Kenneth Vercammen & Associates, P.C.
2053 Woodbridge Avenue - Edison, NJ 08817
(732) 572-0500
www.njlaws.com

Saturday, March 1, 2008

اثبات صحه الوصيه الافراج عن استرداد السندات

اثبات صحه الوصيه الافراج عن استرداد السندات
أشعار من اثبات صحه الوصيه الى المستفيدين عن طريق منفذ - نيو جيرسي المحكمه الاحتياجات

4:80 القاعده. تطبيق البديل لمحكمة لاثبات صحه الوصيه او الادارة

4:80-1. طلب

(أ) المحتويات. ما لم شكوى لاثبات صحه الوصيه يودع لدى المحكمه العليا عملا ر 4:83 ، طلبا لاثبات صحه الوصيه للارادة ، وصائي للرسائل ، رسائل من الإدارة ، وخطابات الادارة من غير المقيمين في العقارات التي لم تكن الادارة سعى 'sالمتوفى في الدولة التي يقيم فيها ، وخطابات الادارة مع ارادة المرفقه ، وخطابات الادارة الاعلانيه prosequendum ، خطابات تعويضي الادارة وخطابات تعويضي الادارة مع المرفقه سوف يودع مع البديل للمحكمة ، التي تنص على :

(1) مقدم الطلب ومكان اقامته ؛

(2) اسم وتاريخ وفاة المتوفي ، له محل اقامة في تاريخ الوفاه وتاريخ آخر الاراده ، ان وجدت ، من الميت ؛

(3) اسماء وعناوين الزوج ، ورثته ، الاقرباء وغيرهم من الاشخاص ، ان وجدت ، يحق للرسائل ، وعلاقاتهم المتوفي ، و، الى أفضل من المتقدم معرفة واعتقاد ، وتحديد أي منها الذى الاسماء او العناوين غير معروفة ، وكذلك ذكر انه لا توجد غيرها من الورثه والاقرباء ؛

(4) الذين تتراوح اعمارهم من اي قاصر الورثه قاصر او الاقرباء ؛ وفي طلب لاثبات صحه الوصيه للارادة ، سواء كان الموصى مسألة المعيشة عند ارادة التقدم ، واذا كان له ان يترك اي طفل ولد او تم تبنيه بعد ذلك أو اي قضية من هذا القبيل بعد المولود او الطفل المتبنى ، واسماء المولودين بعد او اعتمدت الاطفال منذ تاريخ الاراده ، او على المساله ، ان وجدت. مقدم الطلب تحت القسم التحقق من ان البيانات الحقيقية لأفضل مقدم الطلب من معرفة واعتقاد (تعرف على اثبات صحه الوصيه المحامي يمكن ان تساعدك مع هذا).

(ب) شهادات ، والشهادات المصاحبه للتطبيق. ما عدا في طلب تعويضي الرسالتين ، والطلب يكون مصحوبا بشهاده الوفاه او غيرها المختصة اثبات ذلك ، ما لم يكن لسبب وجيه تستغني ؛ وفي جميع التطبيقات حيث السند هو مطلوب من الشخص المتقدم بطلب للرسائل ، والطلب يكون مصحوبا الشهاده من قيمة الشخصيه الحوزه.

(ج) الايداع. تطبيق من اجل اثبات صحه الوصيه وصيه او لخطابات الادارة يودع مع البديل للمحكمة المقاطعه في المتوفى الذي كان مقيما في الموت ، أو اذا كان في ذلك الوقت المتوفى لم يكن مقيما في هذه الدولة ، ثم مع البديل لل اي محكمة في مقاطعة المتوفى الذي ترك اي ممتلكات او الى اي الممتلكات التي تخص المتوفى التركه ربما يكون قد حان.

(د) تسجيل. تطبيق يتم تسجيل عن طريق البديل للمحكمة.

4:80-6. أشعار من اثبات صحه الوصيه وسوف

في غضون 60 يوما بعد تاريخ من اثبات صحه الوصيه للارادة ، الممثل الشخصي ليكون سببا ترسل الى جميع المستفيدين تحت ارادة والى جميع الاشخاص الذين تسميهم ر 4:80-1 (أ) (3) ، في اجتماعهم الأخير عناوين معروفة ، اشعارا خطيا بان الاراده قد حقق في صحه الوصيه ، ومكان وتاريخ اثبات صحه الوصيه ، واسم وعنوان الممثل الشخصي ، وبيان ان نسخة من سوف تكون مفروشه عند الطلب (كثير من منفذي ومديري استئجار احد النائب علي التعامل المطلوب المناقصات).

دليل البريديه يودع مع بديل منه في غضون 10 ايام. اذا كانت الاسماء او العناوين من أي من هؤلاء الاشخاص لم تعرف ، او لا يمكن التحقيق من جانب معقولة يتم تحديدها فيما بعد ، ثم اشعار من اثبات صحه الوصيه وسوف ينشر في احدى الصحف للتداول العام في مقاطعة تسمية او تحديد هؤلاء الاشخاص باعتبار ان له ممكن مصلحة في اثبات صحه الوصيه العقار. واذا به من حيث الاراده الملكيه مخصص لهذا المستقبل الخيريه او استخدام او الغرض ، مثل الاشعار ونسخة من وسوف يتم إرسالها إلى النائب العام.

الافراج وسداد السندات

وهو ايضا واجب من وكيل [منفذ او مدير] ان تتخذ الترتيبات اللازمة لدفع الفواتير وغيرها من نفقات الحوزه والقيام بموجب تعليمات ارادة. وفي وقت لاحق وكيل محام وينبغي ان ملف أية ضرائب أو اشعارات الاقرارات الضريبيه. بعد ذلك ، njsa 3 باء :23 - 24 يوفر الوكيل يتخذ الافراج وسداد السندات من كل مستفيد.

لن نتمكن من رفع ضريبة الإرث نيو جيرسي العودة حتى يتضح فيما مبالغ الفواتير الطبية. النفقات الطبية التي يمكن خصمه في ضريبة الارث. نسخة من قائمة الاصول التي يمكن خصم الضريبه على الإرث هو طية.

وبما انكم سوف يشارك بوصفه الممثل الشخصي لهذا العقار ، ويجب ان تكون على درايه انه ، وفقا لنظرية النسبيه مؤخرا المحكمه العليا في الولايات المتحدة القضية ، تولسا جمع الخدمات المهنيه المحدوده ، v. جوان البابا ، ومنفذة من تركة ح. افيريت البابا ، الابن ، المتوفي ، والممثل الشخصي في كل الحوزه هو شخصيا المسؤولية الفعليه لتقديم اشعار الى جميع المعروف او "من السهل التحقق منها" دائنى المتوفى. وهذا يعني ان مسؤوليتك ان بجد للبحث عن اي "من السهل التحقق منها" الدائنين.

ومن توصيتنا انكم القيام بالتدابير التالية :

1. اجراء بحث شامل للالمتوفى الشخصيه ورقات اي آثار للأدلة التي يمكن لكم نقطة في الاتجاه للدائن محتمل ؛ 2. تدرس بعناية المتوفى للتأكد من دفتر الصكوك وسجل للدفعات متكررة ، كما قد تشير الى وجود هذه الديون القائمة ؛ 3. الاتصال المصدر من كل بطاقه ائتمان ان المتوفى كان في حوزته في وقت وفاته ؛ 4. الاتصال بجميع الاطراف الذين قدموا الرعايه الطبية والعلاج ، او المساعدة على المتوفي قبل وفاته ؛

إنني أدرك أن يسعى إلى كشف هؤلاء الدائنين والاتصال قد تكون مهمة شاقة. ومع ذلك ، فان البابا هو الحال تماما صريحة في متطلباتها. وفي تلك الحاله ، "من السهل التحقق منها" الديون المتعلقة الاخيرة من المرض المتوفى فيما يبدو بعد مرور خمس سنوات على وفاة المتوفي. اصدرت المحكمه العليا بالولايات المتحدة قررت ان المطالبة كانت صحيحة ، وكان لا بد من دفعها. وكان الممثل الشخصي مسؤولين شخصيا عن الديون غير المسدده ، كما الحوزه جميع الموجودات قد سبق توزيعها. وفي ضوء هذه النتيجة ، ومن مسؤوليتنا ، كما حسابك المحامين ، للعمل معكم ، في محاولة ليكون على يقين من ان جميع هؤلاء الدائنين على النحو الصحيح حتى اشعار انكم لن يكون مسؤولا عن دفع اي من هذه المطالبات وان جميع الحوزه الاصول ، في ختام الاداريه و / او عندما توزع ، واضحة وخالية من أي مطالبات المحتملين.

اثناء تمثيلنا سنقدم لدفع الدوري بيانات او فواتير عن الخدمات المقدمة خلال الفترة السابقة لاسترداد التكاليف والنفقات والمصروفات المتكبده خلال الفترة السابقة. ومن المقرر ان الدفع عند استلام الفاتوره. في حال التقصير لكم على انتخابكم لدينا التزام بدفع الرسوم والتكاليف ، انت توافق على دفع أي اتعاب المحامي والتكاليف التي تتكبدها من جمع لنا وافقتم على الدفع لانفاق الوقت ونحن في جمع هذه الجهود (بما فى ذلك الوقت الذي تستغرقه اعداد وحضور اي رسوم اجراءات التحكيم في اعمالنا المعتاده بالساعه مضافا اليها التكاليف والنفقات.)

معظم منفذي ومديري استئجار محام لاعداد والافراج عن سداد السندات. المستفيد يجب ان يوقع امام كاتب العدل أو المحامي ، والعودة الى الافراج عن توقيع مكتبنا. عند استلام المنفذ / مدير البرنامج يمكن ان ترسل عن طريق التحقق من صدق البريد.

3 باء :23 - 24. سداد السندات من المورث او distributee ممثل شخصي يقوم ، على دفع حصة استنباط او التوزيع او على ايصال اداة للتوزيع الى الشخص الذي يحق له ، واتخاذ استرداد السندات لذلك ، لتقديمها في مكتب البديل للمقاطعة فيه تلقى رسائله او في مكتب كاتب المحكمه العليا ، وإذا حصل على رسائل من المحكمه العليا.

3 باء :23 - 25. مبلغ السندات ؛ شكل السند المطلوب بموجب njs 3 باء :23 - 24 او n.j.s. 3 باء :23 - 33 سوف يكون فى مقدارها أو قيمتها من استنباط او تخصيص حصة والتوزيع ، تكون كافية ، اذا ما وقعت عليه او distributee المورث ، او وصي له ، حسب مقتضي الحال ، من دون أي ضمانات مهما كانت.

3 باء :23 - 26. حالة المورث السندات السندات من المورث تكون مشروطه بشكل كبير على النحو التالي : ان وجدت جزئيا او كليا للابتكار يقوم في اي وقت بعد ذلك تكون هناك حاجة لتأدية اي دين او الدين ، او استنباط وضعت ، والتي لا يجوز للممثل الشخصي وقد الاصول الاخرى على الدفع ، وقال انه ، المورث ، وسوف يعيد ابتكار أو ان جزءا منه قد تكون ضروريه لدفع الديون ، او لدفع جزء نسبي من الحصص.





تلقى حرة نيو جيرسي قوانين البريد الالكتروني الاخباريه مع القوانين الحالية وحالات


مادة جديدة للاسبوع

تجتمع مع النائب متمرس لمعالجة الاحتياجات الخاصة بك قانونيه هامة.
الرجاء الاتصال على مكتب لتحديد موعد لعقد السرية "في مكتب" التشاور.
ولا يسمح للمحامين لتقديم المشوره القانونية عن طريق البريد الالكتروني.

كينيث vercammen هو المحامي في ادارة كينيث vercammen & شركاء في أديسون ، ونيو جيرسي. وهو محامي ولاية نيو جيرسي قد كرس جزءا كبيرا من الوقت التزامه المهني لاعداد التقاضي والمحاكمه من المسائل. وقال انه قد يبدو في المحاكم في جميع انحاء ولاية نيو جيرسي كل اسبوع لالتقاضي والمطعون في اثبات صحه الوصيه جلسات الاستماع.

السيد vercammen وقد نشر اكثر من 125 مقالات قانونيه الوطنية فى ولاية نيو جيرسى ومنشورات الشيخ على القانون ، واثبات صحه الوصيه والتقاضي المواضيع. وهو محاضر مرموق على القضايا التقاضي لرابطة المحامين الامريكيين ، ونيو جيرسي icle ، لولايه نيوجيرسي في نقابه المحامين ونقابه المحامين في مقاطعة ميدلسيكس. مقالاته وقد نشرت لاحظت في المنشورات تضمنت مجلة القانون ولاية نيو جيرسي ، ابا القانون ممارسة ادارة المجله ، ونيوجيرزي المحامي.

وهو رئيس اللجنة الشيخ القانون من نقابه المحامين الامريكيين الممارسه العامة شعبه. وهو ايضا محرر من ابا الحوزه التخطيط اثبات صحه الوصيه اللجنة الاخباريه وايضا القانون الجنائي اللجنة الاخباريه. السيد vercammen هي المستفيده من njsba - yld الخدمة الى بار جائزة. والفائز في الماضي "ممارسة المدعي العام للسنة" من نيو جيرسي الدولة نقابه المحامين. وهو عضو نشيط في 22 سنة من نقابه المحامين الامريكيين. وهو ايضا عضو في ابا من الممتلكات العقاريه ، واثبات صحه الوصيه & قسم الثقة.

وأنشأ موقع njlaws www.njlaws.com الذي يضم عددا كبيرا من المقالات عن الشيخ القانون. السيد vercammen حصل على درجة البكالوريوس ، بامتياز ، من جامعة سكرانتون وله دينارا اردنيا من widener / ديلاوير كلية الحقوق ، حيث كان في حالة ملاحظه المحرر من ديلاوير منتدى القانون ، وهو عضو في مراجعة القوانين والفائز من ديلاوير محاكمة المنافسة.

والمناظرات الاخيرة على الوصايا ، شيخ القانون ، واثبات صحه الوصيه

أديسون مدرسة البالغين - الوصايا ، شيخ القانون & اثبات صحه الوصيه - 2007 ، 2006 ، 2005 ، 2004 ، 2003 ، 2002] لجنة التفاوض الحكوميه الدولية اديسون التلفزيون] ، 2001 ، 2000،1999،1998،1997
الترابيس للشيخ القانون -- معهد نيو جيرسى لمواصلة التعليم القانونى / نيو جيرسى بار الدولة icle / njsba 2007 ، 2006 ، 2005 ، 2004 ، 2003 ، 2002 ، 2000 ، 1999 ، 1996
شيخ القانون والحوزه التخطيط - 2007
شيخ ممارسة مهنة القانون ، والافكار الاخلاقيه الجديدة لتحسين الممارسه الخاصة بك عن طريق اعطاء الزبائن ما يريدونه والحاجة الى نقابه المحامين الامريكيين هاواي 2006
جنوب بلينفيلد الكبار - اثبات صحه الوصيه القانون الجديد عام 2005 ، شرق Brunswick الكبار - اثبات صحه الوصيه القانون الجديد 2005
الجسر القديم الرابطه 2002 2002 2002 ؛
الشرق Brunswick / قاعة ركن 2002 ؛
يندن الرابطه 2002
Woodbridge مدرسة البالغين - الوصايا وادارة الحوزه -2001 ، 2000 ، 1999 ، 1998 ، 1997 ، 1996
Woodbridge الاسكان 2001 ؛ Metuchen الكبار & Metuchen التلفزيون 2001 ؛ frigidare / المحلية 401 اديسون 2001 ؛ تشلسي / شرق Brunswick 2001 ، قرية المحكمه / اديسون 2001 ؛ الجسر القديم الروتاري 2001 ؛ القلب المقدس / جنوب Amboy 2001 ؛ ليفينجستون مانور / نيو برونزويك 2001 ؛ الشروق الشرق Brunswick 2001 2001 ؛
الوصايا وشيخ القانون -- Metuchen مدرسة البالغين 1999،1997،1996،1995،1994،1993
كلارا بارتون المواطنين كبار السن - الوصايا & شيخ القانون - اديسون 2002 ، 1995
الرابطه المحامي المشاركة في خطة القانونية لاعضاء الرابطه نيو جيرسي 1999-2005
كبار النقاط القانونية من جامعة الطب وطب الاسنان umdnj & & سانت peter's - 2000 ، 1999،1998
الشرق Brunswick الرابطه الوصايا 2001 - 2000
Metuchen كنيسة الاصلاح ؛ فرانكلين / سومرست / quailbrook الكبار 2001
الشمال Brunswick كبار اليوم 2001
الوصايا ، شيخ القانون واثبات صحه الوصيه - جنوب Brunswick مدرسة البالغين & 28 قناة تلفزيون 1999 ، 1997،1993
الوصايا والحوزه التخطيط - الجسر القديم مدرسة البالغين 1998،1997،1995
أقدم مواطن القانون - بيرث Amboy ymha 1995 ؛ معبد بيت او 2002 ؛
الارادات ، والارادات الحيه اثبات صحه الوصيه - Spotswood مدرسة الجاليه 1995،1994،1993
الوصايا اثبات صحه الوصيه و- 1997 ، 1996،1995،1994
تعيش الارادات - 1994
الوصايا والحوزه التخطيط - اديسون الايائل وكبار السن من المواطنين كانون الثاني / يناير 1994
"اسءله قانونيه عيادة" Metuchen مدرسة البالغين مارس 1995،1994،1993
الحوزه التخطيط لحمايه الاسر - Metuchen الغرفة التجارية نيسان / ابريل 1993
الاعمال التجارية ونقابه المحامين الامريكية والمناظرات :
تحسين القانون الخاص بك شيخ & الحوزه الممارسه سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا 2007
شيخ القانون والحوزه التخطيط - 2007
شيخ ممارسة مهنة القانون ، والافكار الاخلاقيه الجديدة لتحسين الممارسه الخاصة بك عن طريق اعطاء الزبائن ما يريدونه وضرورة أبا هاواي 2006
تسويق قصص النجاح أبا تورونتو 1998
افتتاح اعمال التجارية Sayreville مدرسة البالغين 1997،1996،1995
Olympians للتسويق - - 1996

الاتصال المكتب القانوني لل
كينيث vercammen & شركاء ، P.C.
وفي 732-572-0500
من اجل التعيين.

المكتب القانوني لا يمكن ان تقدم المشوره القانونية او الاجابه عن اسءله قانونيه عبر الهاتف او عبر البريد الالكتروني. الرجاء الاتصال على المكتب القانوني والجدول الزمني سرية "في مكتب" التشاور. المكتب القانوني الآن تقبل الدفع من قبل شركة امريكان اكسبريس وفيزا وماستر كارد العالمية.

مساعد محرر
Naglaa Elsayed

No comments: