Kenneth Vercammen & Associates, P.C.
2053 Woodbridge Avenue - Edison, NJ 08817
(732) 572-0500
www.njlaws.com

Wednesday, March 5, 2008

Atra الكحول والعلاج وإعادة التأهيل قانون njsa 26:2 ب - 17

Atra الكحول والعلاج وإعادة التأهيل قانون njsa 26:2 ب - 17

مكتبنا يمثل الشعب تهمة الجرائم الجناءيه والجرائم المخله بالنظام العام. نحن توفير تمثيل فى جميع انحاء ولاية نيو جيرسي. اتهامات جناءيه يمكن ان تكلفك. واذا أدين ، يمكنك ان تواجه غرامات عالية ، والسجن ، والاختبار وغيرها من العقوبات. لا يتخلى! قانوننا مكتب المدعي يمكن ان توفر خبرة لتمثيل الانتهاكات الاجراميه. Www.njlaws.com موقعنا على الانترنت يقدم معلومات عن الجرائم الجناءيه ونحن يمكن الاحتفاظ بها لتمثيل الشعب.

واذا كان شخص مكلف مع مجرم او البلدية مخالفة وكأن مسمم ، وينبغي لها أن تسعى المساعدة المهنيه. اذا كانوا يسعون للمساعدة الفنية ، وأحيانا يمكن ان يكون أي اقتراح لعقد التهم بينما الشخص الذي يسعى العلاج.

Njsa 26:2 ب - 17. المخالفين للقانون البلديات او المخله بالنظام العام من اجل القبض على الاشخاص وليس جنحة ؛ اخذه الى مرفق ؛ تحديد إدمان ؛ الالتزام ؛ الطلب ؛ اقامتهم دعوى جناءيه ؛ الاستماع ؛ العلاج ؛ ابراء الذمه ؛ التقرير الى المحكمه ؛ الجمله ؛ ائتمانات

Njsa 26:2 ب - 17. : اى شخص يلقى القبض عليه لانتهاك للقانون البلدية ، او لاشخاص غير منظم المخالفه ، والذين ليست كما اعتقلت لجنحة ، والذين باعتقال ضابط شرطة لديها سبب معقول للاعتقاد هو مسمم ، يمكن ان يتخذها ضابط شرطة مباشرة الى مركز علاج التسمم او مناسبة اخرى مرفق. لتحديد ما اذا كان هذا الشخص ام لا هو مسمم ، ضابط الشرطة ان يطلب الشخص الى الخضوع لاي اختبار معقولة ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، من بلدة الاختبارات التنسيق ، وترابط الكلام ، ونفسا.

مدير مركز علاج التسمم اية ، او أي مرافق اخرى ، ويقوم هذا الشخص لأي سبب من المقرر ان تبحثها الطبيب او من قبل فرد طبيا المختصة التي عينتها الادارة وتحت اشراف طبيب. اذا كان الطبيب او اي فرد اخر طبيا المختصة التي عينتها ادارة يحدد بعد دراستها ان يكون هذا الشخص هو مسمم ، ومدير البرنامج ان يحدد العلاج المناسب والكافي متاح ، يجب نقل الشخص اعترف. اي شخص من هذا النوع قد تكون معتقلين في مركز او غيرها مرفق حتى انه لم يعد مسمم ، ولكن في اي حال ، ليس لأكثر من 48 ساعة من تاريخ القبول. في هذا الوقت لأن الشخص ان يعفى من هذا المرفق ، ان يكون على علم بها مدير لو انه هو الكحوليه التي ستستفيد من قبل العلاج ويجوز له ، في تقدير المحكمه ، والتي تقدم العلاج بدلا من الملاحقه ، وانه اذا رغب انه يمكن الاطلاع على المرفق لغرض تحديد ما اذا كان يشكل الكحوليه التي ستستفيد من قبل العلاج. اذا كان الشخص الذي يطلب اجراء الفحص ، وقال انه يتم فحص بواسطة طبيب في السجن خلال فترة زمنيه لا تتجاوز 48 ساعة. الشرطة تحتفظ هذه الظروف الأمنية ما قد يلزم. وقبل الافراج عن الشخص من مركز أو غيرها من المرافق ، ومدير يخطر الشرطة الذي يقوم نقله عنها لاجراءات النظر في الدعوى.

عندما يرتكب الشخص الذي يلقى القبض عليه لانتهاك للقانون البلدية ، او فوضى الاشخاص المخالفه ، والذين ليست كما اعتقلت لجنحة ، المثول امام المحكمه على هذه التهمة ، على المحكمه ان تحيطه علما بأن له الحق في طلب ا فحص طبي لتحديد ما اذا كانت او غير الكحوليه وهو اذا كان قد تم قبولها لمنشأة وفقا لاحكام الفقره السابقة ولم يتلق لفحص طبي من قبل طبيب. المحكمه كذلك ابلاغ المدعى من العواقب التي تتبع التصميم بواسطة طبيب انه هو الكحوليه التي ستستفيد من قبل العلاج. اي طلب لاجراء اي فحوص في كتابه. اذا كان الشخص الذي يجعل مثل هذا الطلب ، وتكون اجراءات بقوا عن الفترة التي طلب هو قيد النظر امام المحكمه. اذا كان المدعي يطلب فحص ، تعين المحكمه الطبيب لاجراء الفحص في مكان مناسب يعينه عليه.

في اي حال من الاحوال لطلب اجراء فحص ، أي البيان الذي ادلى به المدعى عليه اثناء دراسة او العثور على اي من الطبيب عملا بأحكام هذا الباب تكون مقبولة ضد المدعى عليه في أية دعوى.

الطبيب الذي يدير الدرس وفقا لاحكام هذا الباب ، ويقرر ما اذا كان او لم يكن المدعى عليه هو الكحوليه التي ستستفيد من قبل العلاج. الطبيب يجب ان يقدم استنتاجاته الى المحكمه جنبا الى جنب مع الحقائق على النتائج التي تستند اليها والاسباب التي دعت الى ذلك في أقرب وقت ممكن ولكن في اي حال ليست اطول من 3 ايام بعد الانتهاء من الفحص.

اذا كان الطبيب التقارير ان المدعى عليه هو الكحوليه التي ستستفيد من قبل العلاج ، تصدر المحكمه ابلاغ المدعى عليه قد طلب التزام لشعبه وتقديم المشوره اليه من عواقب الالتزام.

اذا كان المدعي يطلب الالتزام ، واذا وجدت المحكمه ان المتهم هو الكحوليه التي ستستفيد من قبل العلاج ، ويجوز للمحكمة ان تبقى الاجراءات الجناءيه وارتكاب المتهم لشعبه بوصفه النزيل أو بوصفها للمرضي الخارجيين ، ايهما الذي تراه المحكمه مناسبا ، لفترة محددة. مصطلح النزيل من العلاج لا يجوز ان تتعدى 30 يوما ، ومدة العلاج للمرضي الخارجيين لا يجوز ان تتعدى 60 يوما ، وبلغ مجموع الفترة من الالتزام ، بما فى ذلك كل من المرضى الخارجيين والمرضى الداخليين العلاج ، واذا كان كلاهما أمر ، لا يجوز ان تتعدى 90 يوما. تطلع المحكمه ان المدعى عليه لو انه ملتزم الاجراء سوف يبقون لمدة الالتزام.

في تحديد وجود او عدم الموافقة على طلب الالتزام ، تنظر المحكمه في تقرير الطبيب ، وطبيعه المخالفه التي اتهم المدعى عليه ، وسجل جنائى الماضي ، ان وجدت ، من المدعى عليه ، وآية أخرى ذات صلة الادله.

اذا قررت المحكمه ان المدعى عليه طلب الالتزام ينبغي ان تمنح ، تصدر المحكمه ارتكاب المتهم لشعبه اذا الشعبه تقارير كافية ومناسبة لالعلاج المتاح في كل مرفق ؛ ولكن شريطة انه اذا قررت المحكمه انه ينبغي الالتزام ويمنح المتهم تهمة مخالفة اولى ، وتكون اجراءات بقيت حتى الكافي والمناسب هو العلاج المتاح في كل مرفق. في الحالات التي يكون فيها المتهم ليست تهمة مخالفة اولى وشعبه تقارير كافية ومناسبة لمعاملة غير متوفره ، يجوز للمحكمة ، بحسب تقديرها ، ان تأمر بوقف الدعوى لا تزال عالقه حتى يحين الوقت الملائم وتوفير العلاج المناسب متاح.

كشرط لاصدار اي التزام من اجل قيام المحكمه وفقا لاحكام هذا الباب ، فان المدعى عليه في كتابه موافقة على شروط الالتزام.

اذا كان الطبيب التقارير ان المتهم ليس الكحوليه التي ستستفيد من قبل العلاج ، ويحق للمدعى عليه ان يطلب عقد جلسة استماع لتحديد ما اذا كان وهو الكحوليه التي ستستفيد من قبل العلاج. عندئذ يجوز للمحكمة ، من تلقاء نفسها ، أو يجوز بناء على طلب من المتهم او محاميه ، وتعيين طبيب مستقل لفحص المتهم والادلاء بشهاداتهم في جلسة الاستماع. اذا قررت المحكمه بعد ذلك ان المدعى عليه هو الكحوليه التي ستستفيد من قبل العلاج ، وإجراءات ومعايير تنطبق على المدعى عليه الذي تحدده المحكمه ، في اعقاب تقرير اول فحص الطبيب ليكون الكحوليه التي ستستفيد من قبل العلاج ، يقوم تنطبق على المدعى عليه.

اذا ليس للمحكمة أن تأمر المدعى عليه يمنح العلاج بدلا من الملاحقه القضاءيه وفقا لاحكام هذا الباب ، ووقف الاجراءات يتم اخلاؤها.

في أي وقت خلال مدة الالتزام ، ويجوز لمدير نقل اي نزيل الى المرضى الخارجيين البرنامج اذا وجد ان المريض سليم يخضع لعلاج المرضى الخارجيين ؛ ولكن بشرط ان يجوز لمدير البرنامج اعادة المريض الى البرنامج اذا كان النزيل تجد ان الشخص ليس مناسبا لعلاج المرضى الخارجيين.

اي مريض ملتزمة شعبه وفقا لهذه المادة يكون تصريفها من مرفق الى شعبه الذي تسبب له في ان تقبل في اي وقت اذا كان مدير يقرر ان العلاج لن تستفيد منه ؛ ولكن بشرط ان يكون المريض في مثل هذه على اي حال ينبغي الوفاء بها عند انتهاء فترة الالتزام المحددة في امر من المحكمه.

وفى نهاية فترة الالتزام ، وعندما يكون المريض تصريفها ، او عندما ينهي المريض العلاج في مرفق ، ايهما يحدث أولا ، ويقوم المدير ان يقدم الى المحكمه على ما اذا كان المدعى عليه او لا اكملت بنجاح برنامج العلاج ، جنبا الى جنب مع بيان من اسباب لاستنتاجه. في الوصول الى تصميمه ام لا المدعى اكملت بنجاح برنامج العلاج ، ويقوم المدير النظر ، ولكن لا يجوز ان يقتصر على ، ما اذا كان المدعى تعاونت مع مدير والامتثال لاحكام والشروط التي فرضت عليه من خلال التزامه. واذا جاء في التقرير ان المتهم قد أكملت بنجاح برنامج العلاج ، للمحكمة ان يفصل في انتظار التهم ضد المتهم. واذا كان التقرير لا حتى الدولة ، او اذا كان المدعى عليه لم يكمل مدة الالتزام التي امرت بها المحكمه ، وبعد ذلك ، واستنادا الى تقرير وأية أدلة أخرى ذات صلة ، ويجوز للمحكمة أن تتخذ مثل هذا الاجراء الذي تراه مناسبا ، بما في فصل من الرسوم أو إلغاء الوقف من الاجراءات. وفي حال ان المحكمه تدين المتهم الذي قد ارتكبت بدلا من الادعاء وفقا لاحكام هذا الباب والاحكام له لمدة السجن ، تقوم المحكمه تخفيض مدة السجن حسب الفترة التي كان المتهم المعطاه العلاج بدلا من المقاضاه بموجب هذا البند.

الدولة ، البلدية والشرطة المحلية تقوم ، بالتعاون مع الادارة ، وتوفير الامن في مرافق مؤقتة الى الاشخاص هي التي اتخذت بموجب هذا البند ، حيث من الضروري ان تكون هذه الامنية المنصوص عليها الشخص المقبوض عليه.

26:2 ب - 18. الشخص تحت العلاج فى مرفق ؛ الخضوع لسلطات اشرافيه للمدير كل شخص يتلقى العلاج في مرفق يجب ان يخضع لإشراف سلطات مدير تمارس وفقا للانظمة والقواعد المالية للادارة.

26:2 ب - 19. الانسان للاحداث جميع الحقوق الممنوحه لأي شخص بموجب هذا القانون يطبق على الاحداث التي قد تكون متسقه مع هذا النظام الأساسي على تطبيق القانون القصر.

خاتمة

واذا اتهم أي جريمه جناءيه ، وعلى الفور ترتيب موعد مع محاكمة جناءيه المحامي. لا تعتمد على العقار المحامي ، المحامي العام او احد افراد الاسرة الذين حصلوا على الدرجة القانون في المدرسة. عندما حياتك والوظائف هي على المحك ، والاستئجار افضل المحامي المتاحة.



تلقى حرة نيو جيرسي قوانين البريد الالكتروني الاخباريه مع القوانين الحالية وحالات


الهاتف التشاور البرنامج

مادة جديدة للاسبوع

تجتمع مع النائب متمرس لمعالجة الاحتياجات الخاصة بك قانونيه هامة.
الرجاء الاتصال على مكتب لتحديد موعد لعقد السرية "في مكتب" التشاور.
ولا يسمح للمحامين لتقديم المشوره القانونية عن طريق البريد الالكتروني.

كينيث vercammen للقانون ويمثل مكتب الافراد تهمة جناءيه ، والمخدرات المخالفات ، ومخالفات السير الخطيره في جميع انحاء ولاية نيو جيرسي. مكتبنا يساعد الناس مع الحركة / محكمة بلدية تذاكر بمن فيهم السائقون تهمة القيادة بينما مسمم ، ورفض القيادة بينما علقت.

كينيث vercammen كانت الدولة نيو جيرسي بار المحكمه البلدية المحامي من السنة ورئيس سابق للمقاطعة ميدلسيكس البلدية المدعي العام لرابطة.

الجناءيه والسيارات انتهاكات يمكن ان تكلفك. ستضطر لدفع غرامات او في محكمة تحظى النقاط على السائقين الرخصه الخاصة بك. تراكم الكثير من النقاط ، أو تحريك بعض الانتهاكات قد يطلب منك دفع رسوم اضافية باهظه الثمن الى نيو جيرسي dmv [قسم السيارات] ترخيصك او قد علقت. لا يتخلى! المكتب القانوني للكينيث vercammen يمكن ان توفر خبرة لتمثيل المحامي الجناءيه السيارات الانتهاكات.

عندما عملك او رخصة قيادة او هي في خطر تواجهونها الآلاف من الدولارات في الغرامات ، dmv السيارات والتأمين والرسوم الاضافيه زيادات ، انت بحاجة الى الممتاز التمثيل القانونى. النائب الأقل تكلفة ليست دائما الاجابه. ترتيب موعد اذا كنت بحاجة الى خبرة في التمثيل القانونى فى المرور / محكمة البلدية في هذا الشأن.

Www.njlaws.com موقعنا على الانترنت يقدم معلومات عن مخالفات المرور يمكننا الابقاء على تمثيل الشعب. موقعنا ايضا تفاصيل عن شروط السجن لمخالفات السير والسيارات والتأمين الاهليه نقاط. سيارة شركات التأمين زيادة او انخفاض أسعار العملاء استنادا الى التحرك الانتهاكات.

الاتصال المكتب القانوني لل
كينيث vercammen & شركاء ، P.C.
وفي 732-572-0500
من اجل التعيين.

المكتب القانوني لا يمكن ان تقدم المشوره القانونية او الاجابه عن اسءله قانونيه عبر الهاتف او عبر البريد الالكتروني. الرجاء الاتصال على المكتب القانوني والجدول الزمني سرية "في مكتب" التشاور.

مساعد محرر
Naglaa Elsayed

No comments: