Kenneth Vercammen & Associates, P.C.
2053 Woodbridge Avenue - Edison, NJ 08817
(732) 572-0500
www.njlaws.com

Saturday, March 1, 2008

اجابات لأسئلتك حول اثبات صحه الوصيه وادارة العقارات

اجابات لأسئلتك حول اثبات صحه الوصيه وادارة العقارات

نيو جيرسي اثبات صحه الوصيه على الرغم من ولاية نيو جيرسى اجراءات اثبات صحه الوصيه اجراءات تختلف من مقاطعة إلى مقاطعة ، كل بديل محاكم تحكمها قواعد محكمة ولاية نيو جيرسي. في ولاية نيو جيرسي اثبات صحه الوصيه هي عادة بسيطة وسريعه وغير مكلفه. وهي ليست عملية ينبغي تجنبها.

تقديم طلب اثبات صحه الوصيه عند وفاة شخص ، وهو اثبات صحه الوصيه اجراء يجوز بدء بتقديم المتوفى 's(الشخص الميت) الماضي سيكون لاثبات صحه الوصيه في البديل للمحكمة المقاطعه في المتوفى الذي كان مقيما في الموت. ر. 4:80-1 (أ). عموما ، المنفذ رشح في الدعوى سوف يجلب به بدعوي التحقق من تطبيق مع المحكمه.

فإن إثبات صحه الوصيه التطبيق يجب ان تتضمن المعلومات التالية :

1. مقدم الطلب الإقامة ؛
2. الاسم ، محل الاقامة وتاريخ وفاة المتوفي ؛
3. أسماء وعناوين للزوج المتوفي ، ورثة (أولئك الذين يحق لهم ان تتخذ بموجب قوانين المشترك خلافه) ، وعلى اي شخص يدعى لتكون بمثابة منفذ ؛
4. الذين تتراوح اعمارهم من اي قاصر الورثه ؛ و
5. اسماء الموصى اطفال عند ارادة قدم وأسماء الأطفال الذين ولدوا وسوف اعتمد بعد اعتماد ، او اطفالها ، ان وجدت.

التقليل الى أدنى حد من الوقت الذي يقضيه في البديل للمحكمة ، ومن الموصى به ، والمطلوب في بعض المقاطعات ، قبل ان يقدم اي منفذ لارادة اثبات صحه الوصيه مقدم الطلب ارسل المحكمه :

1) أ "ورقة البيانات" (يشار اليها في بعض المقاطعات بوصفها "ورقة معلومات" او "صحيفة وقائع") التي تحتوي على المعلومات التي يحتاج اليها المحكمه لاستكمال تطبيق ؛

2) نسخة من ارادة ؛ و

3) نسخة من شهادة الوفاه.

عندما يكون مقدم الطلب سوف ملفات الاصلي لاثبات صحه الوصيه ، ويجب على مقدم الطلب الملف أيضا شهادة وفاة) والأصل مع اثيرت الختم). أ رسم التسجيل من 50 دولارا لأول صفحتين من الاراده ، بالاضافة الى 3 دولارات لكل صفحة اضافية ، ويجب ان تسدد. بمجرد ارادة ، وتطبيق شهادة الوفاه ترفع ، البديل سيستعرض اوراق ، واذا لم تكن هناك مخالفات أو اعتراضات ، وقبول ارادة لاثبات صحه الوصيه. ورغم ان ولاية نيو جيرسى ويحظر القانون قبول ارادة لاثبات صحه الوصيه في غضون 10 يوما من وفاة الموصي ، ويجوز لمقدم الطلب ان يقدم الطلب قبل انتهاء مدة ال 10 يوما. اذا كانت ارادة الدعوى لرفعها بعد 10 يوما من الانتظار ، كثير من المحاكم وسوف يصدر الحكم لاثبات صحه الوصيه بالتزامن مع التسجيل للاوراق اثبات صحه الوصيه.

تأهل المنفذ

متى سوف يقبل اثبات صحه الوصيه ، وتصدر المحكمه رسائل وصائي الى المنفذ الذي سليم المؤهلين للخدمة. وهو المسمى في المنفذ سوف تتأهل الى جانب تقديم خدمة شكل من اشكال الشهاده في المنفذ الذي يوافق على القيام بواجباته الوظيفيه. المرشح منفذ كما يجب ان يقدم توكيلا رسميا لتمكين البديل البديل لخدمة عملية قبول الدعاوى المرفوعه ضد الحوزه. مرة المنفذ مؤهلا ، ثم قضايا المحكمه رسائل وصائي.

اثبات صحه الوصيه ارسال اشعارات

بعد سوف يقبل اثبات صحه الوصيه ، المنفذ يجب البريد في غضون 60 يوما من أشعار لاثبات صحه الوصيه للزوج المتوفي ، وجميع الورثه المستفيدين بموجب ارادة. الأشعار من اثبات صحه الوصيه وينبغي ان تتضمن المنفذ اسم وعنوان ومكان وتاريخ ان كان سوف حقق في صحه الوصيه ، وعرضا لتقديم نسخة من ارادة بناء على طلبها. في غضون 10 يوما من تاريخ ارسال الاشعار المنفذ ينبغي ان ملف إثبات خدمة الاشعار مع البديل للمحكمة. بمجرد اشعار من اثبات صحه الوصيه وقد ارسلت واثبات البريديه وقد اقام هو اساسا عملية اثبات صحه الوصيه.

استكمال عملية اثبات صحه الوصيه ان يسبب سوى الحد الادنى من التاخير ، وربما بضعة اسابيع ، في ادارة شؤون أ المتوفى. تكلفة الاعتراف ارادة لاثبات صحه الوصيه ينبغي ان تكون محدودة. خلافا لما حدث في بعض الدول الأخرى ، يعني تقديم البديل الرسم في ولاية نيو جيرسي هو نفسه بغض النظر عن حجم الحوزه. انظر zimiles "اثبات صحه الوصيه ليست كلمة قذره في ولاية نيو جيرسي" نيو جيرسي المحامي الصفحه 14 (يوليو / اغسطس 1992)

ما هو المقصود بعباره "اثبات صحه الوصيه؟"

عند وفاة الموصي او الموصيه (صانع ارادة) ، واثبات صحه الوصيه الاجراء يمكن ان تبدأ. وهذه هي الاجراءات القانونية التي تنص على صدق الاراده. ومن الذي قام به البديل في المقاطعه حيث الموصى او الموصيه يقيمون في وقت وفاته. وبالرغم من ان العملية يمكن ان تبدأ في أي وقت ، والبديل لا يمكن اصدار خطابات حتى يوم الحادى عشر من سبتمبر بعد وفاة المتوفي.

كيف يمكنني البدء في اجراءات اثبات صحه الوصيه؟

المنفذ او الممثل الشخصي يمكن تعيين وسوف اعترف لاثبات صحه الوصيه في معظم الحالات عن طريق الذهاب الى البديل للمحكمة مع نسخة اصليه مصدقه من شهادة الوفاه ، واذا كانت الاراده لا يثبت الذاتي ، واحدا على الاقل من الشهود الذين توقيع ارادة ان يثبتوا التوقيع على ارادة.

كيف يتم تعيين مشرف عندما لا تكون هناك ارادة؟

عندما لا تكون هناك ارادة ، مدير ، مديرة او الممثل الشخصي هو الذي يعين بديل للمحكمة. ارمله ، وقد الاولى الحق في التقدم بطلب لشغل منصب المدير ، بيد ان اي وريث للالمتوفى يجوز تعيينهم. عندما قامت واحدة من عدة ورثة تسعى الى تعيين مدير ، وسائر الورثه ان تتخلى عن حقها في تعيين مدير. وفي معظم الحالات ، سند كفاله يجب مفروشه لتغطية قيمة من الممتلكات العقاريه والشخصيه في الحوزه.

ما نوع المعلومات التي يجب ان أقوم بجمع؟

المتوفى الممثل الشخصى ينبغي ان تقدم قائمة بجميع من أقرب الأقرباء من الشخص الذي توفي ، الى جانب درجة العلاقة ، ويعالج والاعمار.

ماذا لو كانت ارادة ليس صحيحا؟

البديل سوف تعلم الممثل الشخصي لالاجراء المناسب من اجل السماح سوف يتم قبولها لاثبات صحه الوصيه. وهذا الاجراء ينطوي عادة رسمي جلسة استماع امام قاض من المحكمه العليا.

كيف يجب على الدولة قريبا الميراث يدفع الضرائب؟

الدولة الميراث الاقرارات الضريبيه يجب رفعها والضرائب المدفوعه في غضون ثمانيه (8) اشهر بعد وفاة الميت لتفادي اهتمام.

الضرائب غير المدفوعه هي الارث أ حق امتياز على الممتلكات؟

نعم ، لبيع العقارات ، وسوف تحتاج الى الحصول على "اعفاءات ضريبيه" من لولايه نيوجيرسي نقل الارث 'مكتب الضرائب ، والتنازلات يجب ان يودع لدى كاتب المقاطعه في المقاطعه حيث تقع الارض. الاراضي التي يحوزها الزوج والزوجه "المستأجرين به بمجمله" ليس من الضروري ان يكون أبلغ ويجوز نقلها دون تنازل. الممتلكات الاخرى التي قد تكون خاضعه لامتياز للضرائب غير المدفوعه في الميراث مثل الحسابات المصرفية وشهادات الايداع.

ماذا عن الحوزه الضرائب الاتحادية؟

بموجب هذا القانون ، وليس هناك ما لم يكن بسبب الضرائب الاتحادية الحوزه يتجاوز مبلغ 600000،00.

وهناك ايضا غير محدود الاتحادية الزوجيه خصم ، مما يعني كميات غير محدودة من الملكيه يمكن نقلها بين spoused دون الحوزه هدية من الضرائب.

وكم من بديل للشهادات ( "سراويل") سوف احتاج اليها؟

قائمة بجميع من موجودات الحوزه ايضا ان نكون مستعدين للمساعدة في تحديد عدد من بديل للشهادات التي يجب ان تكون صادرة عن اثبات صحه الوصيه كاتب في مكتب البديل.

عندما اعترف هو توفر الاراده لاثبات صحه الوصيه؟

بعد كل هذه الاشكال السليمه هي التي اودعت لدى اثبات صحه الوصيه كاتب ، كاتب ستعد الحكم الذي يعترف ارادة لاثبات صحه الوصيه. البديل ثم علامات الحكم والقضايا "رسائل وصائي".

ما هي بديل للشهادات المستخدمة ل؟

البديل شهادات بمثابة دليل للسلطة الممثل الشخصي (المنفذ ، ومدير البرنامج ، الوصي) لهذا القانون. هذه الشهادات اللازمة لانجاز مهام معينة مثل تحويل الارصده ، واغلاق الحسابات المصرفية ، الخ.

وهل من الضروري ان ترسل نسخ من الاراده الى المستفيدين؟

من وقت اراده هو حقق في صحه الوصيه ، والمنفذ له 60 يوما الى البريد الالكتروني لجميع المستفيدين نسخة من ارادة ، مع اعطاء مهلة محددة تاريخ ومكان ارادة ابرم اثبات صحه الوصيه.

أساسا ، ما هو المنفذ / المدير العام المطلوب ان نفعل؟

المنفذ او المدير ، في العام ، المطلوبة لتحصيل وحمايه جميع من موجودات الحوزه والنهاية بتسديد ديون المتوفي ، وكذلك اي الضرائب المستحقة ، وتكون قادرة على ان تقدم تفسيرا للافعاله الى او الورثه المستفيدين. وهو منفذ او مدير يجب ان يحصل على الوثائق القانونية اللازمة ، اما رسائل وصائي تسمى (لمنفذ (او رسائل من الإدارة (للمشرف) ، يتم الحصول عليها عن طريق البديل في المقاطعه التي المتوفى (المتوفى) يقيمون في وقت الوفاه.

واجبات الممثل الشخصي وتشمل :

* -- ايجاد ارادة وبعد ان حقق في صحه الوصيه. اثبات صحه الوصيه هو الاجراء القانوني تستخدم عادة في اثبات صحه الوصيه.
* -- تحديد مكان وحمايه موجودات الحوزه.
* -- ايجاد واشعار الورثه.
* -- سداد الديون ، والنفقات ، والضرائب من الحوزه من موجودات الحوزه.
* -- الامتثال لمتطلبات الدولة والقانون الاتحادي.
* -- توزيع الممتلكات الى الورثه بعد جميع الاجراءات الصحيحه قد اتبعت.

هو محام اللازمة في ادارة الحوزه؟

وكمساله عملية ، ومن الصعوبه جدا لnonlawyer صحيح لمتابعة الاجراءات المطلوبة في ادارة العقارات من دون مساعدة من احد المحامين. الممثل الشخصي ليختار النائب الحوزه. انك قد ترغب في الدعوة الى المحامي الخاص بك لاعطائك المزيد من المشوره الى واجبات والتزامات محددة.

اين المنفذ / المدير العام للحصول على الاموال لتسديد الديون؟

المنفذ ايار / مايو ، في معظم الحالات ، وسحب ما يصل الى نصف الاموال المتوفى في ولاية نيو جيرسي للحسابات مصرفية. عموما ، ينبغي ان المنفذ فتح حساب فحص الحوزه التي يمكن استخدامها في تلقي وصرف الأموال.

انا ليحق له الحصول على تعويض بصفتها منفذ او مدير؟

وهو منفذ او مدير يحق لمجموعة اللجان من 5 ٪ من الأولى 200000.00 دولار من الحوزه الموجودات الخاضعه لادارة ، 3-1/2 ٪ على تجاوز مبلغ 200000.00 بمبلغ يصل الى 2 ٪ 1000000.00 واو نسبة اخرى من هذا القبيل كما يجوز للمحكمة ان تحدد على ان تجاوز دولار 1000000،00.

اذا كان هناك اكثر من منفذ واحد أو مدير ، اضافي 1 ٪ مجموعة لجنة قد يكون مسموحا به للمحكمة كل اضافية المنفذ أو مدير.

بالاضافة الى مجموعة اللجان ، وهو المنفذ او مدير يحق للدخل اللجان من 6 ٪ من الايرادات المكتسبه من خلال مجموعة الحوزه ادارة الحوزه.

ماذا أفعل إزاء آمنة صندوق ودائع في اسم المتوفي؟

الافراد عموما تبقى ارادته في صندوق ودائع آمنة. الممثل الشخصي هو السماح لازالة نسخة اصليه ، فضلا عن عمل الى احدى المقابر وقطعة معينة من سياسات التأمين على الحياة المتوفى الامنه للصندوق ودائع قبل اثبات صحه الوصيه دون ممثل للضريبة الإرث المكتب الحالي. بعد ذلك ، هو الاطار مختومه حتى المقاطعه المشرف من ولاية نيو جيرسى نقل الارث ضريبة يفتح المكتب ويجعل جرد محتويات الصندوق. وتقع على عاتق الممثل الشخصي للاتصال المقاطعه المشرف للمقاطعة في المربع الذي يقع الى اتخاذ الترتيبات اللازمة لمقابلة معه لهذا المخزون.

كيف يمكنني التعامل مع حسابات مصرفية مشتركة او شهادات الايداع؟

بعض الحسابات المصرفية وشهادات قد تكون مملوكة للبقاء مع الانسان ، الامر الذي يعني انه عند وفاة احد الطرفين على حساب الطرف على قيد الحياة (أو الأطراف) تصبح المالك الوحيد (او المالكين). اذا كان المتوفي تحتفظ حسابا كهذا ، الناجي ستكون قادرة على الانسحاب - على النصف من الأموال الموجودة في الحساب المصرفي عن طريق اعطاء شهادة وفاة ودون الحاجة لتقديم اي شيء من البديل. النصف الآخر لن يفرج عنها حتى ضريبة التنازل هو صادر عن ولاية نيو جيرسى نقل الارث ضريبة المكتب ، وعاده بعد ان يدفع الضرائب وإعادة تقديمه.

هذا هو كل الاوراق اللازمة حتى على العقارات الصغيرة؟

ثمة الاجراء الذي يتم بموجبه اصول العقارات الصغيرة يمكن نقلها الى الزوج الباقي على قيد الحياة دون الحاجة الى الادارة. الزوج الملفات شهادة تنص ، ضمن أمور أخرى ، بأن المتوفي قد وانه لم تتوفر الاراده الحقيقية للجميع والاصول الشخصيه المتوفى لا يتجاوز 10000 دولار.

ماذا عن العقارات الصغيرة مع اي زوج الباقي على قيد الحياة؟

اجراء مماثل يستخدم عندما يموت الميت دون وسوف لا يترك للارمله ، ولكن هل تترك اقرب الاقرباء. وفي هذه الحاله ، اذا كان مجموع قيمة من الممتلكات العقاريه والشخصيه من المتوفى لا يتجاوز 5000.00 دولارا ، واحدا من أقرب الأقرباء مع موافقة الآخرين قد ملف شهادة خطية بدلا من الادارة.

كيف أحمي نفسي من الدائنين بعد ان الحوزه هي تسوى؟

قد يكون من المستصوب للحصول على منفذ الى استصدار امر يلزم الجمهور اشعار الدائنين من الميت ويطلب منها ان هذا مطالباتهم في غضون ستة اشهر من الوقت للنظام. الأشعار صادرة عن البديل. المنفذ يجوز له بعد ذلك ان الفعل في الاعتماد على الاعتقاد بان جميع الدائنين الذين قدموا مطالبات في غضون تلك الفترة. اذا المطالبات المقدمة ، وليس لديها منفذ على تقبل تلقائيا المطالبات ولكن لا يجادل اثنان منهم وثلاثة اشهر لتقديم اي قرارات.

كيف يمكنني ان يثبت الارث قد دفعت؟

المنفذ عليه واجب دفع الموروثات او توزيع الاسهم على النحو المنصوص عليه بموجب ارادة ؛ ولكن ، عندما كان عليه ان يفعل ذلك ، يجب عليه ان يتخذ الافراج وسداد السندات من شخص أخذ نصيب. برد السند ثم احالتها الى البديل لايداع وتسجيل.

ماذا اذا لم يكن هناك ارادة؟

واذا كان الميت يموت دون ارادة (وصيه) ، وثمة النظام الاساسي الذي يحدد الى من ممتلكات المتوفي هو ستوزع وفقا لدرجة العلاقة الاسريه.

بدون ارادة ، وكم هي ارمله مستحقة ل؟

في ولاية نيوجيرسي ، في الحالات النموذجيه التي يوجد فيها زوج الخلف والأطفال (وجميعهم من الاطفال ايضا ارمله) ، والزوج هو بعنوان الى 50000،00 دولارا اول من الحوزه واكثر من اي مبلغ 50000،00 دولار مقسمة بالتساوي بين الأطفال والزوج.





تلقى حرة نيو جيرسي قوانين البريد الالكتروني الاخباريه مع القوانين الحالية وحالات


مادة جديدة للاسبوع

تجتمع مع النائب متمرس لمعالجة الاحتياجات الخاصة بك قانونيه هامة.
الرجاء الاتصال على مكتب لتحديد موعد لعقد السرية "في مكتب" التشاور.
ولا يسمح للمحامين لتقديم المشوره القانونية عن طريق البريد الالكتروني.

كينيث vercammen هو المحامي في ادارة كينيث vercammen & شركاء في أديسون ، ونيو جيرسي. وهو محامي ولاية نيو جيرسي قد كرس جزءا كبيرا من الوقت التزامه المهني لاعداد التقاضي والمحاكمه من المسائل. وقال انه قد يبدو في المحاكم في جميع انحاء ولاية نيو جيرسي كل اسبوع لالتقاضي والمطعون في اثبات صحه الوصيه جلسات الاستماع.

السيد vercammen وقد نشر اكثر من 125 مقالات قانونيه الوطنية فى ولاية نيو جيرسى ومنشورات الشيخ على القانون ، واثبات صحه الوصيه والتقاضي المواضيع. وهو محاضر مرموق على القضايا التقاضي لرابطة المحامين الامريكيين ، ونيو جيرسي icle ، لولايه نيوجيرسي في نقابه المحامين ونقابه المحامين في مقاطعة ميدلسيكس. مقالاته وقد نشرت لاحظت في المنشورات تضمنت مجلة القانون ولاية نيو جيرسي ، ابا القانون ممارسة ادارة المجله ، ونيوجيرزي المحامي.

وهو رئيس اللجنة الشيخ القانون من نقابه المحامين الامريكيين الممارسه العامة شعبه. وهو ايضا محرر من ابا الحوزه التخطيط اثبات صحه الوصيه اللجنة الاخباريه وايضا القانون الجنائي اللجنة الاخباريه. السيد vercammen هي المستفيده من njsba - yld الخدمة الى بار جائزة. والفائز في الماضي "ممارسة المدعي العام للسنة" من نيو جيرسي الدولة نقابه المحامين. وهو عضو نشيط في 22 سنة من نقابه المحامين الامريكيين. وهو ايضا عضو في ابا من الممتلكات العقاريه ، واثبات صحه الوصيه & قسم الثقة.

وأنشأ موقع njlaws www.njlaws.com الذي يضم عددا كبيرا من المقالات عن الشيخ القانون. السيد vercammen حصل على درجة البكالوريوس ، بامتياز ، من جامعة سكرانتون وله دينارا اردنيا من widener / ديلاوير كلية الحقوق ، حيث كان في حالة ملاحظه المحرر من ديلاوير منتدى القانون ، وهو عضو في مراجعة القوانين والفائز من ديلاوير محاكمة المنافسة.

والمناظرات الاخيرة على الوصايا ، شيخ القانون ، واثبات صحه الوصيه

أديسون مدرسة البالغين - الوصايا ، شيخ القانون & اثبات صحه الوصيه - 2007 ، 2006 ، 2005 ، 2004 ، 2003 ، 2002] لجنة التفاوض الحكوميه الدولية اديسون التلفزيون] ، 2001 ، 2000،1999،1998،1997
الترابيس للشيخ القانون -- معهد نيو جيرسى لمواصلة التعليم القانونى / نيو جيرسى بار الدولة icle / njsba 2007 ، 2006 ، 2005 ، 2004 ، 2003 ، 2002 ، 2000 ، 1999 ، 1996
شيخ القانون والحوزه التخطيط - 2007
شيخ ممارسة مهنة القانون ، والافكار الاخلاقيه الجديدة لتحسين الممارسه الخاصة بك عن طريق اعطاء الزبائن ما يريدونه والحاجة الى نقابه المحامين الامريكيين هاواي 2006
جنوب بلينفيلد الكبار - اثبات صحه الوصيه القانون الجديد عام 2005 ، شرق Brunswick الكبار - اثبات صحه الوصيه القانون الجديد 2005
الجسر القديم الرابطه 2002 2002 2002 ؛
الشرق Brunswick / قاعة ركن 2002 ؛
يندن الرابطه 2002
Woodbridge مدرسة البالغين - الوصايا وادارة الحوزه -2001 ، 2000 ، 1999 ، 1998 ، 1997 ، 1996
Woodbridge الاسكان 2001 ؛ Metuchen الكبار & Metuchen التلفزيون 2001 ؛ frigidare / المحلية 401 اديسون 2001 ؛ تشلسي / شرق Brunswick 2001 ، قرية المحكمه / اديسون 2001 ؛ الجسر القديم الروتاري 2001 ؛ القلب المقدس / جنوب Amboy 2001 ؛ ليفينجستون مانور / نيو برونزويك 2001 ؛ الشروق الشرق Brunswick 2001 2001 ؛
الوصايا وشيخ القانون -- Metuchen مدرسة البالغين 1999،1997،1996،1995،1994،1993
كلارا بارتون المواطنين كبار السن - الوصايا & شيخ القانون - اديسون 2002 ، 1995
الرابطه المحامي المشاركة في خطة القانونية لاعضاء الرابطه نيو جيرسي 1999-2005
كبار النقاط القانونية من جامعة الطب وطب الاسنان umdnj & & سانت peter's - 2000 ، 1999،1998
الشرق Brunswick الرابطه الوصايا 2001 - 2000
Metuchen كنيسة الاصلاح ؛ فرانكلين / سومرست / quailbrook الكبار 2001
الشمال Brunswick كبار اليوم 2001
الوصايا ، شيخ القانون واثبات صحه الوصيه - جنوب Brunswick مدرسة البالغين & 28 قناة تلفزيون 1999 ، 1997،1993
الوصايا والحوزه التخطيط - الجسر القديم مدرسة البالغين 1998،1997،1995
أقدم مواطن القانون - بيرث Amboy ymha 1995 ؛ معبد بيت او 2002 ؛
الارادات ، والارادات الحيه اثبات صحه الوصيه - Spotswood مدرسة الجاليه 1995،1994،1993
الوصايا اثبات صحه الوصيه و- 1997 ، 1996،1995،1994
تعيش الارادات - 1994
الوصايا والحوزه التخطيط - اديسون الايائل وكبار السن من المواطنين كانون الثاني / يناير 1994
"اسءله قانونيه عيادة" Metuchen مدرسة البالغين مارس 1995،1994،1993
الحوزه التخطيط لحمايه الاسر - Metuchen الغرفة التجارية نيسان / ابريل 1993
الاعمال التجارية ونقابه المحامين الامريكية والمناظرات :
تحسين القانون الخاص بك شيخ & الحوزه الممارسه سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا 2007
شيخ القانون والحوزه التخطيط - 2007
شيخ ممارسة مهنة القانون ، والافكار الاخلاقيه الجديدة لتحسين الممارسه الخاصة بك عن طريق اعطاء الزبائن ما يريدونه وضرورة أبا هاواي 2006
تسويق قصص النجاح أبا تورونتو 1998
افتتاح اعمال التجارية Sayreville مدرسة البالغين 1997،1996،1995
Olympians للتسويق - - 1996

الاتصال المكتب القانوني لل
كينيث vercammen & شركاء ، P.C.
وفي 732-572-0500
من اجل التعيين.

المكتب القانوني لا يمكن ان تقدم المشوره القانونية او الاجابه عن اسءله قانونيه عبر الهاتف او عبر البريد الالكتروني. الرجاء الاتصال على المكتب القانوني والجدول الزمني سرية "في مكتب" التشاور. المكتب القانوني الآن تقبل الدفع من قبل شركة امريكان اكسبريس وفيزا وماستر كارد العالمية.

مساعد محرر
Naglaa Elsayed

No comments: