Kenneth Vercammen & Associates, P.C.
2053 Woodbridge Avenue - Edison, NJ 08817
(732) 572-0500
www.njlaws.com

Monday, March 10, 2008

السطو في الدرجة الثالثة (n.j.s.a. 2C :18 - 2a)

السطو في الدرجة الثالثة (n.j.s.a. 2C :18 - 2a)

كينيث vercammen دافعت الافراد تهمة السطو. إذا قام أحد المتهمين للسطو ، فإن القاضي سيقرا الأجزاء التالية إلى هيئة المحلفين. ما يطلق عليه طلب الى المسؤول.

السطو في الدرجة الثالثة (n.j.s.a. 2C :18 - 2a)

الاتهام مع المتهم بتهمة ارتكاب جريمه سطو. الاتهام تنص على ما يلي :

(قراءة لائحة الاتهام)

N.j.s.a. 2C :18 - 2a بقدر ما تنطبق على هذه الحاله ما يلي :

شخص يتهم بارتكاب السطو اذا ، مع الغرض لارتكاب المخالفه القانونية فيه الشخص :

(1) يدخل (مرفق البحوث) (هيكل) ، أو بشكل منفصل المضمونه المحتلة أو جزء منه ، ما لم تكن (مرفق البحوث) (هيكل) في الوقت الذي كان مفتوحا للجمهور ، أو الشخص المرخص او مميزة للدخول ؛ او

(2) لا يزال في خلسه (مرفق البحوث) (هيكل) أو على حدة الاراضي المضمونه او جزء منها مع العلم ان (له / لها) لا يحمل ترخيصا او مميزة للقيام بذلك.

على وجه التحديد ، والمدعى عليه في هذه القضية تهمة دخول مع غرض ارتكاب المخالفه القانونية. لذا لا بد لي ان اشرح لكم ، اولا ، ما يشكل السطو في اطار القانون والثانية ، ما يشكل مخالفة. لكي تتمكن من العثور على المدعى عليه مذنبا والسطو ، ويجب على الدولة ان تثبت لا يدع مجالا للشك على العناصر التالية :

1. ان المدعى عليه entered1 (مرفق البحوث) (هيكل) المعروفة من دون الحصول على اذن. 2. ان المتهم قد فعلت ذلك مع غرض ارتكاب المخالفه القانونية فيه.

(التهمة ذات الصلة حيثما ينطبق ذلك الجزء من njsa 2C :1 - 14p) :

البحث مرفق يعني أي بناء ، والمختبر ، والمءسسه ، والتنظيم ، او المدرسة تشارك في البحث ، والاختبار ، وانشطه تعليميه او تجريبيه ، او اي مؤسسة تجارية او المءسسه الاكاديميه التي تستخدم ذو الدم الحار بدم بارد أو الحيوانات لانتاج الاغذيه أو الألياف ، والزراعة ، والبحوث ، والاختبار والتجريب ، أو التعليم. أ مرفق البحث يشمل ، في سبيل المثال لا الحصر ، اي ضميمه ، وساحة على حدة المضمون ، وسادة ، البركة ، والمركبات ، وبناء هيكل أو المباني أو جزء منها على حدة المضمون.

ويشمل بناء الهيكل اي [او الغرفة ، السفينة ، السفينة ، والسيارات ، السياره ، أو الطائرة ، ويعني أيضا أن أي مكان مكيفة لايواء الاشخاص بين عشية وضحاها ، أو لنقل على الاعمال فيه] سواء كان أو لم يكن الشخص هو فعلا present.2 "لغرض ارتكاب المخالفه القانونية "يعني ان المتهم يقصد ارتكاب غير مشروعة داخل act3 (الهيكل) (مرفق البحوث). [حيثما ينطبق ذلك المسؤول : العمل غير المشروع (ق) ويزعم ان المقصود هي المنصوص عليها في العد (ق) من هذا الاتهام.] 4

أ الشخص يتصرف عن قصد فيما يتعلق طبيعه سلوكه او نتيجة منه اذا كان (حالته) واعية وجوه الانخراط في سلوك من هذا النوع ، او التسبب في مثل هذه النتيجة. الغرض ، مع الغرض ، والكلمات المماثله لها نفس meaning.5 وبعباره اخرى ، لكي تتمكن من العثور على ان المدعى عليه قد تصرف عن قصد ، ويجب على الدولة ان تثبت لا يدع مجالا للشك انه كان المدعى عليه واعية وجوه في ذلك الوقت (سعادة / قالت) دخلت بطريقة غير مشروعة [أو خلسه في ظل] مباني غير مشروعة لارتكاب act.6

الغرض هو شرط من العقل التي لا يمكن ان تعتبر ولا يمكن تحديده الا عن طريق الاستدلالات من السلوك ، أو بعباره الافعال. حالة ذهنيه ونادرا ما المهيئين دليلا مباشرا ، ولكن عادة لا بد أن يستدل عليه من الوقائع. ولذا ، فليس من الضروري ، واعضاء هيئة المحلفين ، التي يتم انتاجها الشهود للادلاء بشهاداتهم ان أحد المتهمين قال (له / لها) عندما يراد للعمل (له / لها) تشارك في عمل معين. (حالته) حالة ذهنيه يمكن جمعها من (حالته) والأفعال (حالته) السلوك ، وجميع من (له / لها) قال وفعل في وقت معين ومكان ، ومن كل من حولها Circumstances.7 اذا وجدت ان الدولة أثبتت الجريمة ، واتهم كلا من عناصره لا يدع مجالا للشك ، فعليك ان يجد المتهم مذنبا. اذا وجدت ان الدولة لم تثبت اي عنصر لا يدع مجالا للشك ، فعليك ان تجد المتهم غير مذنب.

1 اذا كان "خلسه" المتبقية هي في قضيتك ، المسؤول على النحو التالي : ان المدعى عليه خلسه لبعض بقي مدة في (مرفق البحوث) (هيكل) ، أو بشكل منفصل المضمونه المحتلة او جزء منها مع العلم ان (له / لها) لم يكن مرخصه او مميزة للقيام بذلك. [أنظر n.j.s.a. 2C :18 - 2a (2) والفحم الذي يحترق ببهاء ، والقانون الجنائي المشروح ، التعليق 4 ، njsa 2C :18 - 2 (شرط ان هذه المخالفه "يتطلب بقاء بعض المده")]. "خلسه" وسيلة سرا ، خلسه ، أو بطرق احتياليه. [قاموس بلاك القانوني في الصفحه 1445 (الطبعه السادسه. 1990).

2 n.j.s.a. 2C :18 - 1.

3 روبنسون ضد الدولة ، و 289 سوبر نون ياء. 447 ، 455 (app. div. 1996) ؛ n.j.s.a. 2C :1 - 14k.

(4) "[ث] هنا الظروف المحيطة دخول غير مشروعة ولا تؤدي الى اي غموض او عدم اليقين بالنسبة الى المتهم غرض الدخول في هيكل دون امتياز لتفعل ذلك [و] ومعقول أدى حتما الى نتيجة مفادها ان بعض الافعال غير المشروعة هو يعتزم ارتكابها داخل الهيكل ، ثم تعليمات محددة على وجه الدقه تحديد الاعمال غير المشروعة الموجهة يقصد غير ضروريه. " روبنسون ، 289 سوبر نون ياء. في 458 (التشديد في الأصل). ولكن عندما تكون الظروف المحيطة المدعي الغرض في الدخول خلسه أو في ما تبقى من هيكل او مرفق لبحوث تتسم بالغموض ، اي توحي الادله الجناءيه وغير اغراض اجراميه للدخول ، ثم انه قد يكون من الضروري توجيه هيئة المحلفين نظر الي محددة الافعال الاجراميه المزعومه في لائحة الاتهام ، واذا كانت هناك اي. انظر ، على سبيل المثال ، دولة ضد ماركيز ، 277 سوبر نيو جيرسي. 162 ، 168-169 (app. div. 1994).

5 n.j.s.a. 2C :2 - باء (1).

6 اذا كانت هيئة المحلفين قد تجد ان من الحقائق ، ورغم ان المدعى عليه دخلت المبنى من دون الحصول على اذن وقال انه لم يفعل ذلك مع غرض ارتكاب المخالفه فيه ، ويجب على هيئة المحلفين التي ستحتسب على اقل ملاءمة شملت مخالفة جناءيه من الخطيئة. انظر n.j.s.a. 2C :18 - 3.

(7) أنظر 2a نموذج 4،181 التهمة ، والقصد n.j.s.a. 2C :2 - 2.





تلقى حرة نيو جيرسي قوانين البريد الالكتروني الاخباريه مع القوانين الحالية وحالات


الهاتف التشاور البرنامج

مادة جديدة للاسبوع

تجتمع مع النائب متمرس لمعالجة الاحتياجات الخاصة بك قانونيه هامة.
الرجاء الاتصال على مكتب لتحديد موعد لعقد السرية "في مكتب" التشاور.
ولا يسمح للمحامين لتقديم المشوره القانونية عن طريق البريد الالكتروني.

كينيث vercammen للقانون ويمثل مكتب الافراد تهمة جناءيه ، والمخدرات المخالفات ، ومخالفات السير الخطيره في جميع انحاء ولاية نيو جيرسي. مكتبنا يساعد الناس مع الحركة / محكمة بلدية تذاكر بمن فيهم السائقون تهمة القيادة بينما مسمم ، ورفض القيادة بينما علقت.

كينيث vercammen كانت الدولة نيو جيرسي بار المحكمه البلدية المحامي من السنة ورئيس سابق للمقاطعة ميدلسيكس البلدية المدعي العام لرابطة.

الجناءيه والسيارات انتهاكات يمكن ان تكلفك. ستضطر لدفع غرامات او في محكمة تحظى النقاط على السائقين الرخصه الخاصة بك. تراكم الكثير من النقاط ، أو تحريك بعض الانتهاكات قد يطلب منك دفع رسوم اضافية باهظه الثمن الى نيو جيرسي dmv [قسم السيارات] ترخيصك او قد علقت. لا يتخلى! المكتب القانوني للكينيث vercammen يمكن ان توفر خبرة لتمثيل المحامي الجناءيه السيارات الانتهاكات.

عندما عملك او رخصة قيادة او هي في خطر تواجهونها الآلاف من الدولارات في الغرامات ، dmv السيارات والتأمين والرسوم الاضافيه زيادات ، انت بحاجة الى الممتاز التمثيل القانونى. النائب الأقل تكلفة ليست دائما الاجابه. ترتيب موعد اذا كنت بحاجة الى خبرة في التمثيل القانونى فى المرور / محكمة البلدية في هذا الشأن.

Www.njlaws.com موقعنا على الانترنت يقدم معلومات عن مخالفات المرور يمكننا الابقاء على تمثيل الشعب. موقعنا ايضا تفاصيل عن شروط السجن لمخالفات السير والسيارات والتأمين الاهليه نقاط. سيارة شركات التأمين زيادة او انخفاض أسعار العملاء استنادا الى التحرك الانتهاكات.

الاتصال المكتب القانوني لل
كينيث vercammen & شركاء ، P.C.
وفي 732-572-0500
من اجل التعيين.

المكتب القانوني لا يمكن ان تقدم المشوره القانونية او الاجابه عن اسءله قانونيه عبر الهاتف او عبر البريد الالكتروني. الرجاء الاتصال على المكتب القانوني والجدول الزمني سرية "في مكتب" التشاور.

مساعد محرر
Naglaa Elsayed

No comments: