذ الرعايه من كل شيء آخر. اجازة العمل للجميع وتقلق على حقوقك القانونية الينا. تضع ثقتها فينا. يؤمنون لنا. فقد ثقته فينا لكم محامين. نفهم اننا سوف نفعل دائما الى ما نعتقد انه خير لكم وقضيتك. مساعدتك هي مهمتنا. في الحقيقة ، ولدينا عمل سوى -- توجيه اصابة الضحايا مثلك من خلال واحدة من اصعب اوقات حياتكم ، مع العنايه والاهتمام -- بينما القتال بلا هوادة الى حدود القانون للحصول على تعويض والعدالة لكل منكم !

اطبع اعمالنا الاصابة الشخصيه الاستبيان على موقعنا على الانترنت ، وملء بها فاكس الى الوراء ، حتى نتمكن من تحديد ما اذا كان يمكننا مساعدتك في الحصول على تسوية اصابة. وسنرحب فرصة ليثبت لكم ما اثبتنا ذلك الى الاف الجرحى العملاء -- يمكنك أن تشعر بالراحه وآمنة في آن كينيث vercammen -- محامي اننا نكافح للفوز.

عندما كنت قد اصيبوا فى حادث او اصطدام ، انت تخشى عساه دفع الفواتير الطبية الخاصة بك ، فقدت الاجور ، وغيرها من الاضرار. وآخر ما تريد ان تكون استغلت من قبل شركة التأمين. اذا كنت لا تحمي حقوقك ، انك قد لا تكون قادرة على تقديم مطالبه.

شركات التأمين للمحامين وخبراء تسوية يتمثل هدفها في ان يدفع لك اقل قدر ما تستطيع. انت تحتاج الى نيوجيرزي اصابة شخصية المحامي على الكفاح من اجل لكم. انا مكرس لمساعدة الخاص بك استعادة اكبر قدر ممكن من المال بموجب القانون.

انت في حاجة الى المحامي العام الذي سنعمل جاهدين من اجل حمايه حقوقك ، وتعظيم التأمين الخاصة بك التسوية وتقليل ازعاج من التعامل مع شركات التأمين. عليك متمرس والعدوانية ولاية نيو جيرسي مع المحامي محاكمة الذين ثبتت نتائج سيدافع عن اليكم. وقد متمرس المحامي الاصابة الشخصيه يمكن ان يحدث الفرق بين الحصول على ما تريد وتستحق الحصول على أي شيء.

دون تهديد أحد المحامين الذين يكونون على استعداد للذهاب الى المحاكمه والسعى للتوصل الى قرار هيئة المحلفين الكبرى ، لماذا يدفع لشركة التأمين لكم ما طلبك حقا تستحق؟ دعاوى يمكن ان تكون مكلفه ، وكثير من الناس لا يملكون المال لمتابعة طلباتهم. في كل حال ، انا سلفا جميع التكاليف المرتبطه متابعة قضيتك وانا لا اطلب منكم لبنس حتى نستعيد من الجانب الآخر.

انا متمرس العدوانية محاكمة محام واحد حزام اسود الدرجة الثالثة. انني لا اخشي على اتخاذ قضيتك الى المحاكمه اذا كان ذلك ما يلزم لتحقيق أقصى مبلغ من المال لحسابك الخاص بك استرداد الاصابة الشخصيه. اتقدم خطوة تلو الاخرى الخدمة ، وانا لن جهة قضيتك من عديمي الخبرة الى محام او شبه القانونية.

خفض الاجهاد من تقديم مطالبه.

حوادث الاصابة الشخصيه يمكن ان تحول حياتك رأسا على عقب. جعل المطالبة الاصابة الشخصيه يمكن ان تكون صعبة وتستغرق وقتا طويلا. مرة واغتنم قضيتك ، يمكنك ايقاف القلق ازاء التعامل مع شركات التأمين والتركيز على التعافي من الاصابات الخاصة بك. واغتنم الرعايه للجميع من الاعمال الورقيه ، والمكالمات الهاتفية ، والمفاوضات ، بحيث يمكنك الحصول على مع حياتك.

P.S. لهؤلاء العملاء الذين يخشون أو تتردد في الذهاب الى المحكمه ، كينيث vercammen ايضا عروض خاصة -- "لتسوية فقط" -- البرنامج. وهذا يعني أنه إذا كنا غير قادرين على تسوية مع شركة التأمين ، ونحن لن نذهب لاي مزيد -- الا اذا كنت تريد منا. لديك تقديري الشخصي ضمان انه لن يكون هناك على الاطلاق اي ضغط وليس ملزما.

تعاملنا مع حالات الاصابة الشخصيه على اساس الرسم الطوارئ.

وهذا يعني :
كنت لا مدين لي الرسوم القانونية ما لم يكن لي لاستعادة الاموال التي لكم.

الدعوة الى مكتبنا لتحديد موعد لعقد "سرية" تعيين 732-572-0500

كينيث الف vercammen هو المحامي في ادارة كينيث vercammen & شركاء في أديسون ، ونيو جيرسي. وهو محامي ولاية نيو جيرسي قد كرس جزءا كبيرا من الوقت التزامه المهني لاعداد التقاضي والمحاكمه من المسائل. وقال انه قد يبدو في المحاكم في جميع انحاء ولاية نيو جيرسي كل اسبوع على الاصابة الشخصيه المسائل الجناءيه / محاكمات المحكمه البلدية ، والمطعون في اثبات صحه الوصيه جلسات الاستماع.

السيد vercammen وقد نشر اكثر من 125 مقالات قانونيه الوطنية فى ولاية نيو جيرسى والمنشورات الجناءيه ، وقانون المسنين ، واثبات صحه الوصيه والتقاضي المواضيع. وهو محاضر مرموق على القضايا التقاضي لرابطة المحامين الامريكيين ، ونيو جيرسي icle ، لولايه نيوجيرسي في نقابه المحامين ونقابه المحامين في مقاطعة ميدلسيكس. مقالاته وقد نشرت لاحظت في المنشورات تضمنت مجلة القانون ولاية نيو جيرسي ، ابا القانون ممارسة ادارة المجله ، ونيوجيرزي المحامي. وهو رئيس تحرير نقابه المحامين الامريكيين المسؤولية التقصيريه والتأمين اللجنة الاخباريه.

واعترف في نيو جيرسي ، ونيويورك ، والسلطة الفلسطينية ، المحكمه العليا للولايات المتحدة ومحكمة المقاطعه الاتحادية.

الاتصال المكتب القانوني لل
كينيث vercammen & شركاء ، P.C.
وفي 732-572-0500
من اجل التعيين.

المكتب القانوني لا يمكن ان تقدم المشوره القانونية او الاجابه عن اسءله قانونيه عبر الهاتف او عبر البريد الالكتروني. الرجاء الاتصال على المكتب القانوني والجدول الزمني سرية "في مكتب" التشاور.

مساعد محرر
Naglaa Elsayed

No comments: