Kenneth Vercammen & Associates, P.C.
2053 Woodbridge Avenue - Edison, NJ 08817
(732) 572-0500
www.njlaws.com

Monday, March 10, 2008

الافلاس

الافلاس
الفصل 7 -- ابراء الذمه من الديون

الفصل 7 الدعوى (التي تسمى أحيانا مستقيم الافلاس او التصفيه) هي التي تسير في المدين يدين اكثر من يملكونها وينتقل أكثر من جميع ممتلكاتهم ، باستثناء محدود الممتلكات التي هي معفاه ، لأحد الامناء في الافلاس ، يبيع ممتلكات ويدفع الى الدائنين المدينين على اساس تناسبي. المدين يبقى سوى اعفاء الممتلكات. المدين ، عند تصريفها من قبل محكمة الافلاس ، هو الابد الافراج عن جميع ممارسته او ديون ، باستثناء عدم غير قابل للاتهام الديون.

الفصل 7 يمكن استخدامها من قبل افراد او مؤسسات تجارية. بالنسبة للأعمال التجارية ، وهي اشارات نهاية. فشل الاعمال تتم تصفية أصول وتقسيمه على اساس تناسبي الى الدائنين على يد الوكيل المعين من المحكمه.

الفصل 7 الملتمسين الافراد الذين يمكن ان تبقى المحكمه مختلف البنود الشخصيه ، وأدوات تجارتها (مثل ادوات النجاره) والاثاث المنزلي من القيمه الاسميه والسيارات (الى حد الاعفاء من قيمة المبلغ). ومع ذلك ، فان معظم الأصول تذهب لتسديد الديون اذا كانت هذه الاصول تتجاوز الاتحادية قانوني باستثناء المبلغ..

تعديلات عام 1994 تضاعفت الاتحادية الاعفاءات. حدود قانونيه على اعفاءات الاتحادية بعد التعديلات تشمل :

* الممتلكات العقاريه بمبلغ 15000 لالإنصاف في الممتلكات التي تستخدم بوصفها الاقامة ( "العزبه" اعفاء (القسم 522 (د) (1)
* سيارة 2400 دولار في الأسهم في السياره ؛ القسم 522 (د) (2)
* السلع المنزلية بمبلغ 400 8000 من الانصاف في اللوازم المنزلية والمفروشات ؛
* القسم 522 (د) (3)
* الحلي والمجوهرات في 1.000 دولار ؛ القسم 522 (د) (4)
* "ترحيل ما يزيد على" اعفاء يصل الى 7500 دولار من منزل الاعفاء غير المستعمله ، في اي ممتلكات.
* القسم 522 (د) (5)
* ادوات للتجارة بمبلغ 1.500 القسم 522 (د) (6)
* Unmatured التأمين على الحياة مدة الحياة القسم 522 (د) (7)
* التأمين على الحياة بقيمة قدرها 8.000 القسم 522 (د) (8)
* قسم الصحة الايدز 522 (د) (9)
* الحق في الحصول على بعض الدخل - الضمان الاجتماعي ، والبطاله ، والعجز ، والنفقه ، والدعم
* القسم 522 (د) (10)
* بعض المعاشات ، 401k الجيش الجمهوري الايرلندي والقسم 522 (د) (10) (ه)
* التعويضات عن الاضرار الجريمة - الضحيه ، وتلقى يعتمد التأمين على الحياة ، الاصابة الشخصيه بمبلغ يصل الى 15000 القسم 522 (د) (11)

وفي حالة مشتركة عريضة من قبل الزوج والزوجه ، يستحق كل منهما الى اعفاء قانوني. وتبعا لذلك ، الزوج والزوجه سيكون له مبلغ 30000 العزبه (البيت) الاعفاء بموجب تعديلات عام 1994.

ديون التالية هي بعض من البنود المشتركة لا غير قابل للاتهام وانك لا تزال ويجب ان ندفع لهم :

* الضرائب 523 (أ) (1)
* & الائتمان الديون التي تتكبدها اقرارات كاذبة 523 (أ) (2)
* ديون غير مدرجة على جداول 523 (أ) (3)
* الغش 523 (أ) (4)
* النفقه ، نفقة الاطفال ، بعض 523 (إ) 5
* & Willful خبيثة اصابة 523 (أ) 6
* 523 غرامات و عقوبات (أ) 7
* الطلاب القروض 523 (أ) 8
* الاصابة الشخصيه بينما تعمل السياره تحت تاثير الكحول او المخدرات او 523 (أ) 9
* بعض التوزيع العادل 523 (ا) 15
* الشقه الخاصة / المخصص للرسوم التالية من اجل الاغاثه الى عضوية Assoc. 523 (ا) 16

وقبل بضع سنوات ، كانت نادرة نسبيا الافلاس. ولكن مع الديون الاستهلاكيه في اعلى ذروه ، والجمهور اصبح اكثر درايه الافلاس. الافلاس الشخصي الى أكثر من الضعف في السنوات العشر الماضية.

عددا من الاعمال البارزة ، ومن بينها شركة تكساكو وجونز - Manville كما أعلنت افلاسها. ولاية نيو جيرسى وحدها هي المستفيده من افلاس كبير من القضايا. وينص القانون على ديون مثقله ولكنها قابلة للاستمرار الشركات فرصة للتفاوض مدفوعات الديون مع الدائنين وبالتالي البقاء على قيد الحياة.

افلاس الالتماس يطلب من المحكمه ان تعلن قانونا لافراد او مؤسسات تجارية رسميا عاجزا عن الوفاء بديونها. اذا تبين للمحكمة يفعل ذلك ، وأصولها ، ومن ثم تدار لمصلحة دائنيها.

قانون الافلاس ومن ثم يمكن ان تعود بالنفع على كل من المقرضين والمقترضين. ويتعلق الامر من جهة ، ويوفر الافلاس عملية نظامية لتقسيم الممتلكات والمقترضين بتسديد كل المقرض على أكمل وجه ممكن الى اي مدى هناك لتصفية الاصول. ومن ناحية اخرى ، فان القانون هو اعطاء انطلاقة جديدة للمقترضين في اعادة بناء الحياة الاقتصادية.

الفصل 11 الدعوى كثيرا ما يسمى reorganization.ó ومن يستخدم عادة من قبل الشركات المالية في مأزق ، ولكنها يمكن ايضا ان تستخدم من قبل الافراد في نفس الظروف. الافراد الذين يختارون الفصل 11 الدعوى عموما هم أولئك الذين يمتلكون ويديرون الاعمال التجارية الصغيرة الذين اجمالي المديونيه يتجاوز حدود التأهيل الفصل 13 لاجراءات المبينه ادناه. ولكن ، في كثير من الحالات يجوز للفرد ان يجبر على الفصل 11 إذا كان الفصل 13 او الفصل 7 ليست متاحة بعد. الفصل 11 والفصل 13 اجراءات مماثلة تماما في ان يقترح المدين الى محكمة الافلاس ومثوله الدائنين خطة لدفع الدائنين المضمونين وغير المضمونين على مدى فترة من الزمن. نضع في اعتبارنا ان الفصل 11 الالتماس واجراءات لاحقة هي اكثر تعقيدا من المشاركة والاقل كلفة وتشارك الفصل 13.

الفصل 13 الدعوى هو أحيانا يسمى الاجير الخطة ". وهو الافلاس اجراء مماثل تماما الى 11 الفصل في الدعوى ان المدين (وعموما أيضا زوجة) يعمل من وضع خطة التي تسمح للمدينين في الوفاء بالتزاماتها الملكيه (أو بعضا منه) في حين جعل انخفاض المدفوعات الى الدائنين في تعديل اسعار الفاءده. التمويل وعقوبة التهم واواخر رسوم على العديد من الالتزامات يمكن الغاء او تخفيض ، وفي الوقت نفسه ، اكد من الدائنين معاملة عادلة بموجب خطة السداد تدار مستقلة محايدة وصيا. الدائنين يمكن ان تستعيد بعض ، ان لم يكن كل الديون المستحقة لها في جمع تكاليف أقل بكثير من تكاليف جمع العرفي.

الفصل 13 هو المقصود لافراد لهم مصدر دخل ثابت. انها تسمح لشخص دفع كل او جزء من مثوله الديون ، عادة عن طريق تمديد الوقت للمدفوعات (عموما لمدة ثلاث الى خمس سنوات). في اطار هذا البديل ، وعادة ما تتحول المدينة الى ما يزيد على مبلغ محدد من المال كل شهر الى احد الامناء ، الذين هترجا الذين الاموال المستحقة. الفصل 11 و 13 هي اجراءات معقدة ومكلفه. المكتب القانوني للكينيث vercammen لا يتعامل الفصل 11 او الفصل 13 برادة. يمكننا ان نوفر لكم مع اسماء المحامين ان معالجة هذه.

واجبات العميل

* يجب عليك ان تتعاون تعاونا كاملا مع مكتب محاماه وتوفير كافة المعلومات ذات الصلة الى القضايا التي تنطوي عليها هذه المساله.
* يجب عليك ان تخطر محاماه على الفور إذا تحرك ، واذا تغير ارقام الهاتف الخاص بك او اذا هو اي تغيير في الفصل الخاص بك 7 الالتماس.
* يجب ملء هذا الفصل 7 الالتماس تماما وبدقة.
* انت يجب ان تحصل شركة تي آر دبليو أو غيرها الائتمان التقرير ، جنبا الى جنب مع جميع الدائنين من العناوين المدرجه على شركة تي آر دبليو ، وحتى لو كنت النزاع المطالبة.
* يجب ان تستعرض بعناية مشروع الافلاس الالتماس / جداول زمنيه للتأكد من دقتها.
* يمكنك ان تكتب الى كل دائن وطلب التحقق من الديون.
* بعد ايداع الفصل 7 ، اذا انت اتصلت بها اي الدائنين عليك ان توفر لهم قائمة مع عدد من قضيتك ، نسخة من الصفحه الاولى من الفصل 7 الالتماس ، ونسخة من أشعار للجلسة 341 .
* اذا كنت لا صحيح قائمة كل دائن ، والعنوان ورقم الحساب ، ثم ان الديون لن يتم تصريفها.
* يجب عليك دعوة المكتب القانوني في اليوم السابق لجلسة الاستماع 341.
* يجب عليك تقديم جميع الاوراق الخاصة بك الى 341 جلسة.
* يجب عليك ايضا بدفع جميع الفواتير على النحو المطلوب في هذا الاتفاق. ونطلب اليكم ان لا يوفر القانون اسم الموظف ورقم الهاتف الى اي الدائنين الا بعد الالتماس قد قدم.
* اذا كنت لا تتفق مع هذه المتطلبات ، مكتب المحاماة الذي قد تنسحب من يمثل لكم. مكتب المحاماة الذي سوف تنسحب ايضا بناء على طلبكم.

وتكاليف الخبراء. وبالاضافة الى الرسوم القانونية ، ويجب ان تدفع التالية التكاليف والنفقات اذا كان ذلك منطبقا ؛ الخبراء واتعاب المحكمه التكاليف ، والمحاسبين اتعاب ، المثمنون اتعاب ، ورسوم خدمات ، محققين اتعاب ، وترسب التكاليف ، وخدمات السعاه ، وموقف السيارات ، والهاتف يدعو الى حصيله ، والنسخ ، واية نفقات اخرى اللازمة في هذا الشأن.



تلقى حرة نيو جيرسي قوانين البريد الالكتروني الاخباريه مع القوانين الحالية وحالات


الهاتف التشاور البرنامج

مادة جديدة للاسبوع

تجتمع مع النائب متمرس لمعالجة الاحتياجات الخاصة بك قانونيه هامة.
الرجاء الاتصال على مكتب لتحديد موعد لعقد السرية "في مكتب" التشاور.
ولا يسمح للمحامين لتقديم المشوره القانونية عن طريق البريد الالكتروني.

كينيث vercammen للقانون ويمثل مكتب الافراد تهمة جناءيه ، والمخدرات المخالفات ، ومخالفات السير الخطيره في جميع انحاء ولاية نيو جيرسي. مكتبنا يساعد الناس مع الحركة / محكمة بلدية تذاكر بمن فيهم السائقون تهمة القيادة بينما مسمم ، ورفض القيادة بينما علقت.

كينيث vercammen كانت الدولة نيو جيرسي بار المحكمه البلدية المحامي من السنة ورئيس سابق للمقاطعة ميدلسيكس البلدية المدعي العام لرابطة.

الجناءيه والسيارات انتهاكات يمكن ان تكلفك. ستضطر لدفع غرامات او في محكمة تحظى النقاط على السائقين الرخصه الخاصة بك. تراكم الكثير من النقاط ، أو تحريك بعض الانتهاكات قد يطلب منك دفع رسوم اضافية باهظه الثمن الى نيو جيرسي dmv [قسم السيارات] ترخيصك او قد علقت. لا يتخلى! المكتب القانوني للكينيث vercammen يمكن ان توفر خبرة لتمثيل المحامي الجناءيه السيارات الانتهاكات.

عندما عملك او رخصة قيادة او هي في خطر تواجهونها الآلاف من الدولارات في الغرامات ، dmv السيارات والتأمين والرسوم الاضافيه زيادات ، انت بحاجة الى الممتاز التمثيل القانونى. النائب الأقل تكلفة ليست دائما الاجابه. ترتيب موعد اذا كنت بحاجة الى خبرة في التمثيل القانونى فى المرور / محكمة البلدية في هذا الشأن.

Www.njlaws.com موقعنا على الانترنت يقدم معلومات عن مخالفات المرور يمكننا الابقاء على تمثيل الشعب. موقعنا ايضا تفاصيل عن شروط السجن لمخالفات السير والسيارات والتأمين الاهليه نقاط. سيارة شركات التأمين زيادة او انخفاض أسعار العملاء استنادا الى التحرك الانتهاكات.

الاتصال المكتب القانوني لل
كينيث vercammen & شركاء ، P.C.
وفي 732-572-0500
من اجل التعيين.

المكتب القانوني لا يمكن ان تقدم المشوره القانونية او الاجابه عن اسءله قانونيه عبر الهاتف او عبر البريد الالكتروني. الرجاء الاتصال على المكتب القانوني والجدول الزمني سرية "في مكتب" التشاور. المكتب القانوني الآن تقبل الدفع من قبل شركة امريكان اكسبريس وفيزا وماستر كارد العالمية.

مساعد محرر
Naglaa Elsayed

No comments: