Kenneth Vercammen & Associates, P.C.
2053 Woodbridge Avenue - Edison, NJ 08817
(732) 572-0500
www.njlaws.com

Saturday, March 1, 2008

السيارات الانتهاكات والتهم الجناءي

السيارات الانتهاكات والتهم الجناءيه ويمكن ان تكلف لكم. قد تضطر الى دفع غرامات او في محكمة تحظى النقاط على السائقين الرخصه الخاصة بك. تراكم الكثير من النقاط ، أو تحريك بعض الانتهاكات قد يطلب منك دفع رسوم اضافية باهظه الثمن الى نيو جيرسي شعبه السيارات او تعليق الترخيص الخاص بك. ومن الافضل عادة الى استئجار محام متمرس لتمثيلك لانتهاكات السيارات. المحاكمه في محكمة بلدية يقام امام محكمة بلدية القاضي ، وهيئة المحلفين في محاكمة لم يسمح. القاضي هو عادة اختاره مختار البلده والمجلس. تعيين احيانا يستند الى مدخلات من قائد الشرطة ، pba المحلية وتنظيم سياسي. وبعد المحاكمه الخاصة بك اذا انت غير راض عن قرار وتعليق هو المفرط ، يجب عليك استئجار محام متمرس لهذا النداء. لا يوجد سوى عشرين يوما لجهودكم المحامي سليم لاعداد الاوراق والاستئناف. على الاستئناف ، والقاضي يقرأ الا نسخة ويلقي نظرة على المعروضات. ليس هناك شهادة جديدة والاستئناف القاضي ملزما تقصي الحقائق ادناه ، وفقا لوتز 309 دولة في نيو جيرسي سوبر. 317 (app. div. 1998). فيما يلى بعض القواعد المحكمه لديك ولدى المحامي يجب ان يمتثل.

نداء ؛ كيفية اتخاذها ؛ الوقت القاعده 3:23-2

نداءات من احكام بالادانه في محكمة البلدية ويؤخذ فقا ر 3:23 و 3:24 ، وقال محامي المتهم ان ملف اخطار بالاستئناف مع المحكمه البلدية في غضون 20 يوما بعد دخول الحكم. خلال 5 ايام من تاريخ ايداع اشعار الاستئناف ، نسخة واحدة منه تكون خدمت على محامي الادعاء ، ، ونسخة واحدة منه يودع مع المقاطعه كاتب جنبا الى جنب مع رسوم التسجيل وشهادة اثبات للايداع في الوقت المناسب وقال الاشعار مع كاتب المحكمه والخدمة بناء على محامي الادعاء. على عدم الامتثال لكل من بالاشتراطات السابقة ، ويطرح الطعن ورفضت المحكمه العليا ، شعبة القانون دون اشعار آخر او الاستماع.

أشعار الاستئناف ؛ المحتويات 3:23-3.

أشعار الاستئناف يتعين ان يبين 1. عنوان العمل ؛ 2. اسم وعنوان الجهة المستانف والمستانف المدعي ، 3. بيان عام للطبيعه المخالفه ؛ 4. تاريخ صدور الحكم ؛ 5. العقوبه المفروضة ؛ 6. ما اذا كان المدعى عليه في عهده ؛ 7. اذا كانت الغرامه المفروضة ؛ 8 ما اذا كان تم دفع غرامة او تعليق ؛ و9 اسم المحكمه التي من الطعن المتخذة.

هناك على الا يدخل في اشعار الاستئناف في بيان ما اذا كان او لم يكن سجل الاختزال او التسجيل الصوتي قدم عملا ر 7:8-8 في المحكمه من الطعن التي اتخذت. حيث محضر حرفي للالاجراء اتخذ ، اشعار الاستئناف يجب ان تشتمل ايضا على المدعي إثبات الامتثال ر 2:5-3 (أ) طلب نسخة) وصاد 2:5-3 (د)) لايداع نسخة) أو إصدار شهادات الايداع والخدمات من اي اقتراح لاختصار نسخة عملا ر 2:5-3 (ج).

واجبات كاتب من محكمة ابتداءيه ومحكمة عليا ، شعبة القانون 3:23-4.

(أ) اعداد نسخة. عند تقديم اشعار الاستئناف ، وكاتب المحكمه أدناه تقوم على الفور ان نوصلها الى المقاطعه كاتب الشكوى ، لحكم الادانة ، والمعروضات التي يحتفظ بها الكاتب ، ونسخة عن قائمة كله في العمل ، و مقاطعة كاتب يجوز تسليم نسخ منها الى محامي الادعاء على الطلب.

(ب) التلخيص ؛ الاستماع التاريخ. عند تقديم نسخة من أشعار الاستئناف ، والشهاده ، ودفع رسوم التسجيل ، وفقا لما تنص عليه ر 3:23-2 ، المقاطعه قائمة كاتب يقوم بالطعن ، ويقوم بعد ذلك بتحديد موعد لجلسة استماع لل نداء والبريد اشعار خطي بذلك الى محامي الادعاء والطاعن ، او ، اذا كان المستانف هو ممثله ، وقال محامي المستانف.

بقاء العقوبات القاعده 7:13-2.

حكم بدفع غرامة ، او الغرامه وتكاليف ، ومصادره ، لأمر الاختبار ، أو إلغاء الترخيص لتشغيل السياره قد تكون بقيت في جانب المحكمه التي كانت قد الاقتناع او الى النداء الذي يؤخذ على مصطلحات مثل الذي تراه المحكمه مناسبا.

الاغاثه انتظارا لنتيجة الاستئناف حكم 3:23-5.

(أ) الاعفاء من عقوبة السجن. اذا حكم بالسجن لمدة (السجن) تم فرضها ، ونداء من حكم الإدانة قد اتخذ ، المتهم يقبل الكفاله من قبل قاض من المحكمه العليا وفقا للمعايير المنصوص عليها في 3:26 ر. - 1A.

(ب) الاعفاء من الغرامه. حكم بدفع غرامة ، او الغرامه وتكاليف ، او مصادرة قد تكون بقيت في جانب المحكمه التي كانت قد الاقتناع او الى النداء الذي يأخذ على عاتقه مصطلحات مثل الذي تراه المحكمه مناسبا.

(ج) للاغاثة من اجل الاختبار. امر قد يكون الاختبار اذا بقيت نداء المتخذة.

الاستماع الى الاستئناف على حكم 3:23-8.

(أ) الجلسة العامة الاستماع ؛ الاستماع يسجل ؛ تصحيح أو اضافة من المحضر ؛ اذا المحضر الحرفي او التسجيل الصوتي قدم عملا ر 7:8-8 في المحكمه من الطعن التي اتخذتها ، والأصل نسخة منه مصدقه حسب الاصول على النحو الصحيح يودع بها من كاتب المحكمه ادناه مع المقاطعه كاتب ، ونسخة مصدقه من خدم على محامي الادعاء من قبل كاتب المحكمه ادناه في غضون 20 يوما من تاريخ ايداع اشعار الاستئناف او داخل هذه تمديد الوقت وحيث ان المحكمه تصاريح. وفي مثل هذه الحالات محاكمة الاستئناف بصورة دي نوفو على المحضر ما لم تظهر ان حقوق اي من الطرفين قد يكون عرضة للتأثر بها بشكل كبير غير مفهومة أو ان سجل حقوق المتهم كانت يضار ادناه ، في مثل هذه الحالات الى المحكمه التي النداء قد تم اتخاذها ، واما عكس رهن التحقيق لمحاكمة جديدة او اجراء محاكمة العامة دي نوفو دون هيئة محلفين. المحكمه يقدم للمحكمة البلدية مع الاسباب الموجبة للرهن التحقيق. ويجوز للمحكمة أيضا استكمال المحضر وقبول شهادة اضافية كلما : 1) للمحكمة البلدية اخطأت في استبعاد الادله التي يقدمها المدعي عليه ، (2) توفر الدولة تفنيد الادله التكميليه لتشويه الادله اعترف فيما يلى ، أو (3) سجل يجري استعراضها هو جزئيا غير مفهومة أو معيبه.

القاعده 3:23-8 (ب) اختصاصات. موجزات يشترط الا اذا الاسءله من القانون تشارك بشأن الطعن او اذا امرت المحكمه ويودع وخدم قبل الموعد المحدد لعقد جلسات استماع او اي تاريخ آخر يحدد المحكمه. (ومن الافضل لإعداد الدفاع وجيزة مع الحالات التي ينطبق عليها والقوانين لمساعدة القاضي الذي يتولى دي نوفو النداء)

(ج) التنازل ؛ استثناء. ويطرح الطعن يعمل على ان يكون التنازل عن جميع العيوب في المحضر بما في ذلك أي عيب في ، او عدم وجود ، اي عملية او التهمة التي زرعت في الشكوى ، وبوصفها موافقة على انه يجوز للمحكمة ، في اثناء او قبل الاستماع الى الاستئناف ، تعديل شكوى مقدمة من جعل المسؤول عن أكثر تحديدا ، محددة أو معينة ، او بأي طريقة اخرى ، بما فيها استبدال اي تهمة المتزايد من اصل الفعل او الافعال او يشكو من الظروف المحيطة التي من المحكمه التي من الحكم او العقوبه النداء هو قد اتخذت الولايه القضاءيه ، إلا انه اذا كان الاستئناف من الادانة لاتهام المخالفه ، ويطرح الطعن لا يعمل على ان يكون ذلك بموافقة الشكوى يجوز تعديل ذلك من اجل تهمة بهذه المخالفه او جديدة أو مختلفة مخالفة للاتهام ، الا اذا المدعى عليه يوافق على هذا التعديل.

(د) الدفوع التي يجب ان تثار قبل المحاكمه. الدفاعات للخطر مزدوج ، في عدم اختصاص المحكمه ، وعدم الشكوى الى المسؤول عن المخالفه القانونية ، وعدم دستورية القانون ، واللاءحه الصادرة عملا بموجب النظام الاساسي او النظام الذي الشكوى المقدمة وسائر الدفوع والاعتراضات القائمة على عيوب في مؤسسة للمحاكمة أو في الشكوى يجب اثارتها الحركة ويحدد وفقا لل3:10 ر.

(ه) التخلص من جانب المحكمه العليا ، شعبة القانون. واذا ادين المتهم ، على المحكمه ان تفرض العقوبه التي ينص عليها القانون. اذا كان المتهم برئ ، تامر المحكمه المتهم تصريفها ، والادانة في المحكمه ادناه جانبا ، وعودة جميع الغرامات والتكاليف التي يدفعها المتهم. مناسب الحكم يكون دخل واحال نسخة منها الى المحكمه ادناه.

خاتمة

واذا كان شخص ذاهب الى استئناف الادانة من قبل قاضي المحكمه البلدية ، فهي تحتاج الى الملف فورا بكل ما يلزم من أوراق الاستئناف ، وموجزات الشهادات. احيانا ، ومكتب المدعي العام وحتى ايار / مايو التفاوض نداء المساومه على مستوى اقل المخالفه مع المحامي الخاص بك اذا كان مسموحا به بموجب القانون. عندما رخصة القيادة الخاصة بك في خطر او تواجهونها الآلاف من الدولارات في الغرامات ، dmv السيارات والتأمين والرسوم الاضافيه زيادات ، انت بحاجة الى الممتاز التمثيل القانونى. النائب الأقل تكلفة ليست دائما الاجابه. يرجى الاتصال بنا اذا كنت بحاجة الى خبرة في التمثيل القانونى فى المرور / محكمة البلدية في هذا الشأن.



تلقى حرة نيو جيرسي قوانين البريد الالكتروني الاخباريه مع القوانين الحالية وحالات


الهاتف التشاور البرنامج

مادة جديدة للاسبوع

تجتمع مع النائب متمرس لمعالجة الاحتياجات الخاصة بك قانونيه هامة.
الرجاء الاتصال على مكتب لتحديد موعد لعقد السرية "في مكتب" التشاور.
ولا يسمح للمحامين لتقديم المشوره القانونية عن طريق البريد الالكتروني.

كينيث vercammen للقانون ويمثل مكتب الافراد تهمة جناءيه ، والمخدرات المخالفات ، ومخالفات السير الخطيره في جميع انحاء ولاية نيو جيرسي. مكتبنا يساعد الناس مع الحركة / محكمة بلدية تذاكر بمن فيهم السائقون تهمة القيادة بينما مسمم ، ورفض القيادة بينما علقت.

كينيث vercammen كانت الدولة نيو جيرسي بار المحكمه البلدية المحامي من السنة ورئيس سابق للمقاطعة ميدلسيكس البلدية المدعي العام لرابطة.

الجناءيه والسيارات انتهاكات يمكن ان تكلفك. ستضطر لدفع غرامات او في محكمة تحظى النقاط على السائقين الرخصه الخاصة بك. تراكم الكثير من النقاط ، أو تحريك بعض الانتهاكات قد يطلب منك دفع رسوم اضافية باهظه الثمن الى نيو جيرسي dmv [قسم السيارات] ترخيصك او قد علقت. لا يتخلى! المكتب القانوني للكينيث vercammen يمكن ان توفر خبرة لتمثيل المحامي الجناءيه السيارات الانتهاكات.

عندما عملك او رخصة قيادة او هي في خطر تواجهونها الآلاف من الدولارات في الغرامات ، dmv السيارات والتأمين والرسوم الاضافيه زيادات ، انت بحاجة الى الممتاز التمثيل القانونى. النائب الأقل تكلفة ليست دائما الاجابه. ترتيب موعد اذا كنت بحاجة الى خبرة في التمثيل القانونى فى المرور / محكمة البلدية في هذا الشأن.

Www.njlaws.com موقعنا على الانترنت يقدم معلومات عن مخالفات المرور يمكننا الابقاء على تمثيل الشعب. موقعنا ايضا تفاصيل عن شروط السجن لمخالفات السير والسيارات والتأمين الاهليه نقاط. سيارة شركات التأمين زيادة او انخفاض أسعار العملاء استنادا الى التحرك الانتهاكات.

الاتصال المكتب القانوني لل
كينيث vercammen & شركاء ، P.C.
وفي 732-572-0500
من اجل التعيين.

المكتب القانوني لا يمكن ان تقدم المشوره القانونية او الاجابه عن اسءله قانونيه عبر الهاتف او عبر البريد الالكتروني. الرجاء الاتصال على المكتب القانوني والجدول الزمني سرية "في مكتب" التشاور. المكتب القانوني الآن تقبل الدفع من قبل شركة امريكان اكسبريس وفيزا وماستر كارد العالمية.

مساعد محرر
Naglaa Elsayed

No comments: