Kenneth Vercammen & Associates, P.C.
2053 Woodbridge Avenue - Edison, NJ 08817
(732) 572-0500
www.njlaws.com

Wednesday, March 5, 2008

سرقة السيارات والاتجار بها ، والعقوزعيم شبكة2C :20 - 18.ب

زعيم شبكة2C :20 - 18. سرقة السيارات والاتجار بها ، والعقوبه.

الشخص هو زعيم أحد سرقة السيارات والاتجار شبكة اذا كان يتآمر مع آخرين حسب احد المنظمين ، المشرف ، الممول أو مدير ، والانخراط من أجل الربح في مخطط أو سلوكي ليتخذ دون وجه حق ، والتصرف فيها ، وتوزيعها ، أو يدخل في النقل في هذه الدولة باعتبارها السيارات والممتلكات المسروقه. زعيم شبكة سرقة السيارات والاتجار بها هو جريمه من الدرجة الثانية. بصرف النظر عن احكام الفقره الفرعية أ. من njs2c :43 - 3 ، يجوز للمحكمة ان تفرض غرامة لا تتجاوز مبلغ 250000.00 او خمسة اضعاف قيمة البيع بالتجزءه للسيارات تم الاستيلاء عليها في وقت إلقاء القبض ، ايهما اكبر.

بصرف النظر عن احكام njs2c :1 - 8 ، إدانة زعيم شبكة سرقة السيارات والاتجار بها لا يجوز ان تندمج مع اي مخالفة للاقتناع الذي هو موضوع المءامره. ليس في هذا القانون تمنع المحكمه من فرض ممتده الاجل عملا njs2c :43 - 7 ؛ كما انه لا يجوز ان يفسر هذا الفعل بأي شكل من الاشكال ليمنع او يحد من محاكمة او ادانة اي شخص في اطار مءامره لnjs2c : 5 -2 ، او اي محاكمة او ادانة اي مخالفة اخرى.

انه ليس ضروريا ان تكون في اي محاكمة بموجب هذا القانون للدولة ان يثبت ان اي القصد هو الربح المحقق بالفعل. فان الوقائع قد يستنتج ان مخطط معين أو سلوكي اضطلع للربح من جميع الذين حضروا من الظروف ، بما في ذلك ولكن لا يقتصر فقط على عدد من الاشخاص الضالعين فى مخطط أو سلوكي ، والجهة الفاعله وصاحب صافي قيمة النفقات بالنسبة لصاحب المشروع من مصادر الدخل ، وعدد السيارات المشاركة ، او مبلغ نقدي او العملة المعنية.

ويجب ان لا يكون الدفاع لاقامة الدعوى بموجب هذا القانون ان السياره كانت ادخالها أو نقلها في هذه الدولة فقط لتوزيع النهائي في ولاية قضائية أخرى ؛ ولا يجوز ان يكون الدفاع ان اي ربح كان يراد منه ان يكون المحرز في ولاية قضائية اخرى.

2C :20 - 2.2. غرامة اضافية لسرقة السيارات.

بصرف النظر عن احكام njs2c :43 - 3 ، اذا كانت القيمه السوقية العادله من السياره ومحتوياتها في الوقت الذي تمت سرقته يتجاوز 7500.00 دولار والسياره لا تسترد ، ويجوز للمحكمة الحكم الى المدعى عليه بدفع غرامة لانه أعلى الكميه



تلقى حرة نيو جيرسي قوانين البريد الالكتروني الاخباريه مع القوانين الحالية وحالات


الهاتف التشاور البرنامج

مادة جديدة للاسبوع

تجتمع مع النائب متمرس لمعالجة الاحتياجات الخاصة بك قانونيه هامة.
الرجاء الاتصال على مكتب لتحديد موعد لعقد السرية "في مكتب" التشاور.
ولا يسمح للمحامين لتقديم المشوره القانونية عن طريق البريد الالكتروني.

كينيث vercammen للقانون ويمثل مكتب الافراد تهمة جناءيه ، والمخدرات المخالفات ، ومخالفات السير الخطيره في جميع انحاء ولاية نيو جيرسي. مكتبنا يساعد الناس مع الحركة / محكمة بلدية تذاكر بمن فيهم السائقون تهمة القيادة بينما مسمم ، ورفض القيادة بينما علقت.

كينيث vercammen كانت الدولة نيو جيرسي بار المحكمه البلدية المحامي من السنة ورئيس سابق للمقاطعة ميدلسيكس البلدية المدعي العام لرابطة.

الجناءيه والسيارات انتهاكات يمكن ان تكلفك. ستضطر لدفع غرامات او في محكمة تحظى النقاط على السائقين الرخصه الخاصة بك. تراكم الكثير من النقاط ، أو تحريك بعض الانتهاكات قد يطلب منك دفع رسوم اضافية باهظه الثمن الى نيو جيرسي dmv [قسم السيارات] ترخيصك او قد علقت. لا يتخلى! المكتب القانوني للكينيث vercammen يمكن ان توفر خبرة لتمثيل المحامي الجناءيه السيارات الانتهاكات.

عندما عملك او رخصة قيادة او هي في خطر تواجهونها الآلاف من الدولارات في الغرامات ، dmv السيارات والتأمين والرسوم الاضافيه زيادات ، انت بحاجة الى الممتاز التمثيل القانونى. النائب الأقل تكلفة ليست دائما الاجابه. ترتيب موعد اذا كنت بحاجة الى خبرة في التمثيل القانونى فى المرور / محكمة البلدية في هذا الشأن.

Www.njlaws.com موقعنا على الانترنت يقدم معلومات عن مخالفات المرور يمكننا الابقاء على تمثيل الشعب. موقعنا ايضا تفاصيل عن شروط السجن لمخالفات السير والسيارات والتأمين الاهليه نقاط. سيارة شركات التأمين زيادة او انخفاض أسعار العملاء استنادا الى التحرك الانتهاكات.

الاتصال المكتب القانوني لل
كينيث vercammen & شركاء ، P.C.
وفي 732-572-0500
من اجل التعيين.

المكتب القانوني لا يمكن ان تقدم المشوره القانونية او الاجابه عن اسءله قانونيه عبر الهاتف او عبر البريد الالكتروني. الرجاء الاتصال على المكتب القانوني والجدول الزمني سرية "في مكتب" التشاور.

مساعد محرر
Naglaa Elsayed

No comments: